🌾 الفصل 42🌾

Background color
Font
Font size
Line height


نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 398

ثائر:لمغيارة ديالي طلعتي زايدة فلادوز...."

بتاسمات على كلامو حتى قفزات من شحطة لي خدات لتترماحتهاااا.....

ثائر:وليتي كتعراي قدامي بلاما تحشمي من هادي لكَارو....."

حنات راسها خجلانة من كلامو شي لي خلاها تطلق منو وتهرب لدريسينغ.....

ثائر رافع صوتو:لبسي وتعالي تشوفي اشكيليطة ديالي شنو جبت ليك....."

~~~~~~~~~~~~~~~~

رفيف مخلوعة ويديها كيرجفو بين يدين لجين......

لجين مصطانعة لقوة ودافعة صنطيحة: لهلا يحيك ابلسكايري لاخر انا راجل نطيح ليه زنافرو لسما عااااااد نشوف واش يتساهلني قالاك نطيحو بمحلابة....."

كيحاول يفتح عينيه وتزيد توضاح ليه رئية.......كيتمشا ويحبس رجليه خاويين بيه بسبب شر.ااب......كينطق لكلمة حتى فمو كيعواج ولسانو تقيييييل....

جبد مو.س حادة من تحتو وعينيه حالهم على وسعهم فصدر لجين منباهر من حجمو......

مجينينة: بااااابااااااابااااااااابااااااا تي واش هاد لبز.ازل نافخاهم عند حميدة سيكليس!!!!!! هاد لمحلابة مخاصهاش راجل خاصها شركة سنطرال وشوف تشوف احنيني......"

حاطة يد على رفيف مرجعاها وراها ويد على صدرها خازناه من عينيه......

كيلوح بلم.وس فلهوا وعينيه مفيكسين على نفس لبلاصة......

مجينينة:تي اااااااش تديري اااااااش تديري تتضرقي شمس بلغربال!!!!!!!

صرطات ريق لي فحلقها خايفة وعافطة على خوفها متشجعة تدوي.....

لجين: لاش جاي لعندنا اش بغيتي بينا!!!!! معندك ما تدي ومعندنا منعطيوك غير قلب ستة تسعود....."

رفيف وراها كتحرك راسها بمعنى "اه" كتأكد كلامها.....

قرب منها زوج خطوات حتى سمع صاحبو كيعيط ليه......

سنينة: مجينيناااااااااااااا

مجينينة:وسنيناااااااا تعاااالاااا تعالا......"

سنينة:ومالين لوقت عطيها تفرفر...."

كيف سمع كلامو فهم مغزاه لاح لموس من يديه وهرب لتجاه صاحبو......."

تلفتات عندها كطبطب عليها مهدناها.....

لجين:صافي الخوافة صافي تداك نص يطرو ديال د.م وزوج عضومة يخلعك...."

بغات تعطيها جوابها حتى تسمع صوت تيلي ديالها كيصوني.....خطفاتو بلهفة فاتحة لخط......

رفيف:الو سي لؤي..........واش بصح!!!!!...صافي انا وياها واجدين نهار تنين انشاءالله نكونو عند سيادتكم....."

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 399

رحمة:خاصنا واقيلا نتاصلو بثائر نشوفو كي دايرة لعلاقة واش صفا لخاطر ولا باقي واخا بيني وبينكم مااااتيبانش ليا باقا غتحاشيها ليه....."

فردوس:علاش مغتحاشيهاش ليه اخالتي!!!!!!! بلعكس قولي هوا واش غيحاشيها ليها....."

صفية:اما بنيتي انا معت كيف حالها مع كنان مرا تقوليه طلقني مرا تقوليه وسع.تيني الله يصبرو معاها ويصبرها معاه...."

رحمة:هادوك زوج واحد نصف دلاخر وكل واحد صابر على هبال لاخر ربي يكملهم بعقلهم...."

قربات حداها نجلاء حاطة يديها على خدها: اما بنتي اريج ربي يكون فعوانها تفاهم معاه.......واخا قالت قابلة خاطري مهانيش وبالي ديما معاها كانت رافضة ومباغاش وفنفس دقيقة غيرت قرارها وقالت انا موافقة......"

رحمة:لواه ابنيتي بنتي اريج بعقلها ودغيا تخليه يفهمها وتواسيه ويواسيها......"

تلفتات ليها وعينيها شبه مسدودين كتفكر وتحلل.....

نجلاء:وليني واش بنتي انا كتشرب قهوة كحلة!!!!! اكييييد بيها شي حاجة واحساسي مكيخيبنيش......

قفزو كاملين من بلاصتهم كيف سمعو ضربة فلأرض بعكاز لحاج ناصر معدا رحمة.....

لحاج ناصر بحدة: باركة عليا من لقيل ولقال ونتوما من لحبة دايرين قبة متحشمو متخافو وليتو تفصلو وتخيطو على هواكم لبنت وافقات وعند راجلها مشات ونتوما باقين واحلين فوافقت ولا كاع مبغات...(ضرب ضربة تانية بلعكاز واخد ليه كامل لنتباه) اااااخر مرا نسمعكم داويين على حفايدي بشي حاجة لي غتأدي زواجهم انا هادا كان هدفي من لول حفايدي يتزوجو بحفايداتي...."

~~~~~~~~~~~

بكترت لخوف ولات كتسمع دقات قلبها كيضربو.....مزيرة عليه بيديها ولخوف متمكن منها...........

غيت:وصلنا المعقدة وصلنا غير حلي عينيك....."

كيف حطات رجليها فلأرض حسات بيها كضور وراسها عاطيها لحريق......حيدات لكاسك لاحتو ليه مخلية برد لبحر مطير ليها شعرها.......هزات راسها تاخد أكبر كمية من لهوا لبااارد حتى شهقات من حر صدمة وعينيها موسعين.......

سمر:غيت تعالا تعالا......واش هداك ساجد معنقاه ديك عود سبسي!!!!!!!

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 400

مقرب ليها وعينيه شبه مسدودين كيتأكد من هضرتها......هز راسو وتنهد تنهيدة خفيفة......

غيت:شوفي مزيان واش لبرد طير ليك نص عقيل لي عندك!!! هداك ماشي ساجد..(حط سبعو على راسها)...واصلا المكلخة خلينا ساجد فلمزرعة مع اريج...."

سمر بفهم: اااااااه ماشي هوا غير كيشبه ليه.......(عينيها على كنان كيفتح باب لوطو لروح باش تهبط).....بابابابا تشا ضرب ليا على رومانسلوكية ديال خويا كنان...."

غيت عينيه عليها مع ضحكة جانبية كيستفزها: كيقولو لرومانسية "رومانسلوكية" غير لمعقدين ولباردين بحالك اكونجيلاتوغ ديال ال فخري..."

حبسات لكلام وسط فمها كيف شافتهم وصلو لعندهم....

كنان: مالكم!!!! عوتاني ضاربتو؟!

روح:هادو ديما مضاربين غير يالاه لبحر...."

سمر: اه بصح يالاه نهبطو بعدا لبحر بارد على الله يبرد لي شاعلة ليه...."

~~~~~~~~~~~~~~~

كتفتح عينيها بهدوء......شعرها كلو مشنتف...حطات يديها على خدها كتحسس حرارتها لي كانت نخافضات....وقفات متاجهة لناحية لحمام وهيا كتحيد حوايجها.......طلقات لما بارد وقفات تحت منو بدون حركة........

كيرشف من قهوتو مرة مرة وعينيه ساهيين فنقطة وحدا ومركز مع لخطة لي فدماغو......وغير تفكرها وقف طالع لعندها يشوف حرارتها نخافضات ولا باقا.....فتح لباب وعينيه عليها كتنشف شعرها لاوية عليها فوطة مخلية نص صدرها باين شي لي خلا عينيه ساهيين فحجمو......

اريج:غتبقا مراقبني مغتخلينيش نلبس ولا شنو!!!!

ساجد تيقرب ليها بخطاوي تقال: مكاين لاش تلبسيهم كاين غير انا وياك فبلاش تستري...."

اريج:علاش واش كلشي مشا لبحر بقيت غير انا وياك!!!!!..

ساجد بخبث: اه بقيت غييير انا وياك راس فراس شبانلك نديرو شي فشي ونجبو شي تيمشي(نها كلامو بغمزة)

مخلي لخوف يبدا يتسارا فد.مها...

اريج: حتى لباتول مشات معاهم!!!!

ساجد: قتليييك بقيت غير انا وياك منين تتفهمي الا كانت شي بلاصة اخرا وريها ليا نخشي ليك فيها لهضرة...."

كتفرك فيديها بتوتر ودماغها خدام على أي سبة تخليها بعيدة عليه.......هزات عينيها فيه فجأة...

اريج:نتبعوهم لبحر.......اه باغا نمشي بحر وجد راسك غنتبعوهم.....شكون باقي ممشاش!!!!!

ساجد بنفاد صبر: لباتول وثائر وليساء..."

اريج: ديني عند ثائر وليساء لدارهم ونمشيو مجموعين لبحر.....شبالنك!!!

ساجد كيقرب منها وعينيه على بينات فخادها: اه نخدم شيفور وليني ماشي فابور امونامور....."

كيف لمحاتو تيقرب ليها خطفات تيلي ديالها وهربات لدريسينغ.....

ساجد بصوت مرتافع: غناكل لحلوة غناكلها غير هربي تتعياي......"

مجاوباتوش تركيزها مع تيلي وهيا كتاصل بليساء ولقات تيلي طافي........غيرات رقم وتاصلات بثائر......

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 401

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 401

واقف وعينيه على باب لحمام كيتسناها تخرج......تسمع صوت تيلي ديالو كيصوني.....خرجو من جيبو وعينيه على نفس لبلاصة مجاوب.....

اريج بدات كتكلم حيت عارفة بلي مغيديوش حتى تدوي هيا:الو خويا ثائر كنتصال فتيلي ديال ليساء كنلقاه طافي تخلعت عليها ياك هيا بيخير...

ثائر بحدة: بيخير غير خسر ليها...."

اريج: خويا ثائر تقدر تعطيني ندوي معاها!!!!!......

ثائر:فلحمام.....اش بغيتيها!!!!

اريج:غادا انا وساجد لبحر وبغيت نعرف واش تبغي تمشي معانا..."

ثائر بنفس لحدة: لا

تحل باب لحمام مخرجة منو راسها كطل عليه بملامح معصبة....

ليساء:وشكون قاليك مباغاش نمشي!!!!(كملات كلامها بلغوات) اريييييييج انا وااااااجدة غيير تعالي عندي نمشي معااااااااااااكككككك..."

اريج كدوي وهيا حابسة ضحكة: منا نص ساعة تلقايني عندك.....قطعات ممخلياش ليه فرصة فين يتعارض....

ليساء:ياكما عند سيداتكم شي عضر باش منمشيش!!!!

قرب ليها ويديه فجيوبو وعينيه مفيكسيين على عينيها.....

ثائر:لا غنخليك تمشي وليني عنداك متقدريش تعومي(كمل كلامو بغمزة)

سدات لباب فوجهو مرجعة راسها لور كتحاول تفهم كلامو....

~~~~~~~~~~~~

نجم دين بحدة ضارب يديه مع لبيرو: كييييفااااااااش خليتو هاد لمشكييييل يطرااااااا شرحو ليا كيفاش فشهر واحد نجحو غيييييييير ربعة دلعميلات!!!!!! انا لاااااش مخلصكم باغي نعرف علااااااااش واش كنخلصكم باش تطيحو بسمعة ديال كلينيك عائلة آل فخري!!!!!!!!

طبيب 1بهدوء: سي نجم دين خاص تعرف بلي اخر 10 عمليات كانو على مستوى خطييير بزاف فطبيعي اننا نفشلو فيهم...."

خرج مخليه كيتكلم بوحدو ولأطباء تانين غير كيشوفو وملتازمين صمت.....

خدا تيلي حاطو على ودنيه ولعروق ديال جبينو باينين بلأعصاب....

نجم دين: ثائر خاص ضروري تجي لكلينيك قتليك بلي صعييب نخلي لأمور فلكلينيك وشركة ونبقا معاكم حتى طرا مشكيل يقدر يرجعنا لمرحلة 0..."

ثائر رجع تخنزيرتو بعدم فهم: كيفاش اش طاري!!!!

نجم دين:ضروري تشد طريق ليوم وتجي هدشي خاص يكون مجموع فيه كلشي...."

ثائر بحدة: دوييي از.بيي قول اش طاري اش كااااين..."

نجم دين: منقدرش نقوليك دابا تتجي..."

~~~~~~~~~~~~

باتول:اشنو قلتي فهاد لعرض لمغري لي تعطا ليك اسي لؤي!!!!!

لؤي: وليني كيفاش نتي قلتي ليه كلشي ومثلتي عليه ضور ضحية عاد جايا باغا ندخل معاك فهاد لفيلم!!!!! يعني متأكدة من قبولي هاد لعرض الالة لباتول!!!!!!

باتول بزعل:عارفة لحبيب ديالي كيحماق على لو.ر قلت نعطيه ليه هوا لفلوس دغيا كيساليو ياك ولالا!!!!!

لؤي:اوا صافي موافق نطبق هدشي لي قلتي ليا وليني غدا فليل ندوق حلاوتك....."

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 402

ليلى بحزن: مبقاش عندي فين نزيد نصبر هادا حدي غير تجي غنقوليها كلشي وانا متأكدة هيا مغاديش تخلا عليا واتعرفني مبعتهاش اتيق بيا وانديها معايا مغنخليهاش لهاد لمصعور يدير فسها مبغا ويتحكم فيها...."

نهاد كطبطب على كتافها مواسياها فحزنها: غير زيدي صبري نتي صبرتي 25 عام ومقادراش تزيدي شي ايام!!!! وراجلها مكيتحكمش فيها غير باغي مصلاحتها مسمعتيهش فاش قال بلي غادي يستشار طبيب نفسي!!!! خلي بعدا نعرفو شنو غيقوليه وديك ساعة نحكمو متسرعيش اختي ليلى...."

ليلى: نصبر تنعيا وغادي نقولها ليها الهم لي نطولو نقصرو وندي بنتي معايا...."

~~~~~~~~~~~~~~~~

فرحانة بين يديه وصوت ضحكاتها مالي لمكان...

روح:هدا اكنان باركة راه غتخنقني بلما...."

قرب ليها حاط شفايفو فوق رقبتها مخلي رعشة تسرا فجسدها.......

كنان: غير تخنقي هوا غيسرحك..."

تلفتات عندو بجسدها كامل ناطقة بعصبية...

روح: نتا راك ماشي غير سرحتيني نتا راك وسعتيني...."

كتقرب ليهم حتى طاحت فودنيها جملة روح فودنيها....نف.اجرات هيا وغيت ضاحكين عليها مقدروش يحبسو حتى شافو تخنزيرة ديال كنان قدامهم.....

سمر كتحاول تحبس ضحكة: خويا كنان سمحلينا على لإزعاج جينا غنشوفكم ونحييو صلة رحم ونرجعو لبلاصة لي كنعومو فيها....."

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مراقباها من لوطو وهيا جايا لعندهم......لابسة كسيوة خفيفة تحت ركبة فلون لكحل وشعرها لقصير مطلوق وفيديها ساك صغير فيه حتيجاتها....

طلعات لوطو وهيا كتسمع جميع انواع لغزل من عند اريج........بعد مدة كانو وصلو عند سمر جالسة فجردة ديال لفيلا لي قدام لبحر غير بحدها.....

اريج:اوا هاااااانتي ليك ولاو كيدرو لفيلات جنب لبحر ودكشي فلخفاء خايفين نضربوهم بلعين...."

ليساء تكلمات وسط ضحكتها: اتكون ديال غيت زهواني دايرها لقصاير...."

طلعات فيها عينيها مخلياها تعصب كتر...

سمر:لا ديال كنان..."

ساجد كيصفق من وراهم: يالاه بزربة دخلو بدلو ويالاه نهبطو نعومو...."

~~~~~~~~~~

باتول ضايرة عندو بوجها وحاطة يديها على فخدو فوسط لوطو قدام لفيلا ديال ثائر........

باتول بصوت محلون: صافي واجد ياك احبيبي....نعول عليك.....(هز ليها راسو بمعنى "اه") حولات يديها فوق ز.بو : عارفة راسي نعول عليك فكلشي....."

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 403

هبطات من لوطو غادا فتجاه لباب كتجري وحوايجها مسخين ومقطعين.....شعرها كامل منتوف ود.م من نيفها دايز....

كتضرب فلباب وهي كتبكي وكتغوت مخلياه ساد لبيسي ووقف بزربة متاجه لباب يعرف شكون.....

فتح لباب وهوا مخنزر بعدم فهم....حط يديه على كتافها مخليها تطيح بين يديه شبه سخفانة.....هزها بيد تحت ضهرها ويد تحت رجليها ولباب ناسيه مفتوح....

طالع فدروج بزربا وعينيه على عينيها مراقب واش بصح سخفانة......

ثائر بصوت عالي: لباتوووول لباتوووول...

حطها فوق سرير مفكر راها سخفانة خرج وخلاها تتفيق.....بعد مدة نص ساعة رجع لعندها.......خدا كاس دلما كيرش ليها على وجهها باش ترجع كامل وعيها.....بعد مدة حلات عينيها غير بشويا كتأكد ليه بلي بصح كانت سخفانة......

لباتول بصوت متقطع وخفيف مبينة فيه لعيا: تعدا عليا وضربني قاليا انا نتاقمت من عائلة لفخري.....

ثائر بلغوات: شكوووون هادا شكووون!!!!!! واش تقرب منك!!!!!!!(حط يديه على كتافها مزير عليها)دووييييي نطقيييي...."

كتكحب منيمة عينيها:مغطي وجهو....

ثائر:فين طرا هدشي فيييين!!!!!......"

باتول:جني لمزراعة وجابني لاحني قريب من هنا وهرب خلاني مليوحة فلأرض....."

وقف معصب حاط يديه فجيبو كيقلب على لكارو.......

زادت فوتيرة بكاها وفنفس لوقت كتكحب وناطقة بصوت خفييف.....

لباتول:بغيت نشرب....

خدا لقرعة دلما من جنب سرير عاطيها ليها.....

ثائر بحدة: انخرج لجردة رتاحي ليك دابا وديري فبالك راك فلأمان هنايا......انا غادي نعرف شكون هادا ليوم قبل غدا وغناخد ليك حقك الباتول ختي....

حسات بغصة فقلبها شي لي خلا دموع يتجمعو فعينيها......خلاتهم ينزلو قدامو.....

لباتول:باغا نتكلم معاك....نقدر نكون عرفتو.....(هزات عينيها مثلة لحشمة)جيب ليا شي حاجة نشربوها ورجع لعندي عفا

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 404

خدا ليهم تصاور اشكال وانواع.......وحدين كيبينو بلي هوا فوقها ومتحكم فيها ووحدين كيبينو بلي هيا فوقو ومتسمعتين مع بعضياتهم......بعد مدة سالا خدمتو.......وطفا لكاميرا......

لؤي غمزها: ساليت خدمتي نتلاقاو غدا فداري مع لعشرة دليل....."

لباتول بصوت مرتافع: سد وراك لباب....."

تسمع صوت لباب تسد شي لي خلاها تاخد تيليفونها وتبدا تاخد تصاور على راحتها.....

~~~~~~~~~~

ساجد مركز مع طريق ومكلم معاهم :كان نهار زوين صارحة نعاودوها غدا الا مكنتوش غترجعو لرباط.....

روح: حنا غادي نسافرو غدا...."

ليساء: تاحنا وليني مزال مقررناش ايمتا وفين...."

اريج: انا غادي نرجع لرباط....."

ساجد كيشوف فعينيها: اه غنرجعو ناخدو حوايجنا ونعاودو نسافرو فشهر لعسل...."

سمر: دابا دوز سبعيام دلمشماش وتشوفي احنيني ااريج اتكتاشفي مصعور من درجة فاااارس...."

كيضحكو غير مكتارتين لساجد ولا لوجودو.....

ساجد:ليساء ها دارك وصلنا ليها هبطي شوفي قرة عينيك كيف بقا....."

حلات لباب نازلة مشتاقة ليه عينيها على لبيت لي شاعل فيه ضو......كتسرع فخطواتها وعينيها على لباب لي مفتوح......دخلات ساداه وراها.....

ليساء بصوت مرتافع: ثااااااائر فييينك!!!!!!

طالعة فدروج وهيا كتعيط عليه......وصلات قدام باب لغرفة وبلا متستأدن دخلات بإبتسامتها وشتيقاها ليه كتقلب عليه بعينيها..........كتشوف زاج مهرس فلأرض ولحوايج مقطعين مرميين فلأرض حتى هزات عينيها فسرير كيبان ليها ناعس وحداه مرا مباينش وجهها.......فلحضة لوقت حبس بنسبة ليها عينيها مفيكسيين عليه وهوا ناعس ممنتابهش ليها ولا لغيرها......رمات ساك لي فيديها وهيا كلها كترجف مقربة ليهم بخطوات تقااال.....قالبها كتسمع ضرباتو.....كانت كتمنى يكون حلم او بلأصح كابوس وتحقق فحياتها.........بدون متشعر هزات فيديها قطعة كبيرة من زاج وبلاما تخمم زوج مرات كانت ضرباتها فكتفها مخلياها حالة عينيها ولالم باين فيهم......كيف لمحات وجهها عرفات هيا شكون وفقلبها شعلات نار مبارداش.......تصرفات بلا عقل بلاما تاخد بالها منو لي حل عينيه وقدامو خدات نفس زاجة لي كانت عامرة د.م ولمرة تانية ضربتها فعنقها مخلياها مكملتش شهقتها حتى رجعات رمات راسها عالمة على نهاية حياتها..........

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 405

وقف قافز حاط يديه على كتفها مضورها ليه.......حط يديه بسرعة على نيفها وتخنزيرتو غير زايدة حدة......رجع يديه لفوق صدرها يتأكد بلي باقا حية......

ثائر بحدة وعينيه على لباتول: قلبها وتنفسها واقفين......م.اااتت..."

كلمتو لأخيرة كانت كافية تخليها تفيق من بحر نضراتها على د.مها لي غارقة فيه....كافية تخليها تخرج من بحر أفكارها...."

فعز نارها وفعز أعصابها خرجات ضحكة خفيفة من تغرها تابعاها ضحكات عاليين لي خلاوه يوقف لعندها وهوا لابس غير لبوكسر ........قبل ميوصل ليها صبق يديه نازل عليها بتسرفيقة مخليها طيح فوق زاج لي مزلع فلأرج........كيغوت عليها وعينيه كينقز منهم شرار قوي......

ثائر بلغوات ويديه على شعرها: خرجتيييي على طبوووون مككككك ابنت لق.حبةةةةةةةة واش عاااااارفة ك.رككككك شادرتييييي ولاااااا لاااااااا(زاد طلعها عندو من شعرها)دوييييي ابنت لملقطةةةةةةة حياتك كووووولها حراااااااام فحرااااااااام تزاديتي وسط لوسسسسخخخخخ واتكبري غييير وسطوووو.."

مراقب عينيها وهيا كتشوف فيه بحقد كبير.....

ليساء رافعة صوتها كتر منو وصبعها متاجه ناحيتها: هدشي لي طرااااااا كلوووووو بسبااااااابك(ضرباتو بيديها لصدرو)كلوووووو اسي ااااال فخري...كلووو بسباااااك خليتيني بغيييتك من كل قلبييي ورجعت أمنت فلحب وفتالي هادا كان جزائي........رجعتيني بنت لحراااام ملقطة وكااااااابرة فلحرام ونتا نااااااسي ك.ررركككك لي قاااااتل مراتك لولا القتاااااااال اتبقا حياااااتك كلها تحت تأثييييير هاد لوشااااااام(صبعها على لوشام) خليتيني بغيييييتك ورجعت دخلت لقلبي لحب من بعد ما فقدت تقة فلي كبروووونيييييي......(حطات يديها على دقنو لناحيتها) عرفتي علاااااااش قت.لتهااااااا وااااش عرفتي ولاااا لااااااااا.....حيت قلبي لي قالها ليا.....سمعتي!!!!....قلبي شعلات فيه ناااااار حاارقة مافيا بسبااااااابك خنتيني معاها.....وففراشييييي....."

رجعات زوج خطوات لور........هازة راسها لصقف....مدخلة لصدرها كمية كبيرة من لهواء......

قربت عندو رجليها فااشلين .. عينيها حمرين وشعرها مشنتف ... شافت فيها بنضرة كلها حزن نضرة مكسورة ..

ليساء: هز راااسك وشوف فيااا ؟؟؟

علا عينيه فيها حاس بدنب كبيييير مقاادرش يهدر صدرو كيطلع ويهبط .

ليساء زادت قررربت : غير البارح قلتي ليا كنبغيييييك ...قلتي ليا عمرككك تبكي .. قلتي ديما غتكوني فرحانة ..

ثائر بصوت مبحوح : خلينا نهدرو؟؟؟

ليساء بغصة : ففراااشي .. ناااعس معااها ففراااشي .. البااارح سلمتككك راااسي هنااا فوق هاد الفرااااش .. خليتككك تقيصني وتنعس معاااايا تكتب مليكتتكككك روحا وجسدااا هادشي غير البااارح ..واليوم (تنهدت بغصة) ناااعس معاااها هييي فداااااري ففراااشي وسط بيتي .. واناااا كااأااينة .. كتخووووني معااااها بستيها كيفما بستيني .. قلتي ليها كاااع اللي قلتي .

ثائر بالغوات: ماااݣلتشششش ماعرفتتتش كيفاااش وقعع هااادشي وكيفااااش طحت هناا..

ليساء ضحكت بمرارة وسط دموعها: قلتي ليها رااك حلوة وكل بلااصة فيييك حلاااوتها بوحدها كيفما قلتي لياا ..

ثائر: ماعاااقلللللش على وااالو ..

ليساء دوات بالعة الغصة: بغيييت طلاااااقي دابااااا الى باااقي عندككك غير شوية ديال الرجووولة والكراااامة طلقنننني ..عطيني حريتي طلقنيييي...

شاف فيها بصدمة : شكتخووووري..

ليساء: الطلاااااق اللي بغيييت ماتزييييدش تخليني نعيفككككك كتتتتر قولهاااا وهنيني ريحني عيييييت منكككك..

ثائر: كتكرهيننني ..

ليساء ببرود: لااااا ماكنحس بواااالو حتا الكره إحسااس مانقدرش نعطيييه ليكككك...

ثائر: نتي مطلللقةةةةةة.....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي : Imane El Qassimi & Sãlmä ËL Khāttābï

الجزء: 406

للحضة حسات لسانها تصرط ولي كانت مبينة بلي باغاه خداتو........ربحات طلاقها وخسرات نفسها.......كانت خسارها كتر من رباحها.......حبسات دموع فطرف عيونها......صارطة ريقها بصعووووبة......كيف حسات بدمعة غتخون كرامتها خلاتو غارق فأفكارو فكرة تديه وفكرة تجيبو........خرجات زادحة لباب وراها طالقة لعنان لدموعها ينزلو.......ولضعفها يبان على راحتو........

تلفت عندها حاط يديه على راسو وعينيه عليها غارقة فد.مها.....

ثائر ببرود: لي كنت غنطبقو انا طبقاتو هيا.....وليني معليش نكمل مبداتو....."

تقدم لدريسينغ بكل برود خدا منو شورط فوق ركبة ديال توب......لبسو وكمل طريقو ناحية لباب سادو بساروت.......تاجه لحمام وعينيه كيضورو على لمواد

You are reading the story above: TeenFic.Net