بارت3

Background color
Font
Font size
Line height

محمد: طيب هو وينه اصلاً
إلا سلمان دخل عليهم: السلام عليكم ، صباح الخير
كلهم.ردوا عليه
جاء محمد وحضن سلمان: اخخخ ياسلمان بتصير عريس الله من زمان م عندنا احد يعرس
سلمان ضحك: ههههههههه عقبالك انشاءالله
محمد همس له:اعجل نبي نشوف عيالك، رجع مكانه 😉
سلمان: يالله وصخ
محمد :ضحك بكل قوته: عادي ما نمزح؟
سلمان: انثبر بس
الجد: اليوم بنروح نشوف القاعات
سلمان : بروح معكم !
الجد: وين تروح؟ انثبر ورح انت وزوجتك قضوا أغراضكم خلاص اروح أنا وفهد وفيصل وتركي وخالد نكفي
خالد: صادق جدي رح قض أغراضكم عشان تخلصون بدري
سلمان: تمام
نايف: سلمان متى دوامك؟
سلمان: بعد ما اجي من السفره
الجد: تسافر! وين تسافر؟
سلمان: جورجيا
رغد: الله
رايد بينه وبين نفسه: عساني بس آخذك وتبشرين بكل شي
الجده: نوره
نوره: سمي ياجدتي
الجده: قومي صبي لزوجك شاهي
نوره:ابشري
قامت نوره وصبت له ،جالس يناظرها وده يمسكها ويجلسها بحضنه بس عارفها بتزعل ، مدت له نوره الشاهي ورجعت مكانها
لمى همست لنوره: متحمسه اشوف بنتك
نوره ناظرت لها ع جنب وضربتها ع كتفها بنفس الهمس:لمى كليتبن أنا حدي متوتره وانتي تزيديني
لمى ضحكت ضحكه قويه وناظروا لها
الجده: ضحكونا معكم
لمى : لا ولاشي
سلمان :الحمدالله خلصت ، نوره خلصي فطورك وتجهزي
تركي :كمل فطورك ما أكلت شي
سلمان: الحمدلله شبعت
تركي: عافيه
سلمان: الله يعافيك
خالد : رهف توته وين ؟
رهف:نايمه
خالد: خلوها تنام امس تعبت وهي تلعب
رهف:تمام
محمد:اخ بس ياني مشتاق لها والشوق طاغي حده
خالد: حتى هي والله دايم تسألني ميمي وميمي وينه
محمد: اما شنب وهالطول والعرض واخر شي ميمي؟
لمى: وأزيدك من الشعر بيت مومو بعد
محمد ضحك : يالله هالبنت ذي خبله
هايف: هي حدك عاد
محمد: يابوي البخ تتذكر صفقتك من فمك؟
هايف لمس فمه:لاوالله ما أنساها أنسى كلشي إلا هي
رهف: وتتذكر ..قاطعها هايف: ولي يرحم والدينك سدي فمك والله ان يمسكها علي محمد
محمد: رهف تكفين قولي وش
رهف: اممممم كم تدفعون الي اقوله والي م اقول
محمد: طلع خمسميه...يابنتي سمي بس علميني وش
هايف: احولك الفين بس البخي
خالد: خلاص خلوا زوجتي ازعجتوها وي
تركي: دز يابو أختنا
خالد:معاكم هي كرت العايله؟
هايف:لا ابوي طلعها
خالد.تركي البخ(يعني اسكت،انطم)
-
خلصوا فطورهم والي راحوا دواماتهم والي راحوا يشوفون القاعه
غرفة نوره-
دخل عليها سلمان شافها جالسه تحط مسكره ولابسه توب ازرق وبنطلون ابيض ، ناظرتها نوره بصدمه وطفت الاغنيه الي كانت مشغلتها

نوره:سلمان؟ تبي شي
سلمان طاح بالسرير: بموت يمه
نوره بخوف ركضت له تلمس خدوده: سلماني فيك شي وش فيك
سلمان:بموت يالله
نوره: تكفى يابني أصحى
سلمان سحبها فوق بطنه: بموت جمالك وش ذا ؟هذا كله لي أنا؟ ماصدق اخ اوىلي
نوره تنهدت وضربته ع صدره: حيوان خوفتني
سلمان بغمزه:تخافين علي ؟😉
نوره: اكيد فيه زوجه ما تخاف ع زوجها.  وبعدين فكني بلبس عبايتي
سلمان: خليك بس شوي يمكن قلبي يخف شوي
نوره:يالله من عباطتك
سلمان: اصير لك كلشي ، شدها اكثر له وقرب وجهها منه ،قبل ثغرها بخفه وعض شفتها عشان تبادله وما بادلته عضها مره ثانيه وبادلته ، بعدها عنه وحط وجهه بوجهها وخشمها بخشمه ، وجلست انفاسهم تتضارب مع بعضها ، بعد عنها ودخل وجهها بعنقها وهمس: تدرين اني احبك ومذوبتني؟
نوره بهمس: ادري
سلمان باس عنقها بقوه: اموت ع الثقه أنا
نوره: خلاص تكفى بتجهز
سلمان : يلا روحي
نوره فكها وقامت من فوقه:يالله تحب تأخرني
سلمان: احبك واحب أذوق طعم هالشفه العسل ذي
نوره:حتى أنا احبك ، يلا أنا جاهزه
سلمان اشر ع التوب الي مطلع نص بطنها : احلفي وقولي انك بتطلعين بذا؟
نوره ناظرت التوب ورفعت نظراتها له:اي ليه ؟
سلمان وقف من السرير وجاء قدامها :هذا ملكي أنا محد يشوفه غيري !
نوره:أنا بسكر عبايتي !
سلمان نزل عبايته وشد خصرها له: انتي كلك ملكي من راسك الي ساسك محد يشوف اي شي ملكي أنا حتى بطنك محد يشوفه غيري !
نوره: سلماني تكفى 🥺
سلمان: لايقلبي مقدر روحي غيري
نوره: أف منك ، اتجهت معه يفتحون الدولاب وهو ماسكها من خصرها : شوفي ذا!
نوره ناظرته :اي اهم شي فاتح كتوفي (تلبس عبايه ترا وطرحه بس تتحجب )واتبرد
سلمان : :يلا قلبي استناك بالسياره أنا
نوره:ابشري
سلمان عطاها بوسه :اموحححح
نوره ضحكت :اطلع ي خبل
سلمان: ياشيخه اصير خبل لعيونك لو تبين
نوره : سلمان يالله بنطلع
-
خلصت نوره ونزلت تحت شافتهم جالسين :سلام عليكم
ردوا عليهم
نجلاء: وين رايحه؟نوره:رايحه مع سلمان نقضي اغراض العرس
عايشه :زين اطلعي طيب وراك جايه تسولفين انتي ؟
نوره:يمه شفيك؟ طيب بطلع
عايشه:ياحبيبتي انتي مافيني شي بس بتتاخرين
نوره: طيب
طلعت نوره لسلمان وركبت: تكفى امش بسرعه سلمان:ارحبي ، شفيك
نوره: مافيني شي
سلمان لف وجهها له؛ تحسبيني ما اعرفك؟قولي شفيك
نوره: امي

سلمان:شفيها
نوره:مدري قبل فتره صرخت علي والحين صرخت عللي
سلمان :حاوط وجهه ،معليك يعروق قلبي انتي عادي أنا امي دايم تلعن كوثري مو بس تصرخ ،بالنهايه امهاتن

نوره:صح
سلمان باس رأسها: اي يعروقي لاتزعلين انتي ولا تتحسسين من شي
نوره: ابشر ، يلا حرك
-وصلوا المول ونزلوا ،مسك يديها سلمان ودخلوا
راحوا لمحل فستان عرس نوره ولقوه خلص اخذوه وراحت نوره لمحل الذهب اخذت كم قطعه ذهب
وطلعت راحت لسيفورا اخذت مكيل كم حبه ولأنها اصلاً بتطلب من نايس ون ماكثرت ،
سلمان:نوري قلبي اسمعي روحي لذا الكوفي بروح افصل ثوب واشري شماغ وحذاء (يكون القارئ) واجيك
نوره:تمام
راح سلمان وجلست نوره طلبت لها دونات وسبانش لاتيه ،وصل طلبها وجلست تأكل وتشوف جوالها تقضي لعرسها،جو ولدين من قدامها وجلسوا
الولد1-هاي يامزه نبي السناب نتعرف
الولد2: تعالي هنا بنأخذ كم شي ونجي
الولد1:في هنا فندق قريب شرايك نروح له
نوره قامت وجلست تصارخ:خير انشاءالله انقلعوا من هنا، سلماااااااااااااان سلمااااااااااااان تعااااال ، انقلعوا ولا والله لا ابلغ الأمن
الولد2-:تعالي معنا شويات
نوره بصراخ : انقلع والله اورطك،سلماااااااان تكفى تعال، جلست تبكي ، جاء سلمان من سمع صراخها ،حضنها نوره حبي شفيك ؟
نوره:يتحرشون فيني الكلاب
سلمان ناظرهم وطلع هم ماغيرهم الي سجنهم وطلعوا : ياكلاب والله ما أرحمكم ، جلس يضربهم لين ما انصرعوا
سلمان بعصبيه يهز كتوفها :ليه ما قلتي شي ليه ما وخرتي عنهم وجيتيني ركض؟ ليه ليه؟؟؟؟
نوره ببكي:والله العظيم حاصروني والله ،
سلمان :يالله منك
نوره حضنته وهي تبكي : سلمان اسفه تكفى بس ماقدرت
سلمان شدها له: طيب تمام امشي نمشي البيت
نوره: طيب
مشو للسياره وجلس سلمان يهديها ويعطيها مويا:خلاص يروحي هدي ذبحتي نفسك بالبكي
نوره:يعني انت مو زعلان مني
شدها سلمان لحضنه:لا يقلبي مو زعلان الغلط عليهم هم انتي مالك دخل
-
نوره بعدت عنه ومسحت دموعها :سلمان احبك انت طيب حنون مدري كيف اوصفك مالك بعيني شبيه
سلمان : وانتي بعيوني قمر وش ابي بالنجوم وانا عندي قمرها ؟
مشى سلمان ووقف بالبر بحكم ان سيارته لكزس جيب
ووقف بنص البر: انزلي يلا
نوره:يمه وين
سلمان:نزلي عباتك وانزلي معي ،نزلت نوره عبايتها ونزلت له طاح  سلمان ع الارض ووقفت نوره قدامه: وش نسوي الحين
سلمان فتح حضنه لها :تعالي يعيوني ، حضنته نوره : حضنك دافي سلمان: أنا كلي لك أنا وحضني وكلشي لك وملجأك وان ضاقت فيك الدنيا تعالي أخبيك بحضني
شدت نوره عليه :طيب احبك
سلمان :اموت فيك
وخرت نوره عنه بس باقي هي بحضنه :الله يأخذهم
سلمان: تدرين انهم أعداء لي عشاني سجنتهم وهم كانو يترجوني ما اسجنهم ثالث مره يدخلون عندنا
نوره :طيب وش السبب

سلمان :تحرش ومغازل لبنات خلق الله ولا تابو للحين
نوره: خلاص غير السالفه ، طيب بقولك شي ، ماعاد بروح السوق اهمشي اخذت الأشياء المهمه والباقي كله طلبته
سلمان: خلاص فكينا الحين من طاري العرس،
الحين انتي ليه كذا خجوله؟
نوره: لاني أنثى رقيقه اكيد م بكون جريئة
سلمان : طيب كوني أنثى بس مو لذي الدرجه خجوله
نوره :الا لازم وي لازم اكون خجوله
سلمان صرخ :احححححححبكككككككككككك نووووووووووررررررييييييي
نوره غطت فمه :ههههههههه يامجنون وش قاعد تسوي 😭
سلمان: اعبر عن حبي لك ، وانتي ماعبرتي ليه؟
نوره قررت تصير جريئه لو مره،حاوطت عنقه وشدت نفسها له ، قبلت ثغره بقوه بادلها سلمان وهو للحين الصدمه مأثره عليه انها صارت جريئه ،شدها سلمان بقوه وقبلها بقوه ، طلبت تتنفس شوي
سلمان : احبك طيب
نوره: اموتفيك،ماودك نرجع ؟
سلمان :ابشري يلا
نوره : طيب
سلمان ضحك بقوه: طيب قومي من فوقي ولا عاجبتك الوضعيه لو تبين عادي
نوره:ههههههههه خلاص قمت والله انت الي عاجبتك
ركبوا السياره وحركوا شغل سلمان اغنيه بس المقصد حبيبة قلبه
وأوعدك كلمة احبك
منها مايمل قلبك
انت بس طولي بالك
وكلشي بوقته حلو❤️
نوره:ياقلبي وعمري..سلماني عطني بشغل شي
سلمان: سمي
شغلت
يابخت قلبي فيك وبحبك
عيني تبيك وروحي تحبك

اجمل قدر في دنيتي حبك
الله يديمك لي وتبقالي✨
سلمان:احبك
نوره: اكثر
وصلوا البيت بعد مده -
لقوهم كلهم جالسين برا
نوره وسلمان: السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
الجد: وين كنتو فيه؟طلعتوا من الصبح ما جيتوا غير الحين!
سلمان : ابد رحت افصل لي بشت وثوب وشريت لي حذاء الله يعزك (يكرم القارئ)
رغد: نونه طلعتي فستانك؟
نوره : اي طلعته
نايف : ورينا اياه
-
ناظروها سلمان ونوره ورايد وفيصل بصدمه
ضربه سلمان بخفه ع راسه: غبي انت؟ كيف توريك اياه؟ محد بيشوفه غير يوم العرس تصبروا
لجين: يالله جاني زوج اخت ملقوف ، أنا بشوفه قبلك
سلمان:تتحديني يعني؟
لجين :ايه أتحداك والله لأشوفه قبلك
سلمان: الفستان هذا هو معي وانا الي شايله والحين بدخله بدولابي ولانتي شايفته قبلي
لجين:يالله ايه هين بشوفه قبلك يعني قبلك
سلمان :لاتتحديني ي اخت نايف
نايف: شفيه نايف؟
سلمان:مثل اختك انت
رايد : يالله مبزره انتم؟ فهد:سلمان وش كبرك وتناقرهم
سلمان :أنا عند الي اي شي ملكي بتناقر فيه
ابتسموا كلهم من كبر بعينهم سلمان من كلمة ملكي
رايد: انت كلشي صار لك!
سلمان: وش كلشي؟رايد: نوره
سلمان: هذي (حضن كنفها ) ملكي أنا دامها طلعت من كرت عايلتكم ودخلت بكرتي مالكم شي غير انها بنتكم

بس هي دلوعتي وبنتي وحبيبتي وصديقتي وزوجتي وكلشي
الجده:الله يديمكم يارب
الكل:امين
رايد: اخخ يا عايلتي راحت نوره مننا
تركي: وحنا راحت أختنا مننا اخخخ بس
لمى: البخ وين رحت أنا
تركي: قصدي هبلتنا الي جنبك
رهف: وي الي يقولك اني مفارقتكم تراي أشوفكم كليوم
خالد: تشوفين كيف !
تركي: هايف يا اخوي أختنا سحرها خالد
هايف: اي والله

خالد: مو صاحين وقسم
لمى: اخ بس يا اخواني أنا عندكم لاتشيلون هم دام معكم لمى حفيدة ناصر
الجد: حي عينك والله
لمى : حبيبي انت
نايف: الناس ذي مختلفه
الجد : الساعه 11 الليل وانتم مارقدتوا روحو ارقدوا
فيصل: اي ذبحكم السهر
فهد: ليا قومناكم ماتقدرون فينا نوم ومادري ايش
نجلاء :صادقين يلا قومو اخمدوا
عايشه: قومواااااااااا!
راحوا الشباب والأمهات والآباء
وبقو العيال والبنات
لجين: انتم متاكدين ان ذولا اهلنا؟
رايد : لايغركم ترا عشان جدي مايفضل عليهم
هايف: غريب والله
سلمان : قوموا ارقدوا يالله
نوره:نضحك على اهلنا جاء الثاني
رايد: هههههههه صادقه
سلمان:صفيتي مع اخوانك ضدي!😧
نوره: اخواني
سلمان : وانا زوجك ؟
نوره: كلكم زي بعض
سلمان : لا م يرضيني
رايد يتثاوب : تصبحون ت خير يا احبه
نايف:يلا بروح ارقد بكره وراي تدريب
تركي: اخخ بالنوم بس
راحوا كلهم ينامون
معدا نوره وسلمان ، قربها سلمان له: ايه اجل اخواني
نوره:سلمان بعد
-
سلمان : ماعلي منهم من احلا أنا ولا اخوانك
نوره بمزح: اخواني
سلمان:أعيد السوال من احلا ؟
نوره فكت يديه شوي شوي : اخواااااني وهي تأخذ أغراضها وهربت من سلمان
سلمان : اوريك اوريك هين يانوري
نوره من فوق شباك غرفتها : نينينيني
سلمان قرب من الشباك : الوعد ليلة العرس😉
نوره: انقلع بس
سلمان دخل عليها بدون م تحس وشافها واقفه ع الشباك بدون ماتدري وتتكلم : اخ احبه احبه وش ذا؟ وربي انه حلو كل ذا لي؟ الله لايحرمني منه حبيبي ..يخسون اخواني وش يجيبه عند سلماني
سلمان حضنها من ورا :طيب حبيبك وراك الي تحبينه
فزت نوره من ورا وثبتها سلمان :يمه كيف جيت انت؟
سلمان :اجل من تحبين أنا ولا اخوانك؟اكيد سلمانك
نوره:اءاءاءاء اكيد اخواني بس كنت اهوجس
سلمان راح فيها عند الكنبه جلس وخلاها ع فخذه : تهوجسين ب ابو عضلات؟

نوره: اوف خلاص
سلمان : ههههههههه شفيك طيب
نوره: تحب تحرجني انت
سلمان : طيب احبك
نوره: ههههههههه سلمان ياهوه
سلمان:عيونه
نوره:خلاص
سلمان :ابشري
بعد مده من محارشهم نزل مطر قوي
نوره:سلماني مطر🥹
سلمان :ادري
نوره:تكفى خلينا ننزل نلعب تحته
سلمان :بتمرضين
نوره:مو تقول حضنك يدفيني ؟
سلمان :إلا بس اخاف عليك
نوره عطته هذي النظره 🥺:تكفى
سلمان باسها ع خدها:ابك الله يلعن الي يردك امشي
وقفوا وحضنته نوره:احبك
سلمان :اموتعليك
نزلوا تحت وجلسوا يلعبون تحت المطر : سلماني شيلني ودور فيني
سلمان:تعالي ريشتي
نوره: قربت منه وشالها  نوره:اخخخخ المطر يجننن مره اويلي
نزلها سلمان وشد ع خصرها دخل وجهه بعنقها ويقبله تحت المطر ونوره دافنه وجهها بصدره : اخ ياحلوك انتي وعطرك الآسيوي بتذبحيني وقسم
نوره:شرايك ندخل؟ وكلن ينام؟
سلمان: ابشري .:ادخلي وأنتبهي لنفسك
نوره:وحتى انت
ناموا أبطالنا 🥹
تسريع الأحداث -يوم الزواج المنتظر .نوره&سلمان❤️
صحت بطلتنا الساعه 7 الصبح علطول اخذت كريماتها ودخلت دورة المياه (يكرم القارئ) اخذت شاور العروسه فعلاً طلعت نشفت شعرها واخذت شنطة القاعه والفندق
دقت نوره ع نايف
نوره:نايف
نايف:هلا
نوره:ياحمار وينك تأخرت
نايف يلا انزلي دخلت
نزلت نوره ونزلت شناطها
ركبت وباس نايف رأسها :ما اصدق انك عروسه وقسم
نوره :ولا أنا هههههههههه
نايف: اجمل عروسه
نوره:حبيبي وعقبالك انشاءالله
نايف:بوجودك
وصلت نوره القاعه ولقت الهير ستايلز وصلت والمكيب ارتست وصلت : السلام عليكم بنات اسفه ع التأخير بس اخوي يالله جاني
المكيب ارتست : عادي يروحي دوبنا وصلنا يلا نبداء؟
نوره:يلا
جلست نوره ع الكرسي وبدت تنضبط ،خلصت بعد اربع ساعات وجو أهلها وبنات عمانها يتكشخون
راحت نوره غرفه ثانيه هي وأختها وامها عشان يساعدوها بتلبيس الفستان
عايشه ببكي: يالله ما اصدق بنتي وأول فرحتي عروس
نوره: يمه تكفين وربي ببكي
لجين :ترا ماسكه نفسي ما ابكي لين تروح هدو لاتخرب كشختكم
نجلاء ورغد ورند دخلوا
نجلاء :ماشاءالله ع حرم ولدي ياحظ سلمان فيك والله
رند: ماشاءالله تهبلين ياحرم سلمان
رغد: ببكي تكفون تجنن ماشاءالله أحسد سلمان
رهف:الله يهنيكم حبيبتي نوري
لمى : الف مبروك يروحي مره عسوله وطيبه تستاهلين كل خير
نوره: الله يبارك فيكم كلكم ،ترا ببكي منكم الله لايحرمني منكم
-
الفريست لوك
المصوره:اسمع ياعريس انت راح تلف وجهك ع الكوشه طيب وراح تكون معك رساله من العروس لك انت راح تقراها واذا قلت لك لف لف إذا العروس حطت يدها على كتفك سلمان: تمام
نوره جت ومشت شوي شوي لين وصلت عنده قرا سلمان و..

الرساله وحطت نوره يدها ع كتفه لف سلمان وجهه وشاف الملاك الي قدامه 🥺 قرب منها وضمها ببشته دخل وجهه بعنقها وجلس يقبلها
المصوره : ياعريس حاوط خصرها وقرب منها سوي نفسك تقبلها
قربها سلمان له وقبلها بشفايفيها بقوه ، خجلت نوره من وجود المصوره
المصوره: الحين ياعريس دور فيها
شالها سلمان وجلس يدور فيها نزلها وضمها وخلصوا تصوير وراح سلمان برا وجو البنات والأمهات يصورون معها ..جاء الليل

وبدا العرس وجو الحريم بدأ العرس والرقص وأصوات الأغاني عاليه بكل المكان
عرس الرياجيل
نايف: هايفوه امش خلنا نشغل دبكه دام الناس راحت
هايف :امش ماعشت عرس رهف بعيش عرس اختك امش
راحوا يشغلون دبكه ..وجلسوا يدبكون وانضمو معاهم شباب من المعازيم وجلسوا يرقصون والآباء يضحكون عليهم
ورايد يصورهم ويرسلهم ع قروب العايله ..انظم معاهم سلمان وجلسوا يصرخون ،،خلصوا من الدبكه
وجاء وقت الزفه دخلوا القاعه
طفو النور وجو اخوانها وأبوها وجدها وسلمان وكانوا عند الكوشه
فتح الباب وطلعت نوره من الباب انفتح لفوا كلهم وشافو نوره شافوا عروستهم ثاني عروسه بالعايله دلوعة سلمان
تقدم سلمان يمسك يدها ويوصلها للكوشه
حضنها ابوها وجلس يبكي بفرحه
نوره:يبه تكفى خلاص
صدوا اخوانها الي كانوا يبكون ،،وخر ابوها عنها وتقدم الجد يحضنها :مبروك يابنيتي
نوره:الله يبارك فيك جدي
جو اخوانها يحضنونها ويبكون
نوره:تكفون خلاص اليوم فرحه مانبي نبكي
رايد بصوت باكي: ابشري يا دلوعة سلمان
نوره بخجل: يلا لاتبكون عاد عشاني
نايف يمسح دموعه: تدلل دلوعتنا ..سلموا عليها وجاء وقت زفتها ،،ودعوها
فيصل: انتبه لها يا سلمان تراها اغلا من روحي لايجي يوم وتشتكي منك تراه ماهو بأحسن لك بتندم ندم عمرك
سلمان : افا ياعمي توقعها مني؟ هذي حسنة البيت هذي هي والفردوس سوا هذي روحي والإنسان كيف يعيش بدون روح؟
فيصل: الله يتمم لكم ع خير ياولدي
فهد : انتبه لها ومبروك
سلمان :الله يبارك فيكم وتراها بقلبي قبل عيني
فهد وهو يشوف ولده ويتفاخر فيه قدام الناس بإسلوبه وفزعته مع الكل
مشوا العايله للبيت
-عند أبطالنا بالسياره
مسك سلمان يدها : مبروك علينا اخيراً انتصر الحب واخذتك قدامهم كلهم اخيراً عروق قلبي معي
نوره بخجل : الله يبارك فيك
سلمان : بنأخذ عشى من وين تبين؟
نوره: الي تبي انت
سلمان : ماك اجل
نوره:تمام ، م ندري عن بطلتنا الي متوتره والتوتر مآكلها من الي بيجيها 🌚
اخذوا العشاء ودخلوا الفندق سلمان :ادخلي بدلي على ما اجهز العشاء وانا ابدل
نوره :تمام سلمان : شفيك اليوم
نوره:ههههههههه مافيني شي
سلمان : ادخلي بدلي

دخلت نوره دورت المياه وماقدرت تفتح الفستان مالها إلا تنادي سلمان
طلعت من طرف الباب حق دورة المياه (يكرم القارئ)
سلمان ممكن تجي شوي بس
سلمان:هلا عيني
نوره بإحراج: ممكن تفكه لي ماقدرت
سلمان : أبشري ،فكه سلمان وباس ظهرها من ولمسه
تقشعر جسمها ، خلصت ؟
سلمان :اي ادخلي بدلي
دخلت نوره وفتحت الشنطه: الله يقلع بليسكم رغد ولجين حاطين لي ذا،،عباره كان قميص نوم للفخذ بلون الأحمر وريش مع روب الركبه اخذت شاور ورطبت جسمها وحررت شعرها وحطت قلوس وبلاشر ومسكرا
وطلعت ،،يانوره وي..ناظرها طالعه وعض شفته بلهفه عليها ،،يلا تعالي تعشي
جلست نوره تتشعى وبس تنزل القميص لانه كان يرتفع
سلمان وخر يزها : خلاص تعشي خليه
تعشوا وخلصوا راحت نوره عشان ترطب يدها قامت بس دخل عليهه سلمان وحضنها من ورا دخل وجهه بعنقها وهمس: يالبيه بس ، لفها له وحشرها بالجدار قبل ثغرها بقوه وعض شفتها عشان تبادله بس م بادلته ودخل راسه بنقعها يطبع علامات الملكيه بعد عنها وجلس يقبلها سحبها للسرير واعتلاها ،تشوف القرب بعيونه جلست تضحك.شاف القبول بعيونها فك الروب ،،وصارت حرمه سلمان قول وفعل 🌚
-
الصبح صحت هي شافت ماعليها ملابس اخذت اللحاف ولفت نفسها فيه اخذت بجامه ودخلت تأخذ شاور
طلعت ورطبت نفسها وحطت ميكب خفيف وطلبت فطور وراحت تصحي سلمان ،،
نوره: سلمان
سلمان:همم وشو
نوره:يالله قوم بسرعه الحين يجي الفطور وقوم صل
سلمان: طيب تعالي عطيني جوالي
نوره قربت تعطيه جوالها ،،سحبها له : وش ذا الصباح الزين الي فيه شوفة وجهك
نوره: ههههههههه طيب قوم صل
سلمان قبل عنقها : ابشري بس خمس دقايق واقوم خليك كذا
نوره: يلا بسرعه اهلنا عازمينا وعلطول نطلع المطار
سلمان : يلا قمت قمت
نوره: بسرعه تعال
دخل سلمان دورة المياه(يكرم القارئ) اخذ شاور طلع لقاها مجهزه له شورت كحلي وتيشيرت اسود لبسهم وتعطر وخلا شعره كيرلي .. طلع شافته وعضت شفتها همست:ياربي يجنن
سلمان:صباح الخير
نوره : صباح النور
سلمان: افطري وعلطول تجهزي بنروح لاهلنا نسلم عليهم ونجهز شناطنا ونمشي
نوره :تمام

نوره :تمام
فطروا وخلصوا راحت نوره تتجهز ..سوت شعرها ويفي وحطت روج احمر مع محدد نود وبلاشر وماسكرا وايلاينر وفستان اسود مع كعب اسود وعطر مس لافيرن ومسك بريحة الرمان وخلصت وجهزت عبايته وطلعت بالصاله ع جوالها تتصور خلصت وحست باليد الي تحضنها من ورا : سلماني
سلمان : عيونه بتجيبني من اجلي بجمالك ذا
نوره:ههههههههه لبيه ياجمالي
سلمان:الريم المذيّر❤️
نوره:ياروحي ،تعال نتبخر عشان نروح
سلمان:يلا
تبخروا وطلعوا سلم سلمان كرت الغرفه للاستقبال ومشيوا
نوره:شرايك نمر محل حلا نشتري عيب نروح ويدينا فاضيه
سلمان:أنا بنزل اشتري بس ماعرف الأنواع
نوره:اشتري فطيرة التفاح وتيشز كيك
سلمان :ابشري
نوره:بشروك بالجنه
اخذ الحلا ومشوا للأهل -كانوا كلهم صاحين بالصاله دخلوا عليهم بحكم ان سلمان معه نسخه من مفاتيح البيت
نوره وسلمان دخلوا ماسكين ايادي بعض :السلام عليكم
صرخوا كلهم :هااااااي
ركضوا يضمونهم البنات
الجد:وعليكم السلام حي الله معاريسنا
حضنوا البنات وراحو ل الجد والجده :الله يحيك ويبقيك
راحت نوره لابوها : بابااااااا
فيصل : حي الله عروستي
نوره:الله يبارك فيك، راحت تركض لامها :ماماا
عايشه: هلا ب حلوتي
نوره :هلا فيك
سلموا ع الكل
نجلاء:حي الله حرم ولدي
نوره بخجل :الله يحيك
الجد : فطرتوا تغديتوا؟
سلمان ناظر نوره ورجع نظره للجد: اي ياجدي بس جينا نسلم عليكم ونأخذ أغراضنا ونمشي المطار
الجده:رند يابنيتي روحي سوي قهوه
سلمان :مافي داعي ياجده
الجد: البخ ، روحي انتي
راحت رند تسوي القهوه ،،نوره:ماكان له داعي يعني جينا نسلم عليكم قبل نمشي
الجده: عادي ما من عجله
نوره لسلمان ؛ كم باقي لطياره؟
سلمان : باقي يمكن ساعتين ونص
نوره:اجل بروح اجهز الشناط ع م تجهز القهوه
سلمان :تمام بدق عليك إذا جت،،
راحت نوره ولحقتها عايشه ..بشقه نوره
عايشه: وين تسافرين
نوره: جورجيا
عايشه: كم يوم
نوره :يمكن شهر ونص
عايشه: صار شي بينكم


You are reading the story above: TeenFic.Net