بارت1

Background color
Font
Font size
Line height

في احد أماكن القصيم تحديداً بيت فيصل
فيصل :يا عائشه وينك
عائشه: هلا والله
فيصل : اسمعي قول ابوي توه مقفل مني يقول تعالى للديره نبي نجتمع قبل الله ياخذ روحي قولي للعيال بعد المغرب بنمشي
عائشه : بسم الله عليه الله يطول بعمره ابشر يابو رايد بروح أقولهم
_
بغرفة رايد ونايف"
عائشه : اسمعوا ياعيال ترا تو جدكم اتصل ع أبوكم يقول تعالو الديره نبي نشوفكم ويمكن ماعاد نجي هنا ف خوذوا الي تحتاجون والي ما تحتاجون  وبنمشي بعد المغرب
رايد : ابشري يايمه وانا بعد مشتاق ل جدي وجدتي
نايف: ابشري
عائشه: كفو عيالي بروح اقول ل خواتكم
-
بغرفة نوره
عائشه دخلت عليهم لقتهم يتابعون فلم
شغلت النور وقالت: نوير لولي  اسمعو تو جدكم قال تعالو للديره واحتمال كبير ما نرجع هنا خوذوا الي تبونه
نوره: اخيراً بنروح الديره مشتاقه لجده وجدي والبنات هناك
لجين : ياليل مانبي نروح
عائشه : لازم نروح عادي ، يلا بسرعه قوموا جهزوا أغراضكم بعد ساعتين بنمشي
نوره : يلا يلا
-
الديره ،بيت الجد
الجد: يأمزون اسمعي
مزون: هلا
الجد : تراي دقيت ع فيصل يجينا هو وعياله وبيسكنون عندنا لمتى هالغربه والقطاعه وبكرا بسوي عزيمه كبيره علمي عيالك وعيالهم

مزون: ابشر زين تسوي
الجد . كفو عليك عفيه
-
الجد وفهد
الجد اسمعني يافهد قل ل سلمان يذبح اربع خرفان
فهد: وشوله يا ابوي وش المناسبه؟
الجد : أنا دقيت على فيصل وقلت له يجي وخلاص احتمال كبير بيسكنون عندنا وبسوي عشاء له ولعياله تدري من زمان عنهم
فهد: ابشري يا ابوي اي والله انك صادق من زمان عنه فيصل
إلا هذا سلمان رايح للعزبه شافه الجد
الجد: سلمان ي ابوي
سلمان ركض له: سم سم ياجدي ، باسه ع راسه
الجد: تحب الكعبه ياوليدي ،اسمعي وانا جدك أنا عزمت عمك فيصل عندنا تعرف واحتمال بيسكنون هنا ماعادهم راجعين القصيم رح وانا ابوك جب اربع خرفان وحطهم هنيا عشان بكره العزيمه عندنا وتذ*بحون*هم باكر
سلمان فرح فرحه اخيراً بيشوف نورته نور حياته : ابشر بي ياجدي تجيك احلا خرفان
الجد : زين تسوي
-معلومه (البنات ما يتغطون بس عبايه)
وصدمة سلمان لما شاف نوره كانت حلوه بس هالمره احلوت اكثر وأكثر
نجلاء: يارند رغد تعالوا نهجز القهوه والحلا
رغد ورند: ابشري يا يمه جيناك
-
سلمان:اخبارك ياعمي انشاءلله انك مانت راجع للقصيم
فيصل :ماشاءالله كبرت ياسلمان ، اي ماعليك ماني راجع بسكن هنا
سلمان عيونه وقلبه فراشات يعني اخيراً اخيراً بيشوف حبيبة قلبه كليوم هنا محد قادر يوصف فررررررححتته
نوره بحضن جدتها : اخ جده مره مره مشتاقه لك حيل ومشتاقه للحنا حقك
الجده: يعني بس مشتاقه للحنا حقي؟ ياويلي منك بس
ضحكوا كلهم
عائشه : لاوالله ياعمتي طول الوقت تحن علينا ابي حنا جدتي وابي حنا جدتي
الجده: ايه اشوى
نوره: يعني توقعتيها مني ياجده أخيه بس
- جت نجلاء هي وبناتها بالقهوه والحلا ، تقهووا وحلو وراحو الكبار ينامون مع خالد ولد فهد بقوا البنات والعيال وسهروا وجلسوا يلعبون
سلمان : نوير حكينا عن اجمل يوم بحياتك
نوره: اليوم احلا يوم بحياتي شفت اغلا عرباني
سلمان عارف انه هو
رايد: اياً يالسلوقيه منهو؟😉
نوره بتوتر: ج ج جدتي اكيد
نايف: احسب بعد
جلسوا يلعبون لين جت الساعه ٣ الفجر وقاموا ينامون معدا نوره وسلمان راحت نوره جلست بالحوش الخلفي وجلست تسمع خالد عبدالرحمن وتلعب ببجي وتضحك
سلمان كان بالدكه(زي الحوش بس محاوط ) ومنسدح ع فروته ويشوف القمرا المكان مظلم  حيل وحاط اغنيه عبادي الجوهر يفكر ب نورته ونور حيااته فجاءه سمع الضحكه الي جابت اجله الضحكه الي يحبها راح ل مصدر الصوت ولقاها وحاط يده ع خده ويتاملها يتأمل شعرها الي يتطاير مع الهوى
نوره من حست احد وراها طفت الجوال والاغنيه والتفت لقت سلمان

نوره بتوتر: س سلمان شعندك
سلمان ماكان منتبه بس يتأملها
نوره:سلمان 🥺
سلمان : سمي
نوره : وش تسوي
سلمان بعدم وعي: ما اسوي شي اتاملك
نوره ضحكت: ههههههههه تتأملني؟
سلمان ذاب : ها لا لا بس كنت ابي اشوف من الي هنا وشفتك
نوره: تعال اجلس هنا
سلمان : يلا
نوره : نلعب لعبه؟
سلمان: ابشري
نوره: مين اغلا وحده بحياتك
سلمان بِكل حُب لها: انتي ومافي غيرك
نوره : لا لا صدق بدون مزح
سلمان : نوره! فعلاً اتكلم جد
نوره خجلت وحمرت خدودها من الخجل عضت ع شفتها السفليه
سلمان بحماس : يلا كملي
وجلسوا يلعبون لين جت الساعه 4 وراحوا ينامون
-
الساعه ٩ الصبح قاموا الكل وكانوا يفطرون مع بعض بنفس السفره والطاوله
الجد: اسمعوا ترا الليله فيه عشاء
فيصل : ل مين يا ابوي ؟
الجد : لك ياولدي انت ووغدانك بمناسبة جيتكم
فيصل: ماله داعي والله ي ابوي
الجد بحده: إلا له داعي ابي اعلن جيتكم للكل!
فيصل : تمام يا ابوي بس بتعزم احد ؟
الجد: لا بس اهل حارتنا ، خلصوا فطوركم وانتم يا سلمان ورايد  وخالد ومحمد ونايف روحوا وانا جدكم أذبحوا الخرفان وليا خلصتوا اخذوهن وودوهم للطباخ وجيبوا العمال ينظفون المجلس حق الرجاجيل، وانتي يا ام فهد اعزمي حريم الحاره وانا بعزم الرياجيل
كلهم اختلفت الردود بين (ابشر،سم ، تأمر )
جت الساعه ثنتين واجتمعوا البنات بغرفة رغد الي تسوي ميكب والي تسوي شعرها والخ..
لين جت الساعه ٧ المغرب خلصوا البنات بعد ما صوروا مع بعض ونزلوا تحت
اللوكات :
نوره لابسه فستان احمر توب ينربط من ورا الرقبه فيه فتحه من عند الصدر خفيفه لين نص الساق
لجين اختها لابسه فستان ازرق توب لين الركبه توب فيه لؤلؤ من عند الصدر
رغد لابسه فستان اسود توب لين الركبه كذالك فيه فتحه من عند الصدر ومن عند البطن شفاف

رند لابسه فستان بيبي بنك مطرز بالورد من عند الرقبه ونهاية الفستان ، الفستان فوق الركبه
-
نزلوا تحت وانصدموا الكل من حفيدات ناصر ال.....
سلموا ع الكل وكانت فيه وحده اسمها بشرى تحب سلمان تموت عليه وتعرف انه يحب نوره بس تبي تخرب بينهم
شافت بشرى نوره وانصدمت انها حلوه لهدرجه كانت تحسبها عاديه بس لما شافتها انصدمت وعرفت ان سلمان طايح ع وجهه عليها
وجلست نوره بصدر المجلس جنب جدتها وتتقهوا
جت نجلاء قالت لنوره :اسمعي يانوري روحي للمطبخ زيني دلتين قهوه بيجي احد العيال يأخذهم

قاموا كلهم الصبح وجلسوا يفطرون
نزل سلمان بدلته العسكريه وطلعت بوجهه نوره من المطبخ وجلس يضحك ع خجلها من عقب امس  توخر يمين يوخر معها توخر يسار يوخر معها
نوره: سلمان روح عني شوي بروح اودي الفطور لحد يجينا
سلمان : ابشري، حط يده شعرها يمسك خصلها من شعرها ويقبلها بكل حب ، نوره احمر وجهها
نوره: سلمان بروح🥺
سلمان: روحي
ركضت نوره للمجلس وجلست بتوتر تحاول تخفيه
الجد: وين رحتي ي نوري
نوره : ياجدي رحت اجيب الفطور الي كان المطبخ
الجد: اي زين، وين سلمان يا ام خالد؟
نجلاء: والله ياعمي توي جيت منه
الجد: ووينه؟
نجلاء:الحين جاي
التفتوا كلهم لدخول سلمان
سلمان : السلام عليكم ، صباح الخير
ردو عليه كلهم
وجلس يلتفت يدور عليها لقاها بين لجين ورغد ابتسم بخفة وكملوا فطورهم
الجد:من بياخذ البنات لمدرستهم؟
فز هايف: ي جدي أنا م عندي شي أنا بوديهم لكن المقصد لجين
الجد:تمام بيوديهم هايف
سلمان : ياجدي وش رأيك بعد الدوام نروح للمخيم من زمان عنه ، عشان نوره تحبه😉
الجد: اي والله صادق ،بناتي الله يعافيكم (يقول لزوجات عياله) رتبو العفش
كلهم: ابشر يا يبه
الجد: يلا بسرعه الدوامات
راحو الدوامات ورجعو ، رجعو البنات يتجهزون بغرفة رغد ويسوون شعورهم
الاوتفيت حق البنات
نوره: لبست هاينك اسود مع جاكيت بني غامق وبنطلون بيج
لجين: لبست بنطلون بيج مع توب بني فاتح وجاكيت بيج
رغد :لبست فستان عنابي مع جاكيت اسود طويل وبوت اسود طويل
رند:لبست قميص ازرق مع بنطلون جنز وجاكيت ابيض
رهف: لبست فستان بني فاتح طويل كم شال كشميري وبوت كعب بيج
لمى: لبست بنطلون اسود وكنزة صوف بيج مخططه بأسود وكعب بوت اسود
الجد : يالله هذولي وينهم الحين بيأخرونا
سلمان: هد ياجدي هذا هم طلعوا
طلعوا البنات وقال الجد ترتيب السيارات
سلمان معه
نوره
ورغد
ولجين
ورند
وهايف معه العيال
وخالد معه لمى وزوجته (رهف)
وأمه
وانا وعيالي ومزون بسياره وحده
ركبوا كلهم
نوره: سلمان
سلمان: هلا نوير
نوره: عادي تعطيني جوالك بشغل لنا شي
سلمان : سمي
نوره: تسلم
شغلت الوليد ال عامر -ياغريبه

دونك الي م تصاعب لأجلك الأشياء الصعيبه
لاعطا قلبه عطا ما يملكه حتى ثيابه

كل ما قال العذول الحب نار وش تبي به
قال حتى الموت لأجل الي نحبه مرحبا به
-

سلمان بذهول من نوره م توقعها تحبه وزي جوه بالضبط
سلمان : الله الله يابنت فيصل طلعتي زي جوي
نوره: افا عليك ياولد فهد اعجبك
رغد: سلماني
سلمان :عارف وش تبون البقاله
رغد باسته ع خده : احبك
نوره ماتدري وش جاها حب او غيره يوم باسته رغد
وقف ونزل معهم
راحت نوره لقسم المشروبات وكانوا في ثنين شباب شافو نوره وقربوا من عندها
الولد1: اهلاً اهلاً بالمزه عطينا سناب انستا شي
الولد2: تعالي اطلعي معنا نص ساعه خلينا نتامل هالجمال
نوره كانت خايفه وشمقت لهم وبعدت
جاء سلمان وشافهم يتغزلون فيها واضح انها خايف
جاء وتضارب معهم
نوره: سلمان تكفى فكنا من شرهم وتعال
سلمان : نوره اتركيني
نوره قومته عنهم وهربوا الشباب
سلمان: سووا لكم شي لمسوك؟
نوره ببكاء وخوف: لا بس خلاص فكني منهم
سلمان حاول يمسك نفسه بس حضنها لانها واضح كانت خايفه ، نوره بعدت عنه وقالت: خلاص تعال خلنا نرجع بيفقدونا
سلمان كان ضايع فيها وبريحة عطرها الي قطعت فيه
نوره: سلمان
سلمان : هلا
نوره بضحكه: ههههههههه يلا خلنا نرجع
سلمان : يلا تعالي
وحاسبوا ورجعوا
وصلوا المخيم
ونزلو الأغراض
الجد: سوو قهوه وتعالوا كلكم برا بنجلس بالجلسة الخارجيه
الكل: ابشر. سم . تامر
وجلسوا برا وجلسوا يسولفون مع بعض سوالف العايله وكذا
نوره بصراخ: رغغغغغغغغغغدددد ياحيوانه الستريككككك
كلهم ناظروا لها
رغد: خلاص فجرتي طبلة اذني ترا أنا جنبك
الجد: ويش هذا التريك
سلمان بضحكة: هههههههه ياجدي مو تريك ستريك ستريك هذا بتطبيق

الجد: ايه لو انكم تطاردون ورا دوامتكم مثل ماطاردتو هالاشياء كان فزتو
كلهم ضحكوا
خالد: شنسوي ي جد م نعيش بدونه
الجد: أنا اضحك عليهم طلعت العن منهم
خالد: هههه يازينك بس
الجده: اي والله يازينه
ناظروها بذهول وصدمه والي ماسك ضحكته والي يضحك بصمت 😂
الجد: ياقلبي انتي
سلمان: ماشاءالله الله يرزقنا هالحب ياجد
الجده: ما احب إلا هو
والي كاتمين ضحكتهم فطسوا ضحك عليهم
هايف: طيب ع هالرومانسية نبي كذا بيبي حلو
ناظروه جده وجدته بحده
عبدالله: اسكت بس
سلمان: هو صادق والله
فهد: البخو تزوجو انتم  جيبو وراعين لكم
الجد: عندي موضوع لكم ومحد يعرف فيه إلا أنا وفهد وفيصل
الكل: وش فيه.ايش هو . ايش صاير
الجد: من لما جت نوره وسلمان قلنا سلمان لنوره ونوره لسلمان
ناظروهم بصدمه بينما ان سلمان فرحان ومتوتر من رفضها

ناظروهم بصدمه بينما ان سلمان فرحان ومتوتر من رفضها
الجده: يعني وش
فهد: يعني يافيصل أنا أطلب يد بنتك نوره لولدي سلمان ع سنة الله ورسوله ونبي الموافقه من لسانها
فيصل: والله اني أتشرف فيكم وسلمان رجال ينشد فيه الظهر  وبنسبه لي أنا موافق أنا أشوف وقفته معنا ومع عياله عمانه وبناتهم ، وش قلتي ي نوره؟
نوره بخجل: بستخير واشوف
الجد: اجل زين وترا بعد العشاء نتجمع هنا ونشوف ردها
قامت نوره بخجل تركض وضحكوا عليها
-فلاش باك قبل سنين ، للمستشفى -
الجد وهو بحضنه نوره: ماشاءالله ماشاءلله تتربى بعزك ي فيصل
الجد: بوجودك يا ابوي
جاء سلمان وبأسها قال حلوه
الجد: اجل اسمعوا ترا ان كبروا تراهم لبعض
فهد: ابد موافقين
فيصل : ابشروا
-نهاية الفلاش باك-
راحت نوره استخارات وحست انها مرتاحه
وراحت لابوها وأخوانها
نوره: السلام عليكم
ردوا عليها
جلست جنب ابوها : يبه سلمان زين تحسه مناسب لي؟ يعني حنون ولا عصبي
فيصل: انتي وش تشوفين وقفاته معك ومواقفكم ؟
نوره: طيب وحنون
فيصل مسك يدها: نوره يا ابوي انتي أنا م راح أغصبك ع شي ولا أجبرك سلمان طيب وكريم وحنون حنية الدنيا كلها فيه صح إذا غار يعصب بس كل الشباب كذا انتي علميني موافقه استخرتي؟
نوره: شوي تسمعون ردي
نايف : نوره ياعيوني وافقي صدقيني م بتندمين ولا راح نقولك شي وحتى لو ما وافقتي بيضل طيب وحنون حيل معك مستحيل بيقسى عليكم
رايد:صادقين ابوي ونايف شوفيه واجلسي معه م بتخسرين شي
نوره بكت من حنية ابوها وأخوانها معها : ابشروا
رايد قام وحضنها: اوه اوه ليه البكي؟
نوره: احبكم
فيصل: كلنا. نحبك ونموت بك
-
جاء الليل وراحت نوره تمشي بالمخيم وراحت ورا الخيمه تجلس ع جوالها وشعرها يتاطير مع نسمات الهواء البارده
بس انها جاهله العيون الي تناظرها وتتاملها طفت نوره جوالها وجلست تفكر كيف بتكون حياتها وكيف بتعيش وكيف وكيف مليون برأسها جاء لها سلمان
سلمان : ممكن اجلس عندك؟
نوره: تعال عادي
سلمان جاء وجلس جنبها حست نوره ب امان جنبها حست بشي حلو اتجاهه
سلمان طلع الباكيت وولع زقاره ونفثها :استخرتي؟
نوره: شوي تسمع ردي
سلمان؛ نوره
نوره : هلا
سلمان: اسمعي يا نوير ، انا إذا تزوجتك صدقيني م بيجي لك مني ضرر ولا بيجي اليوم راح تبكين فيه وصدقيني بتعيشين بنعمه وحتى لو رفضتي بضل طيب ولا تحسبيني من النوع الي رفضتيه بيحقد عليك ، أنا احبك حب ما يعلم فيه إلا ربي بعترف لك بس صدقيني اني احبك احب كلشي فيك ابي لي ابيك ام عيالي ابي اخوانك يصيرون خوال عيالي ابي ابوك يصير جدهم احبك❤️
نوره: سلمان
سلمان : لبيه
نوره: حتى أنا
سلمان : انتي وش

نوره:احبك وهمس لها : اهواك وا أتنفسك ،
جت رغد. تركض تنهدت وحطت يدها ع ركبتها : اهخ يمه
سلمان : شفيك مدرعمه
رغد: جدي يقول خليهم يجون كلنا جالسين إلا انتم
نوره بخوف : يمه يمه ياربي وش اسوي
سلمان: هدي هدي بروح أنا اول شي وبعدها انتي إذ سالوك قولي بدورة المياه
نوره : تمام
راحو رغد وسلمان وبعدها راحت نوره
الجد : وينك يانوره وين كنتي ؟
نوره بتوتر: ك كنت بدورة المياه
الجد: طيب تعالي عندي وسلمان تعال جنبي من هنا
جلست نوره وسالها الجد؛ ها يانوره استخرتي ؟
نوره بخجل : اي
الجد : موافقه او رافضه؟
نوره: م موافقه
قاموا يباركون لهم والحريم يلولشون وفرحانين
الجد: متى تبون الملكه؟
سلمان : يوم الجمعه؟
نوره: بس م تحسونه بدري مايمدينا نجهز شي يعني؟
الجد : خير البر عاجله ، انتي روحي خذي أشياء البنات والباقي اتركيه علينا
نجلاء: اي اي زين مناسب الجمعه
عائشه : اي حلو
ارسل سلمان بالقروب حق البنات والعيال كتب: اسمعوا بس ينامون نبي نسهر البنات جهزوا حركاتكم ذيك ونجلس هنا
كلهم وافقوا، جلسوا يسولفون العايله مع بعض وكذا
عبدالله: أنا بسافر ويمكن اجي بعد سنه او سنتين
الجد: عسى م شر ليه ؟
عبدالله : عندي شغل وماقدر اجي بكرا طيارتي
فيصل : يعني م راح تحظر الملكه ؟
عبدالله : كان ودي بس معليش ماقدر
فهد: كيفك ، اهلك معك؟
عبدالله: لا بس زوجتي عيالي بخليهم هنا ماقدر آخذهم
هايف: ليه يبه

عبدالله : قلت م اقدر وبس تحقيق؟
هايف بهمس : احسن اصلاً احلا شي تسويه
تركي: تمام يا ابوي وطمنا عليكم
عبدالله : اي اي انشاء الله
قاموا الكبار ينامون ، 'فز سلمان : يلا يلا بسرعه جيبوا الحلا والألعاب
قاموا البنات وسوو الي قالو لهم ورجعوا
جلسوا يلعبون بعدها العيال تسدحوا ع جوالتهم
البنات جلسوا يدورن فساتين
نايف: نوروه قومي جيبي لي مويا
نوره: دز يا رجال فاضيه لك أنا
نايف ضربها ع كتفها: قلت قومي
نوره ضربته ع راسه : قلت لا
جلسوا يتضاربون وكانوا يناظروهم البنات والعيال سلمان قام وسحب نوره من يدها : خلاص ياورع حدك ع زوجتي لاتمد يدك عليها  زوجتك وقعتوا ع شي؟
سلمان : لا
نايف : اجل انقلع
سلمان : نوره روحي اجلسي خليه يجلس الخبل ذا
نوره بخجل : سم
وجلسوا البنات يختاروا الملكه فسات

رغد: نوره شوفي تكفين جمال الفستان احمر يهبل لون سلمان الي يحبه ، طبعاً سلمان مقفل جواله ويناظرها
نوره بخجل: مدري احسه حلوه ومو حلو -شان نأخذها السياره ونمشي
الكل: ابشر، سم ، طيب،زين
سلمان: اسمعوا يابنات نوصل البيت وعلطول ننزل الشناط ونمشي للمول تختارون فساتين
رغد: يعني مافي راحه؟
نوره: راحه بعينك ، بروح أتسوق لمملكتي ،
سلمان يناظرها بحب ووده يملك عليها اليوم قبل بكرا يحاول الليل يمنع نفسه عنها
الجد: مافي راحه ولا روحو اخذوا الي تبون عشان تجلسون مره وحده وترتاحون
رغد: فعلاً
كان يناظرها رايد بكل حب لها🥺
خلصوا فطورهم و مشو وكانوا بالسياره نفس الترتيب
رند:سلماني
سلمان :بقاله
رند:ايه ههههههه
سلمان : هههههههه والله اني عارف
وصلو عند البقاله ونزلوا كلهم وقفل سلمان سيارته وراح معهم تطمن عليهم كلهم وراح لقسم المشروبات ولقى نوره تحاول ترفع نفسها تبي تأخذ الديو بس م قدرت
جاء من وراها وعطاها
نوره:شكرا
سلمان : من اليوم ورايح مافي شكر بينا ،والعفو
آخر مره اسمع منك كلمة شكراً
نوره:ابشر
حاسب سلمان عنهم وحركوا للديره ، بعد مده وصلوا ونزلوا كلهم بعد ما نزلوا اغراضهم ،طاحو نوره ورند ع الكنبه بتعب
نوره: اخخخ بالتعب كيف بروح أتسوق وامشي
رند: سلمان اجل ملكتك لبعد بكره
سلمان يناظرهم بضحك:لايشيخه؟ عندي لكم فكره ي كسلانات
فزو كلهم:وشهي؟
سلمان : انقلعوا خوذو شاور بااارد ونشفوا شعوركم البسو شي بارد والسياره عطول معكم ساعه
نوره: يالله منك طيب ناخذ غفوه شي
لجين شهقت: لا لا م أنصحكم تنام وهي تعبانه لان صدقوني م بتقوم
سلمان لف يناظر نوره : بعيد الشر عنها
نوره : رنود امشي نتروش
رند دخلت يدها بيد نوره وسندت رأسها ع كتفها:امشي يالعشير
خلصوا شاور لبسو توب ولقينز
سلمان دق ع رند: اخلصوا وينكم انتم
رند: وي وينك انت؟
سلمان : لا يشيخه ؟ لجين ورغد معي ،باقي انتي والزوجه العزيز
وجو وركبوا وصلوا المول راحو البنات دخلوا محل الفساتين
رغد: نوره نوره تعالي هنا شوفي ذا
نوره: جيتك ، جت وشافت الفستان الي صنع لإجلها كان عباره عن ،فستان ع الجسم ووسيع من عند الساق فيه فتحه من الصدر مع كعب اسود
لجين(اخت العروس)فستان كحلي قصير لين الركبه مع كعب فضي
خوات العريس (رغد) فستان بني فاتح لين نص الساق فيه فتحه مع الصدر خفيفه
رند جسموت ماسك ع الجسم كحلي توب مع كعب ابيض
خلصوا البنات وحاسبوا وطلعوا لسيفورا
اخذوا كم حاجه ميكب سيروم زي كذا ورجعوا البيت الي نايمين والي ع جوالاتهم وصلوا البيت ونزلو البيت وطاحوا ع الكنب نوره طاحه بحضن امها

اليوم المنتظر💍❤️ ملكة نوره &سلمان
بغرفة بطلتنا تحديدا بيتهم ،طبعاً بطلتنا صحت الساعه 9الصبح وشافت انه مره مافي وقت قامت ع طول اخذت روبها ودخلت الحمام (يكرم القارى ) واخذت شور طلعت وصلت وبعدها جلست ع الكرسي تشنف شعرها وتعتني بشرتها وترطب جسمها ،حطت لوشن ع جسمها وحطت العود ع معصمها وعنقها وحطت من عطر الجسم بريحة الفانيليا
ولبست تيشرت كحلي وبنطلون اسود وجلال الصلاه حقها ونزلت تحت عند عمانها وجدها
دخلت لقتهم يفطرون وينتظرونها
نوره: السلام عليكم ،صباح الخير
ردو عليها،
الجد: وينك يابنتيني من اليوم ننتظرك
نوره: معليش ياجدي كنت اخذ شاور
الجده: زين ي بنتيني افطري وخلي سلمان يوديكم الصالون
نوره بخجل: ابشري يجده
وطبعاً جاهلين نظرات بطلنا ع حبيبة قلبه الي ذوبته بريحتها ،سلمان: ليا افطرتوا وتجهزوتو دقو علي اوديكم
رغد: طيب ،خلصت بروح أتجهز
ووداهم سلمان للصالون وجاء للعيال وراحو للحلاق يحلقون وبعدها طلعوا راحو الخياط يطلعون ثيابهم
جو البنات من الصالون خلصت البنات رند،لجين،رغد،لمى،رهف،
وطبعاً رفضت بطلتنا احد يدخل عليها ماتبي احد يشوفها لانه كانت متوتره
بمجلس الرياجيل-
الشيخ : وين ابو العروس ؟
فيصل:أنا
الشيخ : وين العريس؟
سلمان : أنا
الشيخ :تعالوا جنبي ،جو وقال امسكوا يدينكم ورددوا وراي
مسكو يدين بعض
الشيخ : قل زوجتك بنتي ع سنة الله ورسوله
فيصل: زوجتك بنتي ع سنة الله ورسوله الشيخ: وانا قبلت هذا الزواج
سلمان بابتسامه : وانا قبلت هذا الزواج
الشيخ: على المهر المتفق بينا
فيصل وسلمان : على المهر المتفق بيننا
الشيخ: وقع هنا ، وقع سلمان
فيصل: رايد يابوي تعال وده لأختك،جاء سلمان وأخذ البصمه والكتاب وراح المجلس شاف اخته وأمه
رايد: وقعي هنا ،وقعت نوره وابتسمت بخفه من شافت اسمه،وقعت وزغطروا وباركوا لها ،رسمياً صارت حرم سلمان بن فهد ال.....
وباركوا الرياجيل لسلمان وودعوا الشيخ
فيصل دق على عائشه: روحي ودي نوره للمجلس بيدخل سلمان على نوره
عائشه : زين حنا بالمجلس،قفل منها ،وحضن فيصل سلمان وهمس له: انتبه لها ي سلمان انتبه لها ترا أنا أنبهك تراها اغلا من روحي علي
سلمان: ماعليك ياعم توصيني على النوري؟ من اليوم ورايح صارت قلبي وروحي
فيصل: رح لعروستك بالمجلس ، يارايد ود نسيبك لأختك ، ابتسم سلمان من كلمة"نسيبك" جاء رايد ياخذه
رايد:ادخل الحين تجيك ، جلس سلمان ورفع عيونه ع صوت كعبها وريحتها الي يعرفها ابتسم من شافها وهي مقبله عليه
رايد: 5 دقايق وجايك سلمان: هلا هلا ومسهلا بروحي، تقدم وحضنها الحضن الي طول الايام ماسك نفسه عنه ،بعد عنها وباس رأسها


You are reading the story above: TeenFic.Net