# انتقام _ الضابط _ رسلان
منو راح يشتاق للقصة ؟😔😭♥️
*************************
لم تَبْتَعِد مَازِلْت تَسْكُن دَعْوَتِي
ما بين كَفِي وَالسَّمَاء السَّابِعَة
*************************
..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️
إيــليــن*
أعودُ منتصِرا بكل معاركي وأمام عَيْنيها البريئة أُهْزَمُ !لي ألف بيتٍ بالفصيح أجدْتُها لكنني في حبها أتلعثمُ....♥️
نزلت اركض واني گلبي يدگ مثل الطبل احس راح اوكع من الفرحه بسرعه رحت ودعيت العلبه لعمتي واني طول الوقت بس صافنه خلصت الخطوبه واني روحي طايره بسابع سمه معقوله !! رجعنا ضحكتي شاگه حلگي وگلبي يرفرف بصدري من تذكر كلامه وبوساته رجفته ياربي الفرحه الي اني بيها اكثر من مافرحت بيوم عرسي حرفياً وره مخلصت الخطوبه كعدنا نضف البيت كله ظهرنا تكسر تقريباً ساعتين احنا بس نضف لحد مكملنا وكل واحد راح لبيته عمتي راحت لغرفتها وروان صعدت هم بقيت بس اني بالمطبخ طلعت كيك وكعدت اكل اجاني صوته
::. اول مره اشوف كيك ياكل كيك
ندرايت عليه مبتسمه تقرب عليه وباسني بخدي دنگا راسي خجلانه بعدت الماعون عني باوعلي صافن على شفايفي ليش صافن دنگ وجهة عليه گلبي رجف تقرب من وجهي وفجإة حط شفته على شفتي هاي شكاعد يصير ؟ باسني وحرك شفايفه على شفايفي ضل يعزف على شفايفي بتعد ساند راسه على راسي تنهد براحه وحرك ايده على خدي مبتسم ابتسامته الي تذوبني رفع عيونه وباوعلي وعيونه تلمع بحب همس من بين شفايفه
::.انـــه وكلــشي بيــه نروحـــلج فدوة..
ابتسمت وعيوني دمعت رفعت ايدي وحاوطت رگبته اني كاعدة على الكرسي
وهو كاعد مگرفص گبالي جريت راسه وحضنته حاوطني ويشم بيه ويهمس
::. يايابه على هل ريحه
همست باذنه ::. احــــبك
غمض عيونه بكل قوته وفتحه وخرت راسي من اذنه وصار وجهي گبال وجه واني بعدني محاوطه رگبته عيونه ذبلانه
دنگت بست عيونه ماحسيت غير شالني ضحكت بكل قوتي باوعلي وهو متأمل ضحكتي گال
::.صار ساعه تتحارشين
::. اني ؟
::.لا الجني
رجعت ضحكت اقوى وهو بعده شايلني صعدنا فوگ لغرفتنا سد الباب برجله وتقدم على الجربايه شمرني عليها ونام فوكي خصل من شعري وكعت على وجهي رفع ايده ووخرهن باس عيوني وراسي ونزل على خدودي خشمي واخير شي شفايفي ضل يطبع بوسات بخفه نزل راسه لرگبتي وضل يطبع ملگيته عليهن مشى خشمه على رگبتي قشعر جسمي من انفاسه الحاره الي تضرب جلدي
رفع راسه وسند راسه على راسي وهمس
::.سامحتيني ؟
فتحت عيوني مبتسمه حاوطت وجهة وهمست بحب ::. مسامحتك ياروحي انته
توسعت ابتسامته ودگات گلبه علت ابتسمت على شكله حط خشمه على خدي وهمس بقهر ::.نتوكل لو شلون ؟
رفعت راسه بيدي وباوعتله مشيت ايدي على كل ملامح وجهة وصلت لشفايفه باس ايدي بعدت ايدي وحطيتها على صدره مشيتها على گيفي همست واني رافعه حاجبي ::. شتگول انته
ابتسامته شگت حلگه وكال بصوت عالي وهو يضحك ::. اموت بــ الجريء اموتتتتت انه اموتتتت
الغرفه متلت بصوت ضحكاتنا وفرحنا برجعونا لبعض كام من فوكي وهو يعض شفايفه ويباوع عليه فتح دگم قميصه وشمره بالكاع حطيت ايدي على وجهي سمعت ضحكته حسيت عليه من صار فوكي وهو يبوس بيه وايده تمشي على على جسمي بوس شفايفي ونزل ايده لسحابة الفستان وبهاي اللحظه صرت اله بعد تعب وبجي ودموع وقهر ثنيناتنا تعذبنا تقربلي بهدوء وهو ممصدك احسه اله شويه يبجي من الفرحه بتعد عني مبتسم براحة تمدد على ظهره وسحبني لحضنه وهو يبوس راسي غمضت عيوني بتعب ردت بس انام غفيت بس سمعت همسه وبكل كلمه يبوس ملامح وجهي
::. يبُعد اليجي والما يجي يبُعدني انه وهلي عاشگج يانبعة الريحان ياريت الدنيا حلۈه مثل عيونج ومثل روحج يابعد روحي
..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️
بـــعد مـــرور خـــمســة ســـنـــوات
كاعده على رجله وهو يبوس ركبتي وايده تفتر على كل جسمي واني ملتهيه العب بالتليفون لگيت لعبه جديده وميته عليها عالم مفتوح واني اتحكم بكل الشخصيات والبيوت والشغل تجننننن اسمها
The Sims بيها اجزاء تأفأفت من فوت ايده من التشيرت ومشاها على بطني وصدري ::. رسلان شويه كاعده العب
عضني من رگبتي وهمس وشفايفه تطخ جلدي ::. شگبرج تصيرين مزوجه وعندج بنيه وانتي بعدج تلعبين !!
عوجت حلگي :: اووي هسه الي يگول عمري ٥٠ سنه هو كله بالعشرينات
ضيق عيونه وباوعلي :.. شنو قصدج اني شايب
ابتسمت ::. ياحبيبي اني كلت انته عمرك ٥٠؟؟ انته تخبل بعدك ثلاثيني جاد فدوه اروحلك
عفت التليفون وگرصت خدوه وبستهن ابتسم ورجع باسني بشفايفي مددني على القنفه وصار فوگي وهو بعده يبوس بشفايفي واني ابادله فوت ايده ومشاها على خصري محسيت غير ينفتح الباب بعدت شفايفي بالگوه ونتنفس بصعوبه دفعته وكمت مسحت وجهي بيدي ورجعت شعري وعدلت ملابسي باوعت على حبيبتي ( إيڤانا ) تباوع علينا برائه وهيه شايله دبدوبها كام رسلان وشالها وهو مكركز عليها يبوس بكل ملامح وجهة وهو شايلها بتسمت عليهم بحب
وصوت ضحكاتهم بالغرفة تصدى
كمت ورحت يمهم وتخوصرت
::.هاي شنو عيني مأخذه مكاني ست
إيف
ضحكت وضمت وجهة برگبت ابوها سحبني وحاوط كتفي همس بأذني
ابتسمت ورديت واني روحي طايره بيه ::.مـــيتة بــيــك رسلانـــي..♥️
لكل ᷂حكاية ᷂نهاية ᷂
فحكايتنا ᷂قد ᷂انتهت........
الـــنـــهـــايـــة
..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️..♥️
دموع دموع 😭😭😭🦋🦋
خلصت واخيراً انتقام الضابط رسلان راح اشتاق هواية هواية لهاي القصه دخلت لگلبي 😔♥️
منو راح يشتاق لـرسلان وإيلين؟
علمتني الحب وكلشششش حلووه ياخي 😫😭 انتظروني برواية جديده واكيد كلعاده راح تكون حلوه وجديده 🥲♥️🦋
وبسسس ولله احبكمممم 🫶🏻♥️
You are reading the story above: TeenFic.Net