#الــــورقــــه_الـــرابــحــــه
#الجــزء_العـــاشــــر
#بـــقــلمـــي_امـــل_احـــمد_ســــلوم
*╚══════ღღ═════
دقات قويه عالباب وصوت متحشرج فات لقلب رواد بخوف وهي بتفتح الباب ل ام ضياء
رواد : خير خاله شو في
ام ضياء : لك شوفيلي هالخبر يلي بالجريده مو هاد عمك جاسم وبنته !!
مسكت رواد الجريده وبلشت تقرأ
( تعرض الملياردير جاسم الشامي لحادث مؤسف ليلة امس وكان برفقته ابنته… مازالت الحوادث تلاحق عائلة الشامي… والسؤال اكان الحادث مدبرا ام انه قضاء وقدر )
توسعوا عيون رواد بصدمه وحطت ايدها عتمها وحكت بسرعه
لا ياعمي لاتموت بترجاك خليك قوي انا بحاجتك 😭
ام ضياء : شو رح تساوي هلأ
رواد : لازم روح خبر باجس فورا
ام ضياء : دقي لشهد لتجي توصلك
رواد : مافي داعي خاله انا بروح لوحدي
تراجعت بخطواتها لورى وفاتت عالبيت وبسرعه بلشت تبدل تيابها
رواد بقلبها : انا ماكان لازم سمعت كلام باجس كان لازم رحت لعند عمي جاسم متل ماوصاني خالي علي الله يرحمه … .. يااارب احميه يارب
*╚══════ღღ══════╝
بعد سَـآعــهْْ كانت رواد بالسجن وطالبه اذن زياره… بقيت قاعده عالكرسي ودموعها بعرض وجهها و عم تفرك ايديها ببعض بخوف لحتى وصل باجس وتوجه لعندها بسرعه ومسكها م̷ـــِْن كتافها
باجس : شبك رواد ليش عم تبكي
رواد : عمي جاسم
باجس : شبو !!
رواد : اتعرض لحادث امبيرحه هوي وبنته
باجس بصدمه : شووو .. وكيف وضعهم واي وحده م̷ـــِْن بناته
هزت راسها يمين وشمال… مابعرف شي انا اول ماقرأت الخبر جيت بسرعه لخبرك
باجس : فيكي تروحي وتطمني عليهم !!
رواد : اي طبعا
باجس : بس انتبهي رواد مابدي حدا يعرفك اطمني من بعيد لبعيد فهمتي عليي
رواد : اي فهمت بس
باجس : في شي رواد
رواد : ليش ماسمحتلي اروح لعمي جاسم متل ماوصاني خالي علي
مسك ايديها والايد التانيه حطها عخدها
باجس : انتي بتوثقي فيي ولا لأ
رواد : اكيد
باجس : راح الكتير ومو باقي الا القليل انا مابدي تواجهي العيله لوحدك بدي كون معك بكل خطوه
رواد : لكان ليش طلبت اروح اقدم للوظيفه بشركة جدي
باجس : لحتى مايشك امير بشي ويكون طلبك للوظيفه بعد طلعتي من السجن وشي تاني بدي اتابعي بدقه كل الصفقات والمناقصات وتسجلي.اسماء الشركات المنافسه كل هالشي رح يسهل مهمتي بس اطلع من هون
رواد : فهمت عليك… خليني روح اطمن على عمي وبرجعلك
وقفت رواد وفتلت حالها لتروح واستوقفها صوت باجس
باجس : رواد
التفتت بسرعه : اي باجس
باجس : اطمني كمان على بنت عمي واعرفي اني منن يلي كانت معه بالسياره
رواد : اي ماشي يالله بخاطرك
باجس الله معك
*╚══════ღღ══════╝
كان الكل مستنفر قدام غرفة العمليات والصحافه معبيه المشفى
الجد : امير روح اصرف الصحفيين من هون نحنا مو بوضع يسمحلنا نعمل اي حديث مع الصحافه
امير : ب امرك جدي
ياسمين : ياااربي دخيلك حدا يطمني على جوزي وبنتي
اتقدم منها الجد ومسكها م̷ـــِْن زندها بقوه
الجد : صوتك لا يعلا انتي بدك تفضحينا
ياسمين : بس ياعمي هدول جوزي وبنتي
الجد : ولو كان ماعنا نسوان اطالع صوتها… . بدي ياكي قويه متل بنتي بدور
نزلت راسها بالارض وحكت من بين دموعها الحبيسه…. امرك عمي
استمر الانتظار ساعات اضافيه وزاد الخوف والقلق علـّۓ وضع جاسم ونهال
همام : طولوا كتيررر
بدور : اي والله انا كتير خايفه مابدي اخسر اخي لك هوي اللي باقيلي بهالدنيا 😭
مسك ايدها بين كفوفه وشد عليهم
همام ; خليكي قويه متل مابعرفك بدور اطلعي كيف وضع ياسمين وعمي حابسين خوفهم بحلوقهم وصامدين
بدور : مو ب ايدي ياهمام لك هدول اخي وبنت اخي
همام بجفاء : سبق وانقتل ابنك قدام عيونك وكنتي قويه
اطلعت فيه بصدمه… . قصدك ماتوجعت على موت يوسف لك انت يلي عم تحكي هيك همام
ضمها لصدرو واخد نفس
همام : بعرف انك مجروحه وجرحك بينزف لليوم لكن لازم تكوني قويه عالقليله قدام عمي
غمرت راسها بحضنه اكتر لتخبي دمعتها
بدور : حاضر حاضر
من بعيد كانت شمس بتتطلع فيهم والنار شاعله بقلبها
شمس بقلبها : ابكوا ياعيلة الشامي بعدكم ماشفتوا شي والله مارح ارتاح لدمركم كلكم
اخيرا طلع الدكتور وتوجه لعندو الكل وعيونهم بتسأل قبل افواهم
امير : طمنا دكتور كيف وضعهم
شال الكمامه عن تمو وابتسم
الدكتور : اول شي حمدلله عسلامتهم السيد جاسم وضعوا كتير منيح الاصابه كانت برجله وقدرنا نوقف النزيف ونحطله صفائح بالفخد
غابت الضحكه عن وجه شمس وكانت ع وشك تسأل عن وضع نهال ومنعها صوت ياسمين اللي سألت الدكتور بعجل : وبنتي دكتور
الدكتور بأسف : ممم بالنسبه للصبيه انا بعتزر منكم
صرخت ياسمين : بنتييييي ماااتت
الدكتور : لا يامدام
امير : لكن شو دكتور فهمنا بالالم نشرح
الدكتور : الصبيه اكلت ضربه جامده على راسها وفاتت بغيبوبه
ترنحت ياسمين ووقعت من طولها وسندوها عالكرسي اما الجد بقي متصلب مكانه بجلد ضامم عكازه بقوه بين كفة ايدو
الجد : في خطر على حياتها
الدكتور : بصراحه حاولنا بشتى الطرق لتستعيد وعيها لكن منشطاتها الحيويه ما استجابت ابدا
الجد : وهي الغيبوبه بطول
الدكتور : هالشي بيتوقف عليها ازا استجابت للمؤثرات يلي حواليها احتمال تفيق واحتمال تمد فترة الغيبوبه لسنوات طويله
غمض الجد عيونو بقهر وتراجع بخطواته لورى
امير : جدي انت منيح
الجد : نهال مالازم تموت امير نهال لازم تعيش
امير : ان شاء الله رح تعيش جدي لاتقلق ولا تفكر بالشغلات السيئه
كانت دعاء واقفه بعيد وبتراقب بعيونها بحزن دفين وفجأه وقع بصرها ع وجه شمس
دعاء بقلبها : ياساتر ليش هيك شمس بتطلع بعمي وامير !! والله لو قاتلين كل اهلها ماحملت بعيونها كل هالحقد هاد !!!!
*╚══════ღღ══════╝
كانت رواد بطريقها عالمشفى وضوى تلفونها برقم شهد… تناولت التلفون وفتحت خط
رواد : اهلين شهد
شهد : شو هاد يلي سمعته صحيح عمك وبنته عمله حادث
رواد بحزن : اي والله وانا هلأ بطريقي عالمشفى لاطمن عليهم
شهد : بدك تروحي لعندهم !!
رواد : اي
شهد : بس باجس…
رواد : باجس هوي اللي طلب مني اروح اطمن على وضعهم
شهد : لكن انطريني انا بطريقي لعندك لاتفوتي لوحدك
رواد : تمام
*╚══════ღღ══════╝
طلع جاسم لغرفه عاديه وكان الكل موجودين عنده… فتح عيونو بتعب وهمس
جاسم : نهال… بنتي نهال
ياسمين : جاسم حبيبي انت منيح
وضحت الرؤيا بعيون جاسم وبلش ينقل حجر عينه بين الكل
جاسم : وينا نهال
ماحدا رد عليه وخيم الصمت ليتسلل الخوف لقلبه ورجع كرر سؤاله
جاسم : وينا نهال
ياسمين : نهال منيحه ابن عمي هيه بقسم النساء
جاسم بشك : لكن ليش وجوهكم ماعم تتفسر بنتي صرلا شي وعم تخبوا عليي
تقدم الجد وحط ايدو علـّۓ كتف جاسم
الجد : نهال منيحه ابني بس اجتها ضربه عراسها وفاتت بغيبوبه
جاسم : غيبوبه !!!
الجد : بدي ياك تكون قوي ابني وتتأكد انه هالشي ابتلاء م̷ـــِْن ربنا والمؤمنون اشد بلوى
جاسم : لا اعتراض على حكم •اللّـہ̣̥ انا بدي شوفا
الجد : وضعك مابيسمحلك تتحرك انت كمان اتضررت وعملت عمليه برجلك وانحطلك صفائح
جاسم : بدي شوف بنتي كرمال •اللّـہ̣̥
الجد بصرامه : لاتبلش تولول متل النسوان اثبت وخليك رجال واحمد ربك انكم طلعتوا من الحادث بسلام
جاسم بحزن : الحمد للہ
الجد : هيك بدي ياك رجل مابتهزو الشدايد…
ووجه كلامه لهمام… . ابني خود الحريم ووديهم عالقصر مافي داعي ليبقوا هون
ياسمين : انا بدي ظل هون
رمقها الجد بنظره ناريه محذره لتبلع لسانها وتلطم فاها
الجد : شو سمعت همام
همام : امرك عمي
الجد : وانت امير خليك بحد خالك ازا احتاج لشي
امير : حاضر جدي
بدور : وانت مارح تجي معنا ابي
الجد : بدي شوف الدكتور وبعدا بلحقكم… مابدي وصيكي بنتي انتبهي منيح على ياسمين وداريها
بدور : امرك ابي
طلع الكل من عند جاسم وتوجهوا للبوابه الرئيسيه…
بهالوقت وصلت شهد لعند رواد وكانو متوجهين عقسم الاستعلامات ليسئلوا عن جاسم ونهال وعند بداية الممر طل همام برفقة بدور وياسمين وشمس ودعاء
رواد : وقفي شهد
شهد : شبك شو صرلك
ادارت رواد وسحبت شهد لعندها
رواد : هدول عيلتي
اتلفتت شهد بسرعه واول ما لمحت همام ضيقت عيونها وبلشت تتمايزو وكأنها مشبهه عليه
شهد : مين هاد الرجال يلي معهم
رواد : هاد همام جود عمتي بدور
شهد بقلبها : لك و •اللّـہ̣̥ هالوجه مو غريب عليي انا وين شايفته قبل هالمره
رواد : وين شردتي
شهد : اه لا ولا شي خلينا نروح نسأل عن عمك وبنت عمك
رواد : يالله
*╚══════ღღ══════╝
وصل الكل عالقصر وكان الحزن مخيم على ياسمين
بدور : حطلك تاكلي مرت اخي
ياسمين : شكرا مالي نفس لشي
بدور : ماببصير تعملي بحالك هيك المفروض تحمدي ربنا وتصلي ركعتين شكر انهم طلعوا من الحادث بسلام
ياسمين : الف حمد وشكر للّـہ̣̥
بدور : اي هيك هه بدي ياكي قويه ومايهزك شي
ياسمين : ان شاء الله
همام : بدور انا بدي روح عالبيت رح تجي معي ولا تبقي هون
بدور بهمس : ماسمعت ابي وصاني ابقى بحد ياسمين
اطلع همام ناح ياسمين بعين الشفقه
همام : لكن خليكي هون وانا رح اوصل عالبيت اتحمم وبدل تيابي وبرجع
بدور : ماشي الله معك
طلع همام واتلفتت بدور ناح شمس ودعاء
بدور : وانتي وياها شو عم تعملوا قوموا جهزوا الغدا
شمس : خلي الخدم يجهزو الغدا انا كتير تعبانه
بدور : ومن ايمت ابي بناكل من تحت ايدين الخدم شمس خانوم
شمس : هفففف اعتبريه من اليوم
بدور : وعم تردي بوجهي جواب !!
ادخلت دعاء بسرعه لتنهي النقاش
دعاء : خلص مرت عمي لاتعصبي انا بحضر الغدا
بدور : لك تسلميلي شو فهمانه وموجبه
دعاء : الله يسلمك مرت عمي شو بتحبوا تتغدو
بدور : يلي بتعمليه بناكله بس انتبهي للملح لانه ابي مابيواتيه الاكل المالح وكتري من الشوربات
دعاء : حاضر مرت عمي
فتلت دعاء حالها لتفوت عالمطبخ تحت انظار شمس الملتهبه
شمس بقلبها : عم تتصيدي بالمي العكره ست دعاء ايه شو عليه و •اللّـہ̣̥ لاخليكي تنطي ماتحطي… لك اللهي توقعي وتنكسر رقبتك
كملت دعاء طريقها عالمطبخ وقبل ماتوصل حست بدوخه قويه… حاولت تتماسك وتمسك ب اي شي قبل ماتوقع عالارض وصرخت
دعاء : الحقيني يامرت عمي دخيلك
بدور : دعاااء شو صرلك ولي على امتي
شمس ; 😲
*╚══════ღღ══════
كان جاسم نايم بتخته وعيونه معلقين بالسقف
امير : كيف حاسس حالك هلأ
مارد عليه وبقيوا عيونوا مثبتين مكانهم وبطرفهم دمعه… غمض عيونو بهدوء لتسيل دمعته حاره ع خدو
جاسم : كنا رايحين عالقصر… كانت بدها تحاكي جدها وتقله انها رافضه زواجها منك امير
امير : انت متصور اني كنت رح تمم هالزواج ياخالي… انا مستحيل فكر بنهال كزوجه نهال بالنسبه الي مجرد طفله شقيه
جاسم : ياريت جدك يفهم هالكلام
امير : بالنسبه لجدي لاتهكل هم انا رح فاتحه بالموضوع بالوقت المناسب وبدون ما اشعرو برفض نهال
جاسم : توعدني بهالشي امير
امير : بوعدك خال… المهم هلأ تقوملنا بالسلامه ونطمن على وضع نهال
جاسم : ااااه الله كريم خالي
بهاللحظه بيرن تلفون امير ب اتصال من بدور…
امير : اي امي
بدور : امير تعال عالقصر بسرعه
امير : شو في
بدور : دعاء غميت ومو عارفه شث ساوي
ابتسم امير ورد بهدوء… اي ماشي انا جاي فورا
سكر الخط ومسح جبينه براحة ايدو،
جاسم : صاير شي !!
امير : اه .. لا ابدا بس مرتي دعاء تعبانه شوي
جاسم : عليها العافيه… خلص لاتشغل بالك فيي روح اطمن ع مرتك
امير : بدك جدي يقوصني
شبو جدك ياولد
اتلفت عالباب وشاف جدو واقف .. ابتسم وتابع كلامه
امير : اهلين جدي كنت بدي روح اطمن على دعاء بس لان خالي وحدو… يعني بتعرف… .
الجد : اي خلص روح لنسوانك انا رح ابقى عندو
امير : يسلموا جدي… خاطركم
الجد : الله معك
مال برقبته ناح جاسم واتقدم منه متعكز على عكازه وسحب الكرسي وقعد قبال جاسم وحط ايديه التنتين على راس عكازه وسندو تحت دقنه
الجد : وهلأ ياجاسم خبرني بالتفصيل شو صار معك
*╚══════ღღ══════╝
وصلوا رواد وشهد عالبيت وترجلوا من السياره
رواد : رح تجي لعندي ولا لبيت اهلك
شهد : ممممم بدي شوف ماما شوي وبعدا بمرق لعندك لنشرب كاسة شاي ع رواق
رواد : اي منيح لكان خليني روح اخد دوش وبدل تيابي وعلق ع ابريق الشاي لتجي
غمزتها شهد… تمام حب
راحت رواد عالملحق وتحركت شهد بخطواتها ب اتجاه بيت اهلها وقبل ماتوصل اجاها اتصال
اطلعت بالتلفون ولوت تمها… وبعدا فتحت خط
شهد : اي مروان
مروان : ممكن اعرف وينك ياخانوم
شهد : وين بدي كون يعني عند امي
مروان : ايوا مهو انا متزوجك لتظلي ببيت اهلك مو
نفخت بضجر ومررت اصابيعها بين خصلات شعرها
شهد : خلص هلأ برجع عالبيت
مروان : لا ليش تروحي خليكي عند اهلك اشبعي منن
شهد : حاااااج كرمال •اللّـہ̣̥ خلص برجع عالبيت
سكرت الخط وهي بتلعن الساعه اللي تزوجت فيها وتراجعت بخطواتها لورى وركبت سيارتها ورجعت لبيتها… مستعده لخناقه جديده متل كل يوم
*╚══════ღღ══════╝
وصل امير عالقصر وبسرعه توجه لعند دعاء
امير : خير امي شبها دعاء
بدور : والله مابعرف شو صلا فجأه داخت ووقعت من طولها
امير : ايوه وماخبرتك السبب
بدور يمكن تعب نسيان انه من امبيرحه ونحنا واقفين ع كعوب اجرينا بالمشفى
اطلع امير ناح دعاء اللي عضتله عشفايفها لحتى مايحكي انها حامل ورجع وجه بصرو ناح امه
امير : اي فعلا معك حق كلنا تعبنا من ساعة ماوصلنا الخبر
بدور : خليك بحد مرتك انا رايحه ساويلا شوربه لتقيت حالا
امير : يسلموا امي
طلعت بدور ولمحتها شمس بعيونها الداميه وقربت بهدوء من الباب وصارت تتسمع عليهم
قرب امير من دعاء وقعد حدها عطرف التخت
امير : يعني وبعدين مع هالدوخه مابدها تحل عنك
دعاء : هاد شي عادي واحتمال ضغطي نزل م̷ـــِْن السهر وقلة الاكل
امير : وحضرتك لي ماعم تهتمي بحالك وتتغزي ولا بدك ابني يجي ضعيف
ابتسمت بخجل وحطت راسها ع صدور
دعاء : خلص آخر مره بوعدك رح اهتم بحالي وبأبنا
امير : ليش ماخبرتني امي انك حامل
دعاء : خفت من شمس
امير : شمس !!
دعاء بلعثمه : قصدي خفت تزعل
امير : ايوه… بس هالشي مابيتخبى روحي
دعاء : بعرف بس بدي انطر للوقت المناسب وبعدا بخبر الكل
تفهم امير موقف دعاء وعرف انها رافضه صفقة شمس وبهيك بتكون دعاء فتحت عحالها ابواب جهنم
ضمها لصدور اكتر وطبع بوسه ع راسها
امير : اطمني كلشي رح يكون بخير وانا بعرف كيف حافظ عليكي وعلى ابنا
بعدت عنه وحكت بصدمه : يعني انت بتعرف !!
امير : طبعا بعرف وعتبي عليكي كبير لانك ماخبرتيني
دعاء : والله خفت منها…
امير : طول ما انا حدك مابدي تخافي من شي مفهوم
دعاء : الله مايحرمني منك
من ورى الابواب كانت شمس عم تاكل بحالها والنار شاعله بقلبها
حطت ايدها عراسها وضغطت بقوه لتمنع الصداع يزورها من جديد
رفعت راسها لتبان عيونها الداميه ونظرة الشر اللي فيهم
شمس : هيك لكان الست دعاء حامل ومابدكم تخبروني… هاد الولد حيكون ابني لو شو ماكلفني التمن
*╚══════ღღ══════╝
برد ابريق الشاي ورواد واقفه عالشباك ناطره جيت شهد
نفخت بضجر… اففف ليش طولت شهد… احسن شي دقلا وشوف شو اخرها
تناولت تلفونها وطلبت رقم شهد .. رن رن وفتح الخط ووصلها صوت شهد الباكي
شهد : اهلين رواد
رواد : شهد !! لي عم تبكي
شهد : لا ماعم ابكي
رواد : طيب وينك برد الشاي وبعدك ماجيتي
شهد بصوت حزين : اسفه ياروحي اتزكرت شي مهم واضطريت ارجع عالبيت دغري
رواد بشك : صاير معك شي !!
شهد : لا ابدا .
رواد : طيب ماشي ..بس بكرا حتروحي معي لنزور باجس
شهد : بكرا مافي زيارات رواد
رواد : اي والله صح لكن بستنى ليدقلي من تلفون السجن وبخبرو اللي صار
شهد : اي منيح
رواد : متأكده انك منيحه شهد صوتك مو عاجبني
شهد : مافي شي رواد… يالله انا صار لازم سكر بشوفك
رواد : بشوفك
سكرت الخط وقعدت عالكرسي…
رواد : اكيد متخانقه مع مروان… مسكينه ياشهد مين كان يصدق انه البنت القويه المدلله يصير فيها هيك ويكون هاد نصيبها
*╚══════ღღ══════╝
برد ابريق الشاي ورواد واقفه عالشباك ناطره جيت شهد
نفخت بضجر… اففف ليش طولت شهد… احسن شي دقلا وشوف شو اخرها
تناولت تلفونها وطلبت رقم شهد .. رن رن وفتح الخط ووصلها صوت شهد الباكي
شهد : اهلين رواد
رواد : شهد !! لي عم تبكي
شهد : لا ماعم ابكي
رواد : طيب وينك برد الشاي وبعدك ماجيتي
شهد بصوت حزين : اسفه ياروحي اتزكرت شي مهم واضطريت ارجع عالبيت دغري
رواد بشك : صاير معك شي !!
شهد : لا ابدا .
رواد : طيب ماشي ..بس بكرا حتروحي معي لنزور باجس
شهد : بكرا مافي زيارات رواد
رواد : اي والله صح لكن بستنى ليدقلي من تلفون السجن وبخبرو اللي صار
شهد : اي منيح
رواد : متأكده انك منيحه شهد صوتك مو عاجبني
شهد : مافي شي رواد… يالله انا صار لازم سكر بشوفك
رواد : بشوفك
سكرت الخط وقعدت عالكرسي…
رواد : اكيد متخانقه مع مروان… مسكينه ياشهد مين كان يصدق انه البنت القويه المدلله يصير فيها هيك ويكون هاد نصيبها
*╚══════ღღ══════╝
مر اسبوعين ونهال بعدها بالغييوبه… بينما جاسم اتحسن وضعوا وطلع من المشفى
اتجهز جناح خاص ليسكن فيه جاسم متل ما امر الجد لحتى تتحسن صحته ويبقى تحت عيونه
ياسمين : حمدلله عسلامتك ابن عمي
جاسم : الله يسلمك ياسمين
ياسمين ; مابتتخيل اديش خفت عليك… . خفت اخسرك
جاسم : اللي اله عمر مابتهينو شده حبيبتي… انا ياللي شاغل بالي هيه نهال
ياسمين بحزن : خايفه اطول هالغيبوبه او يصير فيها شي
جاسم : تفي من تمك .. انا متأكد انها بأي لحظه رح تفتح عيونها وترجعلنا
ياسمين : الله يسمع منك ابن عمي
*╚══════ღღ══════╝
رن تلفون رواد بمكالمه من رقم غريب… تناولت تلفونها بعجل وابتسمت…
رواد : هاد اكيد باجس
بسرعه فتحت خط… اهلين باجس
باجس : وشو عرفك انه انا
رواد بخجل : انا مابعرف انا بحس
باجس : لك يسلملي اللي بيحس
رواد : ههههه لاتخجلني ولو
باجس : دخيلو الخجلان… طمنيني في اخبار جديده عن نهال
رواد : مع انه سؤالك عنها كتران بس رح جاوبك… بعدها متل ماهيه
باجس : ليش عم تحكي هيك لك هي بنت عمك
رواد : اي بعرف انها بنت عمي بس سؤالك عنها زايد عن حدو
باجس : بتغاري رواد
رواد : لا شو غار اساسا ليش اغار
باجس : رواد
رواد : نعم
باجس : بحبك
رواد : شو قلت
باجس : يلي سمعتيه
رواد : ماسمعت منيح
باجس : مو مهم تسمعي المهم تحسي
رواد : وانا حاسيتها بكل كياني باجس
باجس : افهم انه انتي…
رواد : ايه انا كمان بحبك
باجس : شو قلتي
رواد : يلي سمعته
باجس : ماسمعت منيح
رواد : مو مهم تسمع المهم تحس
باجس : هههههههه عم ترديلي ياها لكن
رواد : اي طبعا
باجس : بحبك رواد بحبك
رواد : وانا بحبك باجس
إتصال هاتفي أعاد الحياة إلى رتابتها...أخرجها من توترها و أبعد عنها الإرتباك...كلامك من متحدث هو سكن النفس و بالروح يكتمل بناءه و ينتفض له القلب نبضا معلنا تدفق الدم بعروقه....إتصال منقطع لأيام في لحظات اعاد عمرا ب أكمله ف إنتظم وقت الأمل و أذهب الحزن إنجلى و أعاد دفء الحنان المفقود ف عادة البسمة ترتسم بكل الألوان إستراح اليال إذن و هدأت النفس و إلتحم القلب بالروح ليشكلا ثنائيا فرديا اسمه الإنسجام ف إشتعل فتيل الحب من جديد و توهج قنديل المودة معلنا سرعة نبضات القلب❤
*╚══════ღღ══════╝
نهال… .. نهال
نهال : مين انت !!
باجس : انا باجس يانهال فتحي عيونك
نهال : باجس !! انت وينك ياباجس وينك ماعم شوفك
باجس : انا قدامك يانهال فتحي عيونك وشوفيني
نهال : مووو قادره فتح عيوني حاسه في صخره فوقيهم ساعدني باجس
باجس : انا مافيي ساعدك نهال انتي لازم تساعدي نفسك وتفتحي عيونك انا بحدك ومارح اتخلا عنك
نهال : انا كتير محتاجيتك باجس تمنيت يسمعوني ويصدقوني انا بعرف انن شمس وامير ورا تقليعك من القصر
باجس : شمس وامير وجدي ظلموني يانهال
نهال : رح اكشف الحقيقه ورح ترجع معي ونبقى سوا
باجس : امسكي ايدي نهال خليني دلك عالطريق الصحيح
نهال : ويناااا ايدك ياباجس ماعم شووووف شي
باجس : خلي قلبك يدلك انا موجود بروحي معك انتبهي عحالك نهال
نهال : لاااا بترجاك لاتتركني .. باااااجس باااجس… .باااااااااااااااجس
*╚══════ღღ══════╝
بعد مرور شهرين من الحادث اللي نجا منه جاسم ونهال رغم اصابتهم باضرار وكسور بقيت نهال بغيبوبه استمرت لشهرين
اخيرا بلشت توعى عالدنيا
كانت نايمه بتختها بالمشفى والكل حواليها بعد ماخبرهم الدكتور انه منشطاتها الحيويه بلشت تحس باللي حواليها وقدرت تحرك ايدها برعشه خفيفه…
مد جاسم ايدو ومسد عشعرها بحنيه
جاسم : بابا نهال عم تسمعيني ياروحي ..
هزت راسها بخفه يمين وشمال
نهال : باجس .. اه باجس
ياسمين : ياروحي يا امي الف حمدلله عسلامتك
نهال : امي !! انتي هون ياامي
ياسمين : اي ياروحي انا معك وحدك
نهال : وينو باجس
ياسمين : باجس !!! نهال يا امي انتي منيحه !!!
نهال : اي منيحه بس ليش طافيين الاضويه !! انا وين وليش مو قادره فتح عيوني
اطلع جاسم بوجوه الكل ب استغراب ومد ايدو وبلش يلوح فيها قدام عيونها
جاسم : نهال بابا شايفتيني
نهال : سامعيتك ابي
جاسم : سامعيتني !!
بدور بخوف : ولي على امتي!!
ياسمين : شــ شو يعني يعني ماعم تشوفينا بنتي
مدت ايدها بدون هدف وبلشت تصرخ
نهال : لك ليشششش طافيين الضو شعلووو الضوووو
ياسمين : ولي على طووولي شو صار للبنت ياجاسم
اشر جاسم ب ايدو ناح ياسمين لحتى
الجد : امير روح انده للدكتور فورا
امير : حاضر جدي
دعاء : طولو بالكم ياجماعه احتمال من اثر الغييوبه الرؤيا مغبشه بعيونها
بدور : حكي دعاء صح لك منيح انه الله سلمكم من هالحادث
ياسمين بخوف : يارب يكون كلامكم صحيح
بعد شوي وصل الدكتور وطلب من الكل يطلعوا من الغرفه ليقدر يفحصها
لوح الدكتور ب ايدو قدام عيونها: نهال
نهال : نعم
الدكتور : شو شايفه قدامك
نهال بهدوء : شايفه ظلام دامس ومن بينه في فسحة نور
الدكتور : يعني عم تحسني تشوفي النور لو بشكل بسيط
ابتسمت نهال ونزلت منها دمعه وهي شايفه طيف باجس قدامها عم يبتسملا وماددلا ايدو
كانت الظلمه محاوطه باجس من كل مكان ومافي نور الا بالبقعه اللي واقف فيها
نهال : انا عميت يادكتور عميت
الدكتور : مافينا نجزم هلأ انتي اتعرضتي لحادث مروع ووقت جيتي عالمشفى كان جسمك يقطر دم ومتعرضه لاصابه خطيره براسك واحتمال من اثر الضربه فقدتي القدره عالابصار بشكل مؤقت
نهال : لاتعطيني آمال واهيه دكتور قلي ياها بالالم نشرح قلي انتي فقدتي بصرك فقدتك نافذتك للحياه
نكس الدكتور راسه بحزن وربت عكتفها : عليكي العافيه بنتي
تركها وطلع وبقيت متجلسه بتختها عم تحاول تلاحق الطيف يلي بخيالها لحتى مايهرب منها وتنحبس بدائرة الظلام
نهال : وينك ياباجس وينك
You are reading the story above: TeenFic.Net