🌾 الفصل 20 🌾

Background color
Font
Font size
Line height

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:171

الحاج ناصر بوقار: اسيدي تبارك الله عليك .. راك كاين وهادشي علاش فرحان تناسبنا معااكم ... وخدينا بنتكم لولدنا بكرنا ..

إسماعيل بهدوء: وهادشي علاش عيط عليك الحاج نتا الراس الكبير ونتا اللي الأمر والناهي فالقصر ... بغيت نتشكا ليك من ولدك وبغيتك تشد ليا حق بنتي اللي بقات ليا ....

الحاج ناصر بإستغراب: اش وااقع ا إسماعيل ياك شي باس ماكاااين واش نايلة تشكات ليكم مناا...

إسماعيل بهدوء: الحصول هي كتشكا من ولدكم راجلها ...

الحاج ناصر: من نجم الدين... علاش شنو دار ليها ماعمري لاحضت شي حاجة ماشي طبيعية فالدار ...

إسماعيل: حيت مغاديش يقبلو تعرف وبنتي صبرات بزااف وفالأخير جات شكات ليا طلباتني مانهدرش ولكن مانقدرش نشوف بنتي كتبكي ونصبر ولدكم أسيدي كيخونها .. وعايش الحياة مع مرا اخرا ..

الحاج ناصر بحدة: أش هاد الهدرة. السي اسماعيل واش حماقيتي ماشي نجم الدين اللي يغدر مرتو ويخون هادشي مكااينش .. راك غاالط وأكيد بنتك فهمت الموضوع غاالط .. ونجم الدين علاش غادي يخونها وهو اللي قال بغاها وباغي يتزوج بيها ماشي حنا اللي جبرناه عليها .

إسماعيل جبد من لافيس ديالو ضرف : هادا الضرف وصلني غير هاد الصباح هو اللي زاد أكد ليا شكوكي وباللي كلام ناايلة على حق ومكتهدرش من فرااغ .. واللي زاد صدمني هو البنت اللي خان بنتي معاها ..

الحاج ناصر شد الضرف حلو وجبد منو تصاور ديال نجم الدين وشمس فسوريا .. كيفاش كانو قراب لبعضهم وكيفاش كان كيبوس فيها هز عينيه مخنزرين : منين جبتي هاد التصااور شكون اللي صيفتهم ليك .. هددددر ..

إسماعيل بهدوء: بغيت حق بنتي .. اللي تضلمات فوسط داارك ... الى مالاقتش ليه يطلقها ويتزوج بنت عمو اللي بااغي ماشي يخلي ليا بنتي كتدبل فدارو وهو خارج نااشط مع الموسخااات. ..

الحاج ناصر بحدة: لزم حدك وماتهدرش على حفيدتي هاكا وحق بنتك انا غانجيبو ليها وانا اللي غنفهم شنو طااري .. ومابغيتش هاد التصاور يوصلو لشي وااحد .. السمعة ديال عائلتي أهم من أي. حاجة .. وبنتك حقها غيرجع ليها بالضوبل واللي بكاها غادي يخلص .. الحاج ناصر آل فخري من ديما حقاااني ومايبغيش الظلم غير رتاااح وكون هاني ماعمرك غتسمع بنتك شكااات ليك من راجلها ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:172

غير كمل خدمتو شاف فسااعتو دازت ساعة تقريبا وهي مطلعاتش عرفها كتشد معاه الضد ..ومغاديش طلع غير حيت هو بغااا وقف مشا نيشان الحمام غير سد عليه وطلق الما تحل الباب ودخلات كتسلت وفيديها قريعة من نفس الشكل اللي كياخد ثائر ..مشات كتزرب حلات الدريسينغ ديالو جبدات القرعة وحلات اللي كانت فيديها بدات كتببدل فيهم وبالغلط طاحو ليها جوج حباات مرداتش ليهم البال مع الزربة ... غير سالات مهمتها خرجت كتزرب منين جااات وقلبها غيخرج من بلاصتو تبسمت بخبث وعرفات انه جزء كبير من الخطة نجح ..

فهاد الأثناء خرج لاوي فوطة على خصرو وتوجه الدريسينغ قبل مايلبس حوايجو. خدا نفس القرعة هز منها جوج حبات صغار قد العدسة دارهم تحت لساانو .. وهز حوايجو لبس ونزل عندهم كانو مجموعين على الطبلة ديال العشا خنزر فيها ومشا جلس حداها ماهدرش معاها ولا حادااها حاني رااسو فطبسيلو وكياكل ...

بداو غداهم والصمت كان سيد المكان .. حتا تسمع صوتو. من الباب ديال القصر والباين أنه معصب او وااصلة فيه العضم .. الكل ناض باتجاهو..

ثائر قرب عندو : الحاج شنو كااين علاش كتغوت ماالك ..

الحاج ناصر مخنزر فيهم : نااايلة .. اجي نهدر معاااك ..

نايلة قربات عندو : شنو وااقع ابا سيدو ياك لبااااس شوشتيني ...

الحاج ناصر بحدة: فين نجم الدين.. علاش غاابر شنو اللي مخليه يخرج من الدار ...ويشوف برااا ..

نايلة بخوف مسطنع : قاليا ثائر باللي عندو مؤتمر فسوريا وغادي يمشي .. هادشي اللي عارفة أبا سيدي

.

الحاج ناصر: نجم الدين كيخوونك ...

الحاجة رحمة قاطعاتوو: اش كتقول الحاج اش هاد الهدرة منين جبتيها نتا معارفش نجم الدين مستحيل يديرها ..

الحاج ناصر بالغوات: دااارها الآلة. هدااك الوااد السكوتي البكر ديالنا اللي كنشوف فيه مستقبل آل فخري كيخون مرااتو. مع وحدة خرااا ..

ثائر عض على فكو: منين جبتي هادشي الحاج واش عارف شنو كتقول ..

الحاج ناصر هدر بحدة : داابا غاادي تعيط على خوك وبنت عمك يجيو هاد الليلة يكونو فالمغرب ... ا ثاائر داابا ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:173

الحاجة رحمة: الحاج واش واقعة شي حاجة علاش غتجيبهم شنو كااين ... راك معاجبنيش حالك ماشي طيف موااالف وبااين عليك معصب وبزااف ماشي شوية ..

الحاج ناصر جلس فالكرسي : انا 70 عام وانا خداام على. السمعة ديال العائلة بااش ماتهزش ومايهدرش عليها شي وااحد حااضي من البرااني يقولها فيا خاايبة صدقو حفاادي اللي مشوهيني ومخرجيني على طوعي. .

ثائر بهدوء عارف جدو ماللي كيتعصب الا وأنه الموضوع قااصح .: شنو وااقع فسر لينا مال نجم الدين شنو داار بااش عصبك هاكا .. ومتخافش عيط عليه وهو غيمشي يجيب شمس ويهبطو بحالهم ..

الحاج ناصر بحدة: يجيبها زعما مكااينش معااها...

نجلاء بتساؤؤل: عمي مال شمس شنو علاقتها بهادشي علاش طلبتي منها تجي ... واش دارت شي حاجة ماعجباتكش هي مشات تما غير باش تخدم .. راك عارف مهنتها..كتطلب من السفر ..

الحاج ناصر بحدة: بنتك الاالة خرج من العجب .. المرزنة مولات العقل داارت الفضاايح .. بنتك بغات تخسر ليا سمعة عائلتي ..

عمر كان ساكت غير تجبدت بنتو ناض : علاش مالها شنو داارت .. الواليد قول شنو كااين حنا راه على أعصاابنا مانقدروش نتسناو حتا يجيو عاد تهدر ..

كنان شك : الحاج واش فراسك شي حاجة شنو وااقع مال شمس شنو داارت أشمن فضيحة داارتها ختي اناااا ...

الحاج ناصر عيا صاابر وجبد التصااور اللي كانو فجيب الكوستيم لاحهم ليه : ها أشنو داارت تفرج وشوف ختك اللي طيحااات بينااا ..

تحنى هزهم واول صورة طاحت بين يديه كانت ديال نجم الدين كيبوس فشمس بقا داݣ عينيه فيها مارمشش ... عكس البقية اللي كل واحد فيهم هز فوطو وكيحاول ينفي اللي كيشوف ويكدب التصااور ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:174

نجم الدين مخنزر فيها : دابا علااش كتغبني عليا شنو واااقع .. نتي من الاول عارفة راسك غترجعي المغرب سوا اليوم سواا غدا ...

شمس بحرقة: ولكن علااش اليوم باقي الوقت انا مزال مابغيتش نرجع علاش با سيدو بغا يرجعني وعلاش وصاهم يحكرو علينا بااش نرجعو ... عنداك يكون شي واحد فيهم المريض ..

نجم الدين جرها من يدها من بعد مادازو من جميع الاجراءات: تكالمااي كلشي بيخير .. متبقاايش غير كتغبني وتبكي راك بعقلك زعما ..

شمس طلقات منو: مابقاااش تشد فيا واش غير مازاايد فيه .. اوووف منك انجم الدين ماعمري ماغادي نتهنى منك ..

نجم الدين تخطاها وجلس فبلاصتو : جلسي هنااا الطريق طويلة نعسي شوية نوصلو نفيقك ...

جلسات فالجهة التانية ... كانت طائرة خااصة .. كان مشا فيها نجم الدين عند شمس ودابا قررو يرجعو فيها دارت كاسك الموسيقى فودنها وغمضاات عينيها مخليااه سااهي فيها .. نسم عينيه وهما معسلين فيها تشهى يدوق شفايفها حاس براسو باغيهم ومقاادرش يصبر .. زاد قرب حتا ولا شفايفهم غيتلااصقو غمض عينيه مستعد البوسة ....

شمس حلات عينيها على وسعهم : اااااااااااع المرض وااش جهلتي ولااا مااالك .. مكتعيااااش البشاااار مكبوت راه عندك مرتك فرغ فيها وبعد مني ..

نجم الدين كمش حواجبو: عاودي شنو اناا جااهل مرض مكبووت ... فين تعلمتي هادشي .. وكتهزي عليا صوتك هاكا ب د//م باارد وبلامااا تحشمي؟؟؟

شمس دفعاتوو : ونتااا كتبوس فيا هاكا علاش محشمتيش علاااش وااش عزيز عليك تعصبني ا نجم الدين.. كتبغي تفقصني ..

نجم الدين ببرود: اممممم هادي هي غايتي نعصبك ونمرضك ونطيح ليك زناافرك الارض وتجي تقولي ليا انا كنحمااق وكنتسطى عليك انجم الدين انا كولي ليك دير فيا ماابغيتي ...

شمس ميقاات فيه: لاااا وليتي كتشوف بعييد بزاااف أبعد من الخيال .. توݣض وخاصك تعرف باللي علاقتنا محرمة دينا وشرعا وعفاك قلب عليا هاد السويعات قبل مانوصلو يحاالنا ....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:175

نجلاء هزات التصاور بين يديها ومشات ليها : نتي اللي درتي هادشي هاااا نتي اللي صيفتي اللي يصور ليا بنتي ويشوهاا نتي اللي مولات هاد البلان الللفعةةة .. دوي نطقي علاش مخبية علياا ..

نايلة بحرقة: وااش عارفة شنو كتقولي .. كيفاش انا اللي درت هادشي واش نتي مريضة فراااسك بااغا تلصقي فيا كلشي .. سيري حكمي بنتك اللي لاصقة فرااجل مزوج ..

نجلاء هزات يديها نزلات عليها بتصرفيقة دوختها: احترمي راااسك وقبل ماتهدري على بنتي شللي فمك بالعسل ...

فردوس جرات نايلة : نجلاء الله يهديك البنت مداارت والو حتا يجيو ونفهمو اش كااين أكيد كاين شي سوء تفاهم ونجم الدين وشمس غيفسروه لينا ..

نايلة دفعاتها بجهد حتا كانت غادي طيح كون ماشداتها ليساء : واااش كتفلاااو عليا اشنو غيشرحو ليكم هاااا واش هادشي مكفاككمش .. ديك النهاار لقيتو. كيبوس فيها فالفيرما درت عين ميكة ودابا وصلوني تصااورهم .. هو بفمو اعترف ليا باللي بيناتهم علاقة وطلااقي منو قريب ونتوما كاداافعو عليها حيت هي بنتكم يااك شرفكم .. .

ليساء بهدوء: ناايلة تهدني دابا نتي معارفاش شنو كتقولي .. بلاما تغلطي فحق شي وااحد هادشي يقدر يكون عندو تفسير أخر ...

نايلة قربات عندها ونطقات بصوت مرتفع: ونتي ماااالك .. اشنو دخلك وااش حيت تزوجتي من ثائر حساب ليك رااسك وليتي بناادم ملقطة بنت الزنقة ماعندك لا أصل لا مفصل .. كبرتي مع مرييض غريتيه حتا طااح فيك ولصقتي فثائر يستر عيبك يااك ..

مكملاتش هدرتها حتا نزل عليها بتصرفيقة بضهر يديه خلاتها طيح الارض كتستوعب من جاتها ...

ثائر مخنزر: أخخخر إنذااار ليك .. المرة الجاية اللساان اللي يهدر على مرااتي ويقلل منها ومايحترمهاااش نطيرو من الجدر وغنساا رااك مرت خوويا وكنتي شي نهااار راكي كنتي ختي ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:176

نايلة وقفت تقابلت معاه: وليتي كاضربني ياااك .. انا كتهز عليا نتا يديك .. واش حيت بقا فيا الحال حيت رااجلي كيخوني وحنا مزال مكملناش حتا شهرين ديال الزوااج باقا عروسة وماعمري نعست حدااه ولا معااه جاات خاانزة طيرااتو ليا ..

كنان خنزر فيها: ناايلة سكتي تجاوزتي حدودك وقلة تراابيك خليها عندك هاديك اللي كتهدري عليها ختي .

نايلة دارت عندو: واخا ديرها فبلاصتي .. الى جات بكات عليك وشكاات وقالت ليك الراجل اللي كنبغي ومزوجة بيه كيخوني مع وحدة اخرى وكيضربني وكيخليني ديما كنتسناه ومكيجيش شنو غادي دير هاااا قول بااش غتحس فاش تشوف ختك معدبة ..

ساجد بقات فيه قرب عندها : شووووو ا متبقاايش تبكي ناايلة الى طلع هادشي بصاح غنااخد ليك حقك منو .. طلعي لبيتك دابا ومتفكريش فواالو ..

أريج بحدة: من شكون غادي تااخد ليها حقها .. واااش كتقصد ختي ؟؟؟؟؟ باااغي تاخد لهادي حقها من ختي أنااا ..

ساجد مشافش فيها : سمر طلعي معاها الفوق ماتخليهااش بوحدهاا ...

قربات سمر عاونتها وشدات فيديها مطلعاها لبيتها وهي كتبكي بحرقة عكس الداخل ديالها فرحانة. حيت اول خطة نجحاات وداكشي اللي بغات وصلات ليه بلاما تعدب راااسها ...

وصلات لبيتها دخلات وشافت فسمر اللي كانت بغات تدخل باش تبقى معاها كيفما وصاها ساجد ..

نايلة بصوت بااكي : بغيت نبقى بوحدي .. ماقدراش نشوف شي وااحد .. متخاافيش عليا ا سمر ولفت بحال هاد الصدمات

سمر بهدوء : واخا الى بغيتي شي حاجة عيطي عليا نجي عندك رتااحي شوية ونعسي الى قدرتي ..

مجاوبتهاش سدات الباب وسرعان ماضهرات ابتسامة خبيثة فوجهها هزات تليفونها دوزتت الخط ...

نايلة بنبرة خبيثة : الخطة نجحات ابابا والقصر كاامل شعلت فيه العافية والعشااق جااين... طلعت لبيتي نرتااح باش ماللي يهبطو ندير ليهم فيلم جديد وكتر من هدا .. بلاما تجي غير رتاااح انا نعلمك بالجديد.. تهلى فرااسك ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:177

تلفت فيها كانت وااقفة فبلاصتها قرب عندها جرها من يديها مبعدها عليهم كااملين ... هز ليها دقنها بصبعو وعينيه الكريستالية كتعبر فيها ... وكتركق فسواد عيونها ..

ليساء بهدوء: شنو علااش جبتيني لهنا يكمااا بقيت فيك ولا حسيتي بالشفقة من جهتي .. غير رتاااح انا بيخير وبهاد هاد الهدورات مابقاوش كيأثرو علياا ..

ثائر كيشوف فعينيها كيفاش كيلعبو قدر يفهم أنه هدرة نايلة ضرتها : اممممم عااارف بلاصة قلبك حاطين ليك حجرة ..

ليسااء ببرود: ايوا مزيان ماللي عارفها باش مرة جاية ماعمرك دافع عليا قدام شي حد كيفما كاان. مكنبغيش اللي شي حد يداافع عليا خصوصا الى كنتي نتا ..

ثائر رجع ليها خصلات من شعرها اللور : واحد اللي عندو الحق يهرسك ويسممك ويفكرك فشكون نتي ومنين جيتي هو أناااا من غيري مكااينش ..

ليساء تبسمت بهدوء: اهاااا وانا عند بالي بقيت فيك ..

ثائر ببرود: تؤتؤتؤ فهمتي للموضوع غلط .. مانسيتش بسببك وقع خلل فعائلتي .. .. اما انا راه الهوا اللي كنتنفسو معاك كيخنقني ..

ليساء هزات عينيها فيه: خلينا نطلقو .. علاش رابطني حداك مدام كارهني وكااره تجمع معايا فبلاصة وحدة مدام وجودي خاانقك ..

ثائر حط يديه على خصرها جارها عندو : نهار نبغي أنا نطلق مغاديش ياخد من وقتي بزااف ... دابا مستمتع وعاحبني الحال .. فاش نشبع ونمل برااسي غنخرجك من هاد الباب ومن حيااتي ..

ليساء تبسمت: كتعترف باللي سكنت حيااتك .. ثأتيري قوي عليييك ..

ثائر ببرود: امممم خيااالك وااسع .. ماشي من دوقي نتي نبقى هاكا ومانشوفش فوحدة بحاالك ..

ليسااء: اممممم زوينة عندك التقة فالنفس عجبااتني ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:178

ثائر ببرود: قطة متوحشة .. مزيان تكوني قوية . ولكن مااشي معايا كاع القوى ديالك كنهرسها قدام عوينااتتك اكحلة العيون ...

ليساء بهدوء: متبقاش تيق فرااسك بزااف حيت هاد التقة غتولي مرض نفسي ونتا اللي غتخسر فالاول .. ماعمرك ماغادي تقدر تهرس بنت كان أول واحد دمرها باها .. دخلها مزيان لرااسك انا مكنخااف من حتا شي حاجة ولا شي وااحد. ...

ثائر حط خدو فوق خدها كيتحسسو : الح//رب معاك طويل .. غتعااي بزربة ومغتقدريش تكملي .. باقي ماشفتيش الوجه ديالي .. وجه غيكرهك ويندمك على النهار اللي صيفتي فيه داك الميسااج .

ليساء بهمس : كيبان ليا ماشي عندك غير نوبة هلع . عندك انفصام الشخصية.. بحال الحربايية كل نهار بلون وشكل

ثائر بعد منها : رتااااحي تاابعك معاايا بزاااف ...

خلاها ودار عاطيها بالضهر خاشي يديه فجيابو وصل حداهم ونطق ..

ثائر بهدوء : طلعو رتااحو هما مزال مغاديش يوصلو ..

الحاج ناصر بوقار: هنا غنبقا حتا نشوف هاد الروينة اللي دارو ونعرف اسبابهم ..

ثائر تنهد : الحاج فاش يوصلو غتعرف وديك الساعة هبط سمع ليا وطلع لبيتك رتاح وشرب دوااك من هنا الليل يكون عندك وانا بيدي نجيبهم حتا لعندك ...

تنهد او وقف طالع لبيتو وموراه الحاجة رحمة اللي متقدرش تخليه بوحدو .. وحتا البقية التحقو بيهم فردوس مشات مع نجلاء حيت طلعات ليها لا طونسيو وعمر خرج من الدار ياسين مشا الشركة ...بقاو غير احفاد آل فخري اللي النص فيهم عارف شنو كااين ... ومخبي ..

ساجد بحدة : نجم الدين عورها هاد المرة .. ديما كنبهو وكنقوليه بعد من المشاكل مكيتسنطش ..

أريج بحدة: واش كنتي عاارف وقبيلة كتسكت فهااديك ومطيح اللومة على ختي انا ..

ساجد ببرود: جلسي الارض شوية ونقصي من الهدرة ا أريج .. ماعندي مانشرح ولا نقول أي واحد بلاصتي كان غيتصرف نفس التصرف ..

كنان بعصبية : كنت كنتيق فيه وكنأمنو على خوتاتي حسبني مااشي رااجل وجالس مقنتها ليا .. القوااد لاخر يجي ند//بح عدو ربو ..

ساجد: كنان تكالما اصاحبي وباركة من العصبية ومتنساهش خوك الكبير هداك ...

كنان تبسم بمرارة: اشمن خويا ولا زبي وااش عارف شكااتقول اليوم بااسها المرة. الجااية يحو//يها وقول ليا عاادي رااه خوك الكبير ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:179

كلامو داز تحت ودنيها بحال التصرفيقة .. كيفاش ضرباتو النفس على ختو ..وبقا كيسب وكيتحلف عليه .. وهي بااسها ومقالش ليها حتا سمح ليا راني غلطت ولا شي حاجة.. تبسمت بهدوء كتلعن فرااسها وكيفاش معاتبااتوش ولا ضرباتو وتعصبت عليه .. خرجات من قدامهم الجردة ديال القصر .. حتا هو عاد وعا وعرف شنو قاال بانت ليه خارجة وقف سااخط.. ودار الكوزينة .. حل الباب ديالها اللي كيدي اللور ديال القصر وهاد البلاصة ما كيجي ليها حتا شي وااحد وكان متأكد أنه غاتجي هنا باش تبقا بوحدها .. ساط الهوا من فمو فاش بانت ليه جاية ناحيتو وحانية رااسها ... قرب حتا قدامها او وقف غير هزات راسها شاافتوو مهدراتش بغات تخطاه حتا وقفها شادها من دراعها ..

كنان كاتم غضبو قدامها : علااش كتبكي شنو وااقع ؟؟؟؟

روح عضت على شفايفها معصبة: ونتا سوقك تعلم ديها فرااسك .. الكاامبو ؟؟؟؟

كنان خنزر فيها: كيفاش ديها فرااسك وشنو هي كامبو .. اش كتخوووري نتي ..

روح نترات يديها منو : شنو باغي دير فيها الفاهم الوااعر ضرباتك النفس حيت نجم الدين كيبوس ختك .. علاش ماضربكش عليا فاش بستيني هااا ولا هاديك ختك وانا غير روح البرهوشة المدمنة .. الريح اللي جا يديها هااا مالك سكتي لساانك تبلع ولا شنو .. ولا معجباتكش هدرتي حيت معقولة وكاينة ...

كنان زير على يديه: نتي مافااهمة واالو اروح ماتقارينش بين جوج حواايج ...

روح: هو باس ختك ونتا بستيني .. علاش ما خاصنيش نقارن شنو الفرق اللي بيني وبين شمس وشنو الفرق اللي بينك وبين نجم الدين..

كنان تزير عرفها كتهدر فالمنطق : انااا ماشعرتش حتا درتها وماعرفتش كيفاش درتها تيقي بيا مكنتش بااغي نوصلو لهاادشي ..

روح : حتا نجم الدين بحالك ماشعرش حتا داارها . غتعااتبو حيت بااسها .. ونتا شكون يعاتبك شكون يقول ليك علااش بستي روح وهي معتاابراااك خوها ..

كنان بعصبية : رووووح

روح : شنو هدرتي ضراااتك ..ولا ماعجبكش الحال تكون غاالط عرفتي نتا بحال بحال نجم الدين وقبل ماتعايرو هو جرب وعااير راااسك غيكون حسن .

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:180

دخلات الاوطيل من بعد نهاار طويل ديال التقلاااب والدرواان مشات حتا الشركة عيات طلب فيهم يخليوها تشوفو مكيقبلوش .. حطات سااكها وتكات فوق السرير تحت انضار نيهاد ..

نيهاد قربت حداها : فين كنتي النهار كامل وانا نصوني عليك مكتجاوبيش امضرا شي خبار .

ليلى تنهدت : والو مشيت الشركة ديالو حتا حد ماعطاني راس الخيط كلشي كيقول ليا مكاينش واليوم مجاش الشركة . تسنيت بزاف والو ..

نيهاد طبطبت عليها : هادي غير البداية طريقنا طويلة غدا غنمشي معااك ونوقفو تما والى عرفنا عنوان داارو فيكون حسن ... ونمشيو تما اكيد غيشوفك يعقل عليك ..

ليلى : انا مكيهمنيش هو بغيت غير بنتي يعاوني وأصلا مغاديش يعرف راه بنتو ..

نيهاد : علاش ماناويااش تقوليها ليه اصاحبتي خاصو يعرف هاكا غيكون عندو دافع قوي باش يعاونك ..

ليلى : هداك انا اللي كنعرفو ... الى عرف عندي بنت غادي ياخدها ليا وخليني نرمش ..

نيهاد : ايوا شنو غاديري كيفاش غتوصلي ليه باللي كتقلبس على بنتك وماعيقش باللي ماشي منو ..

ليلى : ماعرفتش حرت ودمااغي تبلوكا وعمر مابقيتش قادرة حتا نفكر والله ..

نيهاد : الله يصاوب ليك احبيبة شنو باليك الى باقا عاقلة على الصبيتار اللي ولدتي فيه نمشيو نقلبو تما ونقولها لولد ختي راه كوميسير هو يعااونا ..

ليلى : كتهدري بصااح ؟؟؟؟؟

نيهاد : معلوم بصاح انا متأكدة غادي يبغي ولد ختي حاسبني بحال ماماه الله يرحمها مكيرفضش ليا طلب خصوصا الى عرف القضية اختفاء طفلة ..

ليلى : ياربي تسمعني خباار الخير .

نيهاد : انشالله نوضي دوشي باش نطلب العشا ناكلو غير هنا ماافيك اللي يهبط ...

وقفت مشات الحمام دوشات وريحات رااسها خرجات لابسة بيجامة لقاات نيهاد طلباات العشااا كلاو وناضو لبلاايصهم بااش ينعسو على أمل يلقاو شي خيط يوصلهم لبنتها ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:181

قربات عندها كانت بدات كتفيق من النعااس جلساات حداها وشادة العكاز بيديها ... غير شافتها رجعات الوعي ديالها ... تبسمت بخبث ..

زهور : صبااح الخير نعااسك طول بزااف برة وحدة دارت فيك هاد الحالة ...

فريال راسها كيحرقها : علاش كاديري فينا هادشي بلاصة ماتقلبي على ولدك وتعرفي فين غابر مقابلة درية صغيرة ...

زهور : ولدي بيخير ماشي شغلك فيه نتي الى سديتي داك الفم غيكون كلشي بخير .. دابا خلينا من التلوااز الخااوي .. وسمعي مزيان شنو غادي نقول لييك ..

فريال: واخا تقولي اللي قلتي .. ماغاديش نعاونك.. ماعمري غنوقف معاك بااش دمري ليا حيااة بنتي .

زهور : اينااا بنت كتهدري عليهااا واش كاضحكي على رااسك ولا علياا واش بنت سرقتوهااا لواليديها وهي لحمة وكتقولي عليها بنتك ...

فريال: ماسرقتش .. وماخط//فتهاااش ولدك اللي جابها ليا وانا كنت متشوقة ونتي زدتي ضغطي عليا باللي بغيتي الولااد ماخليتو ليا حتا شي حل من غير نقول ااااه ..

زهور : مهم واافقتي وخدتيها والى عرفت اشنو باليك نمشي عندها ونقول ليها باللي فريال وعدنان خدااوك لمك وبااك.. ورزااوهم فيك.. فنضرك غتسمح ليك ..

فريال بحرقة : علااش كاديري ليا هاكا شنو درت ليك وااش مافقلبكش الرحمة اش هاد الخبث اللي فيك اخاللتي ... .

زهور : باركة من التنوااح وركزي معايا غتعيطي على بنتك

You are reading the story above: TeenFic.Net