بارت 22

Background color
Font
Font size
Line height

بعد مده طلع سلمان يرجع بيتهم وراح رايد يعطي نجد نوره :بنتك ،اخذتها نوره بدون م تناظره وراحت فوق غرفتها ودخلت عليها لجين.:هيلو قلبي
نوره بغصه :لجين تعالي ابيك
لجين جلست على السرير و ارتمت نوره بحضنها منفجره بالبكي :نوره شفيك؟
نوره ببكاء :اهخخخ يالجين قلبي يعورني ماني قادره أتحمل بعده ماني قادره والله مشتاقه له مشتاقه لحضنه مشتاقه لنوووووومي معه مشتاقه لكل شي فيه مب قادره أتحمل بعده بس قلبي الله يلعنه عيا عيا يخليني أترضى معه ابي ملكة نااايف تجي بسرعه ماقدر أتحمل اكثر من كذا والله مو قادره ودي أعاتبه بس ارجع له بس شسوي علميني علممممممممممممممميييييييييننننننننيي
لجين جاتها البكيه بس ماودها تبكي قدام أختها طول عمرها كتومه :معليك ياقلبي انتي الله يارب يقرب قربكم ويبعد بعدكم قومي وضي وصلي لك ركعتين شوفي بنتك قدامك كيف مصدومه من فضفضتك مصدومه من بكاءك قومي والحين حامل بعد لازم تكونين قويه عشان عايلتك لاتسمحين لا لبشرى ولا تميم ولا غيرهم يخربونها لك لازم تحافظين على عايلتك لازم قومي وانا اختك صلي وادعي ترا ربي مستجيب الداعوت قومي ياعيون اختك انتي
رفعت نفسها نوره قامت :الله يسعدك مثل م اسعدتيني بكلامك محتاجه احد يقولي كذا وقسم بقوم يارب تقرب هالقرب ،قامت نوره توضي وتصلي وجلست تدعي وتخشع خلصت ونامت على سجادتها بدون شعور شافتها لجين نامت ماحبت تقومها اخذت نجد معها عشان يزعجونها ونزلت تحت لقت امها ونايف :السلام عليكم
عايشه ونايف :وعليكم السلام
عايشه :متى جيتي ماشفتك
لجين بضيق :عند نوره يروحي عنها
نايف :شفيها وينها؟
لجين:سمعت كلام بين رايد وسلمان انهم مشتاقين لها ويفضفضون لبعض عن شوقهم لها وراحت تفضفض لي انها حتى هي مشتاقه له بس ماودها تتكلم ودها تكابر ودها تكشف حقيقة بشرى وينتهي زعلهم خليتها تصلي ركعتين ونامت على السجاده بدون شعور
نايف :بخير هي فيها شي ؟
لجين:مكسوره مكسوره
عايشه:ياجعلني فداها والله الله يارب ترضي قلبها
الكل :امين
~العصر ببيت فيصل~
فيصل:يلا نايف وينك؟
فيصل نزل :جايك جايك
نايف صور على نفس المغسله الي شافها ل لمى وارسلها :جايك ياحبيبة القلب ،دخلت لمى وشافت انه نايف عضت على شفتها :انتظرك ياحبيب القلب
نايف :تجهزي ياحب
لمى:لعيونك تم ،نزل نايف

نوره طلعت من المطبخ بالمبخره:صبر تبخروا ،بخرت ابوها ونايف وتركت رايد حطت المبخره على جنب بمعنى لرايد بخر نفسك ،طلعوا نايف وفيصل ورايد لبيت عبدالله
لجين :احس واو من زمان عن الأعراس والمناسبات
نوره:اي والله ،فجاءه سمعوا البيت راحت نوره فتحت الباب وكانوا نجلاء وبناتها :السلام عليكم
نوره:يامرحبا بخالتي
نجلاء حضنتها :يامرحبا فيك
نوره :حياكم الله. شافها سلمان من شباك غرفته بكامل أناقتها وجمالها الزايد وشعرها الي يحبه بس غمض عيونها من أختفت من قدامه وعض على شفته ونزل مع أبوه وعمه
~بيت تركي وهايف ~
هايف فتح لهم الباب وشاف الجد وفهد وخالد وفيصل ورايد ونايف  ومحمد وسلمان :ترحبوا تراحيب المطر
الجد:البقى ،دخلوا داخل واستقبلهم تركي بالبخور  ونطق بصراخ وتراحيب :ااااااااااااااررررررررححححححبووووووووا
ثم ااااااااااااااررررررررححححححبووووووووا تراااااااحححححيب الممممممممممممممطرررررر
الجد :البقى ياولد عبدالله ،جلسوا ودار عليهم تركي بالبخور ،فيصل:اخباركم
تركي:الحمدالله ياعمي
هايف :انتم اخباركم
الجد :طيبين
هايف :عساه دوم
الجد:تدومون
فيصل :ياتركي وهايف
تركي:سم
هايف :لبيه ياعمي
فيصل :جايكم اخطب لمى اختكم لنايف ولدي على سنة الله ورسوله
هايف وتركي ناظروا بعضهم :لبيه؟
فيصل:مثل ماسمعت وماعليك هو بس عقد قران والعرس بعد م يتخرج هو ويتوظف
هايف ابتسم :هههه والله نتشرف ونايف اعرفه معرفة عمر وخوه بينا لاتنكر
تركي:اي والله انه رجال ومواقفه شفناها معنا ومع خواتنا بس تعرفون الرأي الاول والأخير لها
نايف:من حقها شاوروها وقولو لنا
تركي وهايف  قاموا يروحون لها نطق تركي:الله يكتب الي فيه الخير
الكل بهمس :امين ،دخلوا هايف وتركي على لمى بالمطبخ وفزت:هلا
تركي :اجلسي نبيك بموضوع
لمى بغباء لانها عارفه الموضوع وسامعه الكلام :ايش هو
هايف:نايف خطبك
لمى سوت نفسها غبيه:ايش؟
تركي:مثل م سمعتي وحنت جايين ناخذ رأيك لان اهم شي هو سواء وافقتي ولا رفضتي نايف تعرفينه مايتغير على احد وتعرفين طبعه معك ومع الكل طيبته وتعرفين أسلوبه يعني مايحتاج تستخيرين
لمى خجلت ونزلت رأسها :الي تشوفونه
هايف:يعني نقول مبروك
لمى ناظرته بخجل :نقول
تركي وهايف حضنوها :مبروك مقدما
لمى:الله يبارك فيكم ،طلعوا هايف وتركي ولمى راحت تركض لغرفتها بفرحه وتنقز على السرير :اخخخخ اخيرا اخيرا ياقلبي صدق
~مجلس الرجال ~
دخلوا هايف وتركي :مبروك مقدما
ناظرهم نايف بذهول وفرحه وحضنوه يباركون له :مبروك مبروك

نايف :الله يبارك فيكم
الجد :اجل نترخص حنا
تركي:حلفت ما تروحون إلا عساكم والم (جاهز)
الجد:لا يابوك مره ثانيه
تركي:عشاني ياجدي
الجد:مانقدر نقولك لا ابشر
تركي فرح:الله يحيكم
فتح جواله نايف يراسل لمى:يوم يومين ودبلتك مايلبسها إلا أنا وبتكونين حلالي ،دخلت لمى على المحادثه ع طول :وانا انتظرك ياحب
نايف :ياااحظي ويااكبر فرحتي والله
لمى:ياحبيبي انت ،بشوف وجهك كيف صاير
نايف صور وجهه الي كانت الفرحه واضحه فيه :ههههههههه واضح
لمى شافت وجهه وكيف صاير رزه وأنيق بالشماغ والثوب لانها تعودت دايم تشوفه بس ببدلات وبناطيل نادر يلبس ثوب :ياحبيبي انت واضحه الفرحه فيك
نايف:ههههههههه اكلمك بالحلال ياحبي
لمى:انتظرك
نايف:❤️💍⏳
لمى :💍
~بيت فيصل~
عايشه :حيا الله من جانا
نجلاء وبنانا :الله يبارك بك
نوره جت هي والقهوة:تو مانور بيتنا
رغد:البيت منوره باهله
عايشه:ياحبيبتي انتي ،لجين دقي على لمى ورهف يجون
لجين:ابشري
نجلاء:وينك يانوره ماعاد صرنا نشوفك
نوره بكذب :موجوده بس ماصرنا نشوفكم انتم
نجلاء :م اقصد كذا
نوره:اجل ايش؟
نجلاء:لين متى تحرمينا شوفتك؟نبيك ترا البيت والشقه بدونك ولا شي
نوره:قريب باذن الله عندكم يوم يومين
نجلاء:يارب انشاء الله
نوره:عاد حتى انتم لا تقطعونا من زمان ماجيتونا

رند:كلنا ببيت واحد بس الفرق شقق فقط
عايشه:صادقه بس وينكم
لجين :صح
نجلاء:عاد أنا وياتس نشوف بعض كليوم وكل شوي
عايشه:هههه صادزه بس لازم نسوي جمعه مع البنات
دخلوا رهف ولمى:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عايشه:حياكم
ودخلت الجده استقبلتها نوره:الحين فعلا توه نور بيتنا
الجده:بوجودتس يابنتي
نوره قبلت خدها :لاوالله بوجودك
الجده جلست :يعني قاطعتني ماتقولين عندي عالاقل جده اجي لها حتى لو انتي زعلانه
نوره :اجيك باذن الله

الجده:متى؟
نوره:قريب باذن الله
الجده:ماتبونا نروح لبيت عبدالله عند العيال؟
عايشه:أنا اقول لفيصل يجون انتي بيذبحك البرد ياعمتي من اليوم تمشين لو اني داريه انك بتجيني جيتك أنا وجبتك على عربيه
الجده:ترا توني شباب
لمى:العيال حلف عليهم تركي وهايف يتعشون عندنا
الجده:ايه م يخالف يخلون المطعم يجي هنا
نوره:بروح أتجهز لعمي فهد مشتاقه له حيل
الجده:ما اشتقتي لجدك وأخوك وزوجك؟
نوره:مادري،راحت نوره قبل تجبرها جدتها ولبست فستان اسود شتوي مخمل مخصر على خصرها وسوت شعرها ويفي وحطت روج احمر وبلاشر وماسكرا وايلاينر واخذت جلال صلاه عشانه الفستان ماتقدر تطلع فيه كذا قدامهم ونزلت لقت العيال والكل مجتمعين فتح عمها فهد حضنه وحضنته بقوه وقبل كتفها فهد :مشتاق لك
نوره :مو كثري ،بعدت نوره وجلست بين ابوها ونايف :اخباركم
الكل: تمام
خالد:اخبارك نوره
نوره بابتسامه :تمام وانت
خالد :بخير
تركي وهايف :علومك ماصرتي تجينا
نوره :الحمدالله بس اشغال
هايف:عذرك معك
فيصل حضن كتفه وناظرته بابتسامه تحط يديها على يده
نايف قام يصب قهوه للكل ،فهد:وينها نجيد؟
نوره :ههههههههه نايمه
فهد:قوميها لي مشتاق لها
نجلاء:صح ماشفتها
نوره قامت :ابشروا ،لاحظ الجد اختفاء نوره وناظرهم :مايمديكم تخلوها تتصالح معنا؟
فيصل:قريب باذن الله
الجد:لمتى تشوف حفيدتي ماتسلم علي ولا تجيني ولاتعرف فيني
لجين بحده ناظرهم :الي صار لها مب سهل
رايد:لمتى الزعل؟
نايف:قالكم ابوي قريب
تركي:تبون الملكه بكره ؟
نايف بسرعه :ايه
هايف غمز له:ههههههههه شفيك مستعجل ؟
نايف :لا ادري
فيصل:تبونه بكره ؟
تركي:ايه مناسب
فهد:شرايكم م تسوونه بالبيت ؟
الجد:ليه؟
فهد:خوذو شاليه احسن
تركي:مع عمي فهد احسه حلو بعد إذا بتعزمون البيت مب مكفي
فيصل :خلاص أنا باخذها
هايف :عمي حنا بناخذها
فيصل:وعلي بالحرام ماياخذها غيري
تركي:ياعمي تكفى
الجد:عمك حلف خلاص
تركي:الي تشوفونه ،بعد مده نزلت نوره هي ونجد وكانت ملبستها شورت جلد مع هاينك اسود وجاكيت كحلي :جيتكم ياجدي فهد ونجلاء
فهد فتح حضنه لنوره ونجد:تعالي ،راحت نوره جلست جنب عمها وشال نجد يقبلها بشوق :مشتاق لك ياعيون جدك انتي
سلمان كان طول الوقت يتأمل نوره وده ياخذ قبله من ثغرها الأحمر وده بكل شي فيها غار عليها من شاف شعرها المنثور على جسمها الطويل وكانت ايه بالجمال
-

كان مايشوف احد غيرها يراقب تحركاتها يراقب ضحكتها يراقب وجهها يراقب جمالها وشعرها شد على يده وغمض على عيونه،لاحظته نوره شد على يده وقبض عليها وعاض على شفته بس مابيدها شي ودها الان تروح بحضنه بس😞
دق راعي المطعم على تركي وبلغه انه ورا وقفل:هايف نايف تعالوا ساعدوني
نايف:ابشر بالنسيب
تركي فطس ضحك وكلهم :ياخبل ياحمار انت نسيبي مو انا
هايف مسح دموع الضحك :ههههههههه خلاص لاحد يضحك على عشيري
نايف:عادي كله واحد بالنهايه عيال عم امش بس ،راحوا يجيبون الصحون وكانوا اثنين واحد لهم وواحد للحريم حطو واحد على الطاوله وواحد بالمجلس الثاني للحريم وجلسوا يتعشون، وبعد مده قاموا يغسلون وجت الخادمه تشيل الأكل ودخلت ،الجده:مشتهيه شاهي نوره
نوره نزلت نجد بحضن امها :يه متشهيته وارفض؟ تبشرين ياعيون نوره انتي
الجده:أبوس عيونتس
نوره:ياحبيبي انتي ،راحت نوره تسوي الشاهي وجات خلت نايف يصبه وجلست هي ونايف قام يصبه ،فهد انسدح على رجل أمه:مابي شاهي ابي حضن امي
الجده تلعب بشعره:فديت هالراس وانا امك
فهد:مافقدتك يمه
فيصل:فهد تذكر يوم اني اجي أنا وياك وعبدالله الله يرحمه  من المدرسه ونتسابق من يجلس على رجل امي ومن يبوس رأسها ؟
فهد:ايه والله صادق كنا نتسابق من يجي اكثر لامي وقتها إذا نطلع من المدرسه نتسابق من يركب السياره قدام ويبوس راس ابوي اول واحد وكنت انت اول واحد توصل والثاني عبدالله الله يرحمه والثالث أنا كنت ماحب اركض
رند ضحكت :ههههههههه ليه يبه؟عاد ماشاءالله اخواني يركضون كثير
فهد:لاني ماحب ووقتها قبل كانت رجلي مكسوره من ساقي وخلاص شفت وصارت م تعورني وكنت اركض بالمدرسه بس بالطلعه يجيني كسل
الجد :يالله كانت ايام ماتتفوت ههههههههه
فيصل :ههههههههه وفوق ذا كله إذا حضنا امنا ابوي يغار يقول لاحد يحضنها ذي حبيبتي
تركي:اها وللان وش الي تغير للان يغار
الجد :ما ارضى
سلمان :ياحبيبي حنا أحفادها
هايف:تمنعنا لا
محمد غمز لهم قبل يلا الجد وقام يحضن جدته :احبتس جدتي
الجده بادلته:يازينك ياوليدي
الجد :ابعد مناك
محمد :مانيب مبعد
الجد:حميد ابعد
محمد مسك ضحكته من بينت عصبية الجد:والله مابعد جدتي انت شتبي
الجد:ابي زوجتي
الجده :انت دايم معي خل حميد معي
محمد بخبث لجده:معتس ياحبيبتي انتي معتس
الجد صرخ بخفه:حمميد ابعد. احسن لك

محمد بعد من ضربه جده بالعصاء من ورا وجلس يحك مكان الضربه وهم فاطسين الضحك
لجين:اهخخ يمه بطني
محمد:يالخبله بدال لاتضحكين على زوجك دافعي عنه
لجين سوت نفسها معصبه :جددددي ليه تضربه؟
الجد ضربها مع ركبتها بخفه:يلا خوذي انتي
-

فيصل:وين يابوي وين اجلس
الجد:يابوي الساعه وحده الليل ماباقي شي على صلاة الفجر ودي ارقد
فهد:يلا معك يابوي ،بعد مده بدو يختفون واحد واحد ومابقى غير البنات فقط بالصاله ،لمى:بنات ماصدق بيخلون الملكه بكره وانا ماعندي فستان
نوره:عندي فستان فوشي يجنن بليق عليك وقسم مالبسته حتى ماخذته لبيتي في بيت اهلي ناسيته مع الدبش ولا لاحظته إلا قبل شوي
لمى :عادي اخذه؟
نوره:الي لي لك فداك خوذيه،فزت لمى تحضن نوره ،بعده مافيه غير لمى وراحت بيتهم والكل نام إلا معاريسنا يراسلون بعض
~محادثة لمى ونايف ~
نايف ارسل :صاحيه؟
ردت لمى على طول :ايه
نايف:مب قادر انام من كثر الحماس
لمى:ولا أنا
نايف:اخيراً يالمى بتصيرين حلالي اخيرا ودي اجيك أحضنك
لمى:لا خير إذا صرت حلالك سوي الي تبيه
نايف ابتسم بخبث:متاكده؟
لمى:ياحيوان لا
نايف فطس ضحك :يالله مره متحمس
لمى :وربي اكثر
نايف:كنتي تقولين نايف انت بتلعب علي مب ماخذني واليوم الثاني شفتيني ببيت اهلك
لمى:فعلا رجال
نايف:ليه قبل ورع؟
لمى:لا حبي ماقصد رجال واجمل الرجال
نايف:يابعد هالدنيا،جلسوا يتراسلون لين جاء الفجر وناموا

الصبح عند لمى تحديدا 8:30~
صحت لمى بنشاط وحيويه وروقان دخلت اخذت شاور العروسه فعلا وطلعت بعد ساعه صلت وجلست على الكرسي مشطت شعرها وخلته على راحته وبدت ترطب وجهها وجسمها وانهت عنايتها بالمسك الي حطته على أماكن النبض وعنقها وعطر وقامت تفتح الشنطه ترتب أغراضها واكسسواراتها وأنهت شنطتها بالمبخره والكعب
وقفلتها واخذت عبايتها وشنطتها الصغيره والكبيره وجوالها وطلعت الصاله لقت هايف جالس وكان جايب فطور من برا:صباح الخير
هايف:صباح عروستنا صباح النور
لمى خجلت من كلام هايف:واو جايب فطور من برا
هايف:ايه عشان الناس قد هم قاموا وافطروا لاكن باقي كم شخص اغلبهم راحوا الشاليه
وسعت لمى عيونها بصدمه :أما
هايف:اي والله
لمى:اوله من راح الشاليه
هايف:عمي فيصل وعياله ونوره ولجين ومحمد
لمى:يلا خلنا نفطر بسرعه عشان نمشي
هايف:شبعان توني داقه ثنين شاورما دجاج مع حمضيات
لمى ضحكت :اما عاد جايبلي فلافل ودجاج شاورما تبي الرجال ينحاش مني انت
هايف :عندي لك رأي
لمى:يلا القي رايك علينا
هايف:شرايك ناخذ أغراضنا ونمشي واصلا يمديك تأكليهم الشاليه تبعد عنا 40 دقيقه
لمى:تتم بس بمر جدي وجدتي اصبح عليهم
هايف:يلا وانا بشيل شنطتك وأركب على ماتجين
لمى :تممم ،شال هايف الشطنه وركب سيارته ولمى نزلت عند جدها وجدتها الي كانوا بالحوش يناظرون خالد وسلمان يشيلون الأغراض ،الجد:ياويلي ويلاه شيلوا اخلصوا
نزلوا فهد ونجلاء :وراك يبه؟
بيرتفع ضغطي من عيالك من اليوم يشيلون وعيو يخلصون
رهف:روق ياعمي ريلاكس
الجد:وشنهو ذا كلارس مدري رلاكس
رهف:هههه جدي مو كذا ريلاكس ريلاكس يعني اهداء
الجد:مادري من وين تجيبون كلماتكم ذي
لمى نزلت وشافتهم وقبلت راس وجدتها جدها وفهد ونجلاء :صبحكم بالخير
نجلاء:صباح النور ياعروستنا
لمى خجلت :ههههههههه ،شيسوون ذولي
رهف:هههه جدي قافله معه منهم عشان يشيلون الأغراض
مر تركي بسيارته هو ورند وفتح الشبابيك شافهم:صبحهم بالخيرات
الجده:صبحكم بالنور
تركي:اي اي شل انت وياه شل
رند:هههه اهخ ماصدق والله
خالد:برجال توكل بس
تركي سكر الشبابيك :ههههههههه مناك بس
سلمان صفق يدينه ونزل:خلصنا جد
الجد قام  بيركب :اخيرا مابغيتوا
خالد:رهف وتين يلا
سلمان ركب سيارته:فيه احد بيروح معي؟
كلهم:لا
سلمان شغل سيارته:اجل يلا وانتبهوا من الابل على الطريق
فهد:معليك حتى انت انتبه
سلمان حرك وصرخ :معليك ،بعد مده كلهم وصلوا
~الشاليه ~

نوره طلعت هي ونجد وكان الجو دافي وكانت لابسه فستان صيفي وردي هي ونجد ولجين وطلعوا لهم بالصاله :هيلللللوووو
كلهم وسعو عيونهم من جمال الفساتين والطقم ،عايشه :واو ماشاءالله
محمد:بيركفتو
نايف:اففف متى يجي الليل ذا
رايد:يرجال اصبر مافيك صبر انت
نايف قام شغل سماعات الشاليه وحط هز:فيني طاقه ،بعد مده دخل هايف وشاف نايف يهز رفع ثوبه على خصره وانظم معاه ودخل معهم تركي وكانوا البنات فاطسين ضحك ويصورون والباقين يضحكون ماحسو يوم الجد طفى الاغنيه:بس يلا الان بيجون العمال انتم يالبنات ادخلوا سلمان ورايد روحوا شوفو برا الهايلوكس فيه الذبايح ودوهم الطباخ هايف ونايف :شوفو العمال والزينه تركي وخالد اشرفوا على العمال بعد
محمد:أشوى ماحطيت لي أنا بعد
الجد:لا ياوليدي رح جب المغاسل خلهم ينظفون مجلس الرجال وصالة الحريم
لجين ضحكت :ههههههههه لو انك ساكت ابرك
محمد:اي والله ،بعد مده الكل توجه على مهمته
-
~غرفة البنات والأمهات ~
لمى:بنات بليز وحده منكم تفتح الباب الميكب ارتست والهير ستايل برا
لجين :معليك علي بروح أنا ،طلعت لجين وكانت معها جوالها وتتمايل على اغنيه وكانت بتروح تفتح الباب بس حست بيد تسحبها لمكان ضيق وكانت خايفه بس تطمنت :حيوان ليه تخوفني
محمد حاوط خصرها وشدها يقرّبها له :تتمايلين واشوفك واسكت
لجين:ياويلي بروح افتح الباب
محمد :قبل اخذ حقي
لجين :وش؟.... ميل راسه وقبل ثغرها محمد بهدوء قابلته لجين قبلته وبعد عنها :هذا بس عشانك تمايلتي عاد شوي وش يصبّرني لكشختك
لجين:ههههههههه عادي اصبر
نزل محمد راسه لعنقها يقبلها ونطق:اهم شي ماسكت روحي افتحي الباب
لجين:غريبه اول مره تتنازل

محمد:شوي الوعد
لجين راحت:هين احلم بس
محمد:تشوفين ،راحت لجين وفتحت الباب لهم سلمت عليهم ودخلوا :السلام عليكم
البنات بابتسامه :وعليكم السلام
ميكب ارتست :كيفكم
البنات :تمام وانتم
كلهم:تمام
ميكب ارتست :تبون نبداء الان؟
نوره:اي عشان يخلصوا لان مافيه وقت أصلا
ميكب ارتست طلعت أغراضها :تمام بس مين العروسه؟
لمى بخجل :أنا
ميكب ارتست :ياحلاوتك ماشاءالله تعالي
جلست لمى على الكرسي وفلت شعرها وبدو يسوون شعرها والميكب اما البنات كل وحده تسوي نفسها بنفسها ،نوره:بنوتات فستاني كحلي وش احط روج
رند:نووود حطي محدد نود مع روج نود وتنت بس خليه مات عشان القلوس بيروح بسرعه
رهف:تفهمين رنود صادقه رند
رغد:بنات ابي روج احمر

نوره :واو شكله لوكك بيطلع نار حريقه
رغد:مو زيك بتطلعين اجمل
لمى :بنات اسوي تتروا؟
لجين :ايه أنصحك
لمى للهير:ابي تتروا
نوره خلصت ميكبها وشعرها :بنات تكفون خلونا نخلص بسرعه عشان نوقف على الاستقبال
رهف:الساعه كم؟
رغد:2الظهر
رهف :حلو
نوره :اجل بقوم اجهز نجد وانومها
لجين :خليها أنا بجهزها
نوره:يوه الله يوفقك يارب
لجين :وياك قلبو ،قامت لجين وغيرت لنجد البامبرز حقتها ولبستها فستانها الأسود الشتوي وربطت شعرها ونومتها بغرفه ثانيه :خلاص تمت المهمه
نوره:روحي الله يوفقك
جت نجلاء:بنات فيه وحده تضبط الايلاينر ؟
نوره:أنا عمه
نجلاء قربت من نوره وجلست:زينيه لي تكفين
نوره:عمتي حبيبتي لاتقولين تكفين بس ابشري
نجلاء:الله يسعدك ،كحلت نوره نجلاء وقامت تكمل باقي مكيبها
رهف:طلبت قهوه وحلا من دانكن عشان نروق
رند :عاد وقته
نوره :بقول لنايف يجيبه مانقدر نطلع دام فيه عمال
لجين:خلاص قولي له ،دقت نوره على نايف وقالت له طلع نايف جاب الطلب وطق الباب :ياولد
نوره:جيتك ،فتحت الباب ولاحظ لمى وعض شفته يهمس لنوره:الله يلطف بقلبي صدق
نوره لفت ورا وشافت لمى واضحه وقفلت نص الباب تهمس لنايف :ياحيوان انقلع
نايف ضحك :ههههههههه ،راح نايف ورجعت نوره صبت القهوه للبنات بدو يأكلون دونات ويشربون قهوه، خلصوا راحوا الهير ستايل والميكب ارتست
~العصر بمجلس الرجال ~
الجد قفل جواله :واحد منكم يفتح الباب للشيخ
محمد قام :أنا ياجدي ،راح فتح الباب وسلم عليه ودخله المجلس :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ألشيخ جلس وقام هايف يقدم له الحلا والقهوه وجلس يتقهوى لين مانطق :وين ابو العروسه وين العريس ؟
تركي نطق بغصه:ابوها متوفي أنا اخوها
الشيخ:ماقصدي لاكن الله يرحمه تعالوا جنبي
-
بالفعل جاو جنبه ونطق الشيخ:امسكوا اياديكم وانطقوا معي
الشيخ :زوجتك اختي على سنة الله ورسوله
تركي: زوجتك اختي على سنة الله ورسوله
الشيخ :قل قبلت
نايف نطق يفرحه :قبلت
الشيخ :وعلى المهر المتفق بيننا
تركي ونايف:على المهر المتفق بيننا
الشيخ :الف مبروك بارك الله لكما وجمع بينكما بالخير ،وقع هنا ،وقع نايف وعطى الكتاب هايف لتوقع لمى راح هايف للمجلس ولقى رهف ولمى جالسين :وقعي ياعروستنا ، ابتسمت لمى تشوف توقعيه واسمه وقعت لمى وحضنها هايف:مبرووووك ياعروق قلبي
لمى بادلته الحضن.الله يبارك فيك،حضنتها رهف بقوه :مبرووووك ياعيوننني انتي
لمى :يبارك فيك ياحبيبتي انتي ،راح هايف مجلس الرياجيل يعطي الشيخ الكتاب ،سم
الشيخ :سم الله عدوك ،يلا تبون شي؟
فيصل :اجلس ياشيخ

الشيخ :مره ثانيه عندي موعد والله
فهد:اجل كيفك ،سلموا عليه وقاموا يباركون لنايف
عايشه دقت على فيصل :خلي نايف يدخل يلبسها
فيصل :تمام ،قفل وراح لنايف :روح ادخل
نايف فز بتوتر :ا ابشر يبه ،دخل هايف وقاموا الحريم يزغرطون وجاء جنب لمى وكانت هي محمره خدودها ووجهها من كثر الخجل وهمس لها :مبروك علينا
لمى:يبارك فيك
نايف:يالله قد ايش فرحان
لمى:مو كثري
تقدمت نوره بالدبل ونطقت :يلا لبسو بعض ،قدم نايف يده واخذ الدبله يحطها بيد لمى وبعدها لمى تقدمت اخذت الدبله ولبستها نايف وكانت ترتجف دخلتها وحضنها نايف ،صرخوا البنات:اووووو،واووووووو،
همس لها نايف :ياحظي والله،اما لمى مب قادره تنطق شي من كثر من انه الخجل مسيطر عليها ،بعدها طلع نايف وبدوا الضيوف يجون من حريم ورجال وبدو القهوجيات يقدمون الضيافه من مشروبات ترحيبيه وقهوه وحلا وغيرها ،بشرى كانت جايه ومسكت رهف نوره :شوفي بشرى جايه
نوره:بوريك فيها ،راحت نوره المطبخ دقت على ابوها ورد:ألو يبه
فيصل:هلابك
نوره:اسمع إذا راحوا كل الضيوف لاتخلي ابو بشرى يروح
فيصل عرف مقصدها :ابشري
نوره:بشروك بالجنه ،قفلت نوره ووقفت تصور نفسها وترسله ستريك دخل عليها سلمان لان الجد أرسله يجيب فناجيل زياده تصنم مكانه من طلتنا وأناقتها وفخامة طلتها بس ماكانت داريه عنه رفعت رأسها وتصنم اكثر من شاف وجهها الي زايد حلاه :ن نوره
نوره نطقت :نعم
سلمان:ممكن اكلمك
نوره:شوي مو الحين ،دخلت عليهم بشرى وحبت نوره تقهرها قربت من سلمان ومسكت يديه :حبيبي شرايك بطلتي اليوم
سلمان مادرى انه عشان بشرى :تجنننين مأخذه قلبي
بشرى :واو لقيتكم شتسوون
سلمان:شدخلك زوج وزوجته
بشرى :يعني مافاد فيكم الفبركه؟ سلمان احبك
سلمان :أكرهك إذا عندك كرامه لاتجيني هذا إذا عندك بعد
بشرى :أوريكم ،طلعت بشرى بقهر وناظر سلمان نوره وبعدها نوره طلعت وتنهد سلمان:اخخخ ياقلبي هي بس ،اخذ سلمان الفناجيل وطلع
~مجلس الحريم ~
راحت نوره الديجيه وخلتها تشغل :
انت ماشفت الخناجر في
دواعجك السواهي لين لجت
واستلجت واستبدت موت
احمر داخل بالله عليها منها
ولا في جاهي وين اودي قلبي
الهيمان لاقااااامت تغنجر
.
كانت نوره فتنه وجميله بين كل الحضور كانت الأنظار من تدخل وتطلع عليها وذكر الله ماوقف وكانت هي لحالها ودخلت معها رغد ولمى وبعدها لجين كانوا فتنه وأنيقات وناعمات وغنوووووجات بمعنى الكلمه طفت الاغنيه بعدها قاموا كلهم يرقصون وقفوا رقص من جت نجلاء

تنطق :حياكم الله على العشاء ،قاموا الضيوف وحده وحده مابقى غير البنات وعلطول ركضوا لداخل وكانوا طالبين

You are reading the story above: TeenFic.Net