بارت 20

Background color
Font
Font size
Line height

رغد:اما ؟ كنتي تعرفين؟
نوره:ايه يروحي عليهم
رغد:ولمى ؟
نوره:شفيها؟
نوره:تحبه؟
نوره:تموت فيه اقولك يحبوون بعض
رغد:ياعيوني الله يتمم لهم
نوره:امين ،بعد م فضفضوا لبعض ناموا
~مجلس الجد الصبح~
الجد دخل هو والجده ولقى الكل ع السفره:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلسوا ونطق الجد :وينه سلمان
فهد:بيجي الحين
سلمان دخل ببدلته العسكريه وصبح عليهم :صباح الخير
الكل:صباح النور
الجد:اخباركم
الكل:تمام ،بخير ،الحمدلله ،على م تحب
الجد:دوم
كلهم:تدوم
الجده:لازم نلقى حل
عايشه:ل ايش؟
الجده:لنوره
نجلاء:شفيها؟
الجده:شلون م نشوفها لاتتعشى معنا ولاتتغداء ولا تفطر لاهي ولا شبيهتها الي معها (رغد)
نايف ضحك بسخريه:بعد كل الي سويتوه فيها تبونها تجيكم؟
الجد بحده:محد سوا فيها شي سوء تفاهم وخلاص نعتذر لها وخلاص
لجين:شين وقوات عين تبون كذا يصير؟ أصلا باحلامكم ونوره من غير  شر م بتشوفكم
الجد:لا والله؟ طيب قلنا غلطنا نعتذر لها اسفه وحنا غلطنا وخلاص
رند:نوره مستحيل بترضى حتى انت اول واحد
الجد بنكر:م قلنا لها شي
فطس نايف ضحك بسخريه ونطق:تكفى جدي اتمنى م تفتح الموضوع ذا لانه والله لو اني تكلمت ماراح اسكت وبتزعل كثير علي وانا لساني متبري مني ونوره لاحد يجيب طاريها دامني اخوها والي بيجيبه ماهو احسن له وجعلها م ترضى عليكم لأنكم م تستاهلون احد يرضى عليكم ،باس راس أمه وابوه:يمه يبه تبون شي بطلع الجامعه
عايشه:سلامتك يابوي انتبه لطريق
نايف :ابشري ،يبه تامر على شي؟
فيصل:سلامتك وانتبه لاتفتح الجوال وانتبه لطريقك
نايف:ابشر ،طلع نايف والجد نزل راسه من كلام نايف له وكان صادق بكل كلمه قالها نايف لهم ،الجده:والله مادري وش اقول لاكن انه صادق
رايد:يبه تبي شي؟
فيصل:مابي شي
رايد:يمه تبين شي؟
عايشه:لا الله يستر عليك ،طلعوا بعد مده كلهم لداوماتهم ومابقى احد غير الأهل ورهف وهايف والبنات
~عند نوره~
صحت نوره وقامت تتمغط دخلت دورة المياه (يكرم القارئ)تروشت ووضت وطلعت صلت وسلمت قامت ربطت جسمها ونشفت شعرها ورفعته على فوق حطت ايلاينر وتنت وقلوس وبلاشر وبعدها وقفت اخذت نجد من سريرها تقبل خدها:ياربي يالهاديه ماشاءالله ماتبين ياماما تزعجين عمه ياقلبي انتي ،غيرت لبست نجد ولبستها فستان وردي ورطبت شعرها قرنين وطلعت سكرت الباب بهدوء عشان م تزعج رغد ونزلت عند امها وأبوها :صباح الخير ياجمل جد وحده بالعالم

عايشه:صباح النور ياجمل بنت وام بالعالم
فيصل:ارحبي صباح النور ،قبلت نوره راس امها وأبوها
نوره:اخباركم
عايشه:تمام انتي اخبارك
نوره:الحمدالله
فيصل:نوره بنتي
نوره:لبيه
فيصل:جدك
نوره:شفيه؟
فيصل:يقول وده يصالحك بس نايف ماخلا لهم مجال يتكلمون
نوره:ايش ايش السالفه وش قال جدي ووش قال نايف؟
عايشه قالت السالفه كلها وكلامهم لنوره:ها شفتي؟
نوره :وجدي من جده ومن كامل قواه العقليه يبيني أسامحه ؟ مافكر فيني يوم شكك بتربيتي يعني؟ شلون جته الجراءه أصلا يقول عني كذا؟وأحسن يستاهلون برد حرتي نايف ونزله لهم ماني نازله لا أنا ولا بنتي
فيصل:فكري
نوره:يبه أنا الحمدالله مفكره وتعرفني م اسوي شي بدون تفكير وجدي وسلمان ورايد إذا يحسبون بهالسهوله يكسبون رضاي فهم غلطانيين وقت يشوفون حقيقة بشرى وظلمهم لي والله لا أذوقهم الندم على أصوله وإذا م عرفوه وانتم اكثر. ثنين عارفين اني م أتنازل عن كرامتي بهالسهوله
فيصل:والله م أجبرك على شي وانا ابوتس سوي الي تبينه الي تشوفينه مناسب م أجبرك
عايشه:سوي الي تبين ودامنا واثقين فيك م عليك من احد
فيصل:شكلك جوعانه يابنتي
نوره:ايه بقوم اسوي لي اكل تبون؟
عايشه:عافيه يابنتي أنا بنزل لجدتك وابوك معنا بس بمسك بنتك لين تخلصين
نوره:حلفت تروحين نجد احط لها جوالي او التلفزيون وتجلس عليه هي هاديه م بتزعجني بسوي لي اكل لي ولها
فيصل قام :كيفك ياحبيبتي
نوره:ياقلب وعروق بنتك انت
عايشه بغيره:اشوف رومانسيه
نوره ضحكت :ههههههههه انتبه يافصولي تغازل احد غيرها شوشو تغار
فيصل قبل راس عايشه:احد يشوف هالحلا ويخونه؟ الله يلطفبي
خجلت عايشه وضحكت نوره:ههههههههه اويل حالي على الرومانسيه ،دخلت لجين وركضت :جيت جيت
نوره:تعالي يالجين شوفي الرومانسيه
لجين :ههههههههه من عنده
نوره:ههههههههه ابوي قالي ياحبيبتي وغازلته وامي قالت اشوف رومانسيه راضها ابوي بقلبه
لجين بخبث:ياويلي وين مكانها ؟
ضربت عايشه لجين بخجل:يوووه ياويلي امش امش
فيصل حضن بناته وعايشه :فديتكم ياحبيب أبوكم انتم
قبلوا خده لجين ونوره :وياحبيبنا انت
فيصل:لاتفتحين الباب لأحد إلا لما تشوفين الكاميرا
لجين:وين رايحين
عايشه:عند جدك وجدتك
لجين:تمام
فيصل:انتبهوا لبعض
نوره:حتى انتم
طلعوا فيصل وعايشه وبقوا بس البنات ،لجين:كيفك
نوره:تمام وانتي
لجين:على م تحبين
نوره:انتبهي لنجد بدخل اسوي هوت شوكليت وفرنش توست
لجين:تمام بس وين رغد؟
نوره:نايمه شويات وتصحى ،دخلت نوره تسوي فطور لهم
بعدها صحت رغد شافت مافيه احد وعرفت ان نوره نزلت هي وبنتها قامت توضي وتصلي ولبست تيشرت وبنطلون ورفعت شعرها وحطت ميكب خفيف ونزلت

نزلت شافت لجين ماسكه نجد ونجد على جوال امها ولجين على جوالها ونوره بالمطبخ :صباح الخير
نوره ولجين:صباح النور
رغد جلست:اوف راحت علي نوومه
نوره :نوم العوافي
رغد:يعافيك،شتسوين انتي؟
نوره:فرنش توست وهوت شوكليت
رغد:احسبي حسابي
نوره:وانا اقدر انساك؟

رغد:ياحبيبتي ،يمه كيف طلعتي وتجهزتي انتي وبنتك وانا
محسيت
لجين:يعني م تعرفين نوره مستحيل تزعج نايم حتى يوم كنت معها بنفس الغرفه تتجهز م اسمع لها صوت وأيام الجامعه
جت نوره بالصينيه :يوه يالجين تذكرت ايام الجامعه الله لايعطي عدوك العافيه
لجين:ههههههههه اهخ
رغد:طيب م عندك صديقات؟
نوره:م عندي كنت ايام الجامعه احب الوحده ماكنت اعرف غيركن
رغد :يالله
~مركز الشرطه عند رايد وسلمان~
رايد:اخبارك
سلمان :زق
رايد:شفيك
سلمان:نوره
رايد تنهد :نوره اهخخ يانوره والله انها غاليه علي مادري كيف هذيك اللحظه وش جاء عقلي كيف صار وكيف تجراءت ومديت يدي عليها ليه سويت كذا كليوم يأكلني الندم اكثر واكثر كليوم أتحسف وكل حسافه اكثر من الثانيه
سلمان:أنا الي مادري وش جاني بذيك اللحظه عقلي مب قادر يستوعب شي كيف وكيف مليون براسي نوره الي طول عمري أتفاخر في حبها طول عمري احبها مادري وش لعب بعلقي ولعنتها ليه ليه ؟ فوق هذا كله طاردها ودافها
رايد:الله يهونها بس
سلمان:أنا بشتري بيت
رايد:والبيت الي هنا؟ وشقتك؟
سلمان:يابن الحلال قدام بيت جدي ترا بنفس الحاره أجيكم كعابي
رايد:طيب ليه تشتريه؟
سلمان :رضاوه ولعل انشاءالله ينفع يارب
رايد:المشكله نوره كرامتها اهم من كلشي

سلمان:ياربي ندمت ندمممممممت
رايد:وش تقول عني! كل م جيت اكلمها تتجاهلني امس تكلم ابوي وراضته ومسكتها ودفعت يدي وقالت بكسر يديك لو تمسكني
سلمان:بشتري لها بيت كانت تقولها لي ابي بيت وتوصف لي وش تبي بشتري لي كل غالي تستاهله
رايد:ياربي حتى رغد مب راضيه تكلمني ولا راضيه ترد علي ومبلكتني
سلمان:رايد ترا كلنا نعرف علاقة نوره ورغد مستحيل يرضون على بعض اي شي فا ما يحتاج تتشره وتشتكي
سلمان :الله يسهل بس
رايد شاف الساعه 11:40 :يرجال الساعه 11:40 وابوي مرسل لي الغداء
سلمان قام واخذ كابه حق البدله وجاكيته:امش
رايد:الحقني بجيب جاكيتي واجيك
سلمان:تمام، طلع سلمان وبعده لحقه رايد وحركوا البيت
~مجلس الجد على الغداء~
تجمعوا كلهم واخر وحده جت من المطبخ نجلاء نزلت الصحن:سموا بالله
تركي:يمي تسلم يديك
نجلاء :عافيه عليك يابوي انت
رند:مشتاقه لطبخ ماما
نجلاء :عافيه ياعيوني ،سموا كلهم بالله واكلوا خلصوا بعد مده وشالت الخادمه الأكل وجلسوا كلهم ،فيصل:اخبار دوامتكم
دخل نايف بتعب ورمى كيس ماك على جنب وطاح على الكنبه بتعب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:وراك م تغديت معنا
نايف:الدكتور حسبي عليه مالقى يحط محاضراته إلا وحده الظهر واكلت ترا
نجلاء:ذبحتك المطاعم كل من البيت ولا اشتر من الكافتيريا
نايف:عادي يابنت الحلال
فيصل:واجهت البنات؟
نايف رفع راسه يناظر أبوه:منهم ؟
فيصل:ولجين ونوره ورغد
نايف قام واخذ شماغه :لا بروح لهم وبرقد لاحد يقومني
هايف:افا يالعشير كنت مخطط أنا وياك العصر بنروح نتمشى
نايف:تعال ادخل علي قومني 5 العصر ولا يهمك
هايف:حي عينك
نايف:وش بتسوي الحين
هايف:بروح لبيتنا بجلس عند لمى على جوالي لين م أقومك
نايف:تمام
الجد:وين تروحون
هايف:نطلع نغير جو
فهد:وين؟
هايف :نمق بنروح
رند:الحين هو صح كله عيال مافي بنات
تركي:هههه فيه عيال كثير لاكن بنات شوي
خالد:ياويلي كيف يدخلون كوفي كله عيال م يستحون؟
الجد:ماعاد فيه احد يستحي الحين
عايشه:نادر أصلا
خالد:وع صدق
وتين:بابا بروح البقاله
خالد:خليه العصر أوديك
رهف:وين تروحين شمس الحين
وتين:تيب(طيب)
دقت لمى على هايف :هلا لمى
لمى:هايف بروح للبنات
هايف:وينهن
لمى:ببيت عمي فيصل
هايف:خلاص روحي ولا تطلعين إلا لما اجيك
لمى:احبك شكرا ابشر
هايف ابتسم :اكثر يلا باي ،قفل هايف من لمى وقامت تتجهز
الجد:منهي ذي
تركي:لمى

الجد:بروح اقيل (ينام) وقوموني العصر على الصلاه
الجده:تعبانه ذا. شفتوني رقدت لاحد يزعجني
قام فيصل:بروح بيتي أنا
فهد قام بعد:حتنا بروح ،بعد مده تسحبوا كلهم لبيوتهم واخر وحده نجلاء طفت نور المجلس وراحت بيتها
~بيت خالد ورهف~
خالد دخل شاف رهف تسوي قهوه جاء حضنها من ورا ،ابتسمت رهف من شافت يديها على بطنها الي بادي يبرز وحطت يديها فوق يدها ،دفن خالد راسه بعنقها يستنشق الرائحة الي يحبها وبدا يطبع علامات ملكيته عليها ورفع راسه يقبل طرف شفتها وتنهد :روري
رهف خجلت وهمست:لبيه
خالد:تعالي ارتاحي ابيك جنبي
رهف لفت عليه وشدها له خالد وانحنى يميل راسه  يقبل ثغرها بهدوء،بادلته رهف قبلته وبعد عنها من حس فعلا مافيه نفس :واحشتني حيل
رهف:مو كثرك احس مافي وقت اجلس معك مقصره معك حيل والله بس اسفه تعرف وش الي صاير
خالد سحبها يجلسون على الكنب وحضن كتفها:ادري ياروحي وانا بعد مره مقصر تعرفين نظام داومي فا بيجي يوم اجلس معك بروحها
رهف:ياحبيبي انت
خالد انسدح على رجل رهف وبدت تلعب بشعره ،خالد:العبي بشعري لين انام
رهف:ابشر حبيبي ،سحب خالد يدها يقبلها
~بيت فيصل عند البنات ~
نوره:بنات وين لمى م شفتها اليوم؟،دخلت عليهم لمى :هيلوووو قيرلز كيفكم
لجين:ههههههههه الطيب عند ذكره توه نوره تسال عنك
رغد بمزح:لو طارين مليون ماجا
لمى:ههههههههه واحشيني

نوره:ههههههههه ترا البارح شايفين بعض
لمى:بس حتى ولو اشتاق لكم
رغد:بدق على رند تجي
لجين:نوره م بتجين بيت جدي
نوره عطت نجد رضاعاتها ونطقت :لا
لمى:عاد يسأل عندك
ضحكت نوره بسخريه:بعد ايش؟
رغد:ماعليك منهم لا تهتمين لهم
نوره ضحكت:ههههههههه ولا هموني أصلا طززززز
لمى شالت نجد تلعبها بس انفجعت من قامت نوره للمغاسل واستفرغت (الله يعزكم ) وغسلت فمها تحط يديها على بطنها :اهخ
فزوا البنات :شفيك
رغد:تبين اجيب لك مويا؟
نوره بتعب :ياليت ،نزل نايف منفجع وشافك متجمعين حول نوره وركض:شفيك نوره؟شفيهااااا؟
لمى صدت وعضت شفتها من شكل نايف الي يغري كان عليه شورت وبلوفر وشعره كيرلي ولفت ،لاحظها نايف وحاول يصير ثقيل من كشختها عض شفتها وناظر لنوره:جيبو عبايتها بوديها المستشفى
نوره:لا م يحتاج
نايف:وقسم بالله لا أوديك امشي بس
نوره:نايف ما يحتاج والله
جابت عبايتها لجين:اقول روحي شوفي شفيك ونجد معليك عندي وانت طمنها عندها اول بأول
رغد:تبين اروح معك؟
نوره:لايقلبي انتي،طلعوا نايف ونوره وشافتهم عايشه وركضت :شفيك وين رايحين؟
نوره:المستوصف

عايشه:سلامات شفيك؟
نوره :استفرغت فجاءه(الله يعزكم ) وجاء نايف وحلف علي إلا يوديني
فيصل:فيك شي يعورك؟وش اكله؟
نوره:على فطوري والله م أكلت شي
سحبت عايشه نوره على جنب وهمست:متى آخر مره جتك الدوره ؟
نوره استوعبت :قبل شهر ونص كذا
عايشه ابتسمت :روحي ويارب يكون الي فبالي
نوره استغربت من ابتسامات امها ونطقت بهدوء:ابشري
مشوا نايف ونوره للمستشفى
~بالمستشفى ~
دخلوا نوره نايف واخذوا انتظار وبعد مده جاء دور نوره ودخلت لحالها ودخلت:السلام عليكم
الدكتوره:وعليكم السلام ،نوره فيصل؟
نوره جلست ونطقت:ايه
الدكتوره :وش تعانين منه؟
نوره قالت لها السالفه كلها ،الدكتوره:تعالي نسوي لك سونار
نوره:ليه في شي
الدكتوره:فقط للتأكيد
قامت نوره ونطقت:تمام،انسدحت نوره على السرير ورفعت بلوفرها ووزعت الدكتوره الجل على بطنها وبعد مده طلع بالجهاز انها (حامل🥹❤️) :مبروك حامل
نوره ناظرتها بالصدمه وهمست:بكل هالسرعه؟
نوره:حلفتك؟
الدكتوره بابتسامه:وربي مبروك
عطت الدكتور نوره منديل تمسح بطنها وقاموا للمكتب:الله يبارك فيك
الدكتوره:الان بعطيك أدويه واستمري فيها ولا تتحركين واجد عشان يثبت حملك
نوره:تمام،بعد مده طلعت نوره وفز نايف يحضن كتفها:وش صار
نوره نطقت بفرحه:حامل
نايف لف عليها وابتسم يحضنها:مبروك ياروح اخوك انتي
نوره بادلته ونطقت بابتسامه:يبارك فيك ياعيوني
نايف بعد عنها:مب مصدق بصير خال للمره الثانيه
نوره ابتسمت وهي تسكر باب السياره :ههههههههه عقبال م اشوف عيالك انت ولمى
نايف حط يده على قلبه:ياويل حالي صدق يارب الله يسمع منك
نوره:نايف بسالك سوال وجاوبني بكل صراحه
نايف توتر ونطق:وشو؟
نوره:انت مقابل لمى وحاضنها ؟ بينا ترا
نايف:يانوره مب قادر امسك نفسي مب قادر ابيها اليوم قبل بكره ابيها حلالي مب شرط الحين عرس على الاقل ملكه ابيها حلالي
نوره :اسمعني نايف
نايف:لبيه

نوره:بساعدك تخطب لمى
نايف ناظرها بفرحه:احلفي
نوره:اي والله،بس بقولك
نايف:سمي
نوره:ودي اكشف حقيقة  بشرى
نايف انصدم بس يبيها تكمل كلامها:كيف؟
نوره قالت كل شي له ونفس الي قالته لابوها ورغد وناظرها نايف بذهول وصدمه:منجدك؟
نوره: اي والله
نايف:ابشري بس نرجع نقول ابوي
نوره:تم،وصلوا البيت ونزلوا دخلوا
نوره ونايف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عايشه:اخباركم وش صار
نوره شافت مافيه غير امها وأبوها ولجين:وين لمى ورغد؟
لجين:راحوا
نوره جلست :عندي خبر مابيه يوصل لاحد لين يجي الوقت المناسب ولا يطلع من البيت
فيصل:وشو؟
نوره ناظرتهم ببتسامه:حامل أنا
كلهم ناظروها بفرحه وقاموا يحضونها وجلسوا،عايشه:وربي كنت حاسه
نوره:استغربت نجد توها صغيره
نايف:لاماشاءالله يمديها كبرت
نوره:مادري
لجين:مب مصدقه ان بصير خاله مره ثانيه
نوره ضحكت :ههههههههه قاله نايف
عايشه:الله يقومكم بالسلامه
الكل يهمس :امين
نايف غمز لنوره وفهمته ولفت على ابوها:يبه
فيصل:عيون ابوك
نوره:شفت الموضوع الي قلته لك امس؟
فيصل يتذكر :ايه ايه شصاير
نوره:قلته لنايف ووافق
لجين :اي خبر؟ نوره لفت عليها وقالت لها السالفه من الألف إلى الياء وحطت لجين يدها على رأسها من قو الصدمه :يمديك تقولين انك تمزحين؟ كيف ما حست على نفسها ؟ مسويها المصايب ذي كلها وجائها تحذفها عليك؟
عايشه:تشوفون كيف؟ياويلي بس
نوره ابتسمت :والله لا اخليها تبوس رجلي هينن
فيصل:طيب وش المطلوب مني؟
نوره ناظرت نايف ووجهت نظرها لابوها:تروحون تخطبون لمى لنايف
عايشه:احبها احسها تصلح له
نايف:حتى أنا أحبها
فيصل:طيب هي تحبه ولا نروح ندربي روسنا كذا؟

نوره استسلمت وقررت تقول لابوها :ايه يبه تحبه وكم مره قالت لي
نايف:وش قلت يبه ؟
فيصل:تمام نروح بكره والله يتمم على خير ،وش قلتي ياعايشه؟
عايشه:هذي بنت هيفاء الله يرحمها  وتقهى احد يرفضها؟ ياحظ نايف فيها
نايف همس لنوره:اي والله ياحظي
نوره قبضته وفز همست:عيب
نايف همس:ابوسك ياشيخه
محمد دق على لجين:يالعشيره
لجين ابتسمت :هلابك
محمد :اطلعي عند الباب أنا
لجين :تمام ،قفل محمد وقامت لجين :تبون شي
فيصل:بدري وين؟
لجين:محمد برا
عايشه:انتبهي لك
باست لجين راس امها وأبوها وطلعت :ابشري
فيصل قام :بروح ارتاح قوموني العصر
نايف:حتى أنا إذا جاء هايف خلوه يجي غرفتي
عايشه:تمام
قاموا نايف وفيصل ينامون
عايشه:بتسامحينهم!
نوره عطت نجد جوالها وناظرت امها :من هم
عايشه :جدك وزوجك ورايد؟
نوره:بسامحهم بس مو الحين
عايشه قامت:كيفك يامي سوي الي يعجبك ،وين تروحين؟
قامت نوره وشالت نجد:بروح اتكشخ انا وبنتي
عايشه:بيجيك احد؟
نوره:البنات

راحت نوره غرفتها وشغلت النور وحطت نجد على السرير ورااحت طلعت الطقم الي طلبته لها هي ونجد كان نوره بنطلون ابيض وبلوزه شتويه عليها غيوم ونجد تنوره بيضاء وبلوزه بيضاء عليها غيوم لبست هي وشالت نجد قبلت خدها :كيف ياماما يبون يحرموني منك وانتي كل روحي ؟لبست نوره نجد ونومتها وجلست نوره على جوالها تراسل البنات
~تركي ورند~
تركي دخل :روري؟
طلعت رند من الغرفه بكشختها وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوفر كحلي وكان يجنن عليها مع بطنها البارز وكاب اسود ومسويه شعرها ويفي وميكب خفيف :لبيه
تركي قرب منها وكل م تقرب ترجع ورا الجدار وحاوط الجدار بيده وهمس:طالعه اجمل من قبل
رند حست بأنفاسه الحاره على تضرب على صدرها ووجها وقربه :توتي
تركي:عيوني
رند:شتبي ههههههههه؟
تركي:ابي ثغرك
رند كانت بتغطي ثغرها بيدها بس مسك تركي يديها ونزلها قرب منها يميل راسه وقبل ثغرها بقوه يقبلها وكانت رند تضرب صدره عشان النفس الي انقطع عنها وابتعد تركي دخل راسه بعنقها يقبلها بكل حححححب وابتعد:ناويه تذبحيني يابنت فهد؟
رند:انت خفيف ياولد عبدالله
تركي:ولد عبدالله هيبته ماتروح إلا لما تشوف وجهك المعسول
رند جلست :تعال نجلس
تركي:كيف بالله ودي أوصفك يا راع الجمال
وانتي حسنك فاق زين الوصايف كلها

لــو ابوصف في عيونك الغزال
استحي لاجيت أشبهك بعيون ألمها

رند دفنت رأسها بصدره بخجل :احبك انت وقصايدك ابيك دايم تقصد فيني
تركي ضحك يشد على حضنها :ابشري ياعروقي

~محمد ولجين ~
طلعت لجين من غرفتها وكانت حاطه ميكب خفيف يبرز ملامح وجهها الطفولي ولبست تنوره قصيره جلد وهاينك اسود وجاكيت قصير عنابي وبوت طويل ومسويه شعرها ويفي :حممووودي قلبي شرايك؟
محمد طفى جوالها وجلس يتأملها :تعالي
قربت لجين وجلست على الكنبه بس مسكها محمد وجلسها على فخذه وجلس يلعب بشعرها :وش ذا الكشخه؟ هذي كلها لهم؟
لجين خجلت :ايه
محمد :سبحان من كممّل جمالك وسَواك
وخلَا قللوب الناس لك تقبلنا

ياليت حن من جيزهم ما عرفنااك
وتذكرتنا ب أيامنا الي مضنا

ليته حصل لي قبلة من شفاياك
تحيي عروق القلب لا ينشفنا

قبلت لجين ثغره بهدوء وشد عليها محمد يبادلها وكان متعمق بقبلته لها ،بعد عنها وحضنته لجين:احبك ياجمل الناس
محمد بادلها :اعشقك ياروح الروح

لجين:ميمي
محمد :عيونه
لجين:قول مياوووو
محمد :أص عيب كل هالشنب ومياو؟
لجين جلست على فخذه وحاوطت عنقه وحطت أناملها بشعره:حموووودي تكفى 🥺
محمد ماينكر ان حركاتها تجيب اجله بس يحاول يثقل:لا لا عيب
لجين كتفت يدينها وناظرت المطبخ تسوي نفسها زعلانه:اوف منك 🥺
محمد لف وجهها على وحاوطه يقبل خدها :مياو لعيونك
لجين ناظرته بضحكه طفوليه:حموووودي
محمد:عيووووونه
لجين قبلت عيونه:احبك احبك بابي
محمد:ههههههههه اصير ابوك لعنبوا من يرفضك
لجين قامت بس سحبها محمد بحضنه:وين رايحه مزتي
لجين:حمووووووودي
محمد فكها:عيووونه
قامت لجين بسرعه وضحكت عليه:ههههههههه شذا لهدرجه ذي خفيف؟
محمد:ياويل قلبي صدق ،وين تروحين؟
لجين شافت الساعه 4العصر:ميمي بسوي قهوه بنروح عند نوره
محمد:يعني تحرميني من شوفتك؟
لجين:ههههههههه انزل تحت عندهم وناظر امي كانك تناظر لي
محمد:صدق والله كيف ماشاءالله تتشباهون انتي ورايد لامك اما نوره ونايف لأبوك ماشاءالله ونجد عاد ماخلت من امها شي
لجين:ههههههههه يسمونا بالقصيم المتشابهين من كثر م نشبه بعض
محمد:صادقين وقسم
لجين:يلا أكمل لك سوالف إذا جيت
محمد:بتجين مع العشاء او قبله؟
لجين:لا لا قبله وبسهر أنا وياك
محمد بخبث:م ينفع السهر على شي ثاني؟
لجين لفت عليه بصدمه من عرفت مقصد:حموووودي
محمد:لبيه قلبي
لجين:ليه تحب تخليني اخجل؟
محمد:عشق عشق خجلك
~بيت فيصل~
نزلت نوره وحطت نجد على الكنبه تكون نايمه تخاف تبكي ما تسمعها ودخلت تشوف الحلا الي طلبته وسوت قهوه عربيه وقهوه سوداء وطلعت ترتب الصاله وجلست تنتظر البنات ،دق جرس البيت وشافت من الكاميرا هايف ولمى ولبست شالها فتحت الباب:اهلين
هايف شاف انها نوره ونزل راسه:هلابك نايف قايم؟
نوره:لاوالله يقول إذا جاء هايف خليه يجيني يقومني فوق
هايف:فيه طريق؟
نوره بعدت شوي عن الباب:ايه تفضل
دخل هايف وحضنت لمى نوره:واحشتتني رغم شايفين بعض اليوم
نوره:ياقلب قلبي انتي ،دخلوا وجلسوا بالصاله
لمى:نوري يمدي ارقى فوق ابي اصور ؟
نوره:عادي ياعيوني شوفي المغسله الي بين غرفتي أنا ولجين وغرفة نايف تجنن
لمى:تمام قلبو احبك ،رقت لمى فوق وفتحت لفافات عن شعرها البني الطويل وصار ڤيوليم ونزلت رأسها تحت تدخل أصابعها بين شعرها عشان يضبط ورفعت رأسها وجلست تلتقط اكثر من صوره بس جاهله النظرات الي تراقبها وتراقب تحركاتها وكيف جابت اجله وكيف محلوه لمى قرب نايف :لمى؟
لمى لفت له منفجعه:والله م كنت قاصده اجي هنا بس قالت لي نوره
نايف ضحك:ههههههههه معليك معليك
لمى:بروح
مسك نايف معصمها وهمس باذنها:وقت اللقى قرب وحان ،قريب حلالي
لفت عليه لمى بصدمه وقبلت خده وهربت


You are reading the story above: TeenFic.Net