نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :508
عند الباب :
وصلو فطوموبيل نيهان ومطور غيث لي كانت راكبة معاه سمر
هبطو نيهان وليلى لي كانت الحشمة باينة فوجها فردوس ونجلاء لي فرد من العائلة ومجاوش وهي جات باشمن صيفة مامات ليساء مرات ثائر بففف...
قطع تفكيرها غي نيهان :" وتكلماي اساطة ياك تا ثائر عرض عليك ومالك دبا حشمانة
ليلى بتوتر : معرفتش كنحس بقلبي غيسكت ...
زادو دخلو.
وغيث وسمر تابعينهوم ملور.
سمر بتسمات : واش غتكتاشفو الحقيقة اليوم.
غيث : معرفتش كنستناو ثائر اش ناوي يدير
سمر ضحكات : اكيد خويا غيفضحهم ليوم داكشي علاش صمم هاد الحفلة
غيث زاد دفعها : وازيدي تقولي تشللتي من رجليك " سمر خنزرات فيه ويالله غتهضر وهوا يقاطعها
غيث بطنز : شفتك نتي كضحكي من نيتك فحال الا ماشي صباح كنتي غتعرضي الاغتصاب
سمر وقفات ليه فطريق : ياك الحمدلله موقع ولو ونتا من صباح كتقول ليا يالله دار ليك المخذر ونتوما دخلو عليه
غيث زاد جارها من يديها : هادشي بفضلي انا لهلا يخطيني عليك
سمر ميقات فيه وزادت سابقاه : الله يحفظ ليا خويا أما كون بقات عليك معرفت اش يوقع
غيث : مدير خيير ميطرى باس
عند ليلى لي طلبات من نيهان يدوزو على الحمام تشوف واش مكياجها مقاد
ليلى بهدوء : ستنايني هنا 5 دقايق نخرج
نهان : اوكي دغيا
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :509
ليساء كانت كتستنى غير ماماها امتى تدخل. كان خاطرها مروع وثائر راد معاها البال.
دخلو غيث و سمر. مشاو وقفو مجموعين كيتعاودو
نايلة غي شافت سمر تصدمات. كان يسحاب ليها باقي راها مع سيف واش زعما سيف قدا فيها شغلو وطلقها بزاف دالافكااار زارو عقلها هزات تيليفونها كتصوني لسيف ولكن طافي هنا زاد معاها زايد
ثائر كان مراقب كيفاش كتشوف فسمر بتاسم جنب فمو .......
تمو داخلين ليلى ونيهان لي ملهية كتكونيكطى أما ليلى كانت كتقاد الكسوى ديالها وماتهز عينيها غي جيهت اسماعيل ونايلة لي كان تاهوا ملهي مع بنتو فاش حس بشي حد دخل شاف جيهت الباب وهوما يتلاقاو عينيهوم .....
ليلى لي مصدومة كتشوف فراجل لي ذمر ليها حياتها وتخلا عليها فأشد وقت كانت محتاجاه
أما هوا كان كيشوف لمرة لي بغاها ودوز معاها شحال من حاجة زوينة ومنهار خطاتو مشاف نهار زوين....
بقاو لغة لعينين لي كيهضرو وعينين ليلى عامرين كره وحقد على شخص لي ذمر ليها حياتها عمرها تنسى 25 عام دلعداب لي دوزات .... هوا كان كيشوف داك الحقد لي فيعينيها.
ليساء قربات من مها كتشوف فيها كتشوف جيهة اسماعيل ونايلة
ليساء باستغراب : فين كتشوفي اماما ؟ علاش كتشوفي فهادوك جوج
ليلى عينيها دمعو خايفة يوقع شي مشكيل
يالله بغات تهضر وهي تشوف اسماعيل قرب جيهتهوم وصدمة باينة فوجهو. وذنيه كيسمعو غي ديك كلمة "ماما".
مشى شد ليلى من يديها كيحاول ايأگد اش قالت :
" كيفاش كتعيط ليك ماما واش بعد متفارقنا تزوجتي"
صدمة ظهرات على وجوههم كاملين ولكن ليساء كيلا ممتيقاش اش كتسمع مشات دفعاتو :
" كيفاش تفارقتو واش نتا مسطي. "
يالله غيدفعها وهي توقفو ليلى بحقد : عندك جرئ تقرب من بنتي "
اسماعيل بصرااااخ : كيفاااااااااش بنتي واش تزوجتي
نيهان كانت كتشهد بصمت تخلا عليها وهي حاملة وشحال عنات ودبا جاي كيغوت عليها ولكن مقداتش تصبر مشات عندو جراتو من يدو ودفعاتو بجهد وتكلمات بعصبية : واش نتا معندك علاياش تحشم 25 سنة مسولتي فيها ودبا جاي كتغوت عليها (بزقات عليه) عمري شفت شماتة فحالك خلليتيها وهي حاملة ودبا جاتك نفس عليها عيفت رجال
صدمة مور صدمة ليساء طاحت الأرض مقداتش تيق واش لهاد الدرجة دنيا صغيرة. واش راجل لي كتكرهو وذمر ليها حياتها وشحال أذاها دبا طلع باباها. لا مستحيل تقبلات كلشي الا هادي مستحيل تقبلها. ثائر قرب منها كيجري هوا كان فخبارو كلشي متصدمش وكان عارف ليساء غتعرف الحقيقة اليوم
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :510
نايلة مكانتش قل. منها قربات من نيهان " واش كيعني هادشي واش دبا (بتردد) ليساء ختي ؟
كانت كتستنى تقوليها لا وتكدب الحقيقة ولكن وقع عكس متوقعات
نيهان سرطات ريقها : اه ليساء ختك من باك '
نايلة ضحكات بحال شي هبيلة ممتيقاش
اسماعيل شرع عينيه وشاف فليلى لي كانت غي كتبكي وكتشوف فبنتها مقداش تقرب ليها خايفة
" كنتي حاملة ومقولتي لي ولو ؟
ليلى عصبها كتر من لقياس قربات منو وهزات يديها. وهبطات عليه بطرشة قوية
ليلى بصراخ: شغنقول ليك هاه نهار لي جيت فرحانة نقولك الحقيقة نتا سمحتي فيا ومشيتي عند مرة أخرى وبكل برودة تخليتي عليا ومعودتيش سولتي فيا شنو غنقول ليك بلي بنتي تربات بعيد عليا فاش ولدتها سرقوهالي من سبيطار شنو باغي تعرف هاه ( هوا حاني راسو وساكت حاس براسو فحال الا فشي حلم) هضر مالك ساكت ملقيتي متقول
يالله كيهضرو وهوا يدخل حسان ولؤي تفاجئو من هاد المنظر حاسين بلي كاينة شي حاجة ماشي هي هاديك قرب منهوم
حسان مصطنع الهدوء : مالكوم أش كين
ليلى شافت جيهتو ودغيا تفكراتو.
ليلى هزات عينيها الباكين فيه وقربات منو بلا كلمة بلا جوج كانت هبطات عليه بطرشة كولشي ستغرب من شنو دارت.
ليلى بكراهية : الحقير المجرم
حسان مصدوم فين كيعرف هادي وفين كتعرفو ولكن طاحت فبالو تقدر تكون لوجين عودات ليهها كولشي
ساجد قرب منها : شنو دار ليك اخالتي واش غلط معاك شي مرة
حسان مصطنع الهدوء: من نيتك انا فين كنعرفها اصلا :
ليلى بغضب : سكت الحقير براكة من الكدوب (شافت فساجد )هذا هوا لي ذمر حياة بنت ختي تعدى عليها بلا رحمة ولا شاففقة الوحش الله ياخد فيك الحق..
ليساء كتسمع كاع هضرتهوم ولكن مقدراتش تهضر ولا دير تا شي حركة وهادشي خلا قلب ثائر يحبس خايف عليها وعلى البيبي شاف فشمس لي كانت تاهي ماشي قل من ليساء مصدومة من هادشي لي واقع.
" جيبلي كاس دالماااااااء دغيا "
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :511
جاب ليها الماء وشربها بشويا ليلى قربات ليها خايفة على بنتها
ليلى بخوف : بنتي مالك
اسماعيل كان باغي يقرب ولكن متردد باش من وجه غيشوف فيها
ثائر هاز ليساء خارج بيها ضار شاف فساجد : لحقو علينا القصر". وغمزو
ساجد فهم قاصددو وزاد عند حسان جارو من يدو. وحسان غوت عليه
" واااااااش نتاااا مسطي فين غاديييي بياااا "
ساجد بهدوء :' زيد براكة من شوهة
زاد بيه لطوموبيل كنان مشى شاد لؤي تا هوا جرو اما نايلة مشات دغيا ركبات فسيارة ديالها ركبات تابعة ثائر وغيث ولبنات اخرين زادو تهوما غادين.
غيث هاز عينو فاسماعيل " يالله معانا لقصر تما غناقشو كولشي " هاز راسو ب "واخا " وزاد خارج سابقهوم
هوما تابعينو وخلاو ݣاع ناس مصدومين وهوما ماشي قل منهوم
وصلو لقصر كانو كاملين مجموعين فصالون تا فردوس ياسين ونجلاء عمر وصافية سليمان فاش شافو ليساء هازها ثائر تجمعو عليه كاملين.
ليساء وقفات بشويا كتحس بدوخة
شافت جيهة الباب لقات نايلة دخلا وهي عينيها حمرين ندم كياكل فيها الانتقام عمى ليها عينيها
قربات منها بهدوء وهضرات وهي الغصة واقفة فقلبها " مكنتش عارفة بلي نتي ختي "
ليساء قلبها ضارها" تالدابا ما انا ختك مانتي ختي "
زادو داخلين آخرين وثائر هاز عينو نيشان ف حسان نطق بدون كثرة الهضرة،
" أشمن مشكيل عندك مع عائلة آل فخري "
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :512
حسان كيهرب عينيه : واش نتا منيتك أشمن مشكيل غيكون عندي. رآه انا دخلت معاكوم شريك غي على قبل الحاج ناصر
قاطعاتو نايلة بصراخ : براكة من الكدوب اليوم غتقول لحقيقة كولشي غيتفضح
حسان تزير وجهو ولا حمر كيحس براسو وصلات نهاية ديالو وكولشي ضدو شاف فلؤي لي مكانش قل منو
ثائر بصراخ: المرةةةةة ثانية غنسولك أشمن مشكيل عندك مع عائلة آل فخري ؟؟؟؟
حسان شاف مبقى ميتخبى...........قرب ليه وتكلم بحقد كبير فعينيه : أشد الاعداء ليا كنكرهكوم كنكرهكوووووووم واحد واحد ( بقى كيضور كيشوف فيهوم وكيهضر فحال شي هبيل)كولكوم كنكرهكوم
ثائر ستغرب مكانش يسحاب ليه الهاد درجة: وشنو سباب ؟
حسان ضحك بفقصة : بسباب الحاج ناصر هوا ذمر ليا حياتي اه ذمرها لؤي قررب ليه وطبطب ليه على كتفو زعما كيواسيه. ....
ياسين قرب ليه وتكلم بعصبية. : علاش شنو دار ليك الواليد بلعكس هوا صرف معاكوم غي الخير انكارين الخير فحالك فحال باك
حسان قرب منو ياالله غيضربو وهوا يوقف ليه نجم دين فطريقوو : توتو عندك جرئ
حسان بعصبية وهوا كيشوف فياسين بكل حقد : أخير مرة تجبد سيرة الواليد على فمك الموسخ أخير مرة مفهوم!
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :513
ساجد بستفهام ،::فهممنا أش دخل با سيدو. هوا أش دار ليكوم
لؤي : هوا. ذمر عائلة على قدها اكبر مجرم
عمر بغضب : ايه حتارم راسك وعرف أش كتخرج من فمك "
حسان شاف فياسين: بابا كان كيعتابر باباك فحال خوه لي مولداتوش مو ولكن هوا أش دار فالمقابل همم(زير على يديه كره يجبد سيرتها) نعس ليه مع مرتو لي هي ماما. اه وففراشو مزال
كولشي تصدم منهوم تا نايلة وإسماعيل
عمر بصدمة : هوما كانو فعلاقة قبل ميتزوج بيها باك ولكن منهار تزوج بيها نهاو هاد العلاقة ؛
صافية غي كتشوف وساكتة ،
حسان بصراخ ': لا منهاوهاش هوااااا كاااان كيخون صاحبو بلا حشمة بلا حية بسبابهوم بابا مات هوما قتلوه
~فلاش باك~
كان باقي فسن المراهقة يالله عندو 17 العام. كان مخبي مور الباب وهوا كيسمع باباه وماماه كيتخصمو كان ديما كيشوفهوم كيتخاصمو ولكن اليوم زايد على الايام العادية كان كيطلب الله فنفسو مايوقع ولو
°داخل الغرفة °
فؤاد بصراخ كاسر الفيلا كاملة : كيفاش عطاك خاطرك تخونيني معاه كيفاش وففراشس من الفوق
نادية بغضب : نتا سباب فهادشي كامل ياك قبل منتزوجو كنتي عارفني كنبيغه وقولتها ليك
فؤاد زاد شدها من شعرها : كوني تحشمي راكي تماديتي بزاف ماشي يسحاب ليك كنبغيك ونخليك طلعي فوق كر/ي.... وفكرري غي شويا فداك المسكينة لي مجايبة لدنيا خبار...
نادية بالغوات: وانا شكون يفكر فيا هم رآه هوا مكيبغيهاش كيبغيني انا فهمتي مكيبغيش رحمة غي زوجووهاليه واليديه بزز "
فؤاد حاس براسو غيحماق كيحاول يتمالك نفسو : يهديك الله انادية الا مكانش على قبلي خلينا متفاهمين على قبل عشرتنا وولدنا
نادية بانانية : ماكتهمني لا عشرتنا ولا داك الولد وأنا هاد زواج. مجبورة عليه ماشي بخاطري
~العودةة~
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :514
حسان شاف فعمر وياسين : ديك ليلة تخاصم فيه معاها وخرج معصب ودار كسيدة وللاسف (هبط عينو والحزن باين على وجهو) ماااات
قاطعاتو صافية وعينيها مدمعين....
" اه هوا بصح غلط (شافت فخوتها ) ولكن ندم والله ومن داك الوقت بدأ صفحة جديدة "
ياسيين قرب منها وهوا مصدوم: واش هادشي بصح ياعني نتي كنتي عارفة وماقولتي ولو؟
حركات راسها بالايجاب وهي متوترة
سليمان قرب منها : وهاد الوقت كامل ماقولتي لينا تاحاجة
صافية ببكاء : واعدتو هادشي يبقى بيني وبينو
حسان ضحك بفقصة: وودابا تيقتو
غيث : وحنا شنو ذنبنا فهادشي باش تجي تنتاقم منا هادشي كان فالماضي وحنا يالله اليوم سقنا الخبارر .....
كنان بهدوء: الغلاط كيبقى دالحاج ناصر الله يرحمو ومك أما آخرين معندهوم تا ذنب فهادشي ..
عمر قرب ليه : عارف باش كتحس ماشي ساهلة عليك خصرتي باك لي كان سند ليك وسباب هوا مك كون كان شي. حاد أخر فبلاصتك ميقدرش يصبر ولكن تا حنا ضحية فحالك ودبا منقدرو نغيرو تا حاجة هوما ماتو خاصنا غي ندعيو معاهوم برحمة والا فعلا الواليد ندم فانتا مخاصكش تحقد عليه ربي وكيسامح وشكون حنا لي منسامحوش
حسان شاف فيه بعينين ذابلين : وهاد نادم يقدر يرجع لي (بحرقة) بابا
ياسين : باباك ربي بغاه وداه نتا دبا خاصك غي تدعي معاه وتا مع مك ...... رآه بنادم كيغلط وفاش كيندم حنا المفروض منا نسامحوه .......
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :515
حسان سكت معالم بيه غي لي خلقو كيحس بواحد الوجع فقلبو. فضيع.
ياسين شاف فليساء : ونتي مالك ابنتي
ليساء بقات ساكتة ملقات متقول
ثائر قرب عندها ونهضها من يدها
ثائر بحدة : شنو كنقوليك ديما كوني قوية متخليش دمعتك تنزل ومتخليش العديان يتشفاو فيك كوني ليساء مرات ثائر آل فخري لي تا حاجة متقدر تهدمها فاش تكون يدي فيدك جميع صعوبات ندوزو منهوم والفرج قريب من عند ربي
ليساء شافت فيه بحب....هذا هوا شخص الواحيد لي كيرجع ليها قوة ديالها فراسها .... وكاع هضرتو صحيحة هي دازت فيما صعب من هادشي وداكشي لي دوزاتو مايسوى ولو مع هاد شي صحيح جاتها صدمة بلي راجل لي كان غيضمر ليها حياتها طلع باها لي سمح فيها وهي فكرش مها
ليساء قربات عند اسماعيل وهضرات بشجاعة : انا هادشي كامل مكيهمنيش مانتا بابا ما انا بنتك ا اسماعيل
اسماعيل بندم: سمحلي ابنتي والله حتى ندمت.
ليساء بهدوء: راني مسامحاك وتيق بيا محقداش لا عليك (شافت جيهة د نايلة ) ولا على نايلة غلطتو ندمتو طلبتو سماحة الله يسامح ولكن متستناش مني شي حاجة كتر حيت غتبقى براني فنضاري ومكتعني لي تا حاجة
نايلة قربات ليها : عافاك الليساء متقصحيش قلبك خلينا ننساو كولشي ونكونو فحال (غير تخيلتها بتاسمات ) خوتات
ليساء بهدوء: مستحيل واخا نسامحكوم ولكن منقدرش ننسى لي فات
حسان شاف فيهوم ببرود وضار خارج يالله غيتبعو ساجد ولكن وقفو ياسين
" خليه تواحد ميتبعو "
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :516
نايلة بترجي: عافاك غي سمعي ليا
ليساء : لي عندي قولتو ليكوم
ليلى مشات عند بنتها ضماتها ليها عارفة بلي ثائر لي عطاها القوة.. شافت جيهة د اسماعيل و ونايلة ..
يمكن ليكوم تفضلو "
اسماعيل زاد جار بنتو معاه
وصلو برى عند البوابة الكبيرة نايلة تنترات منو : واش نتا دغيا غتستلم أنا هاد الوقت كامل كنحارب على قبل ختي الله يرحمها ودبا بعد هاد سنين لقيت ختي لخرة مستحيل نسمح فيها
اسماعيل : شنو بغيتيني ندير دبا خاص تاتهدن الأمور عاد نهضرو معاها تانا منقدرش نسمح فبنتي من صلبي وزايد وخا نهضرو معاها دبا متقدرش تنسى لي فات وعاد الا عرفات حنا لي قتلنا الحاج ناصر مستحيل تا تشوف فينا
نايلة كانت كتسمع ليه. تا سلا هضرتو شافت فيه ودموع من عينيها سالو زادت كتمشي كتجري هوا مبغاش اتبعها خلاها وحدها تا تهذن شويا وترجع لدار
هي خرجات لشانطي وعقلها غير مع اخير هضرة قال ليها باباها واش بصح ليساء الا عرفات بلي هي لي قتلات الحاج ناصر مغاتسممحش ليها ضحكات بسخرية على الغباء ديالها اكيد ديك ساعة كاملين غيكرهوها وهي اصلا كتكره راسها شافت طوموبيلات غادين جايين بسرعة وبلا متفكر جوج مرات كانت ترمات وسطهوم
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :517
كانو وصلو الدار دخل نيشان البيتو كيجمع حوايجو باغي يشد اول طيارة باش اسافر من هنا صافي مبقى باغي والو باغي غير يتهنا من هنا دخل عليه لؤي لي كيشوف فيه مصدم
لؤي بصدمة : فين غادي علاش كتطوي حوايجك
حسان ضار شاف فيه : غنمشي فحالي ال ايطاليا
لؤي : من نيتك وغتسمح فحق باك بهاد سهولة
حسان بهدوء : لي كان خاص اتعاقب مات وهادو ماعندهوم تا ذنب غير انا كنت معمي وصاف
لؤي زير على يديه وخرج مابغى يبين ليه والو
يالله وصل لباب وهوا يسمع تيليفون ديالو كيصوني داخل البيت لي كان مقابل معاه هز بهدوء
" اش كين ياك قولت ليك متصونيش الا مصونيتش انا؟
جوبو بكل هدوء : اوا امضرى كين شي جديد
لؤي بعصبية : هوا باغي يرجع ا ايطاليا صافي مبقاش باغي ينتاقم
سعيد شرع عينيه : والانتقام
لؤي : صافي تنادم معاه الحال
سعيد: اوا خاصنا نفكرو فشي خطة أخرى مستحيل نخلي موت ختي يمشي غير هكك.
لؤي بحقد : تانا خاصني نتاقم المواتها مستحيل نسمح ليه غنخليه يتمنى الموت ميلقاهاش
قطع معاه الخط وضار باش أخرج هوا يلقاه فلباب ضار شاف فيه ولون فوجهو تغير خايف ليكون سمعو
لؤي كيحاول يلطف الجو :من ايمتى ونتا هنا ؟
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :518
حسان مبتاسم بفقصة : واش لهاد درجة دنيا ظالمة اكتر واحد. كنتيق فيه واكتر صديق لياا لا خويا ماشي غير صاحبي ..يكون كيلعب مورا ضهري
لؤي عرف بلي سمعو واجهو بالحقيقة : من نهار ماتت على يديك مبقيتيش خويا فهمتي تانا كنت كنعتابرك خويا لي مولداتوش مي وكنت ديما كنوقف معاك فالحلوة والمرة ولكن نتا باشنو جازيتيني همم قتلتي لبنت لي بغيتها فحياتي اول بنت نفتح ليها قلبي وبغيتها وكونت ناويها الحلال نتا قتلتيها بدم بارد .....
حسان شرع عينيه ،: واش من نيتك نتا كنتي كتبغي سلمى ياك قولتي عمري بغيتها
لؤي مغدد.: بعد ما ماتت على يديك شمن داعي باش نعرف واش كنبغيها ولا لا !
حسان بعصبية : نتا عارف فعايلها هي ماشي كانت تستاهل غي الموت
لؤي جبد سلاحو وجهو جيهتو : تا نتا دبا تستاهل الموت
حسان بتاسم : زيد ديرهها أش كتسنى يالله غيتيري فيه وهوا يضربو حسان على رجليه تا طاح ليه سلاح وبخفة حسان هزو ووجهو جيهتو بدون مقدمات كان خواه فيه ... لؤي طاح قدامو جثة هامدة
حسان بهدوء كأنو مدار والو : كنت عطيتك قيمة ولكن متستهلهاش جيتي تلعب بنار وحرقتك نتا بيها .....
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :519
عند ليساء زادت طالعة فدروج عيانة توقفاتها فردوس
فردوس : بنتي ليساء ماتقصحيش. قلبك وحاولي تعطي فرصة أخرى لراسك ولي ضايرين بيك رآه دنيا صغيرة بزاف ومخاصكش تحقدي على تواحد
ليساء شافت فيها بهدوء : ولكن أنا ماحاقدا على حتا واحد ؛
فردوس : ورخفي على قلبك ومتهزيش فقلبك بنادم الا دارها معاك خايبة نتي رجيعيها لو زوينة هكا كتربحيه و كتكوني حسن منو
قاطعاتها ليلى: شنو كتقصدي افردوس واش كتحاوولي تفهميها بلي خاص تسمح ال اسماعيل وبنتو ؟ واش دغيا نسيتي شنو دوزو عليكوم
فردوس ': علاش واش حنا خاصنا نتفكرو غي لي دارو معانا خايب
أريج : ولكن هوما مدارو تا حاجة زوينة
ساجد نغزها باش تسكت
ثائر طلع لحق على ليساء وحاوطها من خصرها وزاد طالع بيها وصلو الغرفة
ليساء بتعب : عيت اثائر والله الصدمات لي تلقيتها اليوم ماشي ساهلة
ثائر مشى تكى فوق سرير جرها معاه وحط ليها راسها على صدرو
ثائر قرب باسها من جبينها : رتاحي ومتفكري فوالو (نزل يديه لكرشها ) فكري فولدنا وفيا صافي
ليساء بتاسمات: فوقاش نبشرو العائلة بلخبار.
ثائر : نديرو شي وقيتة زوينة ونقولها ليهوم.
ـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :520
عند حسان تاصل برجالو جاو نقاو الحالة. هوا هز باليزا ديالو وزاد خارج من دار وخارج من المغرب كامل ركب فطوموبيلتو وكسيرا بسرعة غادي المطار. وعقلو مسافر كيفكر. هوا غادي لإيطاليا على قبلها.
صافي ماباغي يظلم تواحد وخاص يمشي عندها يطلب منها سماحة ويشرح ليها بلي مكانش فالوعي ديالو وبلي مريض..... !
وبلا متفكر جوج مرات كانت ترمات وسطهوم. وبسرعة فائقة كانت مرات طموبيل وجابتها طايرة فسما وتردخات مع الأرض.....
مول طوموبيل دغيا نزل عندها كيجري...
مشى جيهتها وناس تجمعو عليها هوا تصدم من الارض لي دغيا عمرات دم وبلا ميفكر جوج مرات هزها غادي بيها الطوموبيلتو حيت الا ستنا تاتوصل الإسعاف غتكون ودعات ....
ركبها لور وزاد مكسيري تخطى كااع سرعة ماهمو لا البوليس لي غيوقفوه لا قانون همو الوحيد هوا خاص يوصلها دغيا وخاص اعتقها دار شاف فيها هي كانت ماشي فهاد العالم ودم منها كيهبط........
نعل زهر لي عندو اليوم نهار مق/ود بنسبة ليه تا حاجة موقعاات ليه مزيانة...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي : Imane Ell LQassimi. &. Yara HanSel
الجزء :521
داها لأقرب سبيطار وصل تلاقاو ليه المستعجلات دكتور شاف حالتها دخلها نيشان العمليات ......
فليل :
عند اسماعيل لي گالس وتيليفون فيدو كيصوني ليها والو وصى رجالو اقلبو ولكن تواحد ملقاها عيى صابر ...
ناض عيط لشيفور والوجهة ديالو كانت لقصر عائلة آل فخري
غادي وكيطلب الله يلقاها تما تكون زعما جات تقنع ليساء تسامحها ! قلبو ممهنيش من جيهتها ... وصل وصونا فلباب شويا فتحات ليه الخدمة لباب
الخدمة باحترام: سي اسماعيل تفضل
اسماعيل زاد داخل : واش نايلة مكيناش هنا
الخدمة: لا اسيدي مكيناش
اسماعيل زاد معاه زايد : ضار خارج وهوا يوقفو ياسين
ياسين: اسماعيل مالك ياك
You are reading the story above: TeenFic.Net