نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 386
بعدت عليه وهي كضحك بصوت شبه عاالي ..
ثائر بهدوء: تبغي نمشيو البحر ..ولا الدار ...
ليساء قربت عندو : بغيت نسول على شي حاجة..
ثائر :شنو باغا تعرفي .
ليساء تبسمت: قلتي ليا اليوم كاينة غير الصراحة وانا بغيت نعرف واحد الحاجة....
ثائر هايم فعينيها: شنو بااغا تعرف الشكلاطة دياالي ..
ليساء بجدية : فين خبيتيهم .. الأثر ديالهم غبر وهادشي كيأكد ليا باللي كاملين عندكككك ..
ثائر : نساااي ماتبقايش تفكري فيهم ...
ليساء بنفي: مابغيتش نسا خاصني نعرف فين زهور فريال عدنان اسماعيل ناايلة علاش اختفاو من حياتنا فين خبيتيهم ..
ثائر تنهد وشاف فيها : زهور وفريال فالحبس ..خداو 10 سنين الوحدة بتهمة الخ//طف ومحاولة القتتت//تتتل العمد .... والباقي كيتعااقبو بنفس الطريقة اللي عاقبوك بيها ..
ليساء : كتعد//بهم ؟؟؟
ثائر وقف وجرها مخرجها من بعد ماخلص حساب الغدا: نسااي خليك غير معاايا ..كل واحد فيهم كياخد الجزاء ديالو على الشي اللي دار .. نتي ريحي رااسك ودوزي الوقت بوقتو عيشي حياتككك كأنه يلاه تولدتي فيها ..
ليساء تبسمت :واخا ..غاندير اللي قلتي ليا
.ولكن صبر عليا غنمشي دابا الحمام .شوية وغنجي ..
باسها فخدها ومشات باتجاه الحمام ... قدرات حاجتها وخرجت كتغسل يديها .. حتا رن هاتفها خرجاتو من حقيبتها ..كان ميساج من نفس الرقم .حلاتو بدون تردد
ليساء كتقرا وتعااود : رااجلككك مكيبغيكش .. باغي غيرحاجتو والدليل راه عارف شكون هما واليديك الحقيقين ومخبيهم علييكككك .. سوليه باش تأكدي من صحة كلاامي .. وتسناي مني كل نهار ميساج فيه حقيقة من الحقائق الكتيرة اللي مخبي عليك رااجلككك
شدات التيليفون فيديها مزيرة عليه شكون هدا اللي كيوصل ليها هادشي هي كاع اللي سولت عليهم شي فالحبس وشي مشدود عليه عند ثائر شكون هاد المجهول اللي عاد باان .. مسحات الميساج ورجعت التيلي غسلت وجهها وخرجت مبتسمة كيف عادتها قربت ليها شداتو من يديه ..ومشاو جهة السيارة .. قبل مايطلعوو وقفاتو ..
ليساء بهدوء: واش عارف شكون هي ماما وبابا ..
ثائر كمش حواجبو وسكت مدة : منين جبتي هاد الهدرة. ..
ليساء : غير سؤال.
ثائر قرب عنقها : نكون عاارف ومنفرحش حبيبتي .. ماشي ديالي يااك ..
ليساء تبسمت: عندك الحق ... تانا سولتك سؤال غبي ..
ثائر: مشينااا ؟؟؟؟
ليساء بهدوء : اه نمشيو !!!!
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 387
واقف بعيد عليها تبسم فاش شاف الجانب الطفولي فيها ..غير شافتو شيرات ليه باش يمشي عندها قدام واحد المحلبة كيكون فيها ديدجي ..طلعات عندو هدرات ليه فودنو تواني خدمات أغنية سعد المجرد وسعد رمضان انسااي ..وهي كتشوف فيه وتضحك .. قرب عندها ونطق فودنيها ..
غيث نطق بصوت عالي: شنو هادشي درتي ..
سمر شدات ليه فدراعو : بغيت نعيش هاد النهار كيفما بغيت انا سمع الدويسك وتنغمممم ليا مع رااسك .
غيث بطنز : إنسااي .. انا كيعجبوني الشيخاات ديال دكالة ..
سمر كتهز بيديها وكتشطح : إنساااي باللي يجي نهار عرفتيني نساااي . وغني معاايا الزمممر كتنكدها غير عليا ..
غيث جا من وراها حط يديه فوق كتافها عايش معاها الدور : دويييييسك هداااا ماعمري سمعتو ..
سمر شافت فيه : انا الأسطورة ونتا المعللممممم ..
غيث كيضحك عليها. واخا الأسطووورة .. تحركي قداامي مشااا الحال وغيجي خوك يفرعني انا وياااك ..
سمر سمعات أغنية ناصيف زيتون مش عم تزبط معي : غير تقاادا العاااار هادي ونمشي ...
غيث برفض : لاااا العشرة دالليل ..
سمر دفعاتو ومشات كتجري دخلات الحلبة حدا الديجي كتغني : مش عم تزبط معي أعشق غيرك ...يعرفن بانك عايش بروحي مجنني .. غييييييث والقواااااااد .. طلع معاااايا ..
غيث قرب لودنها: نطلعو معااك الشيخة وليتي منحرفةةةو
سمر خنزرت فيه: منحررررف تفو ....
غيث قرب ليها هزها فوق كتافو وهي كتركل ليه بين يديه ماوقف حتا خرج من داك المجمع حطها قدام الموطوور: واش ماعيتيش اوووف بزااف كاع هادي طااقة فيك ..
سمر عطاتو بظهرها : جبتيني هنا ندمتيني الزمممر ..
غيث بطنز: ركبي غدا نديك لبلاصة حسن
سمر تلفتات فيه : فين ..
غيث كيركب ليها الكاسك : غنمشيو البحر ندوزو نهارنا تما .. وبالليل نمشيو نسهرو..
سمر : فين نسهرو شي بواااط ؟؟
غيث ضربها بيدو فوق الكاسك: مالي قواد ننديييك الباار غانخرج مع صحابي جلسة حدا البحر بالموسيقى غيكونو بنات ودراري مخلطين ..غانديك تعيشي الحياة جيت غير غاترجعي للرباط تولي معقدةةة ..
سمر شافت فيه :واخا مشينا ..
تبسم وركب عاد ركبت ورااه وكسيرااا مخلي الرواايض ديال الموطور يتحكووو مع الأرض ويتسمع الصدى ديالهم فالشاارع .. غاادي طااري وهي معنقااه من خصرو .. مانقص السرعة حتا وصل قدام الفيرما ..هبط حسد الكاسك ديالو وزول ليها الكاسك ..
سمر كتنش على راسها: كنتي غتقت//لنااا واش مكتعرفش تمشي بالشوية ...
غيث ضربها بصبعو لأرنبة انفها: فاش تكوني معايا متخافيش تيقي فياا مغادي يوقع ليك واالو .
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 388
جالسين على الطبلة ديال العشا حنا بانو ليهم داخلين كيتراامكو .. وعايشين اللحظة بوحدهم .. قربو عندهم .. جالسين فالمقاعد ديالهم ..
غيث شاف فأريج : كيف بقيتي ؟؟
أريج تبسمت: شوية !!! كنتو كتسااراو ؟؟
سمر تبسمت: امممم مشينا المجمع السياحي .. زوينة الدنيا تما قولي لساجد يديك تبدلي الجو تما ..
غيث بتأييد : فعلا سيرو غدا فوجي شوية باش متبقايش عياانة .
أريج تبسمت بهدوء: انشالله ولكن مرة خرا باقا عياانة ..
روح شافت فكنان: نمشيو ..
كنان فرضها من فخضها: نمشيو الحبيبة ديالي ..
غيث نطق : تمشيو غدا البحر ..
روح كتاكل وتهدر : انا غاادا كنت بغيت نقولها ليكم ..
شمس بهدوء: حتا انا بغيت نبرونزي لحمي شوية ...
غيث شاف فيها: وراكي واخدة اللوين خلوق باغا تولي عزيةةةة
شمس بهدوء: ااه كتعجبني السمورية... بغيت نسافر وانا
سمرا بزااف ...
غيث : صافي غدا كونو واجدين نمشيو مع الحداش نتبحرو ونتغداو تما بالليل نحضرو لواحد الحفل غيكون تما ..
سمر : نعيط على ليساء وثائر يمشيو معانا ..
أريج : عيطي ولا بلاش هما باغين يدوزو الوقت بوحدهم
ساجد همس ليها: هادشي اللي بغيت تانا ...
أريج شافت فيه : شكون حبسككك ؟؟؟؟
ساجد :غدا غنمشيو معاهم ولكن الليل غاتمشي معايا انا ..
أريج وقفت : بصحتكم غانطلع ننعس .. وبلاما ديرو بحسابي مغاديش نمشي معاكم عياانة ....
سمر بقات متبعاها حتا غبرات: مالها مولفة هي كتقترح علينا نخرجو علاش مابغاتش دابا ..
ساجد وقف : غاتمشي معاكم غير رتااحي ليا مع راسككك
~~~~~~
واقفة فالجردة كتمشي وتجي وكتهدر فالتيليفون بصوت هامس مخافة يسمعها شي وااحد ..
باتول بخبث : متخاافيش بديت الخطة كل نهار كنصيفت ليها ميساج .. يخليها تشك ..وغدا غنبدا نبين ليها شحال من حاجة.....كوني هانية مابقاش بزااف غالبا فهاد اليومين تعيط عليك ختكك وتعلمكك بطلاااق ولدها .. اه سمعت من شمس وروح باللي دخل عليها وزواجهم اصبح حقيقي ..وهادشي غادي يخلي الفراق نهائي حيت ولات كتبغيه واللي فهمت انه الى تخاانت من طرف شي حد عمرها تشوف فيه مزاال وانا هادشي اللي غاندير ليها .. صافي سيري غادي يشكو فيا بغيت نبدا الفيلم عليهم هما باش يتيقو بياا... باااي كنبغيك اماامي
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 389
ناض من فوقها عرقان ..من بعد علاقة حميمة دامت ليلة كاملة .. تبسم وهو كيشوف فعويناتها الكحلين كيتسدو بوحدهم ... جر اللحاف غطاها..وعينيه عليها ..
ليساء تمخششت فيه: واش مكتشبعش ماكتنوض من فوقي حتا كتخليني كنلهت فحال الى كنت//حارررررب..
ثائر خشا فمو ففمها كيمص شفايفها مابعد حتا رجعهم حمرين: غير قولي ليا شكون يشبع من هاد الشكلاطة هممم ..
ليساء طلعات حواجبها : امممم زعما حلوة ..
ثائر هايم فعينيها: ومكاينش بحال حلاوتكك ..
ليساء بهدوء: غاندوش باش ننعس ..
ثائر وقف على ركابيه عريان صولو. وتحنا هزها من بعد ما حيد اللحاف : شنو كاندير انا اللي ماندوش لمرااتي همم ..
ليساء كتفركل ليه بين يديه: ولاااا انا عارفة الكوش ديالك بشحال غاادي يطلع ليا تااني ..
ثائر دفع باب الحمام برجليه ودخل حطها وهي لاصقة معاه : شووووت عيشي اللحظة نساااي برا خلينا ندوشو بجوج غيعجبك الحال ..
ليساء شهقت فاش حسات بالما تخوا عليها: باااااارد ..
ثائر هز الصابون كيدوزو ليها على لحمها: الدوش بالما الباارد عندو متعة. خااصة..
ليساء كتحس بلمساتو كيبورشوها: بزااااف...
ثائر هبط بالصابون لصدرها كيدوزو عليه ويداعب رويسات صدرها : مال وجهككك رجع حمر ..
ليساء رمشت بزربة وبعدت منو: غاندوش بوحدي غير حيد ...
ثائر جارها من خصرها : ترخااااي احبيبة وخلي ليا رااسك ..
غمضت عينيها عاطياه الموافقة باش يدخل معاها فعلاقة حميمة . سالات فوق الفراش ديالهم . تنهدت بصوت عالي فاش جابتو معاه قد قد ..
ثائر باش ليها عنقها: بصحتووو ..
ليساء بحشمة: اخر مرة تقولي ندوش ليك ..ماعقلتش امتا رجعتيني الفراش ..
ثائر غمزها: تاتيري قوي عليييك ..
ليساء غطات راسها: المرة الجاية انا اللي غادي نكون متحكمة ....
ثائر قرب باسها ففمها: مكرهتش توريني شطراتك..
ليساء : وجد رااسك .... غدا بالليل غتكون ليلة خااصة غتبقى مفكرها حياتككك كاملة وعمرها تنسى ليك...
ثائر: حمستيني ...
ليساء : ماشفتي وااالو ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 390
الربعة ديال الصباح ومزال جالسة فالجردة .. مكمشة ومغطية بلحااف .. على البرد اللي تحرك .. عينيها على الشجر ديال الصنوبر اللي كان مزين الفيرما .. ساهية معاقتش حتا بالشخص اللي جلس حداها .. ولا عيط عليها ودنيها مسدودين عقلها حاابس .. غير عينيها اللي كيشوفو حتا هما ساهين..
ساجد جبد خصلة من شعرها حتا قفزت : ناوية تبااتي هنا ؟؟؟
أريج ببرود: شنو بغيتي نجي نتخشا فيك ونعس حداك فحال اي جوج مزوجين وكيبغيو بعضهم متلا ؟؟؟
ساجد. شاف فيها: ممكن ؟؟؟
أريج شافت قدامها: ونتا علاش باغي هادشي .. ياك انا ماشي مهمة فحياتككك وغير نزوة وغتفووت ولا يكما رأيك تبدل او رجعت من اولويات حيااتكك وصعيب عليك حتا تنعس وانا ماشي حدااك ...
ساجد عض على فكو: شكون قالك نتي مجرد نزوة وغتفووت ؟؟
أريج عينيها عليه: قالوها ليا تصرفاتكك... طريقتك فالتعامل معايا من نهار اللي تقررات فيه خطوبتنا...
ساجد : متبقايش تيقي باللي تشوفو عينيك حيت مورا كل فعلة كاين سر كبير ...
أريج ضارت شافت فيه وشفايفها قراب لشفايفو: وشنو هو السر اللي مخبييه نتااا.. قولو ليا يمكن يشفع ليك شوية..
ساجد عينيه على شفايفها: يشفع ليا ... من عندك متلا ؟؟؟
أريج دوزات لسانها على شفايفها بطريقة مغرية : ونتا شنو كنتسنى ماشي شفاعتي ولا عينيك فشي حاجة اخرى .مفخباريش...
ساجد : خليه يرجع حقيقي ؟؟
أريج بإستغراب: شنو هو !!!!!
ساجد دوز صباعو على شفايفها: زواجناا؛؛؛؛؛؛؛...
أريج بلعات ريقها: حقيقي وخالي من أي مشااعر ...
ساجد عينيه فعينيها: عينيك مكيقولوش هادشي ..
أريج قربت بجرأة: شنو كيقولو ....
ساجد هايم فعينيها : كيقولو باللي قلبك كيخبط فوسط صدرككك بسميتي....
أريج تبسمت ببرود: شنو غيتبدل الى كانت هدرتك بصاااح ...
ساجد بهدوء : كلشي غيتبدل !!!!..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 391
فاقت معطلة كانت الحداش ديال الصباح تكسلت على خاطرها حاسة براسها نعسات مزيان وشبعت نعاس تلفتت جهتو مابانش ليها وقفت خاشية بانطوفة فرجليها ولبسات بينوار ساتان فوق الدوبياس .. وهبطات التحت لقات الطبلة محطوطة فيها الفطور ... مع وردة حمرا او ورقة هزاتها بين يديها كتقرا فيها ..
ليساء القلوبة بانو فعينيها: فطري او وجدي رااسك موجد ليه شي حاجة عتعجبك (تبسمت ونطقت) اوووف ياااربي كلشي يبقا زوين بحال هاكا ..
حطات الورقة قدامها وجلسات فراس الطبلة خدات طوسط دهناتو بالفرماج والعسل مع حليب بالشكلاط كتفطر على خاطرها .. وتنغم باللحظات الزوينة اللي عايشة .
~~~~~~~~
واش غاادي تعاوني؟؟؟
ثائر هز راسو الفوق : نتي علاش دخلتي راسك فهاد المشاكل ..
باتول كتشهق : ماعرفتش ماكنتش كنضن غيوقع ليا بحال هكا... حتا انا...باغا نعيش الحب .
ثائر بسخط: مع راجل مزوج وااش مضروبة لراسككك ولا شنو؟؟؟؟
باتول جلست فوق الكرسي مصطنعة السخفة: اوووف شنو ندير خاصو يتزوج بيا .. انا راه عطيتو راسي .. والى شافت ماما الخبار غادي تقت//اني...
ثائر حنا عندها موقفها حتا وهي حانية راسها..اللي شافهم يقول كيبوس فيها: تهدني دابا غادي نلقاو حل ..
باتول حطات يديها على كتفو بحال الى معنقاه: كانتيق فيك انا حاسباك خويا وغادي تعاوني .. هدرت معاه باش غدا يجي الفيلا ديالك وتما نهدرو معاه ..
ثائر شاف ساعتو : واخا علميني بالوقت اللي يجي فيه وتاصلي قبل لا تجي ..
باتول حطات يديها فيديه: اليوم بالليل .. وعفاك بلاما تكون ختي ليساء مابغيتهاش تعرف دابا غير حتا مانكونش وعاود ليها اللي بغيتي ..
ثائر وقف : واخا ...
مشا وخلاها واقفة متبعة ليه العين .. غير غبر بداو كيوصلوها تصاور ديالها وهو معنقها وكيلا كيبوس فيها .د كانو صور حميمة بزااف
باتول بخبث : الميساج الاخير غيوصلك هاد الليلة احبيبة ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 392
حلات عينيها بزعاف كانت ضاربة فيهم الشمس .. كترمش بالزربة .. وهي كتشوف راسها فالجردة ديال الفيرما ناعسة ومخشية فيه .. هزات راسها فيه كان ناعس وحجبانوو معݣودين ..لحيتو الكحلة الخفيفة مزينة لون بشرتو القمحية ... سهات وهي كتشوف فيه ..وتحقق فملامح وجهو . تبسمت بهدوء وسرعان ماجمعتها فاش شافتو حل عينيه اللي جاو فعينيها نيشان ..
ساجد بصوت مبحوح : صبااح الحب ..
أريج ناضت من فوقو: الحب كتشوفو غير نتا حنا ماشفنا واالو !!!!
ساجد كيتكسل حداها: قرببي ليا تشوفيه معايا ...
أريج : حتا كتقول نتيقكك وكنتفكر باللي نتا أكتر واحد ماخاصنيش نتيق فيه ..
ساجد وقف كيشوف فيها: قلبككك طاايب من جهتي ..
أريج وقفت حتا هي ولات كتبان قصيرة قدامو: ساجد خليك كيفما نتا متحاولش تبدل ..هاكا مزيان وجهك الحقيقي كيبان وااضح .. داكشي ديال الرومانسيه والحب مجاوش معااك ..
ساجد بهدوء: مغتهناش حتا تسكتي ليا القلب ..وهاد الطيران اللي فيك رااني حالف نحيدو منككك ..
أريج: غانطلع نكمل نعاسي الفوق . عفاك ماتجيش تدق عليا تقدر تنعس فالصالون ..
ساجد : مغاديش تمشي البحر ... مولفة نتي كتسبقي ليه ..
أريج : مابقاش مهم فحيااتي .. بحالكك تماما ...
ساجد تنهد بلاحول وخلاها تمشي دار غادي الدار حتا قشعهم كيقادو داكشي اللي غيحتاجو باش يمشيو البحر : غتمشيو دابا ..
سمر هازة ساك صغير : وي فين أريج طليت عليها فالبيت قبيلة مكانتش ..
ساجد: ناعسة مابغاتش تمشي
شمس : علاش مالها يكما باقا عياانة ..
ساجد خشا يديه فجيابو : البحر مابقاش مهم فحيااتها بحالي ..
شمس بعدم فهم: كيفاااش ..
ساجد : غاتعطلو سيرو دابا . بلاما تسناوها الى بغات غنجيبها ..
شمس : نتا غتبقا معاها ..
ساجد اوما بالإيجاب : اه مانقدرش نخليها بوحدها حاسها باقا عياانة ..
شمس : نبقى معااك ..
ساجد بنفي: سيري تبحري... باغي نبقا بوحدي معاها عندنا بزاف مانقولو...
شمس شافت فيه وتبسمت : قول غير اللي كتحس بيه حقيقي وخارج من قلبككك .. كلشي غيولي مزيان ديك الساعة ....
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï
الجزء: 393
تابتة بعينيها على مكان واحد قدامها ويديها على خدها......بينما عقلها مسافر كيفصل ويخيط على هواه وكيف تمنا لخاطر.......
لجين:(بقلق ونضراتها على نفس لمكان) معرفتش فين نقدر نلقاهم....من نهار ماااتت ماما وهوما فبالي باغا غير نلقاهم.نشم ريحتهم لي متأكدة غتكون نفس ريحت ديال ماما هوما خواتات فأكيد غيكونو كيتشابهو..(كتفكر فوجه ماماها وبتسامة كتوساع من بعد كل كلمة) نفس ضحكة....نفس طريقة لكلام....نفس تفكير.....غتعوضني على غياب ماما انا متأكدة مغتقدرش تخلي بنت ختها بحدها فهاد لحضة....."
رفعات راسها كيف حسات بيدها تحطات على كتفها....
رفيف:(بأبتسامة حنينة محاولة تواسي صاحبتها وتقلل من همها) أكيد هيا مغاديش تخليك بحدك غتلقاي فيها نفس دعم لي كانت عاطياه ليك خالتي الله يرحمها...."
لجين:أول خطوة انبداو بيها هيا خاص نمشيو لمدينة لي كاينة فيها هيا دابا..."
رفيف:وليني كي غنديرو نلقاوها وحنا معارفين عليها والو..."
لجين:عارفة سميتها وكنيتها وفين كانت ساكنة قبل متمشي لإطاليا....."
رفيف:هدشي مكافيش على لقليلة خاص نكونو عارفين فين هيا دابا ولا فشنو خدامة...."
لجين :(ضربات رجلها مع لأرض بحزن فاقدة لأمل) اوووف على زهر غيخصنا لوقت بزاااف باش نلقاوها كيف غنديرو مع لخدمة راه مستحيل يكفانا لوقت ديال كونج وانا منقدرش ناخد واحد اخر......."
رفيف:سمعت بلي لكلينيك ديال ال فخري طالب فرمليات جداد شبانلك نزعمو...!!
لجين:من نيتك ارفيف كلينيك بحال هاداك يقبل علينا حنا...!
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï
الجزء: 394
رفيف (بإسرار):زعم تاكل لحم غير خاينا نجربو حضنا والا قبلونا نمشيو لتما نقلبو عليها وفنفس لوقت نخدمو...."
لجين( خدات نفس عميييقة مخلية تفكرها يتجدد وتحيد طاقة سلبية): اييه واخا والا لقيناها مشات لمدينة اخرا!!! شنو لمعمول ديك ساعات...."
رفيف هاد تشائم عندك هوا لي مخلينا فهاد نيفو مكنطلعو مكنهبطو ديري نية وخلينا نتوكلو على الله نجربو حضنا....واصلا نتوما عندكم لعائلة غير تما مكاين فين تمشي غخلينا نسميو الله ونبداو اصاحبتي...."
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مركز فخدمتو ومخلي لهدووء مسيطر على لمكان حتى كسر صمت صوت تيلي كيصوني.....معطاش لأمر أهمية وكمل على خدمتو...
قرن حواجبو كيف سمع صوت تيلي لمرة تالتة....هز تيلي وكيف قرا سمية جاوب وحطو على ودنو كيتصنت ومخلي لمتصل كيدوي....
لؤي: سي حساان غبرتي علينا فهاد لكلينيك حتى خليتينا متشوقين لشوفتك....ايمتا ناوي تزورنا ولا مناويش كااع!!!
حسان:لا منويش...."
لؤي:عاش من سمع صوتك خليتيني فقدت لأمل حتى فصوتك قلت مغيديوش وغيخليني حتى نمل ونفصل لخط بنفسي...."
حسان( تكا على كرسيه مخرج نفس من صدرو مكمل كلامو) لاش مصدعني!!!
لؤي:مصدعك باش نقوليك مبروووووك لكلينيك ديالك ولا من أقواااد اي كلينيك فهاد لموووغرييييب اسي حسان..."
حسان(ببرود):قوليا لي معارفوش اما لي عارفو خليه ليك..."
لؤي(بطنز) :ناااري شخصيتك بحال لمحقق كونان ونتا سميتك حساان معت باك فاش سماك فين كان تيفكر...."
حسان:تيفكر فك.ر ماماك...."
لؤي (كيضحك صارط لقمعة مغوت فتيلي).....وحساااااااااااان..."
حسان:كو.اك وعطاك زوج كيساااان..."
قطع ممخليش ليه لوقت فين يجاوب....
~~~~~~~~~~~~~~'
ساجد:انا كيفما كان لحال كنقول لي خاص يتقال وكنحسو صحيح فمتخفيش عليا..."
شمس(حطات صبعها ناحية صدرو جيهة ليسرا) خايفة على هادا وخايفة على ختي اريج فقط اما نتا عارفاك قاد بقدودك ولا نقولو فران وقاد بحومة كلشي عندك مقاد مكتبغيش لغلط وليني خاص تعرف بلي اريج انسان ولإنسان بطبعو خطاء فعاملها كيف لما لقليل حافظ عليها وديرها بنتك قبل بنت قلبك....."
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï
الجزء: 395
كيتمشاو فطريق طويلة مضلمة فيها غير ضو ديال لقمر بدون خوف.....محسوش بلوقت لي داز وهوما غادين وكل وحدا تشكي همومها لتانية.......وكل وحدا تعرف بلي خاص تحمد الله على مشاكيلها.....
رفيف (بتوتر):بعدنا بزااف لا!!!!
لجين(مصنطعة لغباء): بعدنا!!!!! وبزاف!!!!! لا مبعدناش بزاف.....بعدنا بزاااااااااااااااااااااااااف......"
رفيف(ضربت جبهتها بيديها) اش غنديرو امو مشاكيل شغنديرو!!!!
لجين:مبقيتش مو بزا.زل وليت مو مشاكيييل اوا سري انا لي مخرجاك يضربك لبرد اما نخليك تما فداك سبيطار ضربك ريحت لبنج تزيدك ريحت د.م.."
رفيف(كتعض ضفارها) وراه بعدنا بزاف اصاحبتي علم الله شحال من ساعة دازت وحنا غير غاديين....."
تجمد لما فركابيهم نفس تحبسات طيف سمعو صوت لكلاب كينبحو...
لجين(كتقفقف) س..س.معتي لي انا سمعتااااااه...."
رفيف(قريب دموع يهبطو بلخوف)ا....اا...ايييييوا....لجين!!! كتعرفي تجري!!!!
لجين(عينيها على مصدر صوت قدام غابة مضلمة)لا غيمشيو دهون فبز.ازلي..."
رفيف:يا يمشيو دهون وينقصو بز.ازلك يا ياكلوهم لكلاب...ختاري..."
لجين(مسحات دمعة هابطة من عينيها) سمح ليا اقرة عيني..."
كيف كملات كلامها حتى بداو كيتسمعو غير صوت رجليهم فلأرض.......
رفيف(كتجري وكتغوت):عطيها لسمااااااا
وقفو بعد مدة كينهجو وأنفاسهم مأخودة منهم......ترمات فلأرض وصدرها طالع نازل كتحاول تاخد أكبر نسبة من لأوكسيجين...
رفيف:عمري باقا نتبع طريقك لاروب شوفي فين وصلتينا....."
ملقاتش منها جواب عرفات بلي طاقة مبقاتش عندها باش تكلم.....
رفيف(بإبتسامة خبيثة):نوضي شوفي بزازلك واش باقين بانليا تفشو...."
قبل متكمل كلامها كانت وقفات مفزوعة حاطة يديها على صدرها وكتعبر بشبر يديها واش باقي نفس لحجم...
نفا.جراات ضاحكة عليها وعلى
You are reading the story above: TeenFic.Net