🌾 الفصل الرابع 🌾

Background color
Font
Font size
Line height

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :25

على الطبلة ديال الغدا مجموعة العائلة كااملة من غير سااجد اللي كان ساافر باش يرصي امور خدمتو ويرجع يدوز العيدمع العائلة .. وعطاه الجد ديالو اسبوع وحكر عليه يرجع يومين قبل العيد....

رحمة:( مبتسمة) اول عاام غادي ندوزو العواشر مجموعين فهاد الدار .. صار لينا سنوات ديما كيكون نااقص واحد ولا جوج .

الحاج ناصر:(بهدوء ) هاد العام كلشي غادي يدوز العيد وعواشرو فالقصر من غيري انا ويااك الحاجة .. مغاديش ندوزوه هنااا .

رحمة:(بإستغراب) علااش فين غنمشيو الى مادوزناش العيد مع ولادنا وحفاادنا معامن غادي ندوزوه الحاج..

الحاج ناصر:(تبسم بوقار ) غنمشيو نزورو النبي صلى الله عليه وسلم.. ياسين وعمر قررو يصيفتونا الحج .. وانا منقدرش نقول لا لدااك المكااان .. والى بااقي الله مطول فالعمر العيد الجاي ندوزوه معاهم ويكونو نيت هاد الحتاارف هداهم الله وتزوجو

رحمة:(فرحت بالخبر ) ايوا الى كان هاكا تانا مانقولش لا على الحج وندوزها العيد فبيت النبي ..

ياسين :(كيشرب العصير ) اليوم بالليل عندكم الطياارة خديت ليكم 20يوم ورحلتكم غتبدا اليوم .. وراه كلشي وواجد وحواايجكم تكلفات بيهم فردوس. نجلاء. . واللي غتديو معااكم تكلفات بيهم صفية . نتوما غير سيري ودعيو معانا

رحمة:الله يرضي عليكم كااملين .. هادي هي التريكة الصالحة الي كان كيقلب عليها الحاج ناصر وهاهو لقاها دابا اللهم لك الحمد ...

وصلات الوقيتة خارجة لابسة جلابة بيضة مخيطة بالراانضة ..وصاابو فالأبيض مع شاال فنفس اللون رجعو النور لوجهها .. اما هو فلابس جابادور بيضاء فوقها جلابة بوسليم فالأبيض مع بلغة صفرا وطربوش فالاحمر عااطين قبول وهبة من عند الله . تواادعو مع العائلة كااملة . وركبو مع ثائر فسياارتو .. حيت قرر هو ونجم الدين يوصلوهم المطاار...مسافة طريق كانو تما هبطو معاهم الدراري دارو الاجرائات القانونية.. وبقاو كيتسنااو تما حتا سمعو الموجهة كطلب منهم يتوجه الطائرة عاد مشااو..ركبو فالطوموبيل وكانت وجهتهم القصر دخلو كان الصقيل وباين باللي كلشي نااعس وحتا هما كل واحد فيهم طلع لبيتو ينعس ...

غير تكا ففراشو طاحت فبالو لحس شفايفو كيتفكر طعم ثغرها تبسم بخبث وهو كيتفكر الحالة اللي خلاها فيها كيفاش كاانت معصبة كتغوت وتسب. ..هز تليفون قلب حتا لقا صورتها .. تبسم وحقق الشوفة فيها دقائق لاح التيلي حدااه وغمض عينيه كيحااول ينعس ..

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :26

النهاار داز عادي عند كلشي .... كان اول نهار فالصياام .. بغاو يصومو عرفة .. فدار آل فخري كانو النسا كاملين فالكوزينة من طبعهم هما اللي كيدخلو الكوزينة ويتكلفو بالفطور ديال رمضان والسحور وحتا عرفة والاايام اللي كيختاروها الصيام .. كاانو مفرقين المهاام..فردوس مكلفة بالمملحات البيتزا والكيش بريواات ماالحين .. خبيزات عامرين مهم أي حاجة كتعمر بالمالح هي مكلفة بيها .. اما صفية فكانت مكلفة بالحريرة ولاسوب اللي كيشربو الشهر كاامل .. وداكشي اللي مولفااهم هو اللي يتحط .. نجلاء كانت مكلفة بالعوااصير واتاي قهوة الحلاوة بكل عاام

بقات 10 الدقائق .. علمو الخدام باش يهزو الفطور الطبلة .. كانو اجواء رمضانية بإمتياز .. ريحة الحريرة والشباكية عااطية فالقصر . كانو الخدم حطو كلشي والطبلة عاامرة كتشهي .. هبطو البنات هما الاولين وبااين قضا عليهم اول نهار فالصياام كل وحدة خدات بلاصتها

حتا هبطو باقي العائلة .. باركين فالطبلة كيتسنااو الأدان باش يفرقو صياامهم...

~~~~~~~~~

كان المغرب أدن كتفطر غير هي وباباها وباين فيها مقلقة بزااف حيت ماماها رفضات تجي دوز معاهم رمضان اللقمة كادوز ليها غير بزز .. حاسة بغصة فحلقها .. شاف التغيير الكبير اللي طرا فيها فاش عرفات الخبر الخاايب عيااو يخبيو ولكن غير شافو علاقتهم صعيب تولي قالوها لبنتهم...

ليساء 🙁 بحزن) واش انعدمو الحلول بيناتكم ... العيشة ولات حارة باش تفكرو فالطلااق .. كيفاش قررتو دغيا واش غيحلا ليكم العيد بلا منكونو مجموعين

عدنان:( مقلق عليها) سمعي ا ليساء علاقتي بماماك ولات صعيبة .. حتا واحد فينا مابقا مستحمل يعيش مع التااني فبلاما تصعبيها علينا حتا نتي وخلي هاد الفراق يدوز بيخير ..

ليساء :(بلعات الغصة ) امممم حتا نتا كتهدر هاكا .. ماعمري شفت هادشي اللي كتقول ا بابا علاش كنتو كتخبيو عليا مشاكلكم .. كنت نقدر نلقى شي حل ينااسب كلشي.. كنتي تخلي ماما تجي دوز معانا العيد الكبير ماعرفتي تفاهمو ..

عدنان:( تنهد) ليساء ..خاصك تفهمي واحد الحاجة.. انا وماماك ماشي غير جينا وقررنا الطلاق ..هدرنا وتحاورنا حاولنا كتير باش نكملو .. ولكن المشاكل غير كيتزاادو ..

ليساء : بابا وااش مابقيتيش كتبغي ماما .. مابقيتيش كتفرح فاش كتشوفها.. قلبك مابقاااش يضرب على قبلها ..

عدنان: مغااديش نكدب عليك نتي دابا بنت كبيرة عندك 25عام .. عارفة كلشي .. انا مدة طويلة قلبي برد من جهتها .. مابقيتش كنحس بشي شعور من ناحيتها ..

ليساء:(مصدومة من هدرتو) واش كتبغي شي وحدة من غيرها .. واش معاارف مع شي مرا تانية جاوبني حيت راه هادشي اللي كتقول مدخلش ليا لرااسي .. كيفاش بين ليلة ونهار قلبك برد من جهتها .. كيفاش مابقيتيش كتبغيها ونتا كنتي برااسك كتقول ليا كن ماتزوجتش ماما كنت غنحماق ولا نرمي رااس من الجبل .. وااش دخلتي لحيااتنا شي مرا دمراات داارنا .. وااش قدرتي تخوون ماما....

عدنان:(بدون شعور صرفقها حتا مال حنكها) احترمي رااسك وعرفي معامن كتهدري شنو هاد الوقااحة اللي كتحااوري بيها معايا .. اشمن خيانة ولا مرض .. علاش كتلوميني اناا .. وااش سولتي ماماك علااش باغا الطلااق ياك هي اللي طلباااتو مااشي اناا ولا صافي انا المدنب الوحيد..

ليساء :(هزات فيه عينيها مدمعين ..ماعمرو تجرأ مد يديه عليها .. اول مرة من بعد 25عاام غيضرب بنتو . حيت هدرات وعطات وجهة نضرها ) ضربتيني ابابا .. ونتا اول مرة ديرها .. انا بغيت غير نصلح بيناتكم ماابغيتش طلقو ماابغيتش نعيش بعيدة على واحد فيكم ..

ماهدرش قرب جرها عندو معنقها .. مخليها كتبكي وتشهق على خاطرها .. بطبعها مكتبكيش بسهولة .. ولكن فاش تشوف باها ومها كيطلقو والسبب مجهول اكيد غادي تبكي وتحماق كااع طلاق الواليدين فمتابة موتهم .. يقدرو يطلقو وكل واحد فيهم يبني حياة اخرى ويدير ولاد اخرين وهي تبقى يتيمة الوالدين وهما فالحيااة ..

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :27

خرجات من الدار الصباح بكري عينيها حمرين ومنفوخين لابسة كيطمة بغات تمشى شوية حدا البحر .. هزات التيليفون دارت ليزيات فودنيها وخرجات كتجري جنب البحر .. دوزات قرابة الساعة كانت غير كتفكر وتخطط بغات تلقى شي حل باش تصالح ماماها وباباها فكرات انه ليلة العيد دير ليهم شي جلسة الرأس فالراس ويصفاو الخواطر تبسمت بهدوء . حتا باانت ليها واحد المرا كبير. تكون فالاربعينات من عمرها كادير لاماارش .. كانت كتبان ليها عيانة او وجهها صفر ..بسيف وااقفة تقدمات قداامها بشوية ..حتا بانت ليها طاحت فالارض على طولتها .. قربات عندها كانت شي غاايبةة عن الوعي .. خلات ليها السنسلة ديال الجاكيط والناس مجموعين عليها .

ليساء 🙁 كتحاول تعتقها) عفااكم عيطو على الطوارئ . انا طبيبة وغادي نعاونها حطات راسها على صدر البنت ونطقات وااش عندك شي مرض اخالتي ..

السيدة :(لسانها تقيل كتحرك راسها بشوية وعينيها كيتقلبو .. اومات ليها بالايجاب وحطات يديها على قلبها بشوية باش توصل ليها المعلومة . )

ليساء 🙁 كادير ليها الانعاش القلبي الرئوي) خالتي راه ممنوع عليك تجري ونتي مريضة . ودابا كتجري .. وااش عيطو الاسعااف ولا غير مجموعين علياا ..

قرب عندها تحنى وهزها بين يديه بدون ماينطق ..

ليساء : لااا لالا. جاتها نوبة قلبية مخاصهاش تهز بديك الطريقة غير تاصلت بالاسعاف ..

غيث : الاسعاف فهاد البلاد مغاديش يجي حتا يوقف قلبها .. تقدري تبعيني الى بغيتي تمشي معاها ..

معادوتش معاه الهدرة دغيا ركبت اللورر حدا السيدة كتمسد ليها يديها وصدرها كنوع من الاسعافات الاولية .. مسافة طريق كانو قدام الكلينيك هبطات هي الأولى كتعيط على شي حد يجي يعاونها حتا باان ليها هازها بين يديه وداخل كيجري بيها .. متسناتش دغيا تبعاتو . لغرفة الفحص .. باش يديرو ليها الأشعة .. بقات وااقفة وغيث جالس فالكرسي اللي حداها ..

ليساء :(بهدوء ) تقدر تمشي اخويا الى كنتي مشغول انا غادي نبقى معاها .. وسمح لينا عدبنااك ..

غيث :(هز فيها عينيه ) مامشغولش غنبقا.. تقدري تمشي نتي الى بغيتي .. ومن الاحسن تمشي .. قبل مايوقع شي مشكل .. يعصبك الكتكوتة .

ليساء :(كمشات حواجبها بعدم فهم ), مافهمتش بالضبط شنو كتقصد علاش خاصني نمشي واشمن مشكل غيتجبد لياا متلا ..

غيث :(تبسم بهدوء) قبل ماديري الاسعافات الاوليه لشي حد ديريهم ل داكرتك اللي كتخونك بعد المرات ...

ليساء : عفوا .. شنو هاد الاسلوب كتهدر بيه اشمن داكرة وااش من نيتك الاخ .. ماشي حيت هدرت معاك بالأداب يحسااب ليك كنخااف منك ومن غير .. وراني عارفة فين انا ماشي فاقدة الداكرة. وخا هاكاك كعما كيهمني انا فكلينيك وماشي سوقي شكون مولاه .. واللي جابني هنا هو السيدة اللي الداخل فقط ..

غيث :(وقف وتقابل معاها) تقدري تبقااي .. ولكن تفكري باللي الجلسة ديالك هنا غاادي تكلفك بزاااف وبزااف .. غاادي تندمي ..

ليساء: (بطنز) امممم جالسة قداام المشنقة .. الغرور والتكبر عندكم شي حاجة ورااتية .. اصلا ماشي جديدة عليكم ..تعيقو وتحسبو رااسكم نتوما اللي كااينين والباقي غير خدم عندكم ... ولكن هادشي ماشي علياا .. انا ليساء.. وغير سميتي تعطيك مدى قوتي .. السي آل فخري.. ومتنسااش هاد الهدرة تقولها لعائلتك من صغيرها لكبيرهاا . بالغرور ماعمركم مغتوصلو ..

غيث :(خنزر فيها وقر عندها نطق بهمس سمعاتو غير هي) عرفتي شنو عندك الزهر بزااف جيتيني فنهاار فرحان فيه .. اما نوريك شنو هو الغرور ديال بصااح ا ليساء

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :28

• •••بعد مرور يومان ••••

غدا العيد ... كانت لابسة بيجامة ... وكادير اخر اللمسات بااش توجد الطبلة .. صيفتات ميساج لماماها باللي هي مريضة ومحتاجة ليها .. وكانت عارفة انه غادي تقراه وتجي .على حسب علمها فبقات ليها غير ساعة.وتكون فالدار ... وجدات الشهيوات اللي كتبغي ماماها وباباها متحمسة باغا تلبس باش تخرج وتخليهم برااحتهم .. ..

تبسمت بهدوء فاش بان ليها دااخل من برا كانت صيفتاتو يتسخر ليها باش تلقى الوقت فين توجد على راحتها ..

عدنان: (حط السخرة فوق الطبلة) شنو هادشي موجدة الأميرة ديالي ..

ليساء 🙁 قربات جراتو من يديه ) كيف جااتك الطبلة ابابا عارفة كيعجبك. دوقي .. واش كلشي هو هداك منااقص واالو .

عدنان:(باس يديها) كلشي هو هداك ماناقصة حتا حاجة.. الله يعطيك الصحة الشكلاطة ديالي ..

ليساء :(بحماس ) نو نااقصة أهم حاجة.. وقريب غادي توصل .. وهادي هي مفاجئتي ليك فالعيد ..

عدنان:(جمع الضحكة كان حسابليه دارت هاد العشا باش يتعشا هو وياها بوحدهم ) شكون .. نااقص واشمن مفاجأة كتهدري عليها ا ليساء..

ليساء :(غوتات بالجهد ) ماما .. هي المفاجأة وقريب غتكون فالدار .. بغيت نصاالح بينااتكم عاارفة قدااش كتبغيو بعضكم .. عاارفة باللي متقدروش نعيشو بلا بعض هادشي علااش قررت انا ندير هاد الخطوة ..

عدنان:(بغضب ) اش غتصلحي ..مافهمتش علاش كتدخلي فشي حواايج بعااد عليك .. واش حنا خاافي علينا هادشي .. علااش ماتعرفيش دخلي سوق رااسك وتبعدي من هادشي .. اشنو دخلك ا ليسااء . علاقتي بفرياال ساالااات ومشااات وماعمرها غترجع تصلح .دخلي هاد الهدرة لمخخخك ..

ليساء 🙁 بصدمة) ولكن انا بغيت غير ..

عدنان:(دفعها حتا طاحت الارض ) ماتبغيييش الآلة شكيييت عليييك قلت لبيك عاونيني .. نتي ديها غير فرااسك وفوتي عليك حياااتي .. ماعندكش الحق تدخلي فيها ( ضرب الطبلة برجلو حتا تزلع كلشي فوق ليساء ولاسوب حرقتها فكرشها اما هو فكان معاارفش شنو كيدير معصب والغضب عما عينيه زايد ماشربش الدوا اللي كيخليه يتكالما..) علاااش ا ليساء علاااش تعدبنيني علااش تخليني ندير هاكا ..

ليساء :(خافت من ردة فعلو وكرشها عطاتها الصداع ) بابا عفااك عااوني تحرقت ااااااع كرشي كتحرقني دير شي حاجة.

عدنان:(كلمة وحدة اللي هو من هدرتها هي بابا والكلمة اللي مسكره يسمعها منها ولهدا كيشرب الكالمون باش مينفعلش ) ماااشي باابااك .. انااا ماعمري كنت بااك وماعمري غنكوون .. نتي ماااشي بنتي .. علاقتي بيك أقوى نتي العشق اللي سكن روحي .. نتي ملكي حيااتي حبيبتي .. رووحي .. نتي النفس اللي كنتنفس .. مااشي بنتي .. فهمتي مااشي بنتي (جرها من فكها وكيهدر ) انااا مااشي بااك ماولدتكش .. نهاار دخلتك دااري ماحسبتكش بنتي ..كنتي عشييقتي معشوقتي .. عدنااان كيبغيك وكيحمااق عليك .. عدنااان كيتخاايل رااسو رااجلك ونااعس معاااك .. فاااش كنشوفك كنبغي نعنقك ونبوسك كنبغي ندوق طعم شفايفك هادشي مكيديروش الاب مكيديروش ونتي باااشي بنتي وانااا من حقي نديرو ..من حقي نقيصك (كيتلمس فجسمها ) من حقي نعنقك ونبوسك من حقي ندير كلشي

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :29

ليساء:(,مصدومة من هدرتو ) بابا طلق نتا معاارفش شنو كتقول انا ليساء بنتك وبنت فريال اش كتخربق اش هاد الهدرة كتقول ميمكنش نتقبلها بغيتي تق تلني . نتااا انساان مرييض .. نتااا ماشي أب .. كرهتك كرهت هدرتك ..

عدنان ؛(شدها من شعرها ) متكرهينيش عفااك ا ليساء عطيني فرصة كوني معايا خليني ندير شنو بااغي خليني نعيش معاك غير ليلة وحدة غير سااعة وكنوااعدك عمري نجبد معاك الهدرة (نتر ليها الفوقي ديال البيجامة حتا بقات بالسوتيانات) خليني تتمتع بلحمك .. خليني ندوقك مدااقك

ليساء ::(ودنيها كيصفرو مابقاتش قادرة تستوعب دفااعتو بجهد ونااضت كتجري لبيتها باغا تسد عليها .. ولكن كاس سبق دفعها حتا تلاحت فوق الناموسية .. كانت كتشوف فيه كيحيد حواايجو .. وقفات كتحاول تهرب .. منو. وتستغل وضعيتو . وصلات عند الباب جبدها من شعرها .. كانو عينيه حمرين وكشاكشوو داايزين .. عكسها هي اللي كتشهق وكتحاول تلقى كيفاش تهرب .. بانت ليها الفازة ديالها .. مشاات كتجري هزاتها ..ماجا فين يوصل حتا نزالات عليه بيها الوجه ... خلاتو وااقف فبلاصتو والد م كيهبط على وجهو .. توااني طااح الارض على طولتو ..

وحتي هي طاحت مسندة على الحيط كترعد وكتشوف فيه كيفاش كيتحرك بشوية كان شبه غايب عن الوعي ..

ناضت كتعكز غادا جنب الحيط هزات التيلي ديالها دوزات الخط لماماها صونا مرة وجوج تلاتة وربعة ولكن حتا شي واحد مكيرد

ليساء :(بخوف ) عفااك اماما جااوبي جااوبي عتقيني انا قل تو..

رجعات قلبات تاني بانت ليها نمرة ديال أريج قررت تصوني عليها هي تجي عندها ..

دوزااات الخط .. صونا جوج مرات تطلق الخط مخلاتهاش تهدر دغيا بدات كتغوت وتشهق .

ليساء :(بحرقة) عفاااك أجي عندي انااا ضربتو هو مااات عتقيني أريج .. بابا .. عتقوني هو مااات انااا قت لتو ضربتو تعدى عليا ..

مخلاتش شي حد يهدر لاحت التيلي وتكمشاات فقنت البيت كترمق فيه بنضرات خوف ورعب نضرات حقد وانكسار .. مرة مرة كتخرج شهقة من اعماق قلبها ..تكات على وضعية الجنين مغطية وجهها....

~~~~~~~~~~~~~~

كان هابط يتعشى حتا سمع أريج نطقات سميتها .. وكتشوف فالتيلي .. دغيا خطفو ليها من يديها وخنزر فيها تمشي . عض على فكو معصب بااغي يعطيها علاش كتقلب. ويسب ليها الملة .. غير حط التيلي على ودنو بغا يسب حتا سمع هدرتها اللي كانت مخربقة .. اللي سمع غير مااات قت لتو .. تعدى عليا .. بابا .. خشا التيلي فجيبو ودخل بيت أريج..

ثائر:(بغضب ) عطيني لادغييس ديال داارهم داابا .

اريج:(خافت عليها ) ماعنديش اخويا .. ياك عايرتيها علاش باغي تمشي ليها. واش حماقيتي باغي تهجم عليها ..

ثائر:(بالغوات ) واااش مكتفهميش القلاااوي قلت لطبون مك اري النمرة دااابا .. خراايها ليا داااابا

أريج :(قفزت من نبرة صوتو ) حي الرياض ..العمارة 12 رقم الدار 203 ..عفااك مادير ليها والو

عفااك ..

غير سمع العنوان خرج من الدار .. ركب فسياارتو وكسيرا لوجهتو المحددة .. غادي طااير باغي غير امتا يوصل ويندم اصلها على هادشي متسوقش لهدرتها قال يمكن بغات تورط ختو فشي بلاان .. وخاصو يمشي يعااقبها .. ..هادشي كامل غاافل على السيارة اللي كانت تابعااه ماللي خرج من القصر ..

••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء :30

بغيت نطلق !!!!!

هشام :(هز فيها عينيه ) مافهمتش كيفاش بغيت نطلق ..

فريال:(بحدة) كيف سمعتي انا بغيت نطلق من عدنان مابقا عندي فين نزيد معااه.. عيت وصبري تساالا ..

هشام:(بنبرة بااردة) واقيلا راه عارفة حنا ماعندناش بنات يطلقو زائد راه عندك 50 عام ماشي درية صغيرة مزوجة بيه 35 عام هادي حتا لدابا عاد جاك الطلااق ..فريال الى كان هادشي اللي جابك حتا لهنا فا من الأحسن ترجعي لعندك راجلك وبنتك وسدي هاد الموضوع بصفة نهائية..

فريال: (بهدوء)دابا نتا حكمتي وساليتي عرفتي اسبابي بعدا واخا تكون عندي 70 عام مانقدرش نعيش مع داك السيد مرة تانية .ا هشام وبنتي راه مع باها وتقدر تجي تعيش معايا هنا ولا انا نمشي نكري ونعيش معاها فهمني اخويا انا عيييت ومابقتيش قاادرة نزيد نتحمل .دابا نتا مترضااش ختك تطلق وترضى ختك عاام ديال الايام ماعمري شفت فيهم رااجلي اشمن منطق كتهدر بيه هااا .. ومن الاخر انا خديت قراري وغادي نطلق ومورا العيد غادي نهبط للرباط نرفع عليه دعوة طلاق اتفااق .. وهاد القرار خديتو انا وعدناان قبل مانجي هنااا ..

~~~~~~~~

بلاصا تحت العمارة اللي سااكنة فيها بالظبط .. سد الطومويبل وتمشى كيزرب وعينيه كيقلبو فالاتجاهات .. ركب فالسانسور حتا وصل الطابق اللي كانت فيه الداار.. دق بشوية حتا شي وااحد مارد عليه .. دخلو الشك اللي اللي خلاه يعاود يدق ولكن هاد المرة بجهد .. حاول يتصنت كان صوت الصقيل ماقدر يسمع واالو .. هبط كيجري لتحت لقا واحد الولد جالس فالكرسي قرب توالو ونطق ..

ثائر 🙁 بغضب) بغيت الساروت ديال دار ليساء..

الولد :(بتساؤول) تقدر دق عليهم اسيدي ميمكنش ليا نعطيك الساروت راه الآنسة ليساء كاينة هي وباها فالدار .

ثائر:( بغضب ) دقيت حتا شي وااحد ماجااوبني .. دابا عطيني الدوبل ديال السواارت خليني نمشي فحاالي ..

الولد :(ببرود) سير اخويا العوااشر هادي ماقادرين على مشاكل ... سير الى بينك وبينها شي حاجة فكوها بعيد .. راه باها مريض وعصبي يشدك ينحرك نتا ويااهااا ..

ثائر:( شنق عليك غاافلو ) غادي تعطيني السواارت ولا انا اللي غادي ننحر طبون مك هنااا قداام كلشي. .. سربي عطيني القلااااوي ..

الولد خااف منو ومن طريقتو فالهدرة حل المجر اللي حداها جبد منو ساروت مدو ليه .. ثائر غير خدا السااروت طلع كيجري الفوق مراادش الباال مع الشخص اللي كان تاابعو كيتسلت... حل الباب وخلا الساروت فيه .. بانت ليه الطبلة مزلعة كااملة .. وصوت تنخصيص خفيف من غرفة مقابلة مع الصالون دخل ليها وغمض عينيه من بشااعة المنضر .. اول حاجة دار قرب عن الاب قااس ليه النبض لقااه مزال حي .. مشا جهتها حركها بشوية حتا قفزات

ثائر:(مصدوم من اللي كيشوف) شنو هاادشي درتي .. علاش ضربتيه وااش مريضة فككرك باغا تمشي الحبس القلاااوي ..

ليساء:(مكتشوفش فيه ) بغا يتعدى هو قرب ليا وانا دافعت على رااسي ... هو ماشي بابا ..انا ق ت لتو .. هو قااصني هنا (أشارت لصدرها) هو تعدى عليا .. ضرني وانا قت لتو .. هو ماا ت يااك دفنووه .. عيط ماما باش دفنو شدوني بوليس ااااااااااع كنكككككرهك وكنككككرهكم كااملين ..

ثائر: ( تنهد بلا حول ) صافي داك العقل اللي كان عندك مشا دابا ..

قرب كتر خشا يديه تحت فخاضها واليد التانية تحت رااسها..هزها بين يديه بحال الريشة ..تلفت فالاب ديالها وهبط كيجري مكيشوفش قداامو .. وصل قدام الولد اللي غير شاافو جاي هزها وهي عامرة دم تخلع ..

الولد : ( مخلوع )مالها واش ميتة ..

ثائر:( وقف قدامو ) غادي تعيط الاسعاف يجيو يهزو الراجل اللي الفوق راه بااقي حي ... دابا ماتعطلش ..هي انا غنديها الكلينيك .. نتا قول ليهم يجيبوه الكلينيك آل فخري..

قال جملتو ومشا

You are reading the story above: TeenFic.Net