نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:183
قرب عندو عينيه مضببين عصبو بهدرتو اللي كانت كلها غلط ف غلط ... دفعو بجهد حتا اختل التوازن ديالو ورجع دفعو مرة أخرى قبل ماينزل عليه بكروشي دوخو .. شنق عليه دافعو مع الحيط ...
نجم الدين بعصبية: هااادي ختتتتك وهي ماداارت واالو .. المدنب الوحيد هو أنااا اللي قربت ليها وتبعتها ومااعمري ندمت .. واخر مرة شي وااحد فيكم يقرب ليها واخا تكون نتا خوها ماغنسمحش ليك تحط عليها يديك غتلقااني انا وغا نسى راااك كنااااان ..
شمس واقفة كتشوف فيه وعينيها عامرين بالدموع مشات عندو حطات يديها على كتفو : رخي منو ا نجم الدين... طلق منووو ماتخلينيش نعااود هدرتتي
نجم الدين بهدوء: غير حيت نتي هدرتي غير حيت نتي ... اللي طلبتيها مني ..ومن اليوم حتا شي وااحد ماعندو الحق يتدخل فحيااتي .. ويقلب ويحفرر مو ضهري ..
شمس هزات يديها صرفقااتو حتا تضشر : نتااا الللي غتسكت وانااا اللي غنهدر .. عيييت منك كرههتك وكرهت صلة القرابة اللي جامعاااني بيييك بسببك اناا وليت إنساانة مامزيااناش فعين باابا ومااما وخويا وعائلتي بااش نتا ترضي غرورك انااا وليت خااينة .. ولااصقة فرااجل اللي مزوج
نجم الدين قرب غيهدر : شمس ..
شمس بحدة: سكككككت ماتهددددرش ماتجببدش سميتي على فمممك .. شحال من مرة قلت ليك باعد مني فوتي عطيني التيساااع . ونتا لااا غير. لااصق فيااا عجبك الحاال فرحاان بسببك هااادي (أشارت لمرتو) كتقول علياا خااينة ومكنسوااااش انا اللي مكااانش شي حد يقدر يدوي علياا ولات مرااااتك كتعااير فيا قداام عائلتي
نايلة بحرقة مسطنعة: بااغا تجري رااسك منها .. علاش ماقربش لأريج ولا رووح علاش بالضبط نتي .. شنو الفرق بينك وبينهم يااك كتجمعكم نفس القرابة شنو. اللي مميز فيك نتي بااش هو يتبعك ويخلي مرااتو. .. انا عاارفة باللي فعاايلك هادو تلويتي عليه ودابا باغا تسلكي رااسك ..
شمس بالغوات: سكتاااااي ..
نايلة بصوت أعلى : مغااديش نسكت ...غاانهدر ولا ضرااااتك الهدرة حيت بصااح الى كان بصاح هو اللي كيقرب منك علاش بقيتي سااكتة علاش خليتيهه يبوسك فالفيرما .. ورجع دارها فسوريا ويعلم الله شنو طرا بينااتكم ...
مكملاتش هدرتها حتا حسات بتصرفيقة دوختها هزات عينيها كاانت مخنزرة فيهااا ..
ناايلة بحدة: شكوووون نتي اللي ضربيني .. وتهززي علياا يديك الحيوااانة ..
ليساء ببرود : فيقتك حيت بنتي ليااا بديتي كتخربقي .. ومعارفااش شنو كتقولي ... مااشي نتي اللي غتعرفي شمس شنو كتسوا .. تجمعي ولا نجمع معااك ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:184
ناايلة بحدة: وشكووون نتي الملللقطة اللي كتهدري معاايا هاكا .. واااش تيقتي رااسك باللي وليتي من عائلة آل فخري..
ليسااء تبسمت بخبث: وليييت منهااا نهاار وقعت عقد زوااجي بولدهم وليييت منهاااا ..
ناايلة: غير يشبع منك غيطلقك ...
ليسااء ببرود: فأحلاامك اقلبي ... ماتيقيش فرااسك بزااف وماتجبديش حيااتي الخااصة على فمك نهرسو ليك ..
الحاج ناصر بحدة: واااش مابقيتوش كتحتاارمو شي حد .. غير هاادرين ومكتوزنوش ونتي ا نااايلة أخر مرة تهدري بأسلوب طااايح .. رااعيت على وجه باااك فقط هادشي ماغنسمحش بيه يتكرر ودااابا تحركو كل وااحد لبيتو... ونتااا سبقني المكتب .. هدرتنا مزااال ماساليناهاش .. ..
خنزرت فيه تحت أنضار الجميع وطلعات الفوق عينيها كيبيرو بالفرحة .. خطتها نجحات وداكشي اللي بغاات وصلت ليه ..ودابا تزاد عندها عدو أخر وهي ليساء...
نايلة ببرود: قلبتي عليا .. شعلتي عليك العاافية الملقققطة
~~~~~
دخلات لبيتها معصبة ومراضيااش كيفاش كلشي ضاار عليها حتا من باها ومها ماعلقوش غير سااكتين .. حسات بالفشلة طاحت على ركابيها كتنخصص وتشهق .. كاع قوتها تلاشاات وطاحت الارض ..
ليساء حلات الباب ودخلات: شنو غتبقااي تبكي هناا بحال الدري الصغير .. باش غيفيدك هاد البكا الى كان كلشي متيق هادشي ..
شمس هزات عينيها حمرين بلبكى: علاش انا يطرا ليا هاكا عيييت نبعدو عليا وهو غير كيقرب ..
ليسااء بهدوء: واااش كتبغيييه ؟؟؟؟ معشش ليك فدمااغك .. عقلك كيفكر غير فيه ..
شمس: كرهتو وكرهت النهاار اللي بغيتو فيه بسباابو انا وليت إنسانة خااينة مكنسواااش ..
ليسااء: ونتي خنتيها .. تقربتي منو ..غريتيه ...
شمس كمشات حواجبها: اش كتخوووري معلوم لا وااش حماقيتي حتا نتي ..
ليساء بهدوء: ايوا نوضي تهزي .. حيت كيبكي غير اللي دااير علاااش ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:185
قرب عندو مد ليه طاس ديال القهوة وجلس حدااه شاف فيه بجنب عينيه ونطق ..
ثائر ببرود: دابا علااش كتنتر شوااقع .. الغلط كيوقع ..
كنان عض على فكو: واااش من نيتك اشمن غلط هدا دايرها قد رااسو وكتقول ليا غلط او وقع ..
ثائر تلفت فيه: امممم تيقت باللي مااشي نتا اللي بستي البرهوشة .. ياااك ..
كنان بحدة: كاااين فرق اصااحبي ..
ثائر : اشمن فرق .. هااا. التشلقيم ولا فيه الفرق ولا يكما نتا كانت بوسة اخوية وهو لااا.. حو//يتي اللوجيك اصااحبي ..
كنان: هو مزووج وطاااح فالغلط انا مامزوجش وديك البوسة ماعرفتش كيفاش حتا جاات ..
ثائر : تيقتك دابا نعرف شنو كااين حيت هاد القلااوي مادخلش ليا ل رااسي .. بلاان مخدوم تماا
~________
الحاج ناصر بحدة: علااش قربتي ليها رااه ختك هاديك زعما ..
نجم الدين بهدوء: مااشي ختي وماعمرها كاانت ولا غتكون ختي ..
الحاج ناصر: ماللي بااغيها علاش تزوجتي بنت إسماعيل كنتي تجي تقولها ليا وانا نتصرف ..
نجم الدين: وقع بيناتنا الغلط وكان خاصني نصلحو.. زواجي منها ماشي حقيقي .
الحاج ناصر: هي حتا شمس بااغي تغلط معاها وتجي تصلحو بحال الى ماوقع والوو ..
نجم الدين تعصب : ماشي هادشي اللي ..
الحاج ناصر قااطعو: شنو اللي ماشي هادشي. راه بحال بحال .. شنو الفرق غلطي مع ناايلة وصلحتيه وجات نوبة شمس وبااغي تصلحو . غتسمع شنو غنقولك ومتنااقشنيش . شمس بعد عليهاا .. وديها فمرااتك وبلاصة ماتبقى تاابع بنت عمك تبع غير مرااتك وعرف شنو كاادير . ونهار نلقاك كاتدور بيها غنزل عليك سخطي . ورااك عاارف الحاج ناصر الى هدر كينفد .
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:186
كانت متكية فوق النااموسية .. وهي معنقااهاا .. كتحاول تخفف عليها .. وطبطب عليها بااش ترجع ليها شوية ديال الطاقة اللي هي براسها افتقدتها وماعندهاااش ..
ليسااء بهدوء: علااش بقيتي سااكتة .. فاش تزوج بيها .. مدام كاتبغيه وهو كايبغيك كنتي تعترفي ليه وتكوني نتي هي مرااتو ماشي هااديك ..
شمس شافت فيها: حيت أنا شخصيتي وطبعي هاكا كانخبي الداخل مكنعترفش باللي مخبية سوا خايب ولا زين كنحتفض بيه لرااسي .. عكس أريج وكنان اللي مشاعرهم كيباانو فعينيهم .. انا تقريبا بحااالك واااكلة الدق وقلبي كيتفرݣع وسااكتة ... حيت مكنبغيش الشفقة ..
ليسااء تبسمت: يمكن هاكا حسن .. مايبانش ضعفك لغيرك بااش مايضربكش بيه .. انا مابقيتش كنتيق فشي واحد اللي نهدر معاه ولا نخوي عليه قلبي .. كيجيني كلشي بحال بحال أصحاب مصاالح ...
شمس هزات راسها فيها : نتي ماااشي بحااالي نتي حالة خااصة .. بغيت شي مرة نشوفك دمعتي ولا عينيك غرغرو .. بزاااف مااشي قوية نتي بااااردة مثلجة حتا حد مايقدر يأثر عليك ..
ليساء هزات تيليفونها او وقفات: هادي هي انا .. تصبحي على خير خاصني نمشي .. غدا نخرجو انا وياك شنو باااليك...
شمس بهدوء: ااااه ولكن واش غادي يخليك ثائر تخرجي .
ليساء مشات عند الباب حلاتو وشافت فيها : شكون هاد ثائر .. مكنعرفوش... غدا نخرجو ...
خرجات بلاما تسنا جوابها ركبات فالاسنسور طالعة للجناحها حتا صونا تيليفونها كمشات حواجبها مستغربة تنهدات بصوت عالي ودوزات الخط ...
ليسااء بهدوء: مااااما ....
فريال: بغيت نشوفك ... خاصك تجي عندي .... ماماك ندمانة وبغات بنتها ... غيحن قلبك علياا ..
ليساء تبسمت بهدوء: وشكون انا اللي مانحنش فيك ... اااااه لو تعرفي شحال توحشتك وتوحشت نشكي عليك ونعنقك ونشم ريحتك ا ماما ..
فريال: جي لعندي لداااركم ....
ليساء تفكرت اخر ليلة : منقدرش نجي تما مابغيتش نرجع لديك الدار .. نتلاقاو غير برا ... ونبداو حيااة جديدة فيها غير انا ويااك ..
فريال: واخا غدا نشوفك مع الصبااح ... وسمحي ليااا بزاااف أبنتي بزز مني درت هادشي .
.
ليساء: ماعمرك طلبي السماحة نتي مادرتي واالو كنتي وباقا وغتبقااي ماما الغاالية .. غنقطع دابا تهلاي فرااسك نشوفك غدا .. جي عندي ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:187
تنهدت برااحة عينيها باانت فيهم لمعة خااصة عينيها دمعو .. حساات باللي الحياة رجعات تحل باب الاسنسور وخرجات منو ... تمشات بخطوات ثابتة ورزينة. حلااات باب الغرفة بان ليها متكي فوق الناموسية .. لابس غير شورط صدرو عرياان والوشام اللي فصدرو بااين وحتا الإسم اللي مكتوب بالعبرية فوق قلبو وااضح .. دازت من غير ماتهز فيه العين هزات بيجامتها كانت فاللون الاحمر دموي توب ساتان ودازت الحمام طرفات حالتها .. وخرجات مشات نيشان عندو هزات المخدة من تما وتمشات جهة الكنناابي ..
ثائر مراقب حركاتها: فين غاااادية .. ؟؟؟؟
ليسااء تبسمت: غااننعس طبعا الى سيادتكم قبلتي او واافقتي .. غنمشي الكنابي غير بقا مرتااح .. .
تمشات مبعدة عليه قادات المخدة وهزات ليزار أللي غتغطا بيه .. حتا حسات بنفسو كيضرب فعنقها ويديها مدورة على خصرها .. حسات برعشة غريبة سرات معاها ماهدرتش غير كتشوف قداامها وشنو ممكن يدير ..
ثائر كيهدر وفمو محطوط فعنقها: غتهزي المخدة وترجعي لبلاصتك ...
ليسااء ضرات عندو وهما على حالهم جسمو لاصق على جسمها حنات عينيها فصدرو قاشعة ديك الكلمة الي قدرات تفهمها : شنو بغيتي من عندي .... ا ثائر ... علاش حنا باقين مزوجين .. علاش مزال مخرجتينيش من هاد القصر .. يكما وليت مهمة فحياتك ...
ثائر حط يديه على. خصرها من تحت البيجامة قاص لحمها : شووووووو ماتهدريش .. ماشي وقت الهدرة .. كيعجبني الكااالم. السكاات والإستمتاع ....
ليساء بلعات ريقها حسات بتوتر من يديه اللي كتلعب فخصرها: حيد يديك من تمااا ..
ثائر ببرود: حقي الشرعي هدا .. غتحرميني منو ...
ليساء بعصبية: رخي مني واش حماقيتي غاتعصبني اثائر...
ثائر قرب كتر مطلع يديه حتا قرب يوصلها ل بز//زلها .... : شووووووو ياك قبيلة قلتي ليهم انا مراات ولدهم وسانية عقدي بيه .. واش بان ليك نحللو هاد الزواااج
ليسااء حسات بشفايفو تحطو فوق عنقها حتا ترعشت : بعد ... مابغيتش ماباغاااكش اثائر.. بعد عليااا ...
ثائر بعد منها مبتسم ببرود: ريحتك زوينة .. كتنعشني .. سيري فوق الناموسية انا غانعس هنااا ..
تلاح فوق الكنابي .. دار يديه تحت راسو وغمض عينيه مخليها كتنهج أول مرة تحس بالخوف منو ومن قربو خنزرت فيه ومشات الناموسية بسيف جاها كل تانية تحل عينيها طل عليه خوفا منو يجي ليهااا ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:188
فاااقت بكري ... واخا هي مانعسااتش كانت متحمسة بااش تشوف ماماها وتعنقها .. هزات عينيها فيه كان بااقي ناعس وقفت كتسلت دخلت الحمام طرفت حاجتها غسلت وجهها وخرجت نيشان الدريسينغ.. هزات سروال جينز أبيض سليم .. وتيشرت ابيض مع شوميز عريضة فالأسود مع سباادري كحلة طلقات شعرها هزات ساكها وخرجت كتزرب ناسية التيليفون اللي بقا تحت المخدة .. هبطات كتسلت حتا وصلت عند باب القصر حلو ليها بلاما يسولو فين غادية ولا منين جاية ... تمشاات كتزرب غادا مبعدة على القصر غير قشعاات طااكسي شيرات ليه حتا وقف. ركبات عطاتو لادغيس وانطاالقو .. مدازش بزاف حتى كانت فوسط الرباط...خلصاتو وهبطات .. بقات واقفة وعينيها كيتصددو .. كتقلب عليها على أحر من الجمر .. غمضت عينيها فاش حساات بيد تحطات فوق كتفها ضاارت بزربة ..توسعت ابتسامتها عيونها دمعو. حساات براسها فشي حلم ومابغاتش تخرج منو ..
ليسااء حطات يديها على وجه ماماها كتأكد منها : ماما .. واش بصاح نتي هناا جيتي بااش تشوفيني .. تقتي بيا عرفتيني مانديرهاش ومانعضش اليد اللي تمداات ليا ..
فريال قربات عنقتها بجهد : سمحي ليا بزاااف أبنتي سمحي ليا حيت خليتك فاكتر وقت كنتي محتاجة ليا فيه .. عفااك سمحي ليا وعدريني أي حاجة درتها ليك كانت فوق طاقتي ..
ليسااء باست ليها جبينها : ماعمرك طلبي السماحة نتي مادرتي ليا والو نتي ماما كنت حاسة ومتأكدة باللي غتسولي فيا وتبغيني .. ماما يلاه نمشيو من هنا مانخليو حتا شي حد يلقاانا .. غير انا ويااك نبينو حيااتنا من جديد بعيد على الناس اللي ضروونا وأدااونا ..
فريال باست ليها يديها من الداخل وبرا: غنمشيو أبنتي متخاافيش غنخليك ترتاحي وتبعدي من الصداع غنهنيك من كلشي ..
ليساء رجعات عنقتها مسااخاياش بيها كتشم ريحتها وممصدقاش باللي ماماها حن قلبها عليها ..
فريال قلبها مزير تمنات كون ليساء مجاتش ورفضت تسمح ليها ولا تمشي معاها .. حلات عينيها نيشان فزهور اللي مقابلة معاها ووكا ته//دد فيها غير بعينيها والناس اللي دايرين بيها كلهم متنكرين وهازين السلا//ح وأي حركة منها يتيريو فيهم : بنتي يلاه نمشيو من هنااا بغيت نجلس معاك بعيد على الناس ونشبع منك ..
ليسااء تبسمت: فين غنمشيو عفاك مابغيتش نمشي لديك الدار ...
فريال تنهدت : غنمشيو نتقداو الحوت عارفة كتحماقي عليه وشحال هدا ماكليتيه وغنمشيو البحر ونطيبو ليك كيفما بغيتيه ..
تبسمت وشدات ليها فيديها شيررو الطاكسي حتا وقف غير ركبو مشا من تما .. حتا زهور ركبات مع الشيفور .. وتبعوهم ... غاافلين على اللي تابعهم من اول ماعتباات برا القصر .. كان مركز مع حركاتهم .. وعاارف أنه واقعة شي حاجة والميساج اللي قرأ ديك الليلة دخلو الشك. وحتا المكالمة ديال ليساء مع مها أكدت ليه باللي كاين شي حاجة غي كسيراو دور روايض الطوموبيل ديالو تاابعهم
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:189
جالسين معاه غير فقهوة .. ليلى مابغاتش تدخل الكوميسارية وبغات تهدر مع الكوميسر فمكان عالم باش تقدر تقول ليه شنو كااين .. طلبو الفطور ديالهم وجلسو كيتسناو فيه غير يجي .. وليلى على أعصابها كتحسب التواني والدقايق ..
ليلى متوترة: شفتو تعطل وااش ماغاديش يجي.. واقيلا بنيت أمالي على واالو ..
نيهاد طمنتها بعينيها: شووووو علاش هاد التشااؤؤم كاامل رخي فيك النفس شوية بنتك قريب غتكون بين يديك ومعاانا ولد ختي غيجبدها لينااا...
ليلى تنهدت بصوت عالي وحطات يديها على قلبها : ماعرفتش علاش قلبي تزير عليا وحسيت بالخنقة .. مابقيتش قادرة نتنفس اصاحبتي .. حاسة بروحي غتخرج من بلاصتها ..
نيهاد وقفت مخلوعة: وااش عياانة بزااف مالك وجهك رجع صفر .. غتكون لاطونسيو طاحت ليك اختي رااك هملتي صحتك ومكتاكليش مزياان .. علاش كاديري فرااسك هاد الحالة ..
ليلى وقفت بصعوبة : غنمشي الحمام نغسل وجهي ونجي متخاافيش انا بيخير .. غير لاطونسيو يمكن .. بقاي هنا بلاما تمشي معاايا ..
نيهاد: غنطلب ليك شي حاجة تاكليها ..
دارت غاادة الحمام حتاا حساات بدوخة خلات عينيها يتقلبو وتنزل عليهم ضبابة .. وقفت ترد النفس وبدون شعور جاات طاايحة وكون مالحقاش فأخر لحضة كانت غتجي على راسها ...
عماد شادها من خصرها : شوااقع ماالها علااش سخفاات .
نيهاد هزات صاكها و صاك ليلى : ماعرفتش ا عماد هزها نديوها لوبيطال غتكون لاطونسيو من بعد ونهدرو ..
حاول يهزها واخا كانت تقيلة. خرج بزربة وصلها الطومبيل .. حلات نيهاد الباب ركبات وركبها حداها عااد ضاار الجهة التانية ركب وكسيرا مغاادر المكاان..
عماد : شكون هادي اخالتي فين كتعرفيهاا وامتا جيتي نتي علااش ماقلتي واالو ..
نيهاد تنهدت: قصتنا طويلة اولدي .. وهادشي علاش عيطت عليك من بعد ونعاود ليك دابا خاصني نطمن على ليلى .
تنهد وركز فالسيااقة .. ماوقف حتا قداام الصبيتار نزل عيط ليهم جابو نقاالة ودخلوها نيشان عند الطبيب بقا وااقف.هو وخالتو قرابة الساعة حتا اطمن عليها .. عاد اعتدر ومشا لخدمتو ودار مع خالتو تجيب ليلى وتجي عندو لدااارو فين يهدرو ويعرف شنو طااري ليهم ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:190
مخشية فباالصتها ضرها خااطرها كيفاش حتا شي واحد ماسول فيها ولا قاال راه مداارت واالو تنهدت تنهيدة حاارة او وقفات دخلات دوشات وخرجت لبسات حوايجها كيطمة فالأسود جمعات شعره كعكة مهملة وسباادري ديالها هزات طيليفونها وهبطات لتحت .. لقات أريج وروح وسمر يلاه دخلو كانو خارجين كيديرو الرياضة فلاصالل ديال القصر .. غير شافتها أريج طارت عنقتها ..
شمس تبسمت بعياء: عاد غاتقولي ليا على سللاامتك .. زعما فين كنتي الباارح ..
أريج عينيها غرغرو : مخلانيش كنان نطلع عندي قالي خليها بوحدها ماطلعوش عندها ..
شمس: يااك وبابا وماما فين مشاااو ..
أريج : مشاو ساافرو .. كنان صيفتهم كاملين باش يرتاحو فالحسيمة ..
شمس: مزياان يفوجو شوية ...وحنا نتواااجهو ونتفااهمو مزيااان ..
روح : فاش كتفكري نتي .
شمس: دابا تعرفي .. ماشفتوش ليساااء .
اريج : لاااااا ...
شمس غنمشي لاصاال الى سول ليا شي حد قولو ليه راني فبيتي ومابغيتش نهدر مع شي حد خاصني نخوي شوية..
~~~~~~~~
ليساء كتشوف فالمكاان : علاش دخلنا حتا لهنا كنا نتقداو غير من برا اماما حسن .. ولا باغا تختاري داكشي طري ...
زهور نطقات مقاطعاها : لاااا حيت أنا بغيت نشوفك هنااا ..فريال غير جاابت عندي ومهمتها سالاات تقدري تمشي ا فريال بحاالك نهارك ساالا ..
ليساء ضارت عندها: مافهمتش ... الميمة شنو كاديري نتي هنا.. وكيفاش جابتني واش شوية هادي راه ماما واقيلا ..
ماما شنو كتقول الميمة .. وااش نتي اللي عيطي عليها تجي ...
فريال كتشهق بحرقة: بززو عليا أبنتي سمحي ليا .. كون ماجبتكش كانت غاتصيفتني للحبس ابنتي ...
ليساء قربات عندها: شنو هادشي كنسمع اماما شرحي ليا علاش هادي كتهدر هنا علاش جات ياك قلتي ليا غنهربو من هنااا ..
زهور عطات إشارة للرجال اللي معاها : دخلوها الفريݣو وخدمو المجمد .. وتأكدو باللي كااتم الصوت .. خرجات ليا على ولدي وحمقااتو .. هدا اقل عقاب تااخدو ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:191
زهور عطات إشارة للرجال اللي معاها : دخلوها الفريݣو وخدمو المجمد .. وتأكدو باللي كااتم الصوت .. خرجات ليا على ولدي وحمقااتو .. هدا اقل عقاب تااخدو...
ليساء بلعات ريقها بخوف شافت فمها بنضرة بااردة غريبة : بعدو مني وااش حماقيتي نتي مالي اش درت راااه ولدك اللي مريض .. وحط العين على بنتو ..
زهور مشات شدات ف فريال اللي كتبكي وتشهق مخرجاها تحححركو غبروها ..
ليساء بغات تهرب حتا ضارو بيها ربعة الرجال .. جارينها وهي كتركل عنفجاتهم حتا هز واحد فيهم يدو ونزل عليها الوجه حتا غيباات .. لاااحوها تما يلاه بغا يسد البااب قشعووه جاي كيجري وعينيه مخنزرين ولونهم أحمر .. وجهو أسل//حتهم ليه كااملين .. وقف وسطهم كتباان ليه طاايحة الارض .. على وجهها .. شااف ف مها مخنزر ماهدرش ..
زهور: مرحبا بيك .. ماسخيتيش بيها تم//وت ليك يااك دخل حداها ونسهااا ..
ثائر ببرود: وااش نتي وهاد الكياادر عند باالكم ضورتوني وسطكم ولويتو لياا درااعي .. همممم راه نح//وي طب//ن مكم كااملين واحد وااحد القوا//ويييد غتهبطو قلاااويكم وتق///ودو من هنا والحسااب ماساالاااش ..
زهور قهقهات بصوت عالي: الكرة عندي وانا اللي عندي الحق نمااركي احفيد الفخري .. دخل هزها الى قدرتي .. خرجها وخرج من هاد البااب الى عندك الشجاعة عتق مرااتك ...
طرطق عضومة عنقو يمين وشمال وخنزر فيهم جبد سلا//حو من جيبو وجهو ليهم
ثائر بحدة: ماتخليونييييش نعاااود هضرتي مرة أخرى حيت الى عااودتها غنفرع للزاامل بوكم كرككم اولاد القحاااب ..
فريال: عتقها دير شي حاجة ماتخليهمش يقت///لوها حاارب على قبلها عفااك ديها من هنا ماعمرهم غيفوتوها غبرها عليهم ....
ثائر قرب عندها: ماتهضررريش ضوسيييك خاااسر معاايا مقوووو//د غير سكتي وماتهضريييش .. (شاف فزهور) ونتي اوجههه زبي ... غاانصيفت طبون مك عند عزرائيل تسلمي عليه ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:192
كانو ضايرين بيه بربعة بيهم أسل//حتهم موجهة ليه نيشان هادشي مازرعش فيه الخوف .. كان بحال الأسد كيزأر بصوت عالي لاح سلا//حو الأرض حد رجل زهور اللي تبسمت بخبث ضنا منها أنه استسلم وانهزم قدامهم ..
زهور هزات الس//لاح وشافت فيه: شنو باليك تدخل تونسها.. قليلة بحقك تخلي مراتك تم//وت ونتا كتشوف
You are reading the story above: TeenFic.Net