بارت 11

Background color
Font
Font size
Line height

الشيخ :تعالوا جنبي ،يلا رددو معي. زوجتك ابنتي على سنة الله ورسوله
فهد:زوجتك ابنتي على سنة الله ورسوله
الشيخ:قل قبلت
رايد :قبلت
الشيخ:وعلى المهر المتفق بيننا
فهد ورايد:وعلى المهر المتفق بيننا
الشيخ:بارك الله لكما وجمع بينكما بالخير،ودو هذا العروس
قاموا يسلمون على رايد ويباركون له
فهد:سلمان ابوي تعال وده لأختك
سلمان :عطني اياه
بالمجلس عند رغد ونوره
رغد:نوره تكفين متوتره
نوره:حبيبتي ليه تتوترين ؟ عادي ترا مافي شي يخوف
رغد:مدري مدري يوتر
نوره:بتموتين لو م تأخذينه والحين متوتره ،ترا رايد معليك م يخوف
سلمان :يلا رغود وقعي ياعيني انتي
رغد ترجف وهي توقع ابتسمت بخفه من شافت اسمه وتوقيعه ،سلمان :مبروك يا عروسة قلبي انتي
رغد :الله يبارك فيني
نوره حضنتها :مبروك ياروح روحي
~عند الرياجيل ~
سلمان :وقعت مبروك ي رايد
رايد:الله يبارك فيك
الشيخ :الف مبروك
رايد:الله يبارك فيك
الشيخ:يالله أنا أترخص
الجد:اجلس عالاقل تعشى
الشيخ:مواعد لي ناس والله
الجد:ما تشوف شر
بالفعل طلع الشيخ ونطق الجد:رايد يابوي رح لعرووستك
رايد:ابشر ،طلع معه سلمان الحوش:عشر دقايق وأطلعك
رايد:كلتراب ياحيو*ان يوم نوره م قلت لك عشر دقايق
سلمان :ههههههههههه مالي دخل عاد
رايد:بقفل الباب اصلاً
سلمان من فهم نيته:بالوصخ انتبه
فطس رايد ضحك :طالع منها انت بالوصاخه
سلمان :دز ياشيخ
~بالمجلس عند رايد~
دخل سلمان وقعد ينتظر رغد بفارغ صبر متلهف على شوفتها ،بعد مده رفع راسه على طق عكعبها الي كل دق تدق يدق قلبه معها وشاف نوره ورغد دخلوا:ارحبي ارحبي باللي له الخافق يهلي ، قرب يبوس رأسها ويحضنها
بادلته رغد الحضن وهمست :هلا فيك
نوره:طيب احترموا اني بينكم
رايد:خلاص انقلعي
نوره:خيانه طلعت نوره وبعد رايد عنها :ياخي تبارك الرحمن لا اله الا الله حصنتك من كلشي وشذا الجمال وشو فهميني ؟
رغد بخجل :بس رايد
رايد :عيونه وقلبه
رغد:تحب تخليني اخجل ليه
رايد:احب خجلش
رغد:ههههههههه
رايد:اويل قلبي على ذا الضحكه الي تفتح النفس
رغد:خفيف
رايد:بس عندك ترا
رغد:اي واض... حاوط وجهها وقبل مبسمها رايد بشوووووووقق الدينا كله واللهفه كلها مشتاق حيل يقبلها قبلها بكل قوته لين حس انقطع النفس عنها بعد عنها وسند وجهه على وجهها وخشمه يداعب أرنبة خشمها وهمس:لهدرجه ذي انتي لذيذه ؟
فتحت عيونها رغد بتردد وخجل وعضت على شفتها:حيوان
رايد:اصير لك حيوان لعيونك
رغد:رايد بس دخل عليهم سلمان وبعدوا عن بعض ،سلمان :كملوا كملوا رومانسيتكم ولا كاني موجود
رايد:الحين انت ليه تحب تخرب اللحظات الحلوه؟سلمان :لاني وصخ

رايد:وتوك تعرف يعني؟
سلمان :لا ادري من قبل
رايد:اطلع
سلمان بخبث وضحكه :ههههههههه تبيني اطلع عشان تكمل عليها كلشي ؟
ناظرته رغد بصدمه من عرفت وش مقصده:وصخ انت
فطس ضحك سلمان بعلوا صوته :اخخ بطني
رايد:انطم ي حيوان و ذا الوصاخه ؟
سلمان :عادي خذ منها شوي
رايد:فكني من بس وع
دخلوا العايله كلها يباركون لهم ،كانوا العيال بصفه والبنات لابسين جلالات وجالسين بصفه ،الجد :مبروك يابنتي مبروك الله يتمم لك على خير
رغد ياسر راسه:الله يبارك فيك ياجدي
فهد:مبروك يا امي انتي وعيوني
رغد وهي تحضنه:الله يبارك فيك ياعيوني انت ،سلمت رغد عليهم ورجعت تجلس بجانب رايد
عايشه:يلا البسوا دبلكم
لبسها رايد الدبله وقبل يدها امام العايله واحمرت وجناتها من كثر الخجل من انها باس يدها قدامهم
ولبسته الدبله وجلسوا
الجد:روحي ي لمى يابنتي جيبي القهوه
لمى :ابشر ياجدي
طلعت لمى تجيب القهوه بس وقفت عند المغاسل تصور كشختها وطلع نايف  على انه بيطلع يدخن بس شافها كيف واقفه تصور نفسها وتسوي حركات تغري بالفيديو وشعرها الي محاوط عنقها ،قرب منها وحاوطها على الجدار :وش ذا الكشخه الحلوه؟
لمى انصدمت منه من حاوطها :نايف ابعد الحين يجي احد يشوفنا
نايف:بشرط؟
لمى:وشو
نايف :عطيني بوسه على خدي؟
لمى:ههههههههه مستحيل ومن سابع المستحيلات
نايف: قدها
لمى:قدها وقدود
نايف :اجل تحملي الي بيجيك
لمى :ماراح تقدر
قبل عنقها نايف بقوه ورفع راسه يقبل خدها بكل قوته
بعد عنها ونطق :عسوله
لمى كانت الصدمه مأثره عليها :كيف؟ ليه؟
نايف:اعبر عن حبي،مشى وتاركها مصدومه من كلامه وخصوصاً "اعبر عن حبي"
لمى :حيوان ريحته حلوه
نايف سمعها لانه كان قريب يوم نطقت:وانتي حلوه بعد
ركضت لمى داخل بخجل وعضت على شفتها:يمه كيف صار كذا؟حيوان أنا اوريك
اخذت لمى القهوه ودخلت عندهم :أنا جيت
فيصل:ارحبي ارحبي
فهد:ارحبي لمو
لمى ابتسمت بخفه من حنيتهم كلهم معها وكيف عوضوها عن امها وأبوها معن ان مافيه احد يعوض مكان الأم والأب إلا أنهم يحاولون ينسونها لانه كانت اكثر وحده من اخوانها متعلقه بامها وأبوها
لمى :البقى
الجد:صبي وانا ابوتس
دارت لمى على كل المجلس تصب لهم القهوه لين وصلت عند نايف وشافته يغمز لهم عضت على شفتها وراحت تجلس جنب رند:شفيك
لمى:ها مافيني شي رند:علينا هالحركات ؟
لمى :يالله روري م فيني شي والله
رند: مردي بعرف  وش فيك
لمى ضحكت:ههههههههه انشاءالله
همس هايف لنايف:شرايك نقول لجدي نجيب ملعب صابوني؟
نايف طق يده :والله فكره نغير جو ،بس كيف نقنعه ؟
هايف:عندي أنا معليك
نايف:طيب قله
هايف:جدي
الجد:سم هايف:تسلم،جدي شرايك يعني نجيب فعاليه ؟

الجد:مثل ويش ؟
هايف:يعني مثل ملعب صابوني ونشوي ونزين جلسه بالحوش يعني من زمان عن الأجواء الي كذا ؟
الجد :كلهم موافقين إلا الملعب الصابوني
نوره:ليه جدي ؟
رهف:جدي تكفى
لمى:جدي وناسه وقسم
الجد:تتكسرون فيه عاد انتم زين عندكم عظام

كلهم ناظروا اجسامهم ووجهو النظر على الجد،سلمان:ياجدي تكفى معليك حنا كبار ترا
الجد:كبار بالعمر لاكن العقل الله عليه
خالد:معليك ياجدي الي يصير له شي المستشفى هذا هو عند اذني
الجد :م أشوف عند إذنك غير شماغك
كلهم فطسوا ضحك على خالد ،الجده:خلهم يانويصر نبي نستأنس
الجد:ابشري عشانك بس
تركي: لو أننا دارين انك بتوافق عشان جدتي قلنا لك من زمان
الجد:وش يجيبكم ل مزون؟
فهد:الله الله على الرومانسيه
الجد:اسكت
فهد :ابشر
-
نزلوا محمد ولجين بيديهم شناطهم ،محمد:يلا حنا ماشين توصون على شي؟
الجد:انتبه الطريق من هنا لين برا الديره فيه حلال (الابل)
محمد وهو يبوس راسه :معليك حفيدك ذيب
لجين وهي تحضن ابوها:بابا توصي على شي؟
فيصل:ابي سلامتك يا امي انتي
حضنوهم كلهم وطلعوا ،الجد ؛الله يستر عليهم
الكل بهمس:امين يارب
نايف صرخ بخفه:جددددددييي وش صار
الجد:وجعاااااه قلت موافق
نايف:صدق جدي؟
الجد:وانا وش كبري امزح معك ؟
قاموا هايف ونايف يبوسون راس الجد والجده ،نايف:جده انتي اسطورتنا
الجده وهو تبوس خد نايف :ياحبي لك انت
نوره:اي راحت أيامتس يانوره
الجده وهي فاتحه حضنها لنوره:تعالي يبعد حيي انتي
ركضت نوره لها تحضنها :ياحبيبتي انتي
سلمان :وحنا مالنا نصيب من هالحضن ؟
الجده:تعال ياوليدي
سلمان :جيتس يابعد عيني انتي ،حضنت الجده نوره وسلمان وبعدو عنها
الجد:لا اشوفك انت ي سلمان حاضنها
سلمان :من احضن؟ زوجتي عادي
الجد:اقصد زوجتي
فطسوا الضحك من كلام الجد ،فهد:ليه يبه
الجد:زوجتي م ابيه يحضنها
سلمان :يارجال ذي جدتي
الجد:وهي حرمتي
سلمان :بس هي راضيه
الجد:كسرت خاطرها
سلمان :ماهو صدز
الجد:انتبه اشوفك تحضنها ثاني مره بكسر رجولك
هايف:طيب أنا ياجدي ؟
الجد:ولا واحد منكم
باس سلمان راس نوره وحضنها من الجنب :عندي هالمزيونه احضنها جعلني فدا رأسها وانت خل مزون لك
الجد:م علي منها ذي
نوره:جدي وراك فصلت علينا الجد:انتي بعد لاتضمينها ولا تجينها
نوره :وي فصل علي
تركي:طيب ياجدي أنا عادي
الجد :لا إن قمت كسرت يدك
الجده:خلهم يا ناصر
الجد:لا ماني مخليهم كل شخص عنده زوجته يحضنها
هايف:طيب الي م عنده نايف:اوكي كلهم متزوجين بس حنا بالعزوبية
الجد:تزوجو عادي وسوو الي تبونه
هايف:نبي جدتي حنا
نايف:نبيها هي ماهي لك لحالك
الجد:اجل لمن ؟
هايف:لنا كلنا الجد:الخلا بس هذي لي لحالي

الجد:الخلا بس هذي لي لحالي
نجلاء :عمي عادي خلهم
عايشه:اي جدتهم
الجد:وهي زوجتي
فهد بهمس لفيصل :ههههههههه يراسي ابوك فجاء جته رومانسيه
فيصل:انبهل
الجد:خبال خبال ،امشي بس خلينا ننام
سلمان وهو يشوف جده وجدته عند الباب يلبسون حذاهم:يعني مافيه عم جديد بالطريق ؟
الجد ناظره:جبه انت
سلمان :لا لا نبيه منك
الجد رمى عليه عليك المويا :البخ فهد امسك ولدك
فهد:اسكت انت
سلمان :ابشر
راحوا الجد والجده وفطسوا كلهم من الضحك ،عايشه:عمي فصل علينا
نوره:امبيه مو مصدقه
تركي:ههههههههه اهخ بطني
فهد هو يمسح عيونه :حسبي الله عليكم بطني هههههههههه
رند:اهخخخخخخخخخ
فيصل:ابوووووي😭
فهد:بس ضحك وخلونا نرقد
نجلاء:م تبون عشاء؟
سلمان :أنا ونوره بنطلع
نوره ناظرته بصدمه بس غمز لها تسكت
نجلاء:عندي لك موضوع سلمان
نوره عرفت وش الموضوع"تتذكرون حق الحرمه الي خطبت نوره"؟
سلمان :ايش هو؟
نوره مسكت نفسها لا تضحك ولا تبين انها تعرف
نجلاء:في عرس لجين ومحمد جت حرمه
سلمان بشك:اوكي؟ وش بها؟
نجلاء :تخيل فيه حرمه خطبت نوره! اي اي تخيل خطبتها
مني وجت لنوره تقول تطلقي واحذفي بنتك على زوجك وتزوجي ولدي دكتور
سلمان قبض على يده بعصبيه الارض كلها وصرخ :شتبيييييي ومنننننن هييييييي؟
نجلاء وهي ماسكه نفسها لاتضحك:م ادري الصراحه
طلع سلمان لشقته وهو يردد:الله ياخدها هي وولدها..........الك....
فطسوا نوره وعايشه ونجلاء ضحك وفهد ؟فيصل:يمه وش ذي الغيره
نجلاء:نوري هاتي نجد وروحي راضيه واطلعوا مع بعض
نوره وهي فاطسه من الضحك :ابشري .سمي
تركي:اويلي وش ذا؟ لهدرجه ذا غيور
فهد:واقوا ترا سلمان مهبول يسوي كلشي إذا على شي ملكه او يحبه
هايف:هههه لا يمه
فهد وهو يتثاوب :ارقدوا ارقدوا
فيصل:يلا تصبحون على خير
خالد:مع السلامه لليله سعيده
قاموا فهد وفيصل وخالد وبقو الباقي
عايشه:تبون عشاء ؟
تركي:لا لا عمتي تسلمين بنطلب انتم تبون؟
نجلاء:وش تطلبون
رند:برقر ؟
نجلاء:انثبري بس البرقر مليون من الدهنيات والزيوت وتبين تأكلينه؟
هايف:ذوق الخياله؟
نايف :دجاجتين على الفحم
رايد:لابارك الله فيك دجاجتين ؟ امسك ذي 300 جب فيها
نايف:والباقي؟
رايد:صدقه عليك نايف قبل خد رايد:انت حبيبي
رايد :ماني حبيب لاحد

نايف همس له:طيب رغد
رايد :انقلع ترا بلعنك
ركض نايف برا :يالبيه صدق
هايف:كلتراب بنروح وتخليني ؟
نايف:تعال يالخوي
هايف :حي عينك
~عند نوره وسلمان ~
كان واقف على البلكونه ويدخن وكان يفكر منهي الأم والدكتور ،جت نوره وحضنته من ورا :حبيبي
سلمان بينه وبين نفسه:الله يلعني يوم زعلت سلمان :نوره بعدي عني م ابي أضرك وانا معصب

نوره:عادي ابي الضرر دامه منك
سلمان :نوره بعدي
نوره:م ابي
جت نوره من قدامه وحطت يدها على صدره ويد تلعب بشعره :حبيبي ماعليك سبيتها ولا خليتها
سلمان :نوري بعدي عن وجهي تكفين م ابي اسوي شي اندم عليه خليني اهدا
نوره م سمعت كلامه وتجرأت اخذت الزقاره من شفته ورمتها وحطت شفتها بشفته تقبله ، انذهل  من جراءتها ولاكان بادلها وشد على خصرها يقرّبها منه ،نزل وجهه لعنقها يطبع علامات ملكيته عليها ،نوره غمضت عيونها وكان الخجل طاغي عليها بكل قوه ،بعد عنها سلمان ونطق:دام كذا راضي دامها جت منك
نوره:اش
سلمان :البسي لك لبس مريح
نوره وهي حاضنته من الخجل :وين؟
سلمان :مكان حلو
نوره:بعدت عنه يلا يلا بسرعه م بطول
سلمان بخبث:تبين ألبسك؟
نوره:حيوان اش انقلع
فطس سلمان ضحك :ههههههههه امزح يلا روحي البسي بسرعه ولا ترا بأجلها
نوره :يلا يلا
دخلت نوره تأخذ شاور على السريع وطلعت لبست توب وليقنز نشفت شعرها وحطت ميكب خفيف:يلا قوم خلصت
سلمان نزل جواله وناظر التوب الي عليها وهم حرفياً كانوا برد :وانتي مصدقه اني بخليك تطلعين ببلوزتك ذي؟
نوره ناظرت بلوزه وووجهت نظرها عليه:شفيها ؟
سلمان قام وحاوط خصرها :ياحبيبي انتي برد البسي شي دافي
نوره :تكفى سلمان أنا احس في حر
سلمان :ياحبيبتي انتي وقسم عشانك بالبيت تحسين ب حر ولا برا ترا برد برد بكره تمرضين لأقدر الله
نوره رفعت نفسها وقبلت خده:ابشر ولا تزعل
باس سلمان رأسها:م انحرم منك ياعيوني انتي
نوره:ولا منك،حتى انت البس شي دافي
سلمان:معليك أنا علي شوفي
نوره:ههههههههه ياحبيبي عليك شورت وتقولي دافي البس ولا ترا م بلبس
سلمان :ابشري
راحت نوره تلبس ورجعت شافته لابس بلوفر وبنطلون :شوف كذا حلو
سلمان :ايوه
نوره:ناخذ نجد ولا نخليها ؟
سلمان وهو يحط من عطره:لا بنخليها برد عليها
بعد مده طلعوا ،سلمان :يمه تبين شي؟
نجلاء ارتاحت من شافتهم مع بعض وأنهم تراضو:لا يمه سلامتك
باس رأسها وطلع:الله يسلمك
~ بأراضي تركيا 🇹🇷 ~
نزلوا محمد ولجين من الطياره وكان فيه مطر ،فتح محمد المظله:يلا تعالي لولي
لجين وهي حاضنته :الله ياحلوه
محمد:انتي الي يحلوك
لجين دفنت رأسها بحضنه من الخجل:بس ، نروح الفندق ونرتاح وذا قمنا نطلع؟
محمد :ابشري
وصلوا الفندق بعد مده ،لجين:ميته من الجوع بطني طالع صوته محمد :يخسى ويهبا الجوع الان يجيك اجمل برقر
لجين :ياحبيبي
محمد :اويلي لجين:بأخذ لي شاور على م تجي
محمد :يلا استعجلي
لجين :طيب
راحت لجين تأخذ شاور وطلعت شافت محمد م جاء نشفت شعرها وتركته حطت بلاشر وقلوس وعطر مس ديور وطلعت ،محمد :أنا جيت

لجين:الله الله بالريحه الجميله ذي ايه؟
محمد:تعالي كلي تراه حار عشان يدفينا
لجين ركضت :يلا ،محمد عادي تفتح الببسي ذا لي؟
محمد نزل حقته :افتحه ليه م افتحه
لجين:ياحظي
أكلوا وخلصوا شالت لجين الأغراض وحطتهم بالمطبخ وراحت الغرفه شافت محمد منسدح ،نزل جواله وفتح حضنه لها :تعالي هنا
ركضت لجين له وراتمت بحضنه ودفنت وجهها بصدره
محمد :شفيك هههههههههه
لجين:الله حضنك دافي
محمد:تعالي مفتوح لك كل الأوقات يابنت فيصل
لجين:ياحظي وقسم دامه لي
محمد:كلي لك
لجين:بس م جتنا الرومانسيه إلا يوم النوم
محمد :ههههههههه ههههههههه اخخ بس ،بعد مده ناموا🩷
~عند نوره وسلمان بالمول ~
نوره:تكفى سلمان وش ذا
سلمان وهو فاطس من الضحك :ههههههههه وش بتس
نوره:سلماني تعبت ابي اجلس
سلمان :امشي بنروح للمطعم وترتاحين
نوره:اي تكفى ميته جوووووووععع
سلمان :م تجوعين وانا معك
نوره:ياحبيبي يلا ،وصلوا المطعم ودخلوا
سلمان :لوسمحت
الموظف:سم
سلمان :ابي غرفة عوايل
الموظف وصف له الغرفه،سلمان :مشكور ابوي
الموظف :العفو
بالفعل دخلوا وانسدحت نوره على رجل سلمان وهو يلعب بشعرها :ياؤك تكسرت رجولي
سلمان باس رأسها :جعلني فداك
نوره :متى يجون هذولي تراي طقيت من الجوع
سلمان :يعقب الجوع ،
بعد مده قامت نوره زينت حجابها عشان الموظف جاهم
اخذ سلمان الأكل منه ودخل ،سلمان :يلا سمي ي ابوي انتي
نوره:يعطيك العافيه
سلمان :يعافيك
خلصت نوره وغسلت يدها :يمي الأكل ولا غلطه
سلمان وهو يمسح يده:بالعافيه حبي
نوره :يعافيك
سلمان :وين تبين نروح الحين ؟
نوره :البيت؟
سلمان :البيت البيت
سلمان :يلا
راحوا البيت ولقوهم بالجلسة الي برا يتعشون ،السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
تركي:انطح فالك
رايد:قربوا
سلمان :بس تونا طالعين من المطعم
نوره:عافيه عليكم
نجلاء:ترا نجد نامت وحطيتها بسريرها وامسكي هذا جهازها خليته عندي عشان اسمعها إذا بكت
نوره باست رأسها:الله يعطيك العافيه يابعد عمري انتي
نجلاء:حبيبتي
عايشه:وين رحتي
نوره :ابد رحنا المول تقضينا شوية اغراض ومرينا المطعم اكلنا وجيناكم
عايشه:حلو ،وصلت لجين؟
نوره وهي تفتح جوالها تشوف رساله من لجين انها وصلت وقفلته:اي ماما وصلت ونايمه الحين
نايف:وين مسافره؟
نوره :تركيا لمى:مشاءالله ياحظها هناك الأمطار م توقف اصلاً
نوره:اي ماشاءالله
تركي:تزوجي وروحي لها

لمى: مت بقعد على قلبك
تركي :هههههههه فداك
سلمان مسك يد نوره:تبون شي؟
عايشه:سلامتكم يمه
سلمان :الله يسلمكم

لمى:مشاءالله ياحظها هناك الأمطار م توقف اصلاً
نوره:اي ماشاءالله
تركي:تزوجي وروحي لها
لمى: مت بقعد على قلبك
تركي :هههههههه فداك
سلمان مسك يد نوره:تبون شي؟
عايشه:سلامتكم يمه
سلمان :الله يسلمكم
~اليوم الثاني بتركيا ~
صحت لجين قبل محمد وشافت انه الصبح وكان عليه رش مطر خفيف ،قامت اخذت لها شاور سريع وطلعت لبست هاينك اسود ولبست شورت لين الركبه جلد اسود ولبست معه هيلاهوب ولبست جاكيت بني وسوت شعرها ويفي وحطت ميكب خفيف وراحت تصحي لجين:حمودي حمود يلا قوم
محمد :ههمممم وشبك؟
لجين:يلا قوم الحين
محمد :خمس دقايق بس
لجين :محمد ولا دقيقه
محمد سحبها لحضنه:هههه يلا فيك خير قومي
لجين وهي تحاول تفك نفسها :محمد بنتاخر
قبل حدها محمد:عادي
لجين:حمووووودي🥺
محمد فكها:يقلع شكلي يوم امسك
ركضت لجين منه:نينينيني
محمد :اوف
لجين:ياحمودي يلا قوم
محمد قام يدخل دورة المياه (يكرم القارئ):خلاص قمت
طلع محمد ولبس بلوفر ابيض ولبس فوقه جاكيت ازرق غامق مع بنطلون اسود :لجين
لجين :هلا
محمد وهو يحك راسه:ابيك تلفلفين شعري كرلي
لجين ضحكت:ههههههههه كيرلي قصدك؟
محمد:ههههههههه اي اي ذا
لجين:ابشر ،راحت لجين تجيب البلسم والجل والمشط حق الكيرلي
لجين:طيب كيف اسويه
محمد: م تعرفين ؟
لجين:إلا اعرف بس كيف أزينه لك وانا واقفه
سحبها محمد تجلس على فخذه :يلا سويه
لجين:يالله وصخ
محمد :ههههههههه اوه عاد لا بد منها
لجين خلصت بعد مده :يلا شوفه وفكني
وقف محمد يشوفه وكان ضابط عليه ،عضت شفتها السفليه لجين باغراء من شكله واعجاب :الله مز
محمد:صدق؟
لجين:اي تكفى تعال بصور معك
محمد :يلا
وقفوا قدام المرايه الطويله وجت لجين قدام وشد محمد خصرها وابتسم صورت لجين كذا صوره مع بعض:يلا نطلع ؟
محمد مسك يدها :يلا حبي
لجين:ثواني نسيت حاجه
محمد:وشهي؟
لجين :ثواني أجيبها ،راحت لجين تركض تجيب مظلتين سود وحطتهم بشنطته لانهم كانوا يتسفطون
محمد :ههههههههه نسيتها اصلاً
لجين:م أنساها أنا
محمد :يلا تعالي معي
طلعوا للمطعم حق الفندق ودخلوا ،لجين:شوف هذي الطاوله حلوه لشخصين
محمد : تعالي اي
لجين:تدري
محمد :وش ؟لجين:الدوله الي بخاطري أروح لها
محمد :طيب ادري عشان كذا اخترت تركيا
حطت لجين يدها على شفتها بصدمه:يمه شدراك؟
محمد:الي يحب يعرف كلشي عن محبوبه وانا عرفت
لجين باست يده:ياكثر الحب والقبول فيك
محمد : وأخذ من أيامي لك أيام واعطيك وان راح عمري لك فلا هو خساير احب شوفك وصوتك وطاريك دايم وفكري فيك هايم وحايييييييييير 🥹❤️
لجين:محمد تكفى ببكي كلامك كله حلو
محمد: " من عرفتك وانا اشوف الناس بطرف عين،احس اني ملكت شي م يملكونه"❤️

لجين قامت من كرسيها وتجرأت تحضنها قدام الكل قامت تحضنه بكل م أوتيها من قوه لانها م تعرف تعبر عن الحب إلا بالحضن:احبك
فرح محمد بقوه من الكلمه الي منتظرها من ثغرها :أعشقك
بعدت عنه لجين ورجعت مكانها: م اعرف اعبر عن الحب إلا بالحضن
محمد :دام كذا دايم بقولك كذا عشان حضنك الي احبه
لجين :فداك أنا وحضني
بعد مده جاء الفطور وجلسوا يفطرون ،لجين:خلصت
محمد :الحمدالله خلصت
لجين:افطر
محمد:بس خلاص،تعالي نغسل
قاموا يغسلون وطلعوا ،نزل مطر نوعا ما كان قوي طلعت لجين المظلات ومشوا يتمشون،لجين:حمودي
محمد :لبيه
لجين :شرايك نلعب الُمرجيحه الي ترفعنا وتفك
محمد: بس خايف عليك
لجين :خايف علي ولا على نفسك؟
محمد:لاوالله عليك
لجين :لا معليك أنا مب خوافه تكفى
محمد:مدري مدري
لجين:م تبي صح؟
لف عليها محمد وقربها له وشد خصرها :اقدر ارفض لهالوجه الزين طلب؟ كنت امزح معك يروحي
لجين بخجل كيف ماسكها كذا وشارع عام واغلب الناس يناظروهم:محمد بس يناظرونا
محمد قربها اكثر له:عادي خليهم يشوفون ابي اثبت للكل اني ملكت حب الطفوله وأول واخر حب عادي بالعكس مبسوط أنا
لجين:حمودي تكفى بعدين تسوي الي تبي بس يناظرونا
محمد بعد عنها وحضن كتفها يمشون:ابشري ياعمري
لجين:شرايك ناخذ من هنا شعر البنات؟
محمد :ابشري
لجين:ياحظي فيك
محمد باس رأسها :وياحظي أنا فيك
محمد : istiyorum، Kızların saçları،أريد شعر البنات
الموظف:Ne kadar istiyorsun? ،كم تريد ؟
محمد :Iki،اثنان
دفع محمد وعطاه الموظف ومشوا يتمشون ،لجين:يلا نروح
محمد :يلا امشي
وصلوا بعد مده وحجز محمد التذكره ،لجين:متى دورنا؟
محمد :حلو جينا وهي توها فاتحه امشي دورنا الحين
لجين:مدري احس متحمسه وخايفه ومتوتره
محمد :ثواني بحصنك،حصنها محمد ونطق :امشي ولا عليك وكلي امرك لربك
لجين :يلا ههههههههه بس دقيقه كيف اسوي جوالي بصور
محمد :عطيني أعطيه احد يصورنا
لجين:مدري اخاف ينسرق
محمد:لك خمسه م عليك العن الي يسرقه
لجين حضنته بفرح وحب :ياخي وقسم محظوظه فيك
بادلها محمد الحضن :مو كثري يابعد روحي انتي
ركبوا المرجيحه المرتفعه ،لجين:محححححمممد
محمد :لبيييييييييه
لجين:متى بنز...م نطقت كلمتها إلا يوم انفكت فيهم لجين بصراخ :اههههه اههههه
محمد:اللللللللللهههههه،لجححيننننننننن احبكككككككككككك
لجين:اكثررررررررررررر
جلسوا يلعبون فيها ،لين م وقفت نزلوا وركضت لجين لمحمد تحضنه وحاوطت رجولها بخصره :تجننننن تكفى
محمد :انتي الي تجننننين يابعد روحي وعروق قلبي
لجين :محمد نزلني
محمد:لا خليك كذا
لجين:تكفى محمد
محمد نزلها :لاتقولين تكفى لجين :يلا وين تبينا نروح؟


You are reading the story above: TeenFic.Net