••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:81
هزات عينيها فالباب اللي تحل .. كانت فردوس رحمة ونجلاء وثائر ... وقفات قدامهم لابسة غير شورط قصير وديبرادور فالأسود عاكسين لون جسمها الابيض .. وشعرها مجموع الفوق مبين نقاوة عنقها وبياضو...
رحمة:( قربات عندها) صباح الخير ابنتي .. رتاحيتي
ليساء:(بهدوء ) انا بيخير بلاما تشطنو رااسكم بياا ..
فردوس :(قربات عندها) بنتي ليساء .. نتي اكتر بنت شفتها فحياتي قوية ولايستهان فيها .. خليك ديما هاكا غتبقاي زوينة .. وسمحي ليا الى عايرتك ..
ليساء:( تبسمت بهدوء) من حقك .. انا فبلاصتك غادي ندير نفس ردة الفعل ..
فردوس :(عنقاتها) الله يكملك بعقلك اعروستي ..
ليساء:(هزات عينيها نيشان فثائر مصدومة ) احمم شكرا اخالتي..
ثائر 🙁 مشا جرها من حضن ماماه وعنقها قدامهم ) عروستك لمن خطبتيها الواليدة..
فردوس: ايوا الله يمسخك لمن غادي نخطبها ياك نتا قلتي خطيبتك .. تابعين غير هدرتك ..
ثائر:( شد ليها فيديها ) غناخدها خاصنا نهدرو ..
خرجو من الغرفة مخلين فردوس ورحمة كيضحكو على تصرفاتهم ..
ليساء:(وقفات فالكولوار) هيي نتاا..بغيت نعرف علااش عنقتيني قداامهم ؟؟؟
ثائر:(بغضب):باااش نوريهم باللي حنا كوبل وعلاقتنا مزياانة ...
ليساء:(بحدة)اشمن كوبل نتا راك غير أكدتي اللي هادشي اللي فدمااغهم وزدتي بينيتي باللي هدرتهم حقيقية وكاع اللي قالوه فينا كااين .
ثائر: (قرب لجهتها كتر مخليها توتر من قربو ليها) :شنو أكدت ليهم .. هممم هدري ولا القط كلا لساانك المتوحشة ..
ليساء:(بحدة)بعد عليا واش حماقيتي غيشوفنا شي وااحد ..
ثائر:(بمكر)زاد قرب كتر واللي شافهم من بعيد يحسابليه كيبوس فيها: تؤتؤتؤ مغنبعدش انا هنا غير بااش نقرب .. خليك زوينة وديري شنو قلت ليك وبس امدااامتي ..
ليساء:(مصدومة منو)مدامتك::واش تيقتي رااسك ..هادشي غير تخربيق .
ثائر:( نيم عينيه فيها)الى كان تخربيق انا غنرجعو حقيقي ..
••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:81
هبط من طوموبيلتو فنفس الدرب اللي كان قبيلة .. غير نزل دخل نيشان الدرب ..مصمم انه يجيب كمال حتا لعندو ويعااقبو ....بان ليه واحد الولد لحمو كاامل مشرط شاد فيديه ميكة كيشم فيها قرب عندو ونطق ..
كنان:( بجدية)كتعرف كمال ...
الشاب :(مغيب) كنعرف كاميلياا......
كنان:(شنق عليه معصب) وااش كتقحبن عليا ازبي كتعرف كمال اه لاا ..
الشاب:(معاارفش فين هو) لا الشااف انا بريئ كمال هاجر حرݣ الطاليان ... القواد ضبر فهوتة صحيحة .. سوڤاااتو ..
رخا منو ودار جهة الشخص اللي واقف موراه كان هاز جن**وي كبير وعينيه على كنان كيرمق فيه بنضرات حااقدة ..
البزناز:(بخبث) زعمتي الشريف دااخل لحومتي وسط الكروا ديالي وباغي تعدا على ولااادي .. اليوم نطير لأصل مك الرااس ..
كنان:(طرطق عضومة عنقو يمين وشمال ونطق) شنو غاادير عااود نسمع مزيااان ..
البزناز:( مورك على مخارج الحروف) نطير لأصل مك الرااس وصلااتك سمعتيها القواااد ..
كنان:(العاافية شعلات فيه .. بخطوة سريعة قرب منو ونطق) جرب نشوووف طيرو بين ليا علاش قاادر عندك فرصة استغلها حيت موراها مغتبقااش تخرج الزنقة ..
البزناز:(ضربو لصدرة بقفا المضا حتا تراجع اللور ) وزعااامة فيك هاادي.. كتهدر مع حاكم الكروا واقيلا ماقالوش ليك شكون اناا وشكون البزناز عادل ..
كنان:(غفلو وهبط عليه بݣنݣ مدوخو .. هز ركبتو وعطاه لحجرو ضربة كانت كفيلة طيحو الأرض كيتوجع هبط عندو شنق عليه) هادي غير قرصة أدن المرا الجااية نحو**يك وسط حومتك .. ودابا هدر فين هو كمااال العماري تحرك. .
البزناز :(كيتوجع) والله ماتخرج من هنا حي ... بربي حتا نخسرك. .
كنان:( جرو من قفااه وسط دربهم وكلشي حاضيه مكاينش اللي قدر يقرب شافو الماتريكيل ديال الطوموبيل وحتا الكارد اللي تبعو كنان عرفو شخصية واصلة ) باقي عندك الوجه ازبي تهدر .. فين كمال .. سربي حيت صبري بدا يتسالا .. والى تسالا مغنرحمكش ..
البزناز 🙁 خاف منو) ماعرفتش شحال هدا مجااش الدرب . غيكون مسافر مع شي فيگتيم ...
كنان:( رخا منو ) عيطيني فين كيعمر من غير هنااا ..
عطاه البلايص اللي كيعمر فيهم كمال كاملين .. والاخير غير خدا اللي بغا لاحو فالأرض .. وركب سيارته دينار مخلي العجااج مورااه .. مخلي حتا البزناز غيجهل مرضاش ياكل العصا فحومتو اللي هو حاكم فيها وكلمتو اللي كتمشي على الكبير والصغير. .. بقا مغدد وحالفها فيه حتا يرجع دقتو ...
••نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:82
اليوم عقد القران .. كلش كيوجد باغين يديرو ليلة زوينة تليق بحفيد الفخري وبزوااجو ونيت يخرجو من روتين المشاكل ... كانت سادة عليها فبيتها صابح مودها مقلوب حتا خدمتها مامشاتش ليها .. ناضت من تاموسيتها خدات دوش خفيف رخات فيه أعصابها .. شربات الفيتامين ديالها .. ومشات لدريسينغ ديالها عزلات بيجامة بيتية قصيرة شورط قصير وديبرادور بينو فورمتها ..ولون بشرتها الأسمر الجذاب .. جمعات شعرها كعكة مهملة خرجات خصلات طويلة القدام دارت نضارتها وهزات البيسي ديالها هبطات نيشان للكوزينة خدات قهوة ومشات الجردة قدام لابيسين بغات تركز شوية فالخدمة . وتخرج من هاد الإكتئاب اللي جاها ... .. باشرت فالعمل .. ممسوقاش المصممين الديكور اللي كيوجدو حداها .. هزات عينيها نيشان فالشخص اللي جلس قدامها معارتش
غيث:( تبسم) مال السمراء الفاتنة مغوبشة زعما عندنا عرس خاصك توجدي رااسك .. ولا مافرحانااش . يكما جاتك الغيرة نايلة تزوج قبل منك. ولا يكما ربحاتك وسرقاتو ليك ..
شمس:( خنزرت فيه) ونتاا يكما هرب ليك وجااي تصدعني .. غيث ممساليااش لتخربيقك نوض فحالك خليني نخدم .. والتمسخير ديالك ديرو مع شي حد أخر ..
غيث 🙁 قرب لعندها شد ليها فيديها) عينيك كيقولو كلشي ا شمس .. كاع اللي فالقصر عارفين شنو كااين حتا با سيدي والميمة عارفين .. من غيرك نتي وداك راس السطل اللي معارفينش ولا ماباغينش تعرفو.. الحب كيجي مرة وحدة فالحياة ... موراها مكيبقاااش .. باقي عندك الوقت ..
شمس:( ببرود) من امتا وليتي كتفهم فالحب .. ( شارت ليه بعينيها ناحية نجم الدين اللي كان معنق نايلة وجاي عندهم ) شوف لهيه هداك هو الحب ...ماشي أنااا هو ختارها هي وانا ختاريت كبريائي مفهوم اغيث اخر مرة نهدرو فهاد السوجي .. ماعمري مبغيت نجم الدين وماعمري مغادي نبغيه .. دخلها لرااسك ... كيفما اناا دخلتهاا ..
وقف عليهم ونايلة معاه قبل ميجاوبها غيث . جلس مقابل معاها وخاشيها فحضنو .
نجم الدين:( عينيه عليها) حتا اليوم غتخدمي ..مكاين لا شوبينك لا مايكب ..
شمس:(تبسمت بهدوء) خدمتي أهم ليا من كلشي .. الشوبينݣ ديرو العروسة .. ماشي انا .. كنت بغيت نخدم على راحتي هنا ساعة مكااينش اللي يخليك . وعموما مبروك عليكم جيتو مع بعضيااتكم .. اول مرة نشوف كوبل يثير انتباهي .. لهاد الدرجة .. ..نتشااوفو بالليل ..
غيث : (وقف تابعها ) قصدك يثير غيرتك يااك ..
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:83
غيث 🙁 طانز عليها) وا شمس ماتهربيش راه نرجع نقول ليه شمس كتسطا عليييك وكتحماااق عليك دير معاها شي حل واخا تجيبها ضرة ماعندهاش مشكل.. راه خاايفة لا تبور ..
شمس :(رجعات دفعاتو بالجهد حتا اختل توازنو) غيث مكنضحكش ..وأخر مرة تجوز حدودك معاايا هاد الهدرة. الخااوية مانبغيش نسمعها مرة تاانية ماتخلينيش نخسر معااك ا غيث ..
غيث 🙁 قرب عندها ) شمس وااش صافا علاش معصبة غير كنضحك معااك .. ماديريش فباالك .. بغيت نفوج عليك شوية وصافي ..
شمس:(تنهدات) نتا عارفني مكنقبلش بحال هاد الضحك .. كيمرضني فصحتي.. زايد الى سمعك شي واحد غيحسابليه بصاح ..
غيث 🙁 بهدوء) امممم اخر مرة .. مهم فين روح شحال هدا ماشفتها .. وعندي شي هدرة معاها .. مشيت لبيتها مالقيتهاش .. حتا للواليدة مشافتهاش ..
شمس:(بلعات ريقها) غتكون كتحفض فشي بلاصة فالقصر ماعندها فين تمشي خليها تركز فقرايتها بلاش مانشطنوها ..
كنان:( داخل من باب القصر حتا بانو ليه كيهدرو واستفسر من حديتهم انه داوين على روح . ) جلسو وهدرو علاش واقفين ..
شمس:)باستو فخدو) انا كنت طالعة لبيتي غير سولتي على روح وصافي ..
كنان:(باهتمام) علاش مالها روح فين كااينة ..
غيث :(حك ضهر راسو بيديه) ماعرفتش هادشي علاش سولت ..
كنان:غتكون كتحفض فبيتها ماتشغلش بااالك عليها .. أجي بعدا فين وصلتي فالبورجي ديالك ميسرة الامور ...
غيث : (توسعات ابتسامتو ) بزاااف صراحة كلشي نااضي ... شكرا على الفكرة نجحاات بزااف والكليان غير مكيتزادو كنفكر نكبر البروجي شوية .. ناخد شي أرض ونبيها صال صبوغ بجوج طواابق ..
شمس:( بحماس) عرفتي غدا غانجي انا والبنات باش نتسجلو عندك نيت نخدمو على صحتنا شوية هملناها ..
غيث 🙁 بطنز) خلي حتا بعد غدا حيت غالبا غدا غتصبحي مدمرة نفسيا هههههه.....
كنان:(بتساؤؤل) علاش غتدمر نفسيتها ..
شمس : ماديش عليه هادا باقي مبرهش شوية مكيعرفش شنو كيقول مهم غنطلع نكمل خدمتي باش نوجد راسي لعقد ولد عمي ..
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:84
قربات عندو حانية راسها مدات ليه كاس ديال القهوة ورجعات بلاصتها تواني قليلة تحل الباب ودخل منو بحال الرعدة بدون مقدمات بااشر حديتوو المعتاد ..
عدنان :(بحدة) سمع السي العرااف ماعرفتش شنو المشكل اللي بينك وبين عائلة آل فخري .. ومعارفش شنو السبب اللي خلاك دخلني وسطكم .. انا بغيت ليسااء نديها من هنا ونمشي بحالي .. ونتا اللي دخلتيني لهادشي نتا اللي غادي تخرجني منو ...
العراف:(سرح رجليه فوق الكنابي وهز كاسو جغم منو ) كاالم توا .. السي العااشق المهووس .. العراف الى وااعد مكيخلفش .. البنت قريب تكون بين يديك ...ونحيدها من عندو لعندك ولكن صبر شوية .. بغيتو يتعدب فااش تمشي عليه القطة المتوحشة كيفما سماها ..
عدنان:(بعدم فهم) شنو كتقصد. .بغيت توضيح على كلامك ..
العرااف:( بمكر) يعشقها كتر من العشق .. يبغيها كتر من الحب .. يولي يتنفسهااا ...بغيت قلبو يرجع يضرب بسميتها .. تولي تجيه فالمناام .. تحكم عقلو وقلبو وتولي مأثرة عليه بااش نهار نطيرها ليه نخليه جسد بلا روح ونعااقبو كيفما عااقبني بيهااا نرد دقتي بالضوبل.
عدنان:(بغضب ) واش تسطيتي كيفاش يبغيها هاديك ديالي ممنوع يبغيها شي حد ولا يفكر حتا فيها انا على أعصابي حيت ولات ساكنة معاه ونتا كتقول ليا يبغيها وااش حماقيتي .. هادشي ماعجبنيش فكر فخطة غيرهاا .
العراف :(غمر الشخص اللي واقف موراه) تهدن شوية أعصابك غيخرجو غير عليك اما العراف فراه كيدير غير اللي قالها ليه رااسو ماشي اللي قالوها ليه الناااس ..
عدنان:(قطب حواجبو) شنو كتقصصد ... مخلاهش يكمل كلامو دغيا خشات فيه إبرة نيشان فالعرق اللي كيضرب فعنقو خلاتو يغيب فبلاصتو بدون حراااك ..
*****:(بخبت) هاوااحد العائق حيدناااه ... العرااف ..
العراف 🙁 بنضرة شريرة) دابا جات نوبتك .. زودي الجرعة مابقاتش مقنعاني النوبة مرة فشحال بغيتها تجيه يوميا .. بغيتو يتخايلها فكل بلااصة .. بغيتها ترجع كابوس فحيااتو .. خليه يتفكر أي حاجة دارها فيها .. خليه يتفكر جريمتو فحقها .. بغيت ضميرو يأنبو .. بغيتو يكره أي شخص دااير بيه وحتا هاد ليساء .. مخاصوش يبغيها .. بغيتو يكرهها... بغيتو يلمح وجهها شيطان .
راكي عارفة خدمتك .. بداي من هاد الليلة بالظبط .... خليه ينهاااار ثائر آل فخري... بغيت نهاايتو تكون قريييبة بزاااف ونشهد عليها ديك الساعة عاد العاافية اللي شاعلة هنا(أشار لقلبو ) غاادي تطفى وتبرد .. وحتا روحها تهنى وترتاااح .
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:85
وصلات العشية القصر كامل تزين .. خداو بلاصة جنب لابيسين قادوها باش يدار فيها العقد عرضو على المقربين من العائلات فقط .. فردوس وياسين كانو كيرحبو بالضياف كانت لابسة قفطان كريب فالموڤ جا مع لون بشرتها دايرة مايكب خفيف وهادي وشال فنفس لون الخياطة .. بالصم دهبي زادها جمال .. اما ياسين فكان لابس كوستار فالݣري وعينيه كيبريو أخيرا غيزوج ولدو البكر .. فجهة التانية كانو الدراري ب4 كنان غيث ثائر وسااجد ... كل واحد فيهم اكتر أناقة من التاني .. ختارو كااملين كوستارات فالأسود .. الهيبة ديالهم كانت طاغية .. فالحفل واخا فيه غير المقربين ولكن التمييز ديال أحفاد الفخري كاين بااين او وااضح وضوح الشمس .. فهاد الاتناء هبط عندهم نجم الدين اللي لا يقل وسامة على الرباعي . كان لابس كوستار فالبلومااغين .. تمشى بخطوات ثابتة عند الخوت ديالو تبسم بهدوء او وقف حدااهم ..
ثائر:(تبسم ) كبرتي تانتا وغتزوج .. ودير الولاااد .
نجم الدين:(بهدوء) وصل الوقت المناسب .. يمكن .. كنضن. ضروري من هاد اللحظة .
غيث :(كيشوف فيه) نجم الدين واش كتبغيها .ولا غير داير الخااطر لشي حد ...
نجم الدين:( هز عينيه فالبالكون ديال البيت اللي كيقادو فيه البنات بانو ليه كل من سمر أريج وشمس وحتا نايلة نطق بهمس) كنحماااق عليها .. شي حاجة كتر من الحب ..
كنان:(نطق ببرود) شوية وغنجي ....
مشا من حداهم كيزرب .. دخل القصر وتوجه لبيتها بدون إدن دخل لقاها مكمشة فبيتها وباين عليها التعب قرب توالها ونطق بنبرة بااردة رعباتها .
كنان:(عينيه عليها) عندك خمسة الدقائق وتهبطي لتحت..كلامي وااضح ومنبغيهش يتعاود...
روح:(بتعب) عيانة بغيت غير ننعس. عفاك ماتبززش عليا نهبط .. مابغيتش نحضر للعرس ..
كنان:(قرب عندها جرها من دراعها ) اياه غتبقاي سادة عليك هنا .. حتا لأمتا .. متنساايش راكي نتي المسؤولة على اي حاجة وصلتي ليها لحد الساعة .. نتي اللي وصلتي رااسك لهاد الحالة. ودابا ماتلوميش شي واحد هنا .
روح:(بحزن) علاش امتا حطيت اللومة على شي وااحد .. ياك سديت عليا هناا باش مانخليهمش يعرفو شنو كاين باش مانطيحش بكرامتهم ..
كنان:(هز ليها راسها حتا تقاابلو عينيهم) طيحتي بيها نهاار دخلتي لحيااتك داك البرهوش طيحتي بكلشي نهاار كميتي وتضروݣيتي .. طيحتي بينا .. ودابا لبسي عليك وهبطي التحت كلشي كيسول والى شافوك فهاد الحالة غيعرفو شنو كااين ..
روح:(برفض) مابغيتش مافيااش ..
كنان:(جرها ناحية الحمام دخلها وسد عليها) دوشي وخرجي انا كنتسناااك هنا .. ماتعطليش . باش ماندخلش نخرجك من تمااا ..
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:86
فغرفة البنات كانو كلهم لابسين ومفركسين قربات أريج جهة المراية كتشوف راسها كيفاش كتبان كانت لابسة كسوة حد الكعبة .. معرية من الكتاف لونها أحمر دموي .. وشعرها جامعاه كوب شوفال مبين ملامح وجهها الطفولية .. أما سمر فاختارت تلبس جامسوت مفتوح من الضهر فالأسود ودارت بوكلي لشعرها الأشقر .. ومايكب هادي ... عكس شمس اللي ختارت قفطان أخضر ملكي وطلقات شعرها الاسود الطويل على راحتو مع مايكب تقيل برز جمال عينيها .. مخليها تبان فتنة ...
شمس:( بحدة) سالينااا .. جينا زوينااات .. ولكن هادشي كامل علاش شنو المناسبة .. واش فرح ولا قرح ..
سمر :(بطنز) مالك الكئيبة .. اكيد فرح خويا نجم الدين.. واخيرا حن عليهم الله وغيتزوجو صبرو بزااف صراحة فرحانة ليهم ...
شمس 🙁 ببرود) يلاه نهبطو غنتعطلو عليهم ... اجيو فين هي ليسااء ..
سمر : واقيلا فبيتها قبيلة طلعت ليها الكسوة اللي صيفتات ليها ماما .. قالت ليا غنوجد راسي ونهبط...
أريج :(دازت من قدامهم) غنمشي نشوفها هي وروح نتوما سبقونا حتا نهبطو ...
يلاه اتخرج حتا تحل الباب ودخلات منو روح وكنان كانت دوشات ولبسات كسوة قصيرة بالكمام فالأزرق وجامعة شعرها كوب شوفال مخلية القصة هابطة على عينيها قربات منها شمس حطات يديها على كتفها ونطقات بحنان ..
شمس:واش صافا فين كنتي جيت عندك قبيلة مالقيتكش .. مرتاحة يكما عيانة .. ..
روح:(تبسمت بهدوء) انا بيخير ماتشغليش بالك (هزات عينيها فكنان) واخا نهبطو دابا عيانة وبغيت نرتاح ..
أريج : صافي سيرو هبطو انا نجيب ليساء ونجي ...
خلاتهم سابقينها الحفلة وطلعات هي الفوق دقائق قليلة كانت قدام بيتها دقات جوج دقات خفاف وبعدات فنفس اللحظة تفتح البااب وتفتحو معااه عينيها مصدومة..
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:87
أريج:(عينيها توسعو ) جيتي زوينة بزاااف ... الكسوة جات واااعرة عليك ..
ليساء:(تبسمت) زدتي فيه شوية ...
أريج:(كاضور بيها) اشمن زدت فيه نتي راك غاضوي على العروسة ثائر ايحمااق الى شاافك هاكا .. غيجي نيشان يقولك أجي نكتبو العقد معاهم ... غتسلبي ليه العقل ....
ليساء :(دخلات البيت نيشان جهة المراية كتشوف فراسها لابسة كسوة بيضة قصيرة بالكمام بوسليم محلولة من جهة الصدر طالبة شعرها القصر ودايرة حوالق ديال اللؤلؤ مع سلسلة نفس الشكل وصباط طالون فالأبيض تلفتات ناحية أريج ونطقات) يلاه نهبطو تعطلنا ...
لتحت كانو. كيتسناو غير فالعروسة تهبط .. باش يبداو المراسم .. الشي اللي خلا الخدامة تجي تعيط لنجم االدين باش يطلع ينزل عروستو .. حنحن برجولية واستأدن منهم غادي طالع .. وحااني رااسو ... غير هز عينيه جاو فيها كانت هابطة هي والبنات تبسم فاش عنقااو سمر وروح وأريج ... وحتا ليساء باركت ليه ..من غيرها هي اللي بقات ساكتة .. البنات غير شافوهم هكاك هبطو كيزربو مخلينهم بوحدهم .. قرب جوج خطوات حنا راسو عندها.
نجم الدين:( ببرود) نتي مغاديش تبااركي ليا ... مافيكش الصواب ...
شمس:(هزات فيه عينيها) مبروك عليك اخويااا ...
نجم الدين:(جرها خاشيها فحضنو) شنو اللي مقلق الكتكوتة ديالي ...علاش عينيك دابلين .. وحاس بيك ماشي هي هاديك ...
شمس:( عضات على شفايفها كاتمة دمعتها) تبارك الله عليك من امتا وليتي كتحس بالنااس وتعرف شنو ضاارهم ..
نجم الدين:(قابل وجهو مع وجهها حاس بشي حاجة ماشي طبيعية) شمس واش بيخير علاش كتهدري هاكا واقعة شي حاجة..
شمس:(بعدات منو ونطقات قبل ماتكمل طريقها هاابطة .. ) وااقعين حواايج كتيرة غير نتا ماعايقش بيهم حيت ماشي مهمين فحيااتك .. ومبروك مرة اخرى
.
هبطات لتحت مخلياه غير كيشوف فيها شنو كتقصد بهدرتها تنهد قالب عينيه وطلع مكمل طريقو الفوق مخليها حتا هي تكمل طريقها اللي ولات كاتجيها بحال الشوك لتحت حاسة بخنقة فصدرها . البرود اللي اسطنعت بدا كيتلاشى ومابقاتش قادرة تصبر تكمل فتمتيلها ..
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:88
خرجو البناات كاملين تحت أنضار كاع اللي حااضرين .. شمس وأريج مشاو عند ماماهم وروح مشات عند ماماها وسمر نفس الشي مشات عند ماماها بقات غير هي بوحدها واقفة فوسط الحمل ماعاارفاش فين تمشي ولا فين تجي .. حسات بغصة فقلبها .. مكرهتش حتا هي تمشي عند ماماها تغزل فيها وفجماالها .. رجعات جوج خطوات الوراء ماقادراش على نضرة الشفقة ... عندو هو غير شافها بقات بوحدها توجه عندها .. بانت ليه راجعة القصر دغيا زرب وصل عليها .. ماعرفتش كيفاش حتا تجرات بقوة خلاها تلاح فحضنو .. بغات تبعد ولكن هو مزير عليها ريحتو تغلغلات فجيوب أنفها .. بقات ساكتة مادارتش حتا شي حركة .. كتشوف شنو باغي يدير .
ثائر:(بهدوء) علااش دخلتي .. ماعجبكش الحال برا ..
ليساء:(تنهدات) ممكن طلق مني بعدا عاد نهدرو ..
ثائر:(بعد عليها ونزل عينيه كيطلع فيها ويهبط وكيشوف شنو لابسة وكيفاش جات زوينة كتفتن ) جيتي زوينة بزااف...
ليساء:( بهدوء) احمم شكرا ..ممكن تحيد من قدامي خاصني نطلع لبيتي ..
ثائر:( بمكر) علاش غطلعي .. يلاه بدااو ولا يكما جاتك الغيرة ومكرهتيش حتا نتي تزوجي ... نقدر ندير فيك هاد الخير ونتزوج بيك ..
ليساء:(قربات عندو حتا كانت غتلصق فيه هزات عينيها نيشان فعينيه مرة مرة كتهبطهم لشفايفو ) الزوااج ولا خير .. كاين شي حوايج أهم منو فحياتي .. واهم حاجة هي نخرج من هاد القصر ونبعد على هاد العائلة .. ومانبقاش نشوفكم .. هادا حاليا هو اكبر حلم عندي السي ثائر ..
ثائر:(ببرود)مابقاااش بزااف غير سيماانة ... نخاف غير ماتعجبكش البلاصة الجديدة .. ولا ماتولفيهاااش .. وماتقدريش عليها قااصحة عليك بزااف غتمرمدك ..
ليساء:(عينيها فعينيه) نقولك واحد السر ... انا الوحيد اللي كان كيخلعني فرااقو وكيرعبني بعاادو عليا هو بابا .. وفاش دار هادشي كاامل قت ل شي حاجة سميتها الخوف فحيااتي .. ف بلاما تشغل رااسك بياا قاادرة ندور كلشي على يدي .. ليساء هااد ليسااء المجهولة ..
ثائر:( حط يديه على خصرها ) قناع القوة اللي لابسة قريب غيحيد .. نتي انثى .. والمرا بطبعها ضعيفة واخا متبينش كتبقى خوافة وكتخااف تفقد بزاف الحوايج .
ليساء 🙁 حطات يديها على صدرو ونطقات) اممممم وانا ليسااء ومزاال ماتزااد اللي نبين ليه ضعفي حتا راسي مكنبينش ليه ضعفي باش ميستاغلنيش ...
•نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ
You are reading the story above: TeenFic.Net