بارت 5

Background color
Font
Font size
Line height

ودعوه،وراحوا محمد وتركي لرند، محمد : معك 10 دقايق
تركي:ايا النذل اقول اذلف بس
محمد:اي هين،دخل تركي وجلس ع الكوشه يستنى حبيبة قلبه ،رفع راسه ع ريحة عطرها الي يحبه وفاح بكل المكان من دخلت وصوت كعبها الي يرن ،تركي:هلا هلا باللي له الخافق يهلي،قربت منه وقام ،شافها مستحيه شدها لحضنه  وهمس:اخخ ياكثر الحب لك وش ذا احبك احبك
رند:اكثر ،وخر عنها تركي بصدمه:ايش؟،رند :احبك اكثر
شد خصرها له وقربه ، قبل ثغرها شوق ولهفه وحب وعشق لها اول قبله حلال الخمر المعسول ثغرها
،جلست تضربه بصدره تطلب النفس ،وخر عنها
:هذا عسل ولاثغر اويلي
دخلت عليهم رهف ونجلاء يزغرطون:مبروك مبروك يا اخوي ،اخيراً صارت عندي حرم اخو
نجلاء:مبروك ياوليدي الف مبروك الله يتمم لكم ع خير
رند وتركي:الله يبارك فيكم وانشاءالله
نجلاء:تبون تلبسون الدبل هنا او داخل؟
تركي:في ناس كثير؟
رهف:يعني
تركي:لا هنا تعالو بس انتم والبنات
نجلاء:رهف امي روحي جيبي الدبل والمصوره ونادي البنات يجون هنا
رهف:ابشري يمه(رهف تقول لنجلاء يمه)،بعد مده جو الأهل بالمجلس،وباركو طلعوا،المصوره:ياعريس اسحب العروس لك خلي ظهرها ع صدرك وحطو يدينكم ع خصرها دخل الخاتم بيديها ودخلي الخاتم بيديه ،سوو الحركه ،المصوره:ياعروسه لفي وجهك ع العريس وحطي يدك ع صدره وانت ياعريس شد خصرها ،بعد مده خلصوا الحركات،راحت تركي المجلس رياجيل ،سلمان:قم معي ياخبل قم ،طلعوا برا وقاله سلمان:انت مانت شايف الروج الي على فمك؟،تركي بخرشه:تعقب!
طلع سلمان منديل:امسك امسح لوشافك جدي والله يلعن خيرنا
مسحه ودخلوا
مجلس الحريم - الجده:قومي ياحرم سلمان ارقصي واقهري العذال
نوره بأبتسامه :ابشري

ياللي تغلى بالحلا غيرك كثار
وبرمش عيني اسحر الي تبي اللون
ترا اللذي سواك سوى ملايين
صرخوا البنات يعززون لها كانت فاتنه ومذهله وشعرها يتمايل مع خصرها وهي ترقص نص المعازيم صارو يذكرون ويسمون الله عليها، بشرى انقهرت منها يوم عرفت انها متزوجه سلمان جتها غيره وحقد وكره لها (ارجعوا لبارت 25 واقروه تتذكرون الشباب الي جو يتغزلون بنوره(نواف،راكان،تميم،)طبعاً متفقين مع بشرى ع نوره ،دقت بشرى عليهم:خليكم قريبين يمكن الحين يطلعون -خلصوا المعازيم تعشوا وراحوا  بدلو البنات فستاينهم رند :شرايكم نطلع نمشي
بشرى:اي صح يلا
نوره:انتي شدخلك؟حاشره خشمك معنا
رغد:بس خلاص امشوا
جلسوا يمشون ويوم جو بيرجعون وقفت عندهم سياره سوداء مظلله سحبوا نوره وجت رغد بتحسبها دفوها ومشوا ،راحوا البنات يركضون للعائله:الحقوا الحقوا
فز تركي:شفيكم ؟رند وهي تلهث: ن نوره
سلمان من سمع اسمها فز علطول :ش شفيها ؟

سلمان:مقدر اصبر على فرقاها ما اقدر كلشي معي يذكرني فيها ،اول شي انت اخوها وجالس مكانها كيف تبيني اصبر ،اخ ياقلبي بس ،حط راسه على الدركسون اخ يانوري ،بعد مده رجعوا البيت ،عايشه ببكي: م لقيتوها ؟
سلمان ببكيه ومتلطم بالشماغ:لا ي عمتي
الجد بصدمه:سلمان !تبكي ؟ م توقعتها منك
سلمان :ياجدي هذي نوره تعرف وش يعني نوره؟ هذي روحي أنا الحين جسد بدون روح ،اهخ ياقلبي اهخ
فهد يضربه ع كتفه: تلقاها انشاءالله هد
طلع سلمان جوال يشوف اي شي يدل انه يلقى نوره
جاه اشعار من نوره : نوره نوره
فزو كلهم ،رائد وش قاعد تقول انت
سلمان:نوره ارسلت موقع
رايد: بلغ الشرطه وارسلهم الموقع وخلينا نروح
عايشه:بروح معكم تكفون
رايد : وين تروحين ي يمه حنا نجيبها ونجي ، وانت ارسل الموقع للشرطه وقلهم ويلا مشينا
سلمان بفرحه وبكيه ورجفه: ا ا ابشر ،رسلوا الموقع وراحو له الشرطه والعيال ،دخل سلمان وشاف المنظر المقرف ونوره فاقده الوعي وطايحه ،ركض لها وضمها ببكي:نوره تكفين لاتروحين تكفين نوري انتي روحي تكفين لاتكسرين ظهري فيك😞 تكفين ،شالها وراحوا المستشفى،دخلوها غرفة العمليات وجلس يروح ويجي يروح ويجي طلعت النيرس : ها بشري
النيرس :حالتها كويسه بس فيه كسر بسيط بأحد الأصابع والحين بندخلها غرفتها الخاصه ،وشف غرفة الدكتور ع يدك اليمين يبيك
سلمان :الله يفرحك،!ركض للدكتور وحضنه من الفرحه :شكراً يادكتور انقذت روحي
سعود (الدكتور): ولو هذا واجبنا ، بس
سلمان جلس ع الكرسي بخوف : بس وش؟
سعود : طلع لنا بالتقارير ان زوجتك حامل من اسبوعين
والحمدالله قدرنا ننقذ الجنين
تذكر سلمان دوخة نوره والاستفراغ (الله يعزكم ) الي بجورجيا :اي يدكتور كنا مسافرين وقبل نرجع استفرغت (الله يعزكم) وحست بدوخه
سعود :الحمدالله قدرنا ننقذهم  وكويس جبتوهم بدري ولا كانت الأم بتجهض وماراح تقدر تحمل مره ثانيه
سلمان :الله يعطيك العافيه يا دكتور ،اقدر أشوفها
الدكتور :اي غرفة 479 الدور الثالث
سلمان :يعطيك العافيه
الدكتور :يعافيك
.دخل سلمان عليها شافها تبكي:ليه ليه البكي يا ابوي وامي انتي
نوره :س سلمان سلمان حبيبي
حضنها سلمان بقوه:اخخ يمه ياقلبي اخيراً وقف قلبي ليه ليه تسوين فيني كذا ليه ياعروق قلبي
نوره:سلماني حبيبي والله بشرى كله من بشرى سلمان:الله ياخذها الله ياخذها يوم خلتني بلا روح،بعد عنها عشان م يوجعها :سوو فيك شي؟
نوره ببكيه:ض ض ضربوني ، الله لايوفقهم
سلمان:الله يجعل يدينهم النار والكسر
نوره:فيني شي؟
سلمان:لا بس يقولون ان بيجينا نجد او سلطان بعد 9شهور مسحت دموعها نوره بإبتسامه:تتكلم جد؟ يعني بصير ام؟يعني بجيب ثمرة حبنا؟

سلمان حضنها :اي ياعروق قلبي انتي اي اخ ي فرحتي
نوره:الحمدالله ع وجودك معي نعمه من اعظم نعم ربي
سلمان :والله انك اجمل مقادير العمر وانك عافيه عافيتي ودواي وعلاج قلبي وكلشي
نوره:يروحي انت،م قالو لك متى بطلع؟
سلمان :لازم ترتاحين
نوره:تكفى م احب جلسة المستشفى طلعني تكفى
سلمان:لاتقولين تكفى ابشري بروح أشوف الدكتور واجيك
جاء سلمان بعد ما راح للدكتور:نوري قلبي يقول بكره الصبح تطلع عشان اليوم نشوف حالتها
نوره:يالله طفش
سلمان :أنا معك يعروق قلبي
اليوم الثاني
-فالبيت
دخل عليهم رايد بوجهه فرحه :أبشركم لقيناها وهذا هي بالمستشفى صحت وسلمان عندها
عايشه :بروح لها
رايد؛الحين بيجون سلمان قالي أقولكم محد يجي
الجده:الحمدالله ع سلامتها
فيصل وعايشه:الله يسلمك
رغد: بشرى بشرى
رايد: شفيها ؟
رغد: بشرى ركبت مع اللي خطوفها
رايد:ادري يوم رحنا هناك شفنا منظر جعلكم م تنحطون مكانه ،واخذوهم الشرطه
رغد؛والله لا أوريها
الجد:جهزوا الفطور والقهوه لنوره وسلمان الحين يجون تعبانين ،بالفعل سوو كل الي قاله الجد ، دخلوا عليهم سلمان ونوره ،عايشه:امي نوره
نوره بغصه:أميبي ،حضنتها ، وجاء ابوها وحضنته:افا نوريه تبكين؟ خلاص يروح ابوك انتي هدي م صار شي انتي معنا الحين
نوره:يبه انضربت منهم انت الي م قد مديت يدك علي هم مدوها
فيصل :ي جعلهم لكسر اليد الله يكسر عظامهم
سلموا عليها كلهم ،سلمان : بشرى الحين بتجي
نوره:وش جايبها
سلمان:تعتذر
رغد غمزت لنوره وهي فهمتها :خلاص خلها تجي
رغد:حياها الله
بشرى وامها :السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام
تقدمت بشرى عند نوره:نوره أنا آسفه سامحيني تكفين
وقفت لها نوره وعطتها كف: هذا اول واحد لانك خطفتيني
وعطتها كف ثاني : وهذا لانك ضربتيني جت من وراها لجين شدت شعرها:والباقي نكمله حنا
جلسوا البنات يضربونها وهي تصرخ والعيال  فاطسين ويضحكون والأمهات حاطين رجل ع ورجل يتقهون
تقدمت ام بشرى:فكو بنتي ي مجنونات ،فزت لها رغد
:عاد أنا شخصياً مجنونه تعالي ،جلست رغد ورهف يضربونها : وقفوا ا البنات ماسكين بشرى وامها دقت نوره ع الشرطه وجت:ايش المشكله
نوره:حضرت الضابط انت تدور البنت الي مع الشباب الثلاثه صح الضابط :ايوا
نوره فتحت جوالها وورتهم الصور كلها الي كانوا يسوونها :شف هذا هي قدامك
الضابط : لو سمحتوا جيبوا البنت وانتم شكراً لكم
راحوا بشرى وامها مع الشرطه :اخ افتكيت منهم
سلمان:اجلسوا كلكم عندي لكم بشاره جلسوا كلهم ونطق فهد: ايش فيه ؟
سلمان:بإذن الله بعد 9شهور بيجي سلطان او نجد على حياتنا وبصير اب
كلهم انصدموا :ماشاءالله

الجد:ماشاءالله الله يقومك بالسلامه يانوره وتتتربى بعزكم
سلمان :بوجودكم يارب
سلمان حضن فهد وهمس فهد:مبروك شفيك مستعجل علطول مير
سلمان همس :شسوي م قدرت أتحمل
فهد:أعرفك ولدي ومطفوق وخفيف
سلمان :يافاهمني،حتى أنت خفيف من اول ليله م قدرت تتحمل ،هرب من أبوه
فهد:ياورع
فطس سلمان ضحك : انت الي بادي
الجد:ههههههههه وش قايلك
فهد؛ م قالي شي يناقر
الجد:حتى ابوك م خليته لحاله
سلمان:م تعيشون بدوني
نجلاء :بذي صادق
نوره :احس ودي اطلع ارتاح شوي
الجد :سلمان خذ حرمك وروحو ارتاحوا
سلمان:ابشر، يلا قومي ياروحي وأنتبهي
نوره: عطني بدك
سلمان :سمي
راحوا لشقتهم
الجد؛م ندمت اني زوجتهم والله
فيصل:صراحه سلمان كان كبير بعيني بس هالمره كبر اكثر وأكثر
فهد : الله يديمهم
الكل :امين
الجد:متى زواجك ي تركي؟
تركي ناظر رند: بعد اسبوعين ؟
رند: كويس
الجد:حلو ،ابدوا جهزوا من الليله ،علمت ابوك ؟
تركي:والله ي جدي دقيت عليه م يرد
- عند عبدالله وزوجته  في المستودع
- عبدالله :اسمعي
هيفاء:هلا ،تكفى انقذنا وش نسوي
عبدالله :مانقدر نسوي شي وشنسوي ،تشهدي
(عبدالله كان متهاوش مع عصابه وهددوه لو ماجاء وجاب فلوس وهو وزوجته بيقتلونه وجاب فلوس وطلبوا مره ثانيه و مكان معه وقرر يموت)
هيفاء :ربي ساعدنا ،اشهد ان لا إله إلا الله ،تشهدو
رئيس العصابه: وين جوالكم؟
عبدالله: خذ
أطلق عليهم رئيس العصابه وماتوا، دق على تركي (طبعاً العصابه كلهم سعوديين)
رد تركي وفز ابوي ،كلهم تجمعوا حوله : هلا يبه اخبارك
رئيس العصابه:امك وابوك ماتوا ،وقفل طاح الجوال تركي وناظر بصدمه
الجد بشك:ش شفيهم ابوك وامك
تركي :ماتو صرخت لمى بأعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااا ياربييي
هايف بصرخه:يااااااااااااااااااااويييليييييي لا ياربي لاتكسر ظهري فيهم
تركي:اخخ يا امي وابوي
جت رهف هي وخالد يضحكون بس سكتوا من شافت اخوانها يبكون تقدمت لتركي:شفيك شفيكم ؟تركي ببكيه ومتلطم بالشماغ: ماتوا امي. وابوي
رهف مسكها خالد: اذكري الله اذكري الله قضاء الله وقدره طاحت رهف وهي للحين مصدومه كيف كيف امها وأبوها ماتوا،صرخت صرخه فجرت البيت فيها :لااااااااااااااااااااااااااااااا اااامممممممييييييييييييي اااااههخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابووووووووويييي جو سلمان ونوره يركضون :شفيكم وش صايرفهد بغصه :عمك عبدالله وزوجتك توفو ،وطلع يبكي فهد
سلمان ناظر نوره:ان ولا الله راجعون سلمان ركض لجده الي كان يبكي :هد ياجد هد كلنا ماشين في ذا الطريق هد اذكر الله مقدر ومكتوب له ونوره ركضت لمى :اذكري الله يروحي مكتوب لهم من يوم م انولدو لين الحين ربي كاتب ذا الشي مكتوب لهم

لمى:يعني وش؟ بعيش يتيمه ؟ بدون اب وام؟
بعد مده كل العايله هدت
فيصل بغصه:خلاص قومو بيجون المعزين الحين وانتم بحالتكم ذي لمتى؟ هذا مقدر ومكتوب من جو على هالدنيا لين الحين توفو الله يرحمهم ويغفر لهم ترا ان بكيتوا تجلسون تعذبونهم ،امسحوا دموعكم وقومو صلو ركعتين وادعوا لهم بالرحمه والمغفره محتاجين هم دعواتكم الحين يلا خلو البكي وش يفيد فيه؟بيرجعهم ؟
لا ،هدو وقومو مثل م قلت لكم
بالفعل قاموا يسوون الشي الي قاله فيصل
الجد:اخ ي كسر ظهري فيك ياعبدالله اهخ بس
سلمان:هد ياجد ،هم الان يحتاجون دعواتنا مو بكانا قومو صلوا على النبي وادعو له وتصدقو عنه حتى انت يابوي وعمي
-
بالفعل مرت ايام العزاء بخيرها وشرها -مر على وفاة عبدالله وهيفاء 3شهور -كانوا جالسين العايله كلهم بسكات ونطق الجد:ياتركي متى بتسوي عرسك؟
تركي بسخريه:تبيني اسوي عرسي وابوي وامي ما صار لهم الا ثلاث شهور ميتين؟
الجد:متى بتسويه؟ لمتى ؟ يعني إذا أجلته بيرجعون ؟ انتي عليك تدعي لهم وتصدق عليهم فقط
تركي:مادري مو الحين بعد عيد الاضحى
الجد بحده:بعد اسبوعين العرس!
تركي :لا مو الحين
الجد:انت قلي وش تسوي بس؟ امك وابوك الله يعطيهم الجنه ويحرم عنهم النار مو راجعين لك؟امي وابوي الله يرحمهم م رجعوا قبله كيف امك وابوي ؟ هد يا ابوي انت واذكر الله سو عرسك وبعدها سو الي انت تبي
تركي:ابشر ياجدي مالك إلا الي يطيب خاطرك
الجد:الله يجعلني أشوف عيالك
تركي:امين يارب
فيصل:م تبونا نطلع حديقه شاليه شي نغير جو
فهد:إلا والله يبي له
سلمان :ابشروا بشاليه تعجبكم مني أنا ونوره
نوره: كلشي مننا تعالو انتم بس
الجده :م تقصرون
سلمان:تستاهلون انتم
نايف:متى طيب؟
سلمان :بكره تعالوا الساعه 6المغرب بنجلس يومين
الجد:حلو -
اليوم الثاني راحوا سلمان ونوره المول يشترون أشياء الشاليه
نوره:سلماني شرايك نطقم أنا بأخذ فستان وانت شورت
سلمان:ابشري
اخذت نوره فستان ازرق عارق الاكتف ومحاوط خيوط من ورا عنقه وعقبه بيضاء وسلمان شورت ابيض وقميص ازرق وقبعه اخذوا أشياء وراحوا الشاليه
نوره:اسمع سلماني
سلمان:عيوني
نوره:رتبت كلشي بروح اتروش عشان اتجهز واذا طلعت برسلك تجي تتروش

سلمان :ابشري ياعيوني بروح أشوف المسبح نوره :زين تسوي عشان تجي سباحه حلوه مع البنات
سلمان ضحك:ههههههههه مع مين ؟ البنات؟ والله م تسبحين
نوره نست اصلاً انها حامل :ليه سلمان ليه تحلف
قرب منها سلمان وباس بطنها الي بارز شوي:المسبح فيه منظفات وأساساً خطير انك تسبحين ماتصلح لك
نوره ضربت رأسها:اوف كيف نسيت
سلمان:وعشان نسيتي أنا ذكرتك وبوصي امك وامي ورغد عليك نوره:ههههههههه مو لذي الدرجه

نوره:ههههههههه مو لذي الدرجه
سلمان:اقوى بعد بس ترا التوصيه ذي خفيفه
نوره:اخخ تعب
سلمان:انشاءالله اني بعبي البيت ورعان
نوره:ههههههههه ايش حبيبي؟م سمعتك ترا ؟ ثنين الي هم نجد وسلطان
سلطان: لاياشيخه
نوره:انت ي حبيبي م تتعب بس من يتعب أنا
سلمان:نشوف
راحت نوره تتروش طلعت وحطت عنايتها ببشرتها وسوت شعرها ستريت ولبست فستانها حطت ميكب خفيف شوي يبرز ملامح وجهه الطفولي ولبست صندل (الله يعزكم ) ابيض وفستانها الي باللون الازرق والقبعه البيضاء وطلعت تتصور  وخلصت :سلمان وينك حبيبي أنا خلصت
سلمان جاء وشافها قدامها سحبها له وقبل ثغرها عن كل الايام الي ماسك نفسه عشانهم بادلته نوره وقبلها بأقوى وخر عنها :وش ذا الجمال ،كنت ماسك نفسي وقسم بس الحين م قدرت ،ياربي ترحمني تطيحين  الطير من السماء
جمال جمال مش طبيعي
نوره:خلاص استحي ههههههههه
سلمان قبل خدها :اويلي فديت الي يستحون
نوره:حبيبي انت، يلا يروحي رح تسبح عشان الحين هم بيجون
-
الديره بغرفة رغد: بنات عطوني الفير بسرعه الحين يقولو بنمشي
لجين :شوفي خلصت ، بس شوفيه حلو ؟
رغد:اويلي تجننين ماشاءالله
لمى:بنات ابي محدد نود وتنت احمر
رند:شوفيهم بدرجي الثالث
لجين :بنات تكفون عطوني عطر شعر
رهف ،:شوفيه بشنطتي ذي
لجين عطتها بوسه بالهواء؛المحزم انتي
رهف ردت لها البوسه:احبك بس تكفين استشوري شعر وتين
لجين:توتي قلبي تعالي تبين أيبادي واستشور شعرك يصير نفس ماما؟
وتين:اي مره ايلو(حلو) ابي كدا
لجين يلا تعالي
بعد مده خلصوا كل البنات،رغد: لجين قلبي تكفين روحي جيبي فحمه وبخور من المطبخ دامك خلصتي بلبس فستاني ع م تجيبينه
لجين :ابشري
نزلت تحت تجيب البخور حطت الفحمه ع النار وجلست ع جوالها لين تجهز دخل محمد:رغ...م كمل كلامه إلا يوم لجين رفعت رأسها:لجين ؟
لجين : اي
محمد:اخبارك من زمان عنك
لجين:تمام الحمدلله ،،اخبارك انت؟
محمد :بخير دامك بخير
قرب منها لين انحشرت ع الدولاب ،دخل وجهه بعنقها يستنشق ربحتها الي جابته من اجلها ،قبل عنقها وهمس لها :احبك
لجين كالعاده زي اي اختها الخجل طاغي عليها :اخاف الحين احد يجي ممكن توخر
بعد عنها محمد وهمس :متى تكونين حلالي بس اخ
جت لجين من جنب أذنه:بيت ابوي فاتح تعال طق الباب حرب م راح تخسر شي ،ركضت للغرفه ويده ع صدرها
محمد :خلينا نرجع ي بنت فيصل والله م يأخذك غيري

رغد: سنه على م تجيبينها
لجين بكذب:شسوي طاحت وحده وحطيت وحده ثانيه
رغد:زين ، يلا بنات مشينا ؟
بعد مده ركبوا البنات مع محمد كلهم راحوا معدا هم

بالسياره ،محمد:كلهم راحوا إلا انتم كل م جت وحده رجعت الثانيه وعلى هالموال
رغد؛خلاص هد
لجين:هدي ماصار إلا كل خير
سمع اسمها وفرح من الانوثه والرقه الي فيها :تمام م صار شي ،حركوا ووصلوا بعد 45د الشاليه،دخلوا واستقبلتهم نوره : ارحبوا ارحبوا نورتم المكان
محمد وهو منزل راسه بإحترام : البقى ي حرم اخوي
سلموا عليها البنات:تفضلوا كلهم هناك
راحوا وجلسوا مع العايله ،نطق الجد:ماشاءالله وش ذا الشاليه الزين وش ذا الثيل(العشب الي تحت) الزين
ماشاءالله عليكم اختيار حلو
سلمان:وبوجودكم زادت حلاوته
هايف:الله يسلمك ،قامت نوره ورغد يقدمون القهوه والحلا ،جلسوا،نوره:اخ ودي اسبح
سلمان:قايلك أنا مافيه سباحه
نوره:تكفى بابا يسبح
فيصل:خلها تسبح
سلمان:ياعمي وين تسبح منت شايف بطنها؟
فيصل:عاد حامل وش تبينا نسوي اسمعي كلام زوجك
سلمان :والله ثم والله لو انك مو حامل لا تخليك تدخلينه من الظهر
رايد:مطفوقه اختي اعرفها
رفعت حاجبها نوره:صدقني اخذتها منك
رايد:إلا والله الي تخسين
سلمان:ورع أقصر صوتك عليها
الجده:عاد نوره خط احمر
نايف ضربها بخفه مع رأسها :وعوه صدق
سلمان:ياهوه أقصر يدك لا أقصها
نوره:اخ يازيني بس مطنوخة الزين كله والدلع والحنان
نجلاء:انشهد
سلمان :اتفق مطنوخة الزين
فيصل: م اكذب بس فعلاً الثقه بمكانها
نوره :اويلي فديتكم
فهد:يازينك
عطته نوره بوسه بالهواء:فديتك عمو
سلمان نزل يدها:ياهوه وش قايل أنا
هايف: جاكم الرجل الغيور
سلمان:شعور الغيره يوجع حتى لو اقرب ناسك
هايف :لا وين
سلمان :نشوفك عاد بكره ليا تزوجت حتى لمى منت مخليها تتكلم معها
هايف:اهيب كيف عرفتني
لمى شهقت:ياهطف خير ،وتقولها قدامي بعد! لو انها وراي زين
هايف: هههههههه عادي سامحيني
لمى :عشانك اخوي
هايف :كفو
-جاء وقت العشاء وتعشوا ،راحوا ينامون الكبار ،وبقوا بس البنات والعيال،سلمان :ياعيال م يبي لها سباحه
فز  هايف ينزل تيشرت ورماه على لمى وركض للمسبح:م تدخلون قبلي،سلمان نزل تيشرته ورماه على نوره:معك
كلهم نزلوا تيشرتاتهم وفزوا المسبح ،همست لجين،ياحظكم بنوتات بتسبحون كلكم إلا أنا واختي ،رند:ليه شفيك
لجين بهمس لهم :حسبي الله عليها الدوره م داهمتني إلا امس
فطسوا ضحك البنات عليها. نوره:اخخ بطني ،حظك وحظي نحس
لجين:اي ايه اضحكوا الله يبلاكم

رهف؛بكره شرايكم نسوي تأن؟نوره:قدام ، بس بدخل يديني كذا بالمويا ،بنات أنا جايبه فعاليات وكذا شرايكم نقول نحطها عند المسبح ونصور
لمى:قدام بس العيال بيخربون علينا
نوره:تبوني اطلعهم لكم؟
رند:تكفين نوره:ابشري ، ياشباب ماودكم ب اكل واشياء بارده
العيال كلهم :إلاااااااا

نوره:طيب اطلعوا تروشوا وحنا بنجهزهم بالجلسه الي عند المسبح ونصور
-عند العيال
خالد:والله ياعيال يالبنات عندهم أشياء واكل لذيذ
سلمان:قومو خلونا نأكلهم
طلعوا كلهم وقاموا يسبحون
عند تركي وسلمان،تركي:ياسلمان اخلص علي
سلمان :ثواني
راح تركي ل رايد:ما خلصت انت
رايد:انقلع توي داخل
-خلصوا كلهم وراحوا عند البنات
سلمان :الله الله وش ذا الحلاوه وش ذي الزين والتجهيزات الزينه
رند:كله من حرمك
جاء سلمان من وراها وباس رأسها:جعلني فدا بس
نوره:عندي لكم رأي يعني
سلمان:امري وتدللي
رغد:يالله سلمان مو وقت مغازلتك خلي نوره تقولكم
سلمان: م غازلت!
نوره:اش خلوني اتكلم
رايد:تكلمي يالاميره
نوره: شرايكم بكره نسوي تأن يعني من الساعه ثنتين الظهر لين بعد العصر
هايف:ليه مو الساعه 12 الظهر ؟
نوره:يمال الهجاد من يطلع بهالشموس الي تذبح
ضحكوا كلهم  على كلام نوره،سلمان:صادقه من يطلع بهالشموس ؟
هايف:القي رأيي لكم يعني
لمى:حبيبي هيوف وفر رايك لنفسك
وعند حبيب قلبنا الي غار من دلع لمى نايف 🤭(كوبل جديد)
-
جلسوا يأكلون ،سلمان:حبيبي نوري وش تبين عصير؟
نوره:رمان
سلمان مده لها :سمي
جلسوا كلهم يشوفون حنية سلمان ع نوره رغم حملها إلا انه نفس التعامل وزاد
محمد :يالله الله يرزقني بزوجه،حسبي الله عليكم ي سلمان ونوره تخلون الي يكره الزواج يحبه ومتلهف عليه
نوره وسلمان ضحكوا يناظرون بعض:ههههههههه شدخلنا حنا
محمد:أسلوبكم مع بعض يخلي الواحد يبي الزواج
نوره:يلا شد حيلك وتزوج ،معك اختك الثالثه
محمد:م تقصرين بس بعد زواج رنوده ،بتلقوني بإذن بعده بيومين عقد قراني
ناظروا بعض لجين ومحمد ،وفطس ضحك محمد،سلمان :شفيك انت؟ انهبلت
محمد :ولا شي ،خلود وين توته
خالد:توته نايمه شفها منصرعه دخلتها المسبح وطلعت
مافيها حيل وهي تشرب شربت عصير ونامت
محمد:تكفى بقومها
رهف:لا تكفى ان قامت مالها خلق لايشي وبتجلس تأكل ايسكريم ويعورها
محمد:عاد شنسوي بأنتاجكم
خالد:نشوف إنتاجك عاد انت ،يازينها بس
سلمان:المهم ان إنتاجي بيغطي عليكم كلكم
تركي:عاد انت انشهد
نايف:دزو بس لا انت ولا هو أنا بيطلع حبيب أبوه مثله
لجين :ايه بيطلع ابو راس مثلك
فطسوا ضحك على كلام لجين،ضربها بخفه نايف :نشوف ورعك ليا تزوجتي انتي وش بتسوين
نوره:خلاص غيروا ع السالفه
رند:بروح اجيب لي كوب بالمطبخ زجاج فيه؟
نوره:اي يروحي فيه
راحت رند وبعد مده لحقها تركي
عند رند وتركي -
تركي:هلا ومسهلا فالزين
رند ناظرت له بأبتسامه :هلا فيك تركي :مو حرام تحرمينا هالكشخه ؟
رند:ههههههههه من اليوم ملاحظه انك تتأملني

تركي قرب منها لين حشرها :م ألوم نفسي ملاك قدام عيني وأحرم عيوني من شوفتها
لمست رند خده:هههههههه لا مو حرام ح ألومك فعلاً اني ملاك
تركي حشر وجهه بعنقها :انشهد
رند وأناملها بشعرها :ههههههههه خلاص تروك الحين يجي احد يشوفنا
رفع وجهه تركي وعينه ع شفايفها :ليا شافونا عادي حلال لبعض انتي حلالي وانا حلالك
رند:حت....ماكملت كلامها إلا وقبل ثغرها بقوه عن الي ماسك نفسه من اولا لا يبوسها قدامهم عض ع شفتها عشان تبادله بس م بادلته وعض مره ثانيه وبادلته
بادلته وقبل اقوى ،،ضربته ع صدره تطلب النفس
بعد عنها وحط جبينها ع جبينه :شسويتي فيني
وش ذا الثغر المعسول؟هذا ثغر ولا عسل؟
رند بخجل :الي تبي
تركي:اخخ بس احبك وقسم احبك ،بروح عشان م يشكون فينا جاء بيطلع تركي ،رند:تركي
تركي لف لها:عيونه
رند نزلت رأسها بخجل :احبك
رجع تركي لها:ههههههههه ايش
رند بخجل ؛الي سمعت
تركي :تكفين عيديها
رند والخجل طاغي حيل عليها:احبك
دخل وجهه تركي بعنقها يقبلها بقوه،،وحضنته رند وشد تركي ع حضنها لدرجه كان بيدخلها بضلوعه من كثر الحب لها
رند:بعد عنه شوي ياسته مع خده وركضت ،تركي والله م اخليها لك
بالجلسه برا-
رند :جيتكم
سلمان:وين تاخرتي
رند:يالله رحت دورة المياه (يكرم القارئ)
سلمان:طيب اجلسي
-
تركي طلع من الباب الخلفي  وجاء من الباب حق الشاليه الأساسي عشان م يشكون فيه،دخل وجلس معهم
خالد:وين رحت انت
تركي:قريب هنا
سلمان :ياشباب م ودكم نرقد عشان بكره نروح نجيب الفطور بدري؟
كلهم:إلا والله يبي له
هايف:الله لايهينكم شيلو حوستكم
نوره:حيوان
-
شالوها البنات ودخلوا ينامون -برا عند السياره عند تركي وسلمان،سلمان :وحشتني هالجلسه أنا وياك وحقت البر
تركي:اي والله ،احسن شي اخذتوه

You are reading the story above: TeenFic.Net