بارت2

Background color
Font
Font size
Line height

نجلاء : مبروك مبروك يابنتي وولدي
تقدم سلمان يحب رأسها:الله يبارك فيك يانبع الحنان
عائشه: مبروك ياولدي
سلمان باس رأسها : الله يبارك فيك يا امي
تقدموا يسلمون ع نوره الي كانت تناظرهم
نجلاء: مبروك ي حرم سلمان
نوره:يبارك فيك ياعيوني انتي
عايشه: ادخلوا عشان تلبسون الدبل
راحوا هم ودخلوا مع بعض وماسكين يدين بعض
تقدمو للكوشه
نجلاء قدمت حق الدبل لسلمان ، اخذ الدبله ولبسها وباس يدها بحب ، نوره استحت بوجود الناس
اخذت نوره الدبله ولبسته ، مسكوا يدين بعض
رغد: يلا تعالوا للمجلس الثاني بصوركم
راحوا معها وجلست تصورهم
رغد:سلمان امسك خصرها وناظروا بعض نبي الصوره عفويه ،مسك سلمان خصرها وشدها لصدرها وناظروا بعض وعضت شفايفها بسحى ،خلصوا تصوير وراح سلمان الرياجيل وراحو نوره ورغد للحريم ، جاء العشاء وتعشوا ورواحو الرياجيل ، جلسو العايله مع بعض
الجد: وين نوره؟
الجده:وي هذا هيك
نوره ركضت للجد: هلا وسهلا
الجد:هلا ومرحبا بعروستنا مبروك يابنيتي الف مبروك
نوره:الله يبارك فيك ياجدي
فهد: مبروك يا نوري
سلمان: يبه النوري اسمي أنا معليش
فهد: البخ انت
نوره: الله يبارك فيك ياعمي
تركي: مبروك يانوره الله يتمم لكم ع خير
نوره : الله يبارك فيكم كلكم
الجد:متى العرس ياسلمان؟
سلمان :  بعد أسبوعين
نوره بصدمه: وش اسوي فيها ؟ شرايك تخليها شهرين؟
سلمان: لامعليش يانوري عندي بعثه أنا بعد العرس مدتها شهر وباخذك معي،ومن بكرا بروح ادور شقه وأجهز لها وتروحين انتي تجهزين
الجد: تدور شقه ؟ والشقق الي أنا مزينها فوق وش فايدتها ؟
سلمان: مدري
الجد: فيه من الشقق الي فوق خذ لك وحده وصمم لها مثل تبون
عايشه: خلاص من بكرا نروح نتجهز وندور
نجلاء: اي والله عشان نخلص بدري
نوره: فكرت ، وحسيت اني بكرا لازم اروح وأشتري أشياء لي
سلمان: نروح بعد صلاة العصر
فيصل: اي والله مناسب بعد اسبوعين
-
11
فهد: الله يبارك لهم ويتمم لهم ع خير انشاءالله
نوره وسلمان : امين
الجد: يلا النوم الساعه صارت 12ونص ، وانتم (يأشر ع الأحفاد) يالسلق لاتسهرون وليا قومتكم قلتم لي مارقدنا
فيصل: هههه اسمعوا كلام ابوي
فهد: يلا خلنا نرقد
راحوا فهد وفيصل لغرفهم
عايشه: تخيلن
رند:وشو وشو
نوره : وش يمه عايشه : فيه وحده خطبت نوره اليوم م درت انها ملكتها
سلمان بغيره : وخير ليه عازمينها ذي العجوز
نجلاء عرفت انه غار: وي شفيك يازين نوره بس الف رجال يتمناها
نوره بخجل : قلبي خاله

سلمان بحده وعصبيه: خلاص قفلوا ع الموضوع
نجلاء : امشي ياعايشه خلينا نرقد هذولي ما وراهم غير وجع الرأس
عايشه: والله صادقه، راحو عايشه ونجلاء ، والبنات والعيال يناظرون بصدمه
نوره: سبحان مغير الأحوال ، قبل شوي مروقين صرنا وجع راس
تركي: اي والله صادقه
لمى : خير انت مع مين
تركي : وجع اقصد نوره
لمى: احسب بعد
سلمان : نوره روحي جيبي عبايتك
نوره: ول وين بنروح بأخر هالليل ؟
سلمان : معليك معي إنتي
نوره: اخ بس يلا نقوم وش ورانا
رغد: بروح معكم
سلمان:ياملقوفه وين تروحين زوجين بيروحون مع بعض أنتي وش تبين
رغد:ماقلت شي بس امزح
سلمان : السوالف ذي مافيها مزح
رغد: اسفه طيب
سلمان حضنها ع جنب: اسف بس وادري انك تمزحين
نوره جت تركض:يلا ياسيد مالك
سلمان ضحك : يلا
حضن كتفها ومشو ،تقدم يفتح لها باب السياره :يلا يازوجتي العزيزه
نوره: شكراً
راح سلمان وركب مكان السواق : ايه وين تبينا نروح؟
نوره: عادي اي مكان !
سلمان: بنأخذ ماك ونروح حديقه
نوره : حلو شي حلو
سلمان : انتي الحلوه
نوره: شكراً
سلمان : وش شكراً؟
نوره: ههههههههه شقول اجل؟
سلمان: حبيبي
نوره بسحى: سلمان خلاص
سلمان باس خدها: اويلي على الي يستحون اويلي
نوره ضربته ع كتفه بخفه: انتبه للطريق
سلمان : شسوي خدودك لذيذه
-اخذو من ماك ونزلو الحديقه
سلمان: يلا انزلي
نوره: جايتك
سلمان روحي افتحي الدبه (الشنطه حقت السياره)
نوره: ابشر
سلمان: قلبي انتي
نوره: فتحتها ، اخذ سلمان فرشه وفرشوا الارض وجلسوا يأكلون
نوره: سلمان بسالك
سلمان: سمي ياقلبي وعروقه
نوره نزلت رأسها بسحى: قد حبيت احد غيري؟
سلمان: لا والله اني ماقد حبيت احد غيرك ولاني حاب احد غيرك انتي ربيعة القلب في كل الفصول انتي والفردوس سوا

ايه احبك واحبك هم احبك واعيد
وحالتي شسمها والقلب تواق لك

شوق !لهفه! وله! دورت مابه جديد
ودي ألقى كلام اكبر من اشتاقلك
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

نوره حضنت وبكت من كلامه وطلعت الكلمه الي ذوبت بطلنا : احبك سلماني
سلمان ناظرها بصدمه : عيدي وش قلتي؟
نوره: احبك احبك
سلمان رفعه يقبل عنقها بقوه وهمس : اعشقك ياقلبي ورئتي انتي
نوره بهمس: سلمان خلاص حنا بمكان عام
سلمان: لايقلبي مو مكان عام ، اكلي وشغلك بالسياره
نوره توترت: ههههههههه اي انشاءالله
سلمان: كلي ياعمري
نوره: احس طفش
سلمان :افا طفش وانا معك؟
نوره: لا ماقصد كذا بس احس مافيه جدول
سلمان بخبث: اجل نعجل بزواجنا ونجيب بيبي تنشغلين فيه
نوره بتوتر: ههههههههه لا وين كنت امزح معك لا
سلمان ضحك بقوه: اخخخ ياحبي لك، قرص خدودها
نوره: اه خدودي
سلمان :احبها احبها
نوره:ههههههههه خفيف
سلمان : صدقيني خفتي ماتطلع إلا معك
نوره بضحك: مجنون وقسم
سلمان :مجنون بحبك
نوره: خلصت الحمدالله
سلمان: اشربي ببسي
نوره: بس خلاص احس لاعت كبدي

سلمان بخوف عليه مسك وجهها: يمه نوري فيك شي في شي يعورك؟
نوره : لا ياحبيبي مافي شي بس عادي غثيان
سلمان بذوبان: ايش؟ عيدي الكلمه ؟
نوره: ايش كلمته ؟
سلمان: الكلمه الي بعد لا
نوره: ههههههههه مافي شي
سلمان :عيديها!
نوره بضحك: حبيبي
سلمان : اويلي بس قومي قومي لا أتهور فيك
نوره ناظرته بصدمه ،ضربته ع كتفه : وجعوه وصخ
سلمان: قومي يلا
نوره، شالت بقايا الزباله(يكرم القارىء) !وحطتهم بالزباله( يكرم القارئ) وركضت لسلمان
سلمان: شفيك
نوره: مافي شي بس خفت تنساني
سلمان: ههههههههه مجنونه صدق كيف انساك كيف الواحد ينسى روحه؟
نوره: اويلي كلامك
مسكوا يدين بعض ومشوا للسياره حرك مشى سلمان لطريق
نوره: سلمان ذا مو طريق البيت
سلمان :ادري طيب
نوره : وين رايحين
سلمان: مشوار
نوره: بعد فيه مشوار بعد
سلمان: ايه ياعروقي
نوره: ههههههههه ياخي بس تتغزل
سلمان: دامك حرم "سلمان"بتسمعين الغزل والكلام الحلو
نوره: ربي لايحرمني منك
سلمان: ولأمنك ياقلبي
وصلو المكان وجلسوا ع الحجره الكبيره قدام الجبل الطويل والسيارات الي تمشي وتجي وتروح
سلمان: فضفضي لو ودك
نوره: عادي ماعندي شي سلمان: ترا مانسيت العقاب
نوره باستغراب: عقاب؟ وش عقابه
سلمان :ع الكلمه الي اولا
نوره : يوه مانسيت كيف أصارحك اني من اليوم أحسبك نسيت
سلمان: ما أنسى الأشياء الحلوه، قرب منها سلمان وحاوط وجهها بيدينه وتلامست شفته بشفتها جلس يقبلها بكل حب وقوه ، عند نوره الي كانت مغمضه عيونها بخجل وحاوطت عنقه بيدينها

عض شفتها عشان تبادله وبالفعل بادلته القبله ، بادلته وقبلها بقوه ،بعد عنها وحط جبهته ع جبهته
سلمان : هذي شفايف ولا سكر؟
نوره : يالله وصخ
سلمان بغمزه:اوله وصخ وانتي مبادلتني،بعدت نوره عنه وحطت رأسها ع كتفه وجلس يلعب بشعرها
نوره: مدري كيف بتكون حياتنا
سلمان:بتكون حلوه انشاءالله واحلى مما تتوقعين وبنعيش مع نجد وسلطان وحياه سعيده وحلوه وصدقيني ماراح يجي اليوم الي بتندمين فيه انك تزوجتيني يانوري
نوره: حبيت اسماء عيالنا
سلمان: وانا؟
نوره : وانت ايش ؟
سلمان: م تحبيني ؟
نوره: إلا
جلسوا يسولفون لين طلعت الشروق ومشوا البيت ،وصلو وشاف سلمان نوره نايمه
سلمان: نوري نوري
نوره بنومها: هم شتبي
سلمان:يلا وصلنا قومي
نوره: خلني ارقد
سلمان: تبيني أشيلك
نوره فزت: ههههههههه لا وين خلاص قمت وش تشيلني
سلمان :قرب
منها وهمس: تراك حلالي!
نوره : طيب ياورع بنزل
سلمان مسك يديها : من الورع
نوره: انت وهربت
سلمان نزل من سيارته : اوريك يانوري اخذ حقي منك
نوره مدت لسانها : نينينيي ماتقدر تسوي شي اصلاً
سلمان: هين
-
قاموا كلهم الظهر ع الغداء
الجده: وين نوري؟
عايشه :نايمه سهرانه كالعاده ونايمه متاخر  ماقدرت أقومها
سلمان: بروح أقومها
فيصل: انثبر
عايشه: لا خله ولي يعافيك يقومها يمكن تقوم معه،يمه سلمان رح حاول فيها
سلمان يفرحه: ابشري
غرفة نوره-
دخل سلمان وشافها نايمه، همس: حتى وهي نايمه عسل
سلمان انسدح جنبها وباس خدها: نوري
نوره: همم وخرو عني خلوني أعيش مع سلماني
سلمان ناظرها بذهول وصدمه: طيب والي يقولك سلمانك جنبك؟
نوره: اوف سلماني خلوه لي
سلمان باس عنقها بقوه: لك والله مو لغيرك
نوره بدت تصحصح : اوف من الي جنبي
سلمان: سلمانك
نوره فزت: يمه من انت
سلمان ضحك بقوه : اخخ يروحي عليك أنا سلمان
نوره: فزت لدورة المياه وهو فاطس ضحك بمكانه
ن

من ورا الباب : وجع وش دخلك عندي؟
سلمان: مو انتي تبين تعيشين مع سلمانك؟
نوره بفشله: يويلي ذا سمعني
سلمان : اطلعي ياعروق قلبي سامع كلشي
نوره: حيوان تدور الزله انت
سلمان : م اوفر😎
نوره: بأخذ شاور واطلع
سلمان: لاتتاخرين علي
نوره: وش عندك ؟
سلمان : مسوي لك مفاجاه
نوره تروشت وخلصت وطلعت ناظرها بالبجامه الحرير الي باللون الأحمر جلست ع كرسي التسريحه وفكت المنشفه عن شعرها الطويل وجلست تجففه خلصت وحطت عنايتها ببشرها وعطر مس لافيرن وبودرة وحطت عود ع عنقها وأماكن النبض خلصت واتجهت لسلمان
-
نوره :وش المفاجأه؟
سلمان ماكان معها كان ذايب وميت ع شكلها يوم تعتني بنفسها وذايب ذوبان عليها ، قربها لحضنه وصار رأسها ع صدره مقابل وجهه
نوره: سلمان بس الحين يدخل علينا احد
سلمان : مقفل الباب
نوره حاولت تقوم بس كان شاد ع خصرها: ههههههههه وين ياحبي وين نسيتي العقاب ونينيني؟
نوره تذكرت : يالله سلماني تكفى
سلمان: بشرط
نوره: وش موافقه
سلمان :متاكده؟
نوره : اي
سلمان : بوسه
نوره باسته ع خدك : يلا اطلع
سلمان: بس أنا م حددت؟
نوره عرفت وش يبي ضربته ع صدره : ياوصخ مستحيل
سلمان: اجل خلك كذا ماراح افكك
نوره استسلمت وبأسته ع شفته بادلها هو وشدها له بقوه ويقبله بعنف واندفاع حاولت تبعد بس ماقدرت وتبادله القبله ،بعد عنها وحط جبهتها بجبهته وخشمها ع جشمه ناظرت نوره عيونه وشافت الحب فيه شافت الأمان فيه ، ناظر عيونها شافها تناظره وتناظر عيونه ، بعد عنها وجلست ع طرف السرير
سلمان: اويلي شفايفك لذيذه يمي
نوره : بس ياحيوان
سلمان: عيدي وش قلتي ؟
نوره: ماقلت اقول حبيبي
سلمان نقز عليها: وش قلتي حبيبي ؟ قبل خدها بقوه حيوانه تعرفين تجيبين راسي ، علعموم حبي بنزل أنا ولاتطولين
نوره: تمام
طلع سلمان وجلست نوره تنقز فوق السرير : ياربي احبه احبه وش ذا مز مز ، لبست نوره مخور وسوت شعرها ستريت وحطت بلاشر ومسكره وتنت وايلاينر بسيط
ونزلت تحت
الجده: ارحبي ارحبي ياحرم سلمان
نوره بخجل تبوس رأسها : الله يبقيك
الجد: ياحلوك والله
نوره تقدمت تبوس راسه : حبيبي جدو
الجده :روحي اجلسي جنب زوجك
نوره: ابشري
الجده : لمى وين قهوتك وحلاك؟

لمى:بروح أجيبهم الحين
خالد :وتين تعالي
وتين: وسو بابا
خالد همس لها: روحي اصفقي عمو سلمان
وتين : دين(زين) عمو سوسو قرب شوي
سلمان : هلا توته ،قرب لها ، عطته كف وهربت لحضن امها
سلمان: افا هذا وانا اقول بوديك البقاله الحين لا
جت وتين تركض لها وباسته ع خده: لا عمو ابي بداله (بقاله بس بلغة الأطفال ) بابا دالي (قالي) روحي اصفديه) اصفقيه

سلمان: والله اني عارف ولا هالوجه البريئ مايجي منه شي
رهف: لايغرك تراها صافقه تركي قبلك
تركي: حيوانه احس للحين خدي يعورني
رند بهيام وهمس : اويلي عليك جعلها الكسر
لجين قرصتها: ياورعه انطمي لايسمعنا احد
رند بحب: اويلي عليه احبه
هايف : بريئ؟ ياعزتي لك يابو سلطان البراءة تصيح بزاويه
وتين: تل زد(كل زق الله يعزك )
انفجروا ضحك عليها
سلمان : مو هينه هالبنت والله ، عشان قلتي له روحي خلي امك تلبسك وابشري بالبقاله والملاهي بعد بما ان الجو غيم
لجين: جدي وش رأيك العصر نطلع الحديقه؟
الجد: رايي زين وابشروا ،سلمان ابوي رح انت ونوره ووتين جهزوا الجلسه وانتظرونا لين نجيكم العصر
سلمان كان يبيها من الله : ابشر ، نوري روحي البسي عبايتك، ورهف ياختي لبسي توته شي دافي وجيبي معه جاكيت احتياط ، وانا انتظر بالسياره نوري إذا خلصتي جيبي توته معك
الجده: الله يديمكم وعقبال تركي يارب
تركي: يعني ياجدي لو قلت الي ابيها تخطبها لي بدون ابوي؟
الجد : انت قلي منهي ولا عليك من ابوك
تركي: بعدين اقولك
رند: بهمس يارب أنا
بالسياره-
ركبوا توته ونوره وحرك سلمان وكانت وتين بحضنه : يلا وين تبين توته
وتين: بداله
سلمان: ابشري من عيني ذي قبل ذي
باست وتين عيونه ،نوره: لاتبوسين
توته: مالت دحل
سلمان: تغارين؟
نوره: يالله ، اي اي اغار كلشي فيك لي
سلمان: تراها بزر
نوره: امين لو عمرها شهر لا
سلمان بخبث: الله يعجل بالزواج ابي بنتي بحضني
ناظرتها نوره بصدمه: سلمان البنت معنا
سلمان: ماشاءالله، عادي مردها بتكبر وتعرف كيف جابوها
نوره: ياوصخك وصخاه
سلمان ضحك بقوه وهو ينزل للبقاله: اخ يابطني انزلي يلا وغطي شعرك زين
نوره: تمام
دخلوا البقاله واتجهو لقسم الحلويات ،وتين : ابي دا
سلمان :خذي الي تبين ،نوري وش تبين
نوره: مابي شي
سلمان : وحرام حرم ان تاخذين
نوره: بروح اخذ ريتا
سلمان : إلا غيره
نوره:كندر
سلمان:يلا روحي ولا تأخذين ريتا خذي ديو
نوره: ابشر
حاسبوا وطلعوا وصلو الحديقه ونزلو الجلسات ونزل سلمان شنطة العزبه حقته وخلاها جنبه ، سلمان: نوري قلبي عطيني ذا الكتكات
نوره: سم ، جت بتعطيه ويسحبها جنبه
نوره: سلمان موكذا عاد
سلمان؛ أعيدها واكررها انتي حلالي ح ل ا ل ي تفهمين ؟
نوره: كلي لك بس يعني
سلمان: لابس ولاشي خلاص ،وتين روحي العبي هناك ولا تبعدين (طبعاً كانت الملاهي قدامهم بالضبط ) وتين: تيب

عض شفتها عشان تبادله وبالفعل بادلته القبله ، بادلته وقبلها بقوه ،بعد عنها وحط جبهته ع جبهته
سلمان : هذي شفايف ولا سكر؟
نوره : يالله وصخ
سلمان بغمزه:اوله وصخ وانتي مبادلتني،بعدت نوره عنه وحطت رأسها ع كتفه وجلس يلعب بشعرها
نوره: مدري كيف بتكون حياتنا
سلمان:بتكون حلوه انشاءالله واحلى مما تتوقعين وبنعيش مع نجد وسلطان وحياه سعيده وحلوه وصدقيني ماراح يجي اليوم الي بتندمين فيه انك تزوجتيني يانوري
نوره: حبيت اسماء عيالنا
سلمان: وانا؟
نوره : وانت ايش ؟
سلمان: م تحبيني ؟
نوره: إلا
جلسوا يسولفون لين طلعت الشروق ومشوا البيت ،وصلو وشاف سلمان نوره نايمه
سلمان: نوري نوري
نوره بنومها: هم شتبي
سلمان:يلا وصلنا قومي
نوره: خلني ارقد
سلمان: تبيني أشيلك
نوره فزت: ههههههههه لا وين خلاص قمت وش تشيلني
سلمان :قرب
منها وهمس: تراك حلالي!
نوره : طيب ياورع بنزل
سلمان مسك يديها : من الورع
نوره: انت وهربت
سلمان نزل من سيارته : اوريك يانوري اخذ حقي منك
نوره مدت لسانها : نينينيي ماتقدر تسوي شي اصلاً
سلمان: هين
راحت وتين تلعب ،شد سلمان نوره بقوه له ،سلمان: نوره
نوره: لبيه
سلمان : لبيتي حاجه، تدرين اني احبك
نوره بتكبر: اعرف اصلاً هو فيه احد مايحبني؟
سلمان باسها ع خدها : الثقه بس
نوره: اكيد ،ياليل اليل هذولي متى يوصلون
سلمان: ليه مليتي مني
نوره: لا وين والله مو منك بس طفش
سلمان بهمس لنوره: طفش اجل ، تبين نروح بيتنا؟
نوره بضحكه : لا وين هههههههههه ، شرايك تلعبني بالمرجوحه
سلمان ضحك بقوه: مرجوحه وش؟
نوره : المراجيح الي ترفعني فوق
سلمان باسها ع خدها:والله انك كيوت اسمها مرجيحه،ما اخليها بخاطرك
نوره بفرحه باسته مع خده :احبك
سلمان : أعشقك واتنفسك، يلا امشي،راحو عند المرجيحه
سلمان: يالله اركبي
نوره بخجل:ما اعرف اركبها
سلمان: ماتعرفين؟وانا وش فايدتي هنا ؟
نوره: ههههههههه اجل شلني ، شالها سلمان وركبها بحكم ان حتى المرجيحه مرتفعه شوي ،
سلمان: انتي ما تأكلين؟ وش ذا ريشه
-
نوره:عالاقل رشيقه مو مثلك
سلمان يغمزه:مو عاجبك المعضل ؟😉
نوره: تبي الصدق ؟
سلمان :همممممم
نوره: قرب شوي
قرب سلمان وباسته ع خشمه : اي احب المعضلين
سلمان قرص خدودها: وانا احب ام خدود
نوره: طيب دفني،
سلمان. يلا بدفك، دفها وجلست نوره تضحك وجلس شعرها يتطاير ، ركب سلمان الثانيه وجلسوا يلعبون ويراقبون وتين الي تلعب بلزحليقه،بعد مده وصلوا العايله وشافوا نوره وسلمان يلعبون جلسوا يضحكون عليهم جلسوا كلهم معدا الأبطال ، جو الأبطال وجلسوا
الجد : قلنا نزوجكم وتعلقون اثارينا زوجناكم وانهبلتوا

وزدتو
نوره: عند الألعاب كلنا نصير اطفال
سلمان طق يدها : كفو
نوره: كفوك الطيب
تركي: ياشباب متاكدين هذا سلمان؟
هايف: م اتوقع انه سلمان! نوره وش سويتي فيه؟
فيصل: ساحرته بنتي اكيد
نوره : اكيد بنت فيصل تسحر الحي والميت
سلمان: انشهد
نوره بخجل من وجود الكل
سلمان: ولاها يابوي وعمي

فهد: اي والله صادق
رند: اويلي ع زوجة اخونا الي تستحي
نوره بخجل : ههههههههههه خلاص اسكتوا
سلمان حب رأسها : اسكتوا عن دلوعتي
رايد : انطم بس ذي دلوعتي أنا
نايف: لا انت ولا هو هذي دلوعتي أنا
سلمان: البخو حرمي دلوعتي أنا
فيصل حضنها : البخو كلكم هذي لي أنا
الجد: انطموا كلكم كلهم دلوعاتنا
جاء بزر لنوره: ابي حلاوه
نوره: م معي يروحي
البزر : إلا معك؟
نوره :م معي والله
البزر تفل عليها وشد شعرها
نوره: اه شعري فكني ياحيوان
البزر: لا ههههههههه
سلمان جاء له بعصبيه وضربه ع راسه وشد شعره : ان شفتك جاي لها بذبحك تفهم ولا لا؟انقلع يالله ان جيت لعنتك لعن
البزر هرب يبكي : ياحيوان
سلمان جاء لنوره ومسك رأسها: سوا لك شي عورك؟
نوره: الله يكسر يدينه عورني بشعري
سلمان باس رأسها: الله يعطيه كسر اليد
الجده: تراه بزر
رايد؛ صادقه ليه الضرب والدعاء ذا
نوره وهي تضف شعرها شافت شوي طاح منه: شوفو ذا بزر ولا قرد ؟
نايف: الله يكسر يدينه حتى الجبر مايجبرها الحيوان
سلمان: لو علي حلقته عشان يعرف يمد يده
-
الجد: خلاص قفلوا ع السالفه
فهد: ما بديتوا تجهزون شي للزواج؟
سلمان : يبه أنا شفت لي اثاث عندي بالجوال وبروح بكره اشتريه وافصل غرفه لي
رهف:يالله مو مصدقه ان نوره ببتزوج
نوره: ههههههههه ياحبي لك والله
لجين: ولا احس يعني من دايم بجي اخذ رايها بالملابس بالشعر بالأشياء الي اشتريها من ينسق لي من يقنع ابوي اروح لصديقاتي أشياء كثير
نايف: ولا أنا من يقنع ابوي ورايد اكشت
نوره بغصه: خلاص اسكتوا ببكي ترا وبعدين تراي عندكم م راح اسكن بعيد
عايشه: اسكتوا عن السالفه ذي لمى :م دقو عليكم امي وابوي؟
الجده: والله يابنيتي من يوم ماراح مادقو علي
الجد: حتى أنا
لمى: عماني مادقو عليكم قلبي ماكلني صار لهم اسبوع رايحين ومادقو
فيصل : ماعليك ماصاير إلا كل خير والله اتصلوا علي
فهد: م دقو علي وانشاءالله انهم طيبين
الكل بهمس : انشاءالله
الجد: جهزتي شي نوره يابنيتي ؟
نوره ناظرت سلمان: لاوالله ياجدي لاكن بروح شوي المغرب اشوف المول
رغد؛ من يوديك
نوره: رايد ولا نايف

الجده: روحي مع زوجك وشوفو وش ناقصكم انتي متزوجه رايد ونايف ولا سلمان
نوره : ابشري ياجده من عيوني
الجده:ياحلو عيونتس
سلمان همس لها: اقص لسانك إذا قلتي لاحد عيوني ولا شي ثاني مدح
نوره بنفس الهمس: هههه تغار؟
سلمان: اكيد شرايك يعني
نوره: لاتعصب ابشر
سلمان جلس يسوي القهوه وخلصت قام يدور يصب لهم ونوره تقدم الحلا عليهم
الجد: اي كذا عاقلين مو نفس اولا ع المراجيح تقل ورعان
سلمان: ههههههههه عادي مثل ما قالت نوره عند الألعاب كلنا نصير صغار
ضحكوا كلهم عليهم وعلى مناقر الجد مع نوره وسلمان
هايف: ودي اروح العب
لجين : اصبر ياورع بجي معك
هايف : حدودتس
لجين: امش بس
هايف : يلا قدامي
الجد: براسي وش ذا ؟ انتم وراعين ؟ ما صدق والله
فهد؛خلهم يابوي اجازه الناس ماعندهم شي
نجلاء: طيب سولفو
الجد: سلمان
سلمان : سم
الجد: تسلم، ابوي انت روح انت ومرتك عجلوا بأغراضكم قبل يجي الليل ، 'وحنا هالحين بنمشي ، يالجين هايف
لجين وهايف: سم ،هلا
الجد: تعالوا شيلوا الأغراض بنمشي
جو لجين وهايف يركضون:م أمدا جينا إلا مشينا
الجد: لاتكثر بربرتكم (كلامكم)ويلا
لجين: ابشر شالوا اغراضهم ،مشوا العايله وركبوا سلمان ونوره السياره
بسيارة سلمان: نوري قلبي امسكي اشحني جوال
نوره: عطيني اياه
شحنته نوره وسندت رأسها ع كتفه : احس اني متوتره
سلمان :وش الي يوتر
نوره: مدري
سلمان: ماني مصدق اني بتزوج حب الطفوله والحين رايحين نتقضى اغراض عرسنا
نوره: أنا ؟
سلمان : اي انتي حب الطفوله
نوره: هههه الله
سلمان: وش تشترين الحين؟
نوره: مدري الصراحه ،ضربت يدها برأسها ، يالله كيف أنسى
سلمان : شفيك؟
نوره: نسيت صرافتي
سلمان: تبيني اعطيك كف؟ وانا وشهي فايدتي حلالي حلالك ياويلك اشوفك تدفعين شي دامك حرمي أنا الي ادفع
نوره: بس مو كلشي
سلمان :إلا كلشي انتي زوجتي الي تأخذينه مايدفعه غيري أنا ونذر هذاني نذرت ماتدفعين اي شي وصرافتي بحطها بجوالك
نوره: يالله سلمان ليه تنذر؟
سلمان: لانك زوجتي وعروق قلبي وروحي وعمري ودنياي ودنيتي وكلشي بهالحياه بنسبه لي تفهمين ولا أفهمك بطريقتي ؟نوره: لا خلاص فهمت
سلمان: ايه اشوا
نزلوا المول وراحت نوره لمحل فساتين العرايس
نوره: تعال سلماني شف
سلمان؛ عيوني ، مدري احسه ساتر شوي
نوره: ههههههههه وانت وش تبغى ؟
سلمان : يعني شوي عالاقل فاصخ
نوره ضربته بيده بخفه : يالله منك وش الوصاخه ذي
سلمان: كل العيال كذا ههههههههه عادي
نوره : اخ بس
سلمان : سلامتك من الأخ
اشترت نوره فستان العرس بس حطته عندهم يحطون فيه تعديلات شوي

سلمان : يلا الفستان وشريناه وش باقي
نوره : ياطويل العمر باقي أشياء كثير تراي عروس مو اخت العروس عروس
سلمان : يلا ياعروستي وش باقي لك
نوره: باقي لي الاكسسوارات وباقي لي كعب وبخور وعطر ومبخره بعد وباقي الميكب وباقي أشياء كثير.
سلمان الحين خلينا ناخذ الأشياء المهمه ونرجع بكره ونكمل
نوره: زين ، اخذت نوره عطر واكسسواراتها والكعب ، خلصوا وركبوا السياره
سلمان : جوعانه؟
نوره: اي الصرراحة ميته
سلمان:ماك؟
نوره: ماك
سلمان: وش طلبك
نوره: تشكين نقت
سلمان: زيي ههههههههه
نوره: هههه 🤭
وصلوا لماك واخذوا طلبهم وقفوا ع جنب وجلسوا يأكلون
سلمان: أكلي عافيه
نوره: يعافيك
سلمان:وين ودك تسافرين شهر عسل؟
نوره: مدري الصراحه بس جورجيا؟
سلمان؛ ابشري بحجز الحين
نوره :م تحسه بدري؟
سلمان؛ لاوين عشان إذا من العصر بعد العرس نمشي
نوره: حلو والله
سلمان يمسح ع

You are reading the story above: TeenFic.Net