🌾 الفصل 23 🌾

Background color
Font
Font size
Line height

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:205

مشات خلاتها حالة فمها ومصدومة منها ... كيفاش كتهدر وكداافع عليه وخا باسها وجرا عليها .. ضربت جبهتها بكف يديها ودارت غادا عندو واخا عارفة مغاديش يقبل يناقشها قاطع هدرتها ماللي شاف داكشي عليها ..وصلات قدام بيتو. حلات بلا استأدان كان شاد البيسي وخدام هز عينيه فيها ورجع حناهم مركز فخدمتو .. وقفات قدامو حيدات البيسي ...

شمس بهدوء: واخا مقلق مني وقاطع هدرتي خاصنا نهدرو الموضوع كيخص روح وكيخصك حتا نتا .. وبلاما تقلب وجهك .. عارفة شنو درتي البنت .. عارفة باللي كليتي ليها دماغها وجريتي عليها ..

كنان خنزر فيها: خرجي برا ا شمس ماتخلينيش نغلط فيك .. وماشي سوقك فروح ولا غيرها .. خرجي ا شمس ..

شمس بحدة: ماغاديش نخرج حتا تشرح ليا كيفاش عطاتك خاطرك تقرب من درية مينور قااصر مواصلاش سن الرشد . علاش تقيصها وتبوسها ..واش ماعندكش العقل ..

كنان تنهد قالب عينيه : شمس سيري فحالك مابغيتش نهدر فهاد السوجي خصوصا دابا راسي عاامر ..

شمس بهدوء: باش غيكون عاامر متلا كتر من هادشي .. كنان انا شمس ختك اللي موالف كتقول ليها كلشي ومكتخبي عليها والو.. علاش درتي هادشي علاش بستيها .. البنت باقا صغيرة ديك البوسة خلاتها تعلق بيك وتولفك تعاملك معاها كان خاص ودابا جريتي عليها متنساش انه باقا طفلة مرااهقة كتفكر بقلبها كتر من عقلها ..

كنان بهدوء: بعدتها عليا وهاديك كانت احسن طريقة .. دابا تنسى .. وأصلا هي ممفكرااش كاع شنو طرا ..

شمس: شكون قالك ممفكراش .. هي بلاما تحس اعترفت ليا فاش عايرتك سباتني وقالت ليا ماتعايريهش .. كنان ماتحاولش تعطيها فرصة تقرب ليك بعد من البنت دابا كتعالج وباقا غادوز من مراحل صعيبة من الأحسن تفاداها وماتقربش ليها مزااال ... خليك بعيد خاصها تبرا وتكون عارفة باللي نتا وهي خطان ماكيتلاقااوش .. نتا خوها ...

كنان: ماشي خوها .. انا ماخو حد .. هو رااسي ودابا كملتي خرجي بحاالك ومتباقيش تجبدي هاد الهدرة .. ومن الأحسن دخلي سوق رااسك انا قاد بشغلي .. سيري تنعسي مشا الحااال ...

شمس بهدوء: وااش كتبغيها اكناان ... عااجبااك .. عقلك كيفكر غير فيها ...

كنان خنزر: وااش من نيتك ... ديك البوسة كانت غلطة ومشاات . مكانبغيهااش ومعاجبانييش ..

شمس: باااينة ... تيقتك .. غير هو من الأحس نيت ماتبغيهاش علاقتكم صعيب تنجح تفكيرك وتفكيرها عمرهم يطلاقااو ...

كناان: تصبحي على خير ....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:206

حل عينيه بتقااالة كيشوف فالصقف ديال الغرفة راسو باقي كيحرقو شوية .. حنا راسو كانت مخشية فيه كمش حواجبو كيحاول يتفكر شنو طرا الليلة ديال الباارح .. تبسم بهدوء وحيد ليها الشعر من على وجهها .. بقا مراقبها مدة طويلة حتا حس بيها بدات كتفيق ... غير حلات عينيها حس بالضو ضربو وصورتها بانت بين عينيه دفعها بجهد حتا طاحت الأرض وطلع ليها التيشرت ديالو بزربة حدراتو قبل مايشوفها خنزرات فيه او وقفات مقابلة معاه كان حاني رااسو اللي كيحرقو وديك الصورة مزال بيني عينيه .. فيقاتو من تفكيرو غير بهضرتها ..

ليسااء بحدة: وااش نتا مرييض .. علاش دفعتيني بديك الطريقة ... حتا كنقول وليتي مقاد وكترجع تخسر كلشي ..

ثائر هز عينيه فيها: المرة الجاية ماتنعسييش حدايا .. ماتقربيش ليا ... ماتشركيش معايا نفس الفرااش ..

ليساء تعصبات منو: الى نعست حداك ماشي حيت مشوقة ليك كنتي مريض وكنت مقابلاك ماعرفتش امتا غفيت وماحسيتش برااسي ..

ثائر شاف شنو لابسة : علاش لبستي حوايجي باغا ديري فيها الجميلة المغرية وولا شنو ..

ليسااء: احترم رااسك شوية. غير حوايجي فزݣو ومالقيت مانلبس ..

ثائر وقف مقرب ليها مخلاش ليها الفرصة فين تهدر حط يدو فوق توتو ديالها كانت عريانة : وهدا مافزݣش همممم ..

ليسااء دفعاتو بجهد : سمع نقولك اخر إنذار الى قربتي ليا ولا قصتيني نهرسو ليك ..

ثائر زاد قرب : شنو هدا اللي غتهرسي .. وضحي كتر ..

ليسااء بلعات ريقها : خاصك تمشي تعالج نتا انساان مريض ماكفاناش نوبات الهلع .. زدتي حتا انفصام الشخصية..

ثائر شنق عليها قاجها: هاد منفصم الشخصية كيطلعو مع القوادة اللي حطاتك حتا المعدة .. خليك زوينة باش نبقا معااك زوين ..ومنأديكش .. حيت أنا خاايب .. ومزال مكتعرفينيش ..

ليسااء عضات على شفايفها حابسة دموعها غير رخا منها جلسات فاأرض كتسترجع أنفاسها هزات عينيها فيه : كتبقا فياا بزااف ... كنصحك تمشي تعالج راااسك الى بقيتي هاكا غتق//تل رااسك ولا شي.حد قريب ليك نتا ماشي طبيعي .. واحد طبيعي ميمكنش يتعامل مع بنت مادارت ليه والو بهاد الطريقة ..

ثائر هز عينيه فيها بسرعة بانت ليه نفس الصورة ديال نفس الشخص غمض عينيه بزربة ورجع حلهم: خرجي من هناااا .. مابغيتش نشوف كماارتك .. غبري وجهك علياا .. ماتصعريينيييش وخرجي تقااااودي علياااا ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:207

مجموعين كاملين على الطبلة ديال الفطور .. كل واحد فيهم سااهي وكيفكر غير راسو .الجو كان مكرهب بزااف ومشحون ..

غيث بهدوء: وااش واقعة شي حاجة

نجم الدين بهدوء: شنو غيوقع متلااا ...

غيث شاف فيهم كاملين: ماعرفتش عندي احساس باللي كاملين واجدين الإنف//جار خاص غير اللي يضغط على الزناد ...

نجم الدين خنزر فيه: الى فطرتي سير فين قلت ليك ...

سمر بهدوء: الى كنتي غادي وصلني معاك لافااك تعطلت شوية. .

غيث تبسم : نوصل الفاتنة الشقراء انا شيفور عندك ...

سمر بهدوء: الى مابغيتيش نقد نمشي بوحدي ... ومانعدبكش ...

غيث جرها من يديها خارجين تحت انضار الكل .. وقف حدا الموطور ..مد ليها الكاسك وقبل ماتركب نطق ..

غيث : واخا كنبغي الشيخات ماشي زهوااني .. وخلااط ابنت خاالي واخا ..

سمر بإستغراب: مافهمتش علاش كتقول ليا هاد الهدرة. انا شنو دخلني فيك تكون زهواني ولا فقييه ..

غيث بهدوء: باش متبقاايش تصيفتي ليا البرهوشاات يتلاوطو عليااا ...

سمر: اش كتخخربق شكون صيفت وااش كتهدر من نيتك ..

غيث غمزها: اممممم من نيتي ومن قلبي الخاالص .. انا نهار نبغي غنقلب عليها انا ماشي هي المعقدة دياالي ...

سمر ركبات وراه : غنتعطل دابا واخا تمشي ..ومن بعد نعرفو هاد التخربيق اللي كتخربق عليا فين غيخرجنااا ..

غيث بصوت مرتفع باش تسمعو: غاادي يخرجنا لطريييق مسدود ونتي اللي غتحللليه هادشي الي ماسبقتكش انااا المعيقدةةة دياااال قلبي ..

كسيرا ماوقف حتا قدام لافااك غير هبطات بانت ليه اية جاية. بإتجاههم تبسم بطنز وكسيراا قبل ماتوصل عندو ..

أية سلمات عليها : مالو علاش مشا زرباان .. مابقاش حتا نسلم عليه واخا شاافني جااية..

سمر بهدوء: ونتي علاش غتسلمي عليه اصلا اشنو علاقتك بيه متلا ...

أية سرطات القمعة: اممم عندك الحق حاليا مابيناتنا واالو ولكن يقدر يكون من بعد ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:208

أية سلمات عليها : مالو علاش مشا زرباان .. مابقاش حتا نسلم عليه واخا شاافني جااية..

سمر بهدوء: ونتي علاش غتسلمي عليه اصلا اشنو علاقتك بيه متلا ...

أية سرطات القمعة: اممم عندك الحق حاليا مابيناتنا واالو ولكن يقدر يكون من بعد ..

سمر دورت وجهها: مافهمتش كيفاش يقدر يكون من بعد .. أية وااش كتفكري فشي حاجة... غير حيديها من باالك .. غيث مايليقش ليك ونتي ماتلقيش ليه من الأحس تخوي راسك من داك التخربيق اللي كيدور فيهم ..

أية ببرود: مافهمتش ا سمر علاش ماباغانيش نكون مع غيث واش عندك شي مشكل معيا راني صاحبتك المقربة خاصك تفرحي انه نقدر نكون من عائلتكم فاش يتزوجني غيث ولد عمتك ...

سمر بهدوء: وحيت صديقتي المقربة اللي كتعرف عليا كلشي .. مابغيتكش تبني امالك على. الفاضي ..وانا عارفة غيث ماعينوش فالمعقول باغي غير يدوز الوقت ..زائد مكيبغيش البنات الخفاف ..

أية خنزرت فيها: بغيتي تقولي باللي انا خفيفة .. يااك هادشي اللي بغيتي توصلي ليا .. شكرا حيت وصلتني المعلومة ..

سمر عضت على شفايفها مكرهة: ماشي هادشي اللي قصدت اصاحبتي فهمتي كلشي بالمقلوب انا فين كنهدر ونتي فين .. انا مابغيتش غيث يضحك عليك ولا يقولبك نتي قريبة ليا بزااف وديما كنعاود ليك شنو طاري فدارنا ومكرهتش كون كنتي ختي ماشي غير صاحبتي ولكن غيث باقي طاايش بزااف ..

أية وقفت:شكرا على النصيحة ... غنمشي دابا . باي ..

سمر وقفت : واش مغاديش دخلي المحاضرة .. فين باغا تمشي ..

أية بهدوء: بغيت نتمشى .. ونتي راك غادخلي كتبي ليك وليا كيف ديما راه ماشي اول مرة .. الزين ..منك تهلااي عندي مايدااار ...وعفااك مرة الجاية ماتبقايش تجبدي معايا موضوع ولد عمتك غيث ....

سمر تنهدت: واخا اللي بغيتي .. انا غادي ندخل دابا ومن بعد غنمشي ..الدار الى بغيتي تقدري تمشي معايا نباتو نرااجعو ...

أية تبسمت: واخا فاش تخرجي صوني عليا ونجي عندك هنا ونمشيو بجوج ... ومنها نيت تعرفيني على باقي العائلة ديالك ... ويعرفو صاحبتك الانتيم شحال كيوت وفنةةة

سمر بهدوء: امممم واخا نتشاوفو مع الطناااش..العشية ماعندنا والو ندوزوها فالدار نيت ... يلاه سيري شدتيني بالهدرة خاصني ندخل دابا بيزو مااشيغي .

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:209

واقفة فالكوزينة ... كتوجد الفطور .. لابسة بيجامة صيفتوها ليه من القصر تحت الطلب ديالو كانت من توب الساتان فالموڤ بيبي لابسة الطابلية واقفة على البوطة كتعمر أتاي والقهوة فالبريصا كتعصر..حطات الكاشير الزيت الزيتون الفرماج الزبدة العسل.. الخبز... الحليب ..سخون مولفة كتفطر بيه .. قادات كلشي حطات المقلة ديال البيض .. وجلست من بعد ماحيدت الطابلية وبدات كتفطر بوحدها بلاما تسنااه .. مدازش بزاف حتا كان خارج من البيت باينة فيه مدوش لابس سروال توب أبيض وشوميز فنفس اللون مع صباط كحل ....غير شافتو حطات رقبتها ورجعات مكملة فطورها بلاما تسوق ليه ..جلس حداها مترأس الطبلة ديال الفطور خدا القهوة ديالو كيجعم فيها ومرة مرة يشوف فيها كيفاش حانية راسها فالطبسيل ديالها ومهزاتووش فيه .. طلعات عينيها بشوية فاش شافتو جبد قريعة صغيرة من جيبو خدا منها جوج حبات بلعهم ورد القريعة لجيبو ....وطلع عينيه نيشان اللي ضربو فعينيها ... د

ثائر ببرود: شنو كاينة شي حاجة باغا تقوليها ليا .... كنحس بالهدرة واحلة فحلقك خرجيها باش ترتاحي ..هانا عندي الوقت نسمع ليك ...

ليسااء بهدوء: علاش كتشرب هاد الكينات...

ثائر بنفس البرود: ماحدك معايا خاصك تعلمي بزاف القوااعد..وأول وحدة منهم هي ديها فككرك باش تكوني مرتااحة .. واخا تشوفيني كنشرب السم غاديري رااسك ماشفتي ماسمعتي والو . الى فطرتي لبسي غنرجعو القصر ..

مارداتش عليه وقفات جمعات الطبلة غسلات الناعم رجعات كلشي لبلاصتو .. دخلات البيت هزات حوايجها ومشات الحمام دوشات بزربة من غير ماتغسل شعرها ..خرجت لابسة كسوة قصيرة فالصفر مع صباط مونكاسان ..شافت فالمراية عينيها حمرين وباين باللي هادي طلع ليها فراسها وطاقة الصبر مابقاتش ... سدات الباب وهبطات لتحت كان راكب فالطوموبيل غير ركبات طلع فيها وهبط ..

ثائر ببرود: اخر مرة تلبسي بحاال هاكا .. ستري رااسك شوية .

ليسااء عصبها: امممم ونتا مالك نلبس مستور ولا نمشي عريانة اشنو غادي ينقص منك متلا ..

ثائر تلفت فيها حط يدو على دراعها مزير عليه حتا سمعها تأوهات بألم: ماحدك مرااتي وهازةة كنيتي .. كتبقاي شرفي عرضي كرامتي .. وماشي ثائر آل فخري اللي يخلي مرتو تعرا يكفتو عليها القحاااب ..هاد المرة نبهتك المرة الجاية مغااديش نعجبك....

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:210

بلاصا اللوطو قدام القصر ..هبط هو الأول دار جهتها كانت غتنزل سد عليها البااب .. صيفتي ميساج .. وقف تواني خرجت عندو هازة فيديها كاب طويل. فالأسود مداتو ليها رجعت بحالها .. اما هو دار جهتها حل الباب لاحو ليها وطلع فيها الشوفة ..

ثائر ببرود: لبسيه باش دخلي.... من بعد غتولي تلبسي على دوقي ...

ليسااء لاحتها ليه: هاد الهدرة كولها .. انا ماغاديش نغير من رااسي باش نرضيك السي آل فخري.. عجبتك مرحبا ماعجبتكش نتفارقو .. وجيب ليك شي مرة لبسها كان حسن ليك ...

ثائر تبسم وحنا عندها: هادشي ماعندوش علاقة ب عاجباني ولا لا ... عند. علاقة بروجولتي .. ودابا لبسيه ولا نلبسوا ليك بطريقتي اللي متأكد مغاديش تعجبك .... ولا يكما كيعجبك يتزللو عليك الزواامل كتستمتعي ....

ليساء كتشوف فيه بهدوء: ماجااش معاااك ...

ثائر: وضحي كتر شنو اللي ماجااش معايا ..بزاف الحوايج مكيجيوش معايا بحالك متلا.... ماكتجيش معايا ..

ليسااء بهدوء: هاد القناع اللي ركبتي هاد الصباح ديال الرجل اللي كيغير على عرضو وشرفوو.. خليك كيفما نتا .. عرفتي شفت بزاف النااس عندهم جوج وجوه حتا ليك نتا كل نهار كنشوف وجه مختلف على اللي قبلو ...

ثائر جبدها عندو حتا خرجات من اللوطو لبسها الكاب ودور يديه على خصرها حط شفايفو فوق ودنها ناطق بفحيح: معيا ماعمرك تملي .. كل نهار وجه كفس من اللي قبلو ... وجه يكرهك كتر فاللي قبلو ... تقاادي معايا ماحدك هنا وسط عائلتي وخوتي خاصك تحتارمي وجودك معاهم وتحتارمي وجودي معااك .. نهار تخرجي من داك الباب ويساالي الاتفاق اللي بيناتنا... انا بيدي نخرجك عرياانة كيفما كتبغي .. ونحقق ليك الأمنية ديالك ...

ليسااء بفحيح: تخايل معيا يوقع العكس .. وبلاصة ماتخرجني ونتا فرحان .. تولي ترغب فيا غير بااش نبقى حدااك وقريبة ليككك ..ماتيقش فقدراتك بزااف نقدر نبدلهم لجهتي ..

ثائر ببرود:كتتحدااايني ... بزاف على التقة فالنفس .. من كامل قواك العقلية بااغا طيحييني فيك ..

ليسااء بهمس: كنتحداااك باللي غانديرها وغانربح الرهاان ..

ثائر ببرود: والى خسرتي شنو المقابل ..

ليسااء بهدوء: ندوز ليلة معاااك فوسط فرااشك وبين درااعك ... والى ربحت .. تعترف قدام العلن باللي كتعشقني وانا رفضتك ...

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:211

متكي ففراشو عريان ساتر نصو غير بليزار وهي مخشية فيه كتوزع قبلاتها فوق صدرو العريض .. حطات يديها فوق لحيتو كتحسس ملمسها الخشن تبسمات بهدوء قبل مادور ليه وجهو حتا طلاقاو عينيهم مع بعضهم ..

نااايلة بهدوء: هادي هي تااني أحسن ليلة ليا معااك ... ماعمري غاننساها ... غتبقى مترسخة فعقلي وقلبي .. غندير جهدي بااش نعاودها وتولي من أهم اولويات حيااتي .

نجن الدين بهدوء: نفس الشي غير انا هادي أكفس تاني ليلة ليا معااك .. ماعمري مغادي ننساها غتبقى مترسخة فعقلي وقلبي وغاندير جهدي باش ماعمرها تعااود وماعمرها تكون مهمة فحيااتي ...

نايلة خرجت عينيها فيه: كاضحك معايا ا نجم الدين ياك نتا براسك جيتي عندي وطلبتيني نكون معاك ..وبالللي كلشي غيتبدل .. من اليوم ..

نجم الدين ببرود: لا مكنضحكش وماعمري ضحكت معاك .. مجاتنيش صعيبة انه نجيبك لفراشي .. الحاجة الرخيصة دغيا كاتجي ومكنتعدبوش فيها .. ماشي بحال الغالية ..كنبقااو تابعينها وبقدر ماكتبعد كاتزيد حلاوتها ...تكبر ..

نايلة عينيها غرغرو : واش نفهم من هدرتك باللي انا رخيصة .. وماشي صعيب عليك تملكني .. ماتنساش باللي انا مراتك وكاندير غير الواجبات ديالي كزوجة مخلصة لراجلها ..

نجم الدين بعدها عليه او وقف لبس شورط وشاف فيها: هادشي بان ليك غير نتي. .انا ماعمري حسبتك زوجة ليا من ديمة كنتي خليلتي اللي كنخوي فيها ... ومدام حالتها الصدفة .. غادي نصحك نصيحة أخوية .. طلبي طلااقك بكرامتك. ..

نايلة قربات منو كانت عريانة: ماشي هادشي اللي قلت فاش كنت بين يديك .. ماشي هادشي الي شفت فعينيك ..

نجم الدين طلعها وهبطها: شنو شفتي الآلة فعيني باش نزيد نوضح ليك كتر ..

نايلة بحرقة: شفت باللي كنتي فرحان ومنسجم فعلاقتك معايا كنتي ناسي كلشي وكتهتهت غير بسميتي .. وهدا اكبر دليل على استمتاعك معايا ..

نجم الدين قهقه بصوت عالي: تيقتي رااسك ... اشمن استمتاع .. وااش من نيتك ولا باغا تغطي على راسك .. انا استمتعت بحاجة وحدة فقط ... اللي هي ...

نايلة بحرقة: شنو هي ...

نجم الدين بهدوء: كرااامتك نعفط عليها.. ودابا سالاات سااعتك غاتهزي شرااوطك وتقودي بحالك .. وحتا جناابتك تقدري تبقاي بها دكري باللي واحد النهاار حو//يتك

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:212

دخل الحمام مخليها وااقفة جاامدة فبلاصتها شرشم ليها كرامتها وهانها بطريقة خاايبة ... لعب عليها كيفما بغا .. زاد خلاها تحقد وتكره عائلة آل فخري..تمشات جهة الدريسينغ جمعات حوايجها فلاڤاليز .. لبسات عليها .. وهبطات بلاما تلفت وراها فطريقها بانت ليها داخلة من الخدمة .. وقفت قدامها وعينيها كيلمعو بالدموع والحقد والكره .والغيرة كلشي تخلط عليها .. قبل مادوز من قدامها وقفاتها ..

نايلة ببرود: برافو عليك ا شمس .. طلعتي غاالية صعيب يوصل ليك شي وااحد ... وكل مابعدتي كاتزيدي حلاوة ..

شمس طلعات حواجبها : وااش داوية معايا .. ولا غير تهيأ لياا ..

نايلة تلفتات فيها: معااك .. علاش شحال من شمس كاينة غير وحدة وهي نتي .. عرفتي فاش سمااوك شمس .. يمكن قدر.و يتخايلو باللي غتبقاي شارقة بحال الشمس ..

شمس بهدوء: غريب أمرك نتي .. علاش كتهدري مافهمتش بالضبط اشنو باغا توصلي ليا ...

نايلة طلعاات فيها وهبطات : نتي اكتر إنسانة كنكره فالدنيا .. كنعيفك .. مكنحملش نشوف فوجهك .. معدتي كتقلب فاش كنتلاقا بيك ولا نهدر معاك ..

شمس قربات عندها: رأيك زيدي فرااسك واحتافضي بيه لنفسك .. مكيهمنيش شنو احساسك اتجاهي قد اللي كيبان ليا باللي نتي مريضة غير بيا والدليل هو كرهك الكبير من جهتي ..

نايلة: سماك الغالية .. وسمااني الرخيصة .. وانا كنقولك دابا وديني ورحمة اختي فلك .. حتا نرجع كل أنثى فهاد القصر رخص من الرخااصة .. وعد مني غنخليكم ترخااصو حتا ماتبقااو تسوااو واالو ..

شمس تنهدت: واخا غير هو بدااي من دابا باش توصلي لداكشي اللي بغيتي فالوقت المحدد .. ونزيدك تهدي//داتك الخاوية طلعيهم معاك .. ماشي نتي اللي غادي طيحي ب بنات الفخري عندنا سند وضهر حتا واحد مايقدر عليناا .. ولكن ماعليش غير ديري محاولة ...

نايلة: بقااي هاكا تايقة فرااسك مغرورة متكبرة عينيك ديما كيشوفو الفوق باش نهار نهرسك انا نكون اول وحدة تشوف الرخاصة والإنكسار في عينك..

شمس تخطاتها ونطقات بصوت عالي : جري جهدك والغاااي فخيلك سرجيييه وجيبي اللي يعااونك

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:213

متكي ففراشو عقلو كيدي ويجيب فالهدرة كلام شمس قلبو كلام روح عض على فكو مزير عليه .. او وقف لابس شورط فلݣري وصدرو عريان .. غادي جهة الحمام حتا سمع الدقان فباب البيت .. مشا نيشان حل غير بانت ليه واقفة خائنة راسها مسح وجهو بالزعاف وسد عليها الباب . دخل ..مزال ماوقفش حتا حلات الباب ودخلات عندو مخلاتوش يهدر قربت عندو ونطقات .

روح بهدوء:ماالك علاش سديتي الباب فوجهي واش باقي مقلق مني ا كنان .. ديجا شرحت ليك شنو طاري انا درت هادشي غير باش ماتبقاش معصب .. علاش كتعامل معايا بهاد الطريقة ماشي هااكا كنتي ا كنان ..

كنان بهدوء: كيفاش بغيتي نتعامل معاك متلا .. مافهمتش انا من ديما هاكا د. شنو اللي تبدل فنضرك ..

روح علات عينيها فيه: ماعرفتش كنتي قريب مني بزااف كل نهار خاصك تشوفني ..وتهدر معاايا كنتي كتمشي معايا المصحة وتراقب علاجي .. هادشي مابقاااش مشا كلشي ..

كنان بهدوء: روح نتي مزال صغيرة .. اي حاجة وقعت غادي تأتر عليك سوا بالايجاب ولا السلب ... متبقاايش أي حاجة تاخديها بمنطق الجدية.. وقفت معاك واحد الفترة كنتي ضعيفة وخاص اللي يسااندك ودابا بديتي كتحسني وتقديري تشقي طريقك بوحدك .. زائد كاين غيث ساجد اولى مني انهم يكونو معاك فعلااجك ..

روح بلعات ريقها : وااش هدا كنان اللي كنعرف نيت .. علاش وليتي هاكا شنو السبب واش حيت بستيني .

كنان خنزر مقاطعها: نسااي فكري فصحتك وخرجي من عندي .. انا غير ولد خالك لا غير .. علاقتي بيك خاصها تبقى فحدود ماخصنااش نتجازوهم .. من الأحسن متبقايش تيجي عندي ومتلاقاايش بيا ديها فقرايتك وعلاجك ماتخليش غلط يأثر عليك نتي مزال مرااهقة صغيرة على بزاف الحوايج ...

روح تبسمت بحرقة: واخا شكرا ... غانمشي ومنبقاش ندور بيك. وحتا ديك صلة القرابة اللي كتجمعني بيك نحيدوها ماعندها باش غتنفعناا .. ومرة جاية ماتبقاش تعامل مزيان مع شي حد وتخليه حتا يفرح ويولفك عاد تقمعو بقا ديما هاكا باارد وبلا ضمير مكيهموكش مشاعر غيرك ..

كنان: روووح...

روح قاطعاتو: مابقاش فيا كمال كيفاش ضحك عليا وخلااني نتبلى ونولي مدمنة .. اللي بقا فيا هو كيفاش نتا وقفتي معايا فاكتر وقت صعيب .. وخليتيني فاكتر وقت كنت محتاجة ليك فيه ..

نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••

�أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.

فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية�

بقلمي :Imane El Qassimi

الجزء:214

تبسمت بهدوء وهزات عينيها فيهم .. كانت جلسة نسائية غايبين عليها الرجااال .. حاطين العصير شيپس بالضبط فالسينيما ديال القصر ... مخدمين فيلم جديد طبعا من إختيار سمر ..اللي الفكرة كاملها ديالها ... قبل مايبدا الفيلم قررو يجلسو يهدرو شوية ويزيدو يتعرفو كتر على بعضياتهم ...

سمر بهدوء: هادي هي أعز صديقة عندي أية من الطفولة وحنا مع بعضنا ... وباقين ل دابا ... هي فمقامكم كاملين يعني بحال ختي ...

أريج تبسمت: مرحبا بيك وسطنا ا أية .. رتاحي وحسب الدار داارك وماتحشميش .. ونتي معانا..

أية بلباقة: عارفة اللي كاين ديجا سمر كتهدر ليا عليكم كاملين من الحاج ناصر حتا الكتكوتة الصغيرة روح .. ..تبارك الله عائلتكم زوينة بزااف...

سمر توسعت ابتسامتها: حتا نتي راك منا دابا..

ليسااء قاطعتهم: باركة من التعارف الفيلم بدا ... وخاصنا نبداوه من أول لقطة ونتوما عاارفين علااش ...

روح بمكر: كنتخايل حبيبي ثائر فاايز الرهاان ... نااري غاتعطه لحمك ونتي رااضية وفرحاانةة..

ليسااء خرجت عينيها: ويلي على

You are reading the story above: TeenFic.Net