🌾 الفصل 40🌾

Background color
Font
Font size
Line height


نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 375

غيث نطق باستفهام : علاش شنو داار ليها؟؟؟

كنان دار عااطيه بالضهر معصب : سولو نتا نيييت

روح قربت لغيث ونطقت بهدوء : فاش كنا راجعين لقيناه خارج معصبب هدرنا معااه ماردش عليناااا ..... طلعت عندها لقيتها مغيبة وووو ....

كنان واقف موراها : وشنو ؟؟؟؟

روح خلعها: احمممم والو ..

كنان بعصبية : هدرييي شنو لقيتي هااااا...

غيث قرب ليه : بلاما تغوت عليها اصااحبي غاتخلعهااا ..

كنان طرطق عضومة عنقو وشاف فيها: شنو لقيتي تما فاش دخلتي . نطقي وبلاما تصعررري أصلللل مي ...

روح خوفها : كناان حنا فالكلينيك غاتفيق المرضى .

كنان ضرب يديه مع الحيط حتا قفزت قدامو : وانطقييي المرررض ... شنو لقيتي فيهاااا ؟؟؟ واش ضربهاااا؟؟؟

غيث عصبو ولكن تمالك اعصابو : تهدن اصاحبي شوف وجهها كيفاش رجع صفر . ونتي نطقي شنوو كاين ماكتشوفيهش كيفاش معصصب وغيضرببب ...

روح حنا راسها ونطقت : احمم لقيتها عريانة وفيها عضة فعنقها ويدين مطرااسين فكرشها ..

غيث رجع اللور حاني رااسو . وكنان شاف فيها ودار خاارج برا .

روح بخوف : كنااان فين غاااادي ؟؟؟

كنان وصل عند طوموبيلتو ودار عندها ؛ غاترجعي تقووودي بحااالك ولا نخلللط اصل مككك هنااا ..

روح عرفاتو معصب : غانمشي معاك رجلي برجليك مانقدرش نخليك لوحدك (حلات باب اللوطو وطلعت )

كنان عض على فكو وطلع مكسيري والتيلي فيديه مدوز لابيل: جاااوب القوااااد .جاااوب الرعوااااني .

روح معجبهاش الحال يهدر على خوها هكاك ولكن تفهمت أنه يمكن حيت معصصب ... خلاتو على راحتو حتا يتكالما ويهدرو ...

~~~~

شمس ضحكت بمرارة : واااش سااجد ضربهااا

.

غيث جلس فالكرسي : بحالي بحالك ماعرفتش هادشي اللي فهمت من روح. .

شمس يلاه غتهدر بان ليها الطبيب فتح الباب مشات عندو: شنو وااقع ليها واش ولات بيخير ..

الطبيب بهدوء: بيخير عطيناها واحد الإبرة هبطات ليها السخانة ..

شمس بهدوء: بغيت نشوفها ..

الطبيب تبسم وبعد من باب الغرفة : دخلي هي دابا راه فاايقة .. وكلشي بيخير خرجت ليها شي دوا وفيتامينات تاخدهم باش ترجع صحتها ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 376

وقف قدام بوااط .. شافتو قطبت حواجبها مستغربة من البلاصة اللي وقف فيها بان ليها نازل حيدات السمطة بزربة وخرجت تابعااه ..

روح : فين دااخل .. واش حماقيتي جاي للبوااط ..عارف شنو كيكون فهاد البلاايص ولا شنو .همم وزيدها جاي وانا معااك ..

كنان قرب ليها معصببب: هاد البلاايص .. كيعمرهم القواااد ديال خووك .. اللي فينما دار شي كاارتة كيجي ينساها هنااا .. مكلفش رااسو يعيط يسول فيهاا جاي يزهاا مع بنااات القحاااب اللي من طينتو ..

روح : كناان عفااك تهدن ومتبقاش تعتبر بالكلام الطاايح ..

كنان دفعها بجهد : رجعي اللوطو تسنااني حتا نخررج ..

روح تنهدت وخلانو براحتوو رجعو للوطو ركب وسدات وعينيها عليه كتشوف فيه كيهدر مع الكارد ضهرت شبه ابتسامة على. وجهها فاش شافتو جاي جهتها .. غير ركب يلاه غيكسيري قشعت خوها خاارج من تما ركب حتا هو فطوموبيلتو وشدو نفس الطريق ...

روح عرفت القضية حامضة وغتسااالي بالمدابزة : فين غاادين ..

مالقات حتا شي رد حتا وصل باب الفيرما وقف وشاف فيها

كنان عينيه مكيشوفوش فيها: نزلييي؟؟؟

روح بحدة: غانزلو بجوج حتا تبرد وهدرو الى خليتكم بجوج غادي ضاااربو .. ونتا مغاديش تحككم فرااسك وهو كتر منككك علااش كتحطوني وسطكم ..

كنان بنفس البرود : قلللت نزلي بحاااالككككك ..

روح برفض : مابغيتش الى مانزلتيش نتا وطلعتي الفوق قداامي مغانهبطش ورجلي على رجلك حتا للجااااايحة ..

كنان بالغوات كيضرب فالبولة : وانزلي القلاااااوي نزلي ... هاد الزوااااج دزبي اليوم غنساااليه ... ودااك القوااااد ديال خوككك نلقاااه مااد يديه عليها نقطعها لطبون مو من الجددددر ...

معاودتهاش معاه هبطات من الطوموبيل كترعععد وكلمة وحدة كتعاود فودنها هاد الزواج دزبي اليوم اليوم غنساااليه .... مشات حدا الباب ديال الفيرما وجلست فالقنت مكمشة يديها كيرجفو ونقيطاات ديال الشتاء كيطيحو عليها واخا الفصل ديال الصيف ...

~~~

عندو هو اللي بقا ساايق حتا للنص فالغابة عاد بانت ليه لوطو كحلة موديل بورش بلاصا قدامها وهبط وقف نيشان موراه...

كنان ببرود: طلااقهااااا؟؟؟؟

ساجد دار عندو مبتسم بجنب : شكون هااادي ؟؟؟

كنان طرطق عنقو يمين وشمال وخنزر فيه: ماتخليش عائلة كلها تشتت باش ترجععع ضقتكككك .. كون راجل وردها رااجل ..

ساجد ببرود: رااااجل علييييك !!!!

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 377

متكية فوق الرملة الكسوة مهزوزة مبينة فخيضاتها البيوض .. كتشوف فالنجوم .. حتا حسات بيدين كيدااعبو خدها الباارد غمضت عينيها بدلع .. مخلية لمستو تماادى وتوصل لعنقها الأبيض الطويل ... بحركات سلسة دائرية .. تبسم بهدوء وقرب طابع قبلة طويلة فوق شفايفها الكرزية ..خلاتها تحل عينيها المعسلين اللي جاو فعينيه ..بعد عليها مدة كيشوف فيها ..

ليساء ناضت جالسة بين رجليه : تشهيت واحد الحاجة!!!!

ثائر كيدوز إبهاممو على شفايفها : شنو تشهيتثي هممم ..

ليساء شافت جهة البحر : مكرهتش ندخل الما .. فيكون بااارد يااك ..

ثائر وقف جارها من يديها: وشنو كاندير اللي مانحققش ليك كاع شهوااتككك ..

ليساء ضحكت بهدوء : تدخل معايا ...

ثائر غادي بيها جهة الما: نح//ويك فيه ..

ليساء خرجت عينيها: شكااتقووول اويلي ..

ثائر حنا غافلها هزها بين يديه كيجري بيها لجهة الما وهي كتفركل ليه: شوووو رصااااي ياك باغا تعومي انا غانعوم حبيبتي .

ليساء جسمها قاس الما تمخششت : احححح بااارد بزااف ..

ثائر وجهو حمار: مااشي وقت التوحويح داابا نصدق تااقبك هنااا ..

ليساء حشمت : حطني ..

ثائر حطها وهي مزال ملاصقة معااه: كتعرفي تعومي ..

ليساء بنفي: لااا الحاجة الوحيدة اللي مكنعرفش ليها هي نعوم ..

ثائر دورها حتا عطاتو بضهرها لصقو مع صدرها : نعلم حبيبتي ؟؟؟؟

ليساء حسات بيديه كتساارا فخصرها : واخا !!!

طلق منها مبعد مخليها تخرج عينيها

ليساء دارت بجهد لقاتو واقف موراها : غانغررررق ..

ثائر غلباتو الضحكة وقرب ليها هازها: غاتغرقي فالكشكوشة هممم

ليساء وقفت فاش خرجو من البحر جسمها كيبان من الكسوة اللي لصقات عليها اللشي اللي خلا ثائر يسهى فيها وفصدرها اللي ريوس ديالو كيبانو من تحت الكسوة ..زاد قرب ليها ..: احمممم ماشي هناااا ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 378

ستشعرات يديه اللي لتساقو معاها . كيضغط على خصرها كتر و كتر . كايمايل جسمو تزامنا مع جسمها

نزل بأنفاسو كايدغدغ فعنقها طويل .

مخليها ترفع راسها تاتضحك و الفرحة مدوبة ملامحهم غارقين ففيضان العشق

تسلتات منو هربانة

ليساء بجرأءة : هههههه ثائر كاتهرني زگا

جرها بسرعة لايحة تقلها عليه مخلياه يتلاح فوق رملة وهي فوقو منغمين بصوت لأمواج

ثائر ملاصقها معاه تايحيد شعرها لي مغطي عينييها و بكلام مبحوح : فين باغا تهربي مني

ليساء بدلال : انا نووو ماهرباناش

تقادات فوقو ناعسة عليه و خدودها حمرين و كملات : كاين شي حد يهرب من فرحتو نتا روحي

قلبها تحتو تايتبادلو نضرات

نزل لشفايفها دافيين بخفة بالعهم بين شفايفو قبلة حلوة سخونة ذوبات قلوبهم

طلعات يديها لراسو تاتبادلو قبلاتو . وهو رافع يديه يتحركش فجسدها صغير بين يدو تايلامس توب ساتان الرطب على جسدها خلا ودنيه يحمارو و رجولتو تعصرو

نزل لعنقها كايطراسي علامات عشقو مخلي دفالها سايل بإثارة

شاف فكسوتها لأخر مرة لاسقة قبل ماينتر خيوطها مقطعهم مخليها مصدومة تاتضحك

ليساء خرجت عينيها فيه: ههه ثائر قصحتيني هههههه اويلي ماشي هنا اثائر اي

ثائر دايب فدلع صوتها كايضحك لضحكتها : لا هنا اعيون ثائر

نزل لكسوة مع ر جليها و هز يديها لصديفات سوميج

ثائر : حلي

بتاسمات تاتحل بسرعة مخلياه يحيد سوميج و يبان جسمو لي مجرد ماشافتو حسات بسخونية طالعة مع رجلها

ثائر : عجبك

نطق كلمتو مامخليهاش تجاوب نازل لسدرها لمنفوخ تايبوس و يمص فيه و يعض عض

مخليها تخرج اهات خافتة خايفة شيحد يسمعها .. نزل ببوساتو على جسدها و خصرها و كريشتها مخلي يدو فبزولتها تايعصر فيها

حيد لكسوة مخلي ستريتگ بيض

تبورشات فور مالامسات ططريمتها برودت الرمل

ثائر عينيه معسلين فيها : اوووف شحال وانا نتسنا هاد لحضة

ليساء تاتدور راسها بإحراج : شووو ت دروك يسمعنا شي حد

ثائرتبسم بمكر : ههههه كاين انا و ياك و سيدك لمبراد

ليساء متحسسة دغدغتو على جسمها : اويلي شمن مبراد

حيد يدها من سدرو نزلها لرجولتوو: هاهو فينما يجيك صهد و لا لبرد تلقايه جنبك هههه امممم حلي صدفة

شافت فعيونو ذايبين و مدوبينها حالة صدفة بلا ماتحس

تهز حيد سروالو و البوكسر دقة وحدة وهي غمضات عينيها و نزل على ركابيه تايلامس بشرتها منزل ليها سترينج تايشوف فأنوتتها مهيجاه

ماصا رجولتو بيدو بلامايحس و حط يدو تانية على عضوها لمبلول

احساسها بيدو على منبع شعورها خلاتها ترتاعش برغبة عجباتو

حطو ففتحتها تايشت فيها و عينو على يديها لي ضغطات على سدرها و هازة راسها تاتأوها

حطو فثقيبتها تايدخل فيه بشوية و نزل تايبوس فيها و شفايفو فشفايفها تاحس بيها عضاات على شفتو بوجع طفيف مع ختراقو لبكرتها متأوهين بجوج خرجو ماسه دماء عذريتها بسترينج تاعها و رجعو

حركو بشوية مدوخها مخلي عرقهم يتفرز من سخونتهم بلا مايحبسو

سرع دخولو و خروجو فيها مني حس ألامها تلاشا و

عتالاتها الرغبة الجنسية تجاهو مخلياهم يحفرو الرملة و أهاتها تعالات مع صوت مواج البحر....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 379

وقف من فوقها من بعد كمل علاقتو الحميمية .. خدا قطعة من القماش اللي جاب مسح ليها ونقاها عاد لبس البوكسر ديالو وهز ليزار اللي كان مفرش تما لواها فيه وهزها بين يديه ..طالع بيها الفوق باقي باغي يشبع فيها شوقو منها ومن حلاوتهااا... وصل البيت حلو برجليه دخل عاونها توقف كانت مقصحة شوية

ثائر رجع ليها الشعر مور ودنيها ونطق بنبرة هادئة : مقصحة؟؟؟

ليساء تزنݣت وهي ملوية فداك ليزار : احمممم شوية. حبيبي اليوم كان حنين معايا .. دار اللي فجهدو باش مايقصحنيش ..

ثائر طبع قبلة على شفايفها : حلوة ومايتشبعش منككك ..

ليساء طلقات ليزار حتا تكششف جسمها قدامو ونطقات بجرأة: كلشي دياالككك ..

ثائر دور يديه على خصرها جارها لعندو وفنفس الوقت غادي بيها جهة الناموسية بادين علاقة حميمة جديدة واخا كانت مقصحة وعويناتها دمعو ولكن الشهوة غلبت على الألم ..حتا البكرة ديالها مكانتش مطاطية باش تلقى صعوبة فالفض ديالها. وحتا هو كان متمكن بالعلاقة وقدر يخليها تنسجم معاه وبلاصة ماتحس بألم قوي كان طفيف .... والتجاوب فالعلاقة يقدر يخلي صعوبة الفض تكون قليلة . دوز معاها الليل كامل كيتسمع غير صوت الأهات والتوحيح ..كل مرة كيخليه يتفرغ فيها شبع ليها رحمها بالما ديالو. مابعد منها حتا نعست ليه بين يديه تبسم وناض الدوش مخليها تنعس ..دوش وخرج لابس شورط .. تكا حداها من بعد ماظلم البيت وجرها خاشيهو فيه مكملين نعااسهم ....

بعد ساعات حلات عويناتها..بتقاالة كترمش بزربة ... تلفت جهتو كتشوف فيه كيفاش ساد عينيه ومخنزر حتا فنعااسو تبسمت حتا تغمضو عينيها ...وهزات كف يديها حطاتو ليه فوق لحيتو كتحسسها بهدوء كأنها كتحفظ الملامح ديالو ...تبسمت فاش شافت عينيه الكريستالية تحلو وجاو فعينيها السودوتين..

ثائر قرب خ//طف بوسة من شفايفها ونطق بصوت رجولي مبحوح: صباح النور الحلوة دياالي.

ليساء حطات صباعها على خدوو كتمررها بهدوء:صباح النور ..

ثائر جبدها عندو خاشيها فيه ونطق ببحة: واش عارفة رااسك حلوة وكل بلاصة لييككك حلااوتها بوحدها .. عارفة باللي قربي منك خلاني نولي مدمن علييييكك

ليساء بهدوء: عنداك يجي نهار ماتبقاش هاكا ولا تمل مني .. عرفتي الإحساس اللي عايشااه معاك مكيتوصفش ..

ثائر شاف فعينيها: وصفيه شاركيني فرحتككك ..

ليساء تبسمت ونطقت : حاسة براسي فحال شي طير ..كيحلق فالسما ..حاسة بالروح رجعات لحيااتي.. مابقيتش كنحس النقص ديال العائلة ..حيت لقيت فيك عائلتي ماما وبابا كلشي لقيتو فيك ..

ثائر بهدوء: وانا كنواعدككك عمر الفرحة ماتحيد من عينيك وديما تبقاي فرحانة ..

ليساء وقفت لاوية راسها فليزار : غاندووش ..شوية يقدرو يجيو ..

ثائر تكا على ضهرو: حتا شي واحد مغادي يجي .. كاين غير انا ونتي ..الحب والحلاوووة فقط ..

ليساء تبسمت: اليوم ديااالنا. ..

ثائر نطق قبل ماتدخل الدوش : الايام اللي جاية كلها ديااالنااا ....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 380

حل باب الغرفة ودخل عندها تلفتو فيه كاملين عينيه حتجبو مضروب وشفايفوو مفلحين .. قرب جهتها .. ممسوقش ليهم هما ...

ساجد حنا براسو طابع قبلة فوق جبينها كان طويلة عاد بعد ونطق ببحة رجولية خااترة: كيف بقيتي ..

أريج شافت الضرابي اللي فوجهو: مزيااانة!!! مالك فوجهككك ..

ساجد ببرود: حادت بسييط!!!ماتشغليش باالك .. دزت عند الطبيب قبل مانجي قال ممكن تخرجي اليوم ..

تحل الباب دخلو منو بجوج غير شافتو مشات ليه قدامهم مخنزرة ومحاملاااهش ..

شمس وقفت موراه ونطقت بحدة: شنو كادير نتااا هنااا السي السيييد ..

ساجد شاف فأريج وتلفت قالب عينيه ويديه خاشيهم فجيابو : هادي راه مرااتي ..

شمس : غير حيت مراتككك تضربهااا ...

ساجد رفع حواجبو: ضربتها؟؟؟

أريج نطقات مقاطعاهم: كنضن فهمتو الموضوع غلط هو ماضربنييش ..

شمس خرجت فيها عينيها وتخطاتو غادا لعندها: كيفاش ماضربكش هممم والأثر ديال صبااعو اللي بقا مطرااسي فكرشكك .. والعضة اللي فعنقكككك همممم ماشي ضرب هدا ..

ساجد تبسم ببرود: هادوك ماشي اثر ديال ضراابي .. اشمس ماشي ضرب ..

شمس دارت عندو ونطقت بالغوااات : وديالااااااش ؟؟؟

ساجد قرب عندها: ديال ملكيتي عليهاااا!!!!! ماتخلينيش نتمادى فالشرح ..

أريج خرجت عينيها وشمس مكانتش قل منها بلعات لسانها مخلية كلشي كيدور فعينيه وفاهمين الموضوع غاالط ..

كنان اللي كان واقف ومتبع الفيلم .. وحتا هو وجهو كان مضروب. قرب عندو ونطق بنبرة بااردة: هاد الهدرة موااكلاااش معايا ..

ساجد : ومن بعد يكما بغيتي ندخلكك معايا تشوف بعينيك وتأككد ..

أريج شافت كنان صعر وغيتعصب : كناان فين هي روح ماشفتهاش من البارح علاش مجاتش عندي ..

كنان عض على فكو مزير عليه ونطق: فالدااار .. عياانةة شوية . ( تخطاه ومشا عند ختو حنا عندها) واش كلشي مزياان نتي مرتاااحة .

أريج حطات يديها على وجهو وتبسمت: ماتشغلش باالك اخوياا كلشي مزياان وانا مرتااحة وعاجبني الحاال ..

كنان هز رااسو عليها وشاف فشمس : غتبقاااي ..خاصني نمشي نشوف روح ..

شمس بهدوء: اه وأصلا قريبة تخرج غير سير ..غنبقى معاها حتا نجيو للدار كاملين ..

غيث قرب ليهم: أريج مايكون بااس... ( شاف فسمر ) نوصلككك ..

سمر قربت حتا هي باست أريج : غنتسناااك فالدار ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 381

خرجت هي وياه لابسة سروال جينز ارزق وميني بوك مخطط بالأبيض والأسود ..مخلية خصرها يبان مع سبادري كحلة شعرها الأصفر مطلوق مور ضهرها وهازا سكادو ديال الظهر .. شافت فيه كان حداها لابس سروال جينز كحل مقطع من جهة الركابي ..وتيشرت كحل مع سبرديلة بيضة .. هز الكاسك باش يعطيه ليها ..

غيث بطنز : شفتي باش مزيان تكون أعزب زهوااني .. الزواج صعيب ..فيه غير الصداع ..

سمر شافت فيه : ونتا ناوي تبقا حياتكك كاملة أعزب ماباغيش دير الولاد ..

غيث كيكرب فالكاسك : حاليا لا مكنفكرش فيه لا من قريب ولا من بعيد .. انا خاص اللي يهتم بيا نمشي نولد ولاد يتعدبوو..

سمر تهدنت : غنرجعو الفريما كلشي زاعف ومقلق ..

غيث : فين بغيتي تمشي ..

سمر قربت ليه كترجاه بعينيها : البيلياردو ولا البحر .. لابسين الملاهي . السنيما شي بلاصة نستمتعوو فيها ..

غيث خربق ليها شعرها : ديري الكاسك وكلعي غادي نديك لواحد البلاااصة غتبقا ليك فالداااكرة ...

تبسمت ودارت الكاسك ركبات موراه شاادة فيه من خصرو حتا كسيرا طاااير .. ماوقف حتا البلاصة اللي غيجلسو فيها مجمع سيااحي فيه كلشي لابسين بلياردو ملاهي .. سينيما ..

سمر هبطات موراه حيدات الكاسك : اوووووف شي نهار تقلبنا فشي بلاصة

غيث قرب جرها معنقها: خايفة تم//وتي ...

سمر بهدوء: ماعرفتش ... خلينا ندخلو .. غيث ..

غيث كيقاد فالموطور: نعااام..

سمر : بغيت نعووم وماعنديش بوركيني ..

غيث بطنز : نعطيك شورطي ..هممم ..

سمر خنزرت فيه: غير لبسو نتا نيتتت

تبسم وشد ليها يديها داخلين المجمع .. سبقو جهة لابسين هي الأولى .. خلاها واقفة ومشا لواحد المحل .. خدا ليها بوركيني مستور .. شورط لاصق وتيشرت .. وكاش مايو من الفوق ..وخدا ليه شورط باش يعوم .. قرب ليها مد ليها السااشي ..

غيث بهدوء: دخلي الحمام لبسيهم غتلقايني هنااا

سمر قلبات الساشي وشافت فيه مبتسمة: غاانعوموووو ههههه

غيث ضربها لقفاها: وسيري تحركي غانبدل رأيي ..

مشات كتجري للحمام حيدات حوايجها ولبسااتو كان فالأسود زاد لجمالها فتننةة .. تمات جاية جهتو كان لابس غير الشورط وصدرو عرياان .. وقفت موراه عاضة على شفايفها كاتمة ضحكتها .. غمضت عينيها بجهد ودفعااتو غاافلاه حتا جا طااايح وسط الما كيبقبق ...

سمر كتضحك بجهد : خاايبة فحقك الشريف تبقبق وسط المااا ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 382

ضااربتو ؟؟؟؟

ساجد علا فيها عينيه ورجع ردهم الارض ..

شمس قربت جلست حداه: وااش ضااربتي نتا وكناان البااارح ... وااش بااغي ترد ضقتككك بهاادي .. أريج الكتكوتة ديالك اللي كنتي كاتجي من المانيا غير باش تشوفها ..

ساجد تنهد : هادشي بعيد عليييك ..

شمس شافت فأريج اللي كانت مغمضة عينيها: شنو دارت ليك هي همممم .. ماتغمقش عليا كنعرفك مزيان اساجد نتا فرااسك شي حاجة واش مخبي عليا شي حاجة.

ساجد دور وجهو لأريج ورجع شاف فيها: غتمشي لسوريا ؟؟

شمس تنهدت قالبة عينيها: ماتقلبش الموضوع وقولي شنو كااين علاش كتعامل معاها خاايب فاش غلطت معاك هي . ولا باغي تنت//قم من خويا بيها..

ساجد بحدة: مابااغيش ماشي هادشي اللي بااغي ..ماشي رعواني انا باش ندخل بنت ماعندها حتا شي دنب فمشكل بيني وبين خوها ..

شمس وقفت : شنو مخبي فدااك الرااس ..

ساجد شاف فيها مطول او وقف غادي جهة أريج .. اللي غير قرب ليها فاقت .. طول فيها الشوفة وهزها بين يديه : الى باغا تمشي معانا تححركي ..

بقات واقفة فبلاصتها توااني .. قبل ماتبعهم .. لقاتو وصل عند الطومويبل

.حلات الباب ديال القدام حتا ركبها ودار ليها السمطة من غير ميشوف فوجهها..سد الباب وشاف فشمس اللي مراقبة الوضع ..

ساجد بهدوء : هي معايا فأمان متخافيش عليهااا .

مخلاهاش تجاوب دار لجهتو ركب وبقا يتسنى حتا بانت ليه طلعت فالمقعد اللور عاد دور الرواايض مكسيري والوجهة كانت الفيرمااا ..

مدازش بزاف حتا كانو تما ..وصل بلاصا اللوطو ودار هزها تاني داخل بيها .. حتا بانت ليه روح جالسة فوق الزعلولة اللي فالجردة ..

أريج شافتها : بغيت نجلس شوية حدا روح ..

شاف فيها وقلب الدورة عند ختو .. وصلو حداها حطها فوق الكنابي. وشافت فيهم مبتسمة هبطت من الزعلولة وقربت سلمت عليها ..

روح بنبرة صوت هادئة: كيبقيتي ..يكما باقا طالعة ليك السخاانة ..

أريج بهدوء: من امتا وليتي تسولي هههه وليتي مصوابة ..

روح ضهرت شبه ابتسامة : من دابا .. روح القديمة مابقاتش .. وليت كبيرة وبعقلي انثى نااضجة .

شمس جلست حداهم: امممم النضج كيتقطر ..فين كنان مزال مجااش.

روح جلست قريبة ليهم : ماعرفتش ماشفتوش من الباارح ( علات عينيها فساجد شافت الضرابي اللي فوجهو) مااالك فوجهككك ..

ساجد تبسم : والو ماتشغليش باالك ..ممكن تجيبي ليا قهوة .

روح تبسمت او وقفت : واخا دابا نجيبها ليككك

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء: 383

خلاتهم جالسين فالجردة ودخلات من الباب ديال الكوزينة .. مشات حلات التلاجة جبدات العصير وشوية ديال الديسير لأريج ترجع بيه صحتها .. ودارت القهوة لساجد تعصر .. وفنفس الوقت متقطع التفاح الليمون البنان الخوج الكيوي لأريج ..غمضات عينيها بجهد كي حسات بيديه دارو على خصرها ..او وجهو مخشي فعنقها ..

كنان ببحة رجولية خااترة: مال مرااتي .. باقا مقلقة مني.

روح حلات عينيها مدمعين كي تفكرات البارح: شكون هاد مراتككك .. اللي كتجري عليها من طوموبيلتكك ..

كنان دورها عندو وهز ليها راسها حتا تقابلو عينيهم: كنتي كتبكي ..

روح عينيها دمعو فاش شافت. وجهو مضروب وشفتو محلولة . حاجبو مضروب ومنفوخ: وااش ضربكككك ..

كنان كيقاد ليها شعرها: شكون ؟؟؟

روح كتحسي الضرابي بطراف صباعها: سااجد ..البارح ضاربتو ..

كنان طلع حواجبو وجمع فمو: ماتفكريش فهادشي . خوي رااسك .. نتي . شنو كاديري هممم ..

روح : علاش ضاربتو واش مكتفكروش فيا هو رااه خويااا ونتاااا....

كنان جرها عندو وحط جبهتو فوق جبهتها: وانا شنو هممم

روح تبسمت بمكر : نتاااا الحواااي ديااالي ..

كنان حل عينيه على وسعهم : شنو؟؟؟؟؟؟

روح تخلعت : احمممم غلطت والله حتا غلطت وصاافي . تفو نتااا رااجلي .

كنان تبسم بهدوء: نووو عاودي الأولى ..

روح : كنااااان صاافي خاصني ندي لأريج الديسير والعصير ..رخي مني غيشوفونا.

كنان طلق منها ونطق : واخا الحواااية ديالي ..

خرجت عينيها بحشمة وهزتت البلاطو فيه العصير

You are reading the story above: TeenFic.Net