#الـــورقه_الـــرابــحـــه
#الجــزء_الخـــامـــس_عـــشــر
#بقـــلمي_امـــل__احــمـد_ســـــلوم
*╚══════ღღ══════
بكل لحظه في ناس بتموت ليعيش غيرها… لحظات متوازيه بتمر عالانسان بيكون يتجرع فيها من كاس الالم بمراره وناس تانيه عايشين لحظتهم بضحكه عارمه
ماتت دعاء بسبب حقد شمس اللي ماكان ينتهي وكأنها شايفه كل الناس قرابين الها ليداوو جروحها ويطالعوها من دوامة الشر والحقد يلي حبست حالها فيه
وبمكان تاني وبنفس الوقت دقت شهد بخفه على باب بيت باجس
فتح باجس وابتسم : اهلين شهد تفضلي
شهد : قبل الاهلا والسهلا بدي روح عالسوق وبدي رواد تروح معي موافق ولا لا… .. موافق مو اي منيح لكن رح فوت
ابتسم من طريقتها بالكلام واشرلا لتدخل لجوا
باجس : بربي مجنونه فوتي لجوا فوتي
فاتت شهد وقعدت ولفت رجل على رجل وندهت بصوت جهوري
شهد : روااااااد شو عم تساوي ولي
طلت رواد وهي لافه شعرها بالمنشفه ومبين عليها كانت عم تاخد دوش
رواد : اهلين شهد شبك لي عم تصرخي
احمرت خدود شهد وتلبكت شوي وهي بتحول حجر عينها بين باجس ورواد
شهد : للا ممافي شي مهم الضاهر جيت بوقت مو مناسب
رواد : اي تضربي اقعدي واسكتي لابدل تيابي وراجعتلك
شهد : اعملي حسابك رح تروحي معي عالسوق انا اخدت الازن من باجس… . ماهيك باجس
تلفتت رواد ناح باجس وكأنها بتقله بعيونها( باليز ) خليني روح
باجس : امممممم
شهد : شووو اممممم نسيت حالك ياولد والله وصار لل (…… ) مره وصار يحلف عليها بالطلاق
باجس : السانك مالو حل بنوب… خلص روحوا بس ماتتأخرو
تعلقت رواد برقبته وباسته من خدو
رواد : يسلمو روحي
باجس (حط ايدو عخدها ) .. على شو يسلموا اساسا انا مقصر معك وماعم اخدك مشاوير بس بوعدك ببداية الصيف رح اخدك ونعمل شهرر عسل وين مابدك
رواد : انا بيكفني كون معك
باجس : انتبهي عحالك روحي اي
رواد : وانت شو رح تعمل
باجس : عندي كم شغله بدي خلصها مع ضياء
رواد : ماشي روحي رح اشتقلك
باجس بحب : انا اشتقتلك من هلأ ياقلب باجس
كانت شهد بتراقب فيهم وهي رافعه جنب شفتها الفوقاني
شهد : الووووو نحن هنا
باجس : احممم يالله انا رايح خدو راحتكم ولاتتعوقوا بالرجعه
طلع باجس تارك وراه رواد بعيونها الهيمانه
رواد : اااه الله مايحرمني منك
شهد بحنق : ست جولييت عجلي الله يرضى عليكي مو وقت تسبيل العيون هلأ راح روميو راح
رواد : هههههه تضربي… ثواني لاجهز حالي خدي راحتك
شهد : اي عجلي بلا كترت حكي
واول ماراحت رواد رسمت شهد ابتسامه دافيه على وجهها
شهد بحب : لك الله مايحرمكم من بعض بجد انتو متل روميو وجولييت 😍
*╚══════ღღ══════╝
وبنفس الوقت بمكان تالت
خلص امير بعض الاعمال المستعجله بالشركه واطلع بساعته
امير : ياااه سرقني الوقت وتأخرت على دعاء… اكيد هلأ بتكون جوعانه بعرفها مابتحب اكل المشافي
قام من ورى مكتبه وتناول جاكيته وطلع من المكتب وهو عم يفكر بطريقه يسعدها فيها
*╚══════ღღ══════╝
رواد : هففففف صرلك ساعه عم تبرمي بهالشوارع ارسيلك على بر
شهد : اي شو بساويلك ازا مافي شي عجبني
رواد : ليكي في مول بوسط البلد عندو موديلات صرعه
شهد : وساكته لهلأ… دليني عليه اوام
رواد : لكن خدي يمينك وفوتي من هاد الشارع
*╚══════ღღ══════╝
بعد ما جاب الغدا وعصير الكوكتيل الفريش ركب سيارته وتحرك فيها لوسط البلد ليجيب لدعاء هديه بمناسبة قومتها بالسلامه
بقي يفتل بالشوارع ويطلع هون وهون ومو عارف وين يروح
امير : لك وانا شو بيعرفني النسوان شو بيحبو… .
حك دقنه بتفكير ورجع حكا
احسن شي جيب طوق الماس هي الشغله الوحيده يلي بيحبوها كل النسوان… .
لف ستيرنج السياره ليرجع عالشارع يلي فيه محلات الصاغه وهون طلعت بوجهو سياره فجأه
دعس فرامل بسرعه وبحركه سريعه تجاوز السياره بسلام واخيرا وقفت السيارتين بسلام
امير بقهر : لك هالحيوان شكله مابيعرف يسوق
كان عوشك يحرك سيارته واستوقفه صوت على اساس انه انثوى
ولاااااااك حماااااار يخرب بيتك كنت حتروحنا بس لو اعرف مين القديش يلي عطاك الرخصه
شد عمقود السياره واحمرو عيونه ونزل من السياره وهو مو شايف قدامه
امير : لمين هي حمار
شهد : والله خايفه احكي انت يزعل الحمار
كز عسنانه ورفع اصبعوا بوجهها
امير : انتي عارفه مع مين عم تحكي وليه
شهد : مع مين يعني شي واحد غبي شايف حاله… .
قرب منها امير بخطوات سريعة وبلشت شهد تتراجع لورى
شهد : اوعا تقرب مني و •اللّـہ̣̥ بوديك بداهيه
لزقها بالسياره وقرب وجهوا منها
امير : ايوا وانا حابب روح بداهيه فرجيني شو رح تعملي ياحلوه
شهد : بعد احسلك
امير : مو قبل ماتعتزري
شهد : بالله شو يلي بيسمعك بيحكي انا يلي طلعت بوجهك متل القضا المستعجل
امير بنبره حاده : اعتزري وفورا
شهد : ماني معتزره واعلا مابخيلك اركبه وبعد عني بلاش ائزيك
دفشته عنها لتركب بالسياره ومسكلا ايدها وشد عليها
امير : قلتلك اعتزري
شهد : تروووك ايدي انت جنيت
امير بعدك ماشفتي شي من جناني
نظرات ملتهبه متحديه كانت بين امير وشهد… . اصرار امير على انها تعتزر ماكان اقل من عناد شهد انها ماتعتزر
شهد : بدك اعتزر
امير : وفورا
شهد : لكن… ر و ح بلط البحر لانك حيوان ومابتفهم
شد ع ايدها اكتر ونترها بقوه ورفع ايدو وكان عوشك يفقد اعصابه وينزل ب ايدو عخدها لحتى وصل لمسامعه صوت شل كل جسمه
رواد : بيكفي اميررر
تلفت ناح الصوت وشاف رواد واقفه
بقي لحظات مابيعرف اديش طالت وهو صافن بعيونها العسليه واخيرا همس… .. رواد !!!
قربت منهم رواد وبعدتهم عن بعض
رواد : خلص كرمال •اللّـہ̣̥ جرصتونا بين الناس
شهد : انتي بتعرفيه
رواد : شكلك ماعرفتيه… هاد امير ابن عمــــ…… .. سكتت شوي وكأنها حاسه بحجر صلد وقف بحلقها… .
رواد بهدوء : هاد امير الشامي 😔
تمسمرت شهد مكانها للحظه وكأنها عم تتمايز وجهو
شهد : هييييي اي و •اللّـہ̣̥ وانا عمقول وين شايفه هالوش المئنزع
مارد عليها لانه اساسا ماسمعها .. كان بكل تفكيرو مسلط نظرو بعيون رواد والدمعه يلي لمعت فيها… . لاول مره يحس انها من دمه ولحمه رجفة صوتها وهي بتبلع كلمتها كانت كفيله انها تحطم كبريائه وغرورو ليعترف فيها بنت خاله
اخيرا صحي م̷ـــِْن حالته ووجه كلامه لرواد
امير : كيفك رواد
رواد : الحمد للہ بخير… وانا بعتزر نيابة عن شهد
حك انفه وهو بيطلع ناح شهد بطرف عينه ورجع وجه نظراته لرواد
مع انها زودتها كتير بس مو مشكله كرمال عين تكرم مرج عيون و بما انها رفيقتك رح انسى الموضوع بشرط
شهد : كمان بدك تتشرط
امير : عفوا انا عم احكي مع بنت خالي انتي شو دخلك
رواد بصدمه : بنت خالك !!!!
شهد : الواه ..الواه هلأ صارت بنت خالك يابعدي
رواد : شهد ارجوكي بيكفي
امير : رواد
تلفتت عليه : نعم
امير : ممكن اطلب مـڼـڱ طلب وماتفشليني
رواد : وشو هالطلب
امير : بصراحه زوجتي ولدت وحابب جيبلا هديه ومو عارف ازا زوقي بيعجبها لهيك قلت ممكن انك…… .
فاطعته ب ادب : الهديه مو بنوعها او قيمتها امير بيك… . الهديه بقيمتها وكونك اتزكرت زوجتك فهاد اهم من الهديه نفسها
امير : افهم من كلامك انك بترفضي طلبي
رجعت شعرها لورى دنيها وبعدت نظرها عنه ..
رواد ; هي هديتك لزوجتك لهيك لازم انت يلي تختارها لحتى تعبرلا عن حبك وشو ماكانت صدقني رح تحس انها اغلا من كنوز الدنيا
ابتسم امير ابتسامه ناعمه
امير : شكرا رواد انتي فعلا ساعدتيني
رواد : العفو امير بيك وحمدلله عسلامتها ومبروك ما اجاك
امير : تسلمي… .. بالازن
بكل اكابريه وشموخ فتل ضهرو وهو عم يزر جاكيته ب اناقه وركب سيارته وانطلق فيها
شهد بقلبها : لك شووو هاد بعمري ماشفت اوسم من هالبني ادم معقول يكون شرير متل ماعم يحكوا……
*╚══════ღღ══════╝
كان أمير سايق سيارتو وهو مبسوط وعم يتمتم وينغم .. وقف قدام محل ورد ونزل اشترا بوكيه ورد كبير وحط عليه تهنئة مكتوبة بخط ايدو ..وكتب «الى م̷ـــِْن امتلكت حبي .. وبسببها صرتت اب .. بحبك دعاء »
وصل عالمشفى ودخل لجوة .. كان فرحان قد الدنيا وناطر اللحظة اللي يشوف فيها وابنو ..بس الهيئة القدر الو ترتيباتو واللي كان خايف منو أمير صار ...
وصل عند غرفة دعاء وشاف بدور وياسمين وشمس واقفين وعلئ وجوهن نظرات وملامح ماقدر يفسرها ...
قرب بسرعة م̷ـــِْن بدور وسألها: خي. امي شوفي ...
بدور «بتوتر »:مـ مابعرف
أمير: كيف يعني مابتعرفي؟ «ووجه كلامو لياسمين:» مرت خالي شو القصة؟
ياسمين: هلأ اجينا وكنا بدنا نفوت لعند دعاء واستوقفونا الدكاترة ودخلو كلون لجوة ولحد الان محدا طلع منون ..
أمير«بنبرة خوف »: لَيــِْـِْش. شبها دعاء ؟
شمس بخبث: بتلاقيها عم تدلل .. اصلا بيطلعلا مو هية ام الولد ...
بدور: شمس في مجال تختصري .. ياربي لَيــِْـِْش. البي قامطني ..
ياسمين: انشالله خير ..
كان عم يحكو لما طلعو الدكاترة م̷ـــِْن غرفتها منكسين راسهن ووجوهون مابتتفسر وبالألوان
امير قرب بلهفة عالدكتور: شو صار معكون دكتور ..
الدكتور: يا ريت تمسكو اعصابكون
أمير: دكتور نمسك اعصابنا لشو؟ مرتي صاير معها شي
الدكتور: بصراحة مابعرف شو بدي قلك او فسرلك الموضوع بس. .. البقاء لله
أمير اول ماسمع هالكلمة حس بغصة جواتو
بدور: كيف يعني دكتور؟
الدكتور: يعني المدام عطتكون عمرها •اللّـہ̣̥ يرحمها
أمير « وقع من ايدو بوكيه الورد ومسك الدكتور م̷ـــِْن مريولو بقوة :شلوون يعني ؟دعاء ماتت.
الدكتور: للأسف ..دخلنا لعندا وحاولنا ننعشها لَـگِنْ للأسف كان فايت الأوان
ارتخت ايدين أمير ورجع خطوتين لورا وهو مفتح عيونو عآخرهم م̷ـــِْن هول الصدمة ..
أمير اتجمعت الدموع بعيونو وفجأة اتذكر كلشي مواقف عاشها مع دعاء ..
أمير «بهمس »:مستحيل تكون ماتت ..انتو عم تكزبو عليي
وبعد الدكاترة م̷ـــِْن وجهو ودخل عالغرفة بسرعة ..
اما ياسمين كانت حاطة ايديها عتمها وعم تبكي هية وبدور ..
بدور«بتبكي:»: ياحوينة شبابك يادعاء
ياسمين: لكك كيييف ..والله كانت بـّخـْيرٌ ..
شمس: .....
شمس كانت بتمثل دور الحزينة عليها لَـگِنْ ماقدر البها يشتفي م̷ـــِْن يلي عملتو وحست انو لآزٍمٍ تخلص عالباقي بأقرب وقت ...
بعد دخول أمير عالغرفة ضل واقف حصة بعيد عن تخت دعاء عم يطلع بجثة دعاء اللي مغطاية بالكامل بشرشف أبيض. . أخيرا اتشجع وبلش يقرب عليها بخطوات بطيئة والدمعة بعدا معلقة عجفونو ..
مد ايدو عالشرشف ورفع الغطا وهوة عم يرجف وشافها .. كانت مبينة متل كأنها غاطة بالنوم .. نزل عليها وحط ايديه عخدودها بهدوء ..
أمير: اصحي دعاء ..ڵـڱ هدول المجانين مفكرينك ميتة ..«نزلو دموعو علئ وجها »ههه بعرف انك عم تدللي عليي .. قومي ورجيهم انك عايشة .. اصحي ياروحي اصحي ..
كان عم يحكي ويصحيها لَـگِنْ لا حياة لمن تنادي .. اتأكد امير انها ميتة وانها معد تصحى ..
أمير«بغصة »:لييش .. هلأ ماكان فيكي شييي ڵـڱ شفت حياتنا كيف رح تكووون ..كيف رح نعيش نحنا التلاتة مع بعض ..لَيــِْـِْش. خليتيني حبك وقرر انك اللي رح كفي باقي عمري معها ازا كنتي رح ترووحي وتتركيني ..وللا بدك تعاقبيني لأني تزوجتك لمصلحتي ..«رفع راسو وقال بقلب محروق » يااربي انا طلبت مـڼـڱ السماح .. ازا كنت بدك تعاقبني لَيــِْـِْش. ما خدتني الي يا •اللّـہ̣̥ والله دعاء مالا ذنب بأخطائي يا •اللّـہ̣̥ «وصرخ » .. ڵـڱ اااااااااااخ
صرخ بالآخ م̷ـــِْن كل قلبو هالكلمة اللي خلت بدور تفوت لعندو وتضمو لصدرا لحتا تواسي وتهدي
بدور «بتبكي »:اهدا ياعمري ... دعيلها بالرحمة
أمير :عم يرووحو الغوالي يا امي ..عم يروحوو
انهارت ياسمين عالأرض بعد ماسمعت كلمة أمير واتزكرت بنتها سوزان اللي ماتت قدام عيونها بدون ماتحرك ساكن ..
*╚══════ღღ══════╝
تاني نهار كان ضياء عم يتصفح الجريده وهو قاعد عالبرندا ويشرب قهوه لحتى لفت انتباهه خبر من بين الاخبار
حط فنجان القهوه من ايدو ومسك الجريده ب اهتمام وبلش يقرأ
( وفاة حرم رجل الاعمال امير الشامي… السيده دعاء السيد اثناء ولادتها… واقامة العزاء بقصر عصام الشامي )
ضياء : هي مرتو لامير يلي متوفيه… لاحول ولاقوة إلا بالله
سوسن : شبك حبيبي
ضياء : بتتزكري الشب يلي عرفتكم عليه ونحنا بالمطعم
سوسن : قريب باجس !
ضياء : اي وابن اخوكي همام
سوسن : ايه شبو !!
ضياء : امبيرحه مرتو متوفيه وهي عم تولد
سوسن بأسف : ياحرااام… الله يرحما
ضياء : امين يارب…
سوسن : رح تخبر باجس
حك دقنه بتفكير : قولتك هيك خبر بيهمه
سوسن : انت اعمل اللي عليك وخبرو ومنه لابن عمته بيسطفلوا
ضياء : يعني مو ابن اخوكي
سوسن بلبكه : بترجاك ضياء بلا من هالسيره
ضياء : لا سوسن هاد عزا وانتي عمته لامير ضروري نقوم بالواجب
سوسن : هيك رأيك
ضياء : هيك الواجب حبيبتي ولا شو
سوسن : صح كلامك مالازم اخلط هي بهي
ضياء : لكن خليني خبر باجس وشوف ازا بيحب يرافقنا
مسك ضياء تلفونوا وقلب بين الارقام وطلب رقم باجس واستنى الرد… .. رن… رن… وبعدا فتح خط
باجس : اهلين ضياء
ضياء : اهلين باجس… اممممم
باجس : شبك !! صاير معك شي !!
ضياء : بصراحه هلأ قرأت خبر بالجريده بس مابعرف ازا بيهمك تعرفه او لا
باجس بقلق : خبر شو ضياء احكي.!!
ضياء : بتعرفا لدعاء السيد مرتو لامير
باجس : اي طبعا بعرفا مهيه كانت سيكرتيرتي زمان… . ليش عم تسأل
ضياء : العمر الك… . توفت امبيرحه وهي عم تولد
باجس بصدمه : دعاء ماتت !!!
ضياء : الله يرحما… انا وسوسن رح نروح نقوم بواجب العزا بتعرف انت امير بيكون ابن اخوها لمرتي ولازم انه… ..
قاطعه بهدوء : اكيد اخي ضياء هاد واجب اصلا
ضياء : اي وبما انه واجب فقلت لحالي يمكن تحب تجي معنا ازا بدك
باجس : اكيد اخي ضياء شو ماكان هدول عيلتي
*╚══════ღღ══════╝
كان الحزن والانكسار باديين على وجه امير… و ماقدر يمنع دمعته انها تنزل قدام المعزيين
نكشو الجد : حاج تبكي متل النسوان
امير بحزن مسح وجهو بكفوفه : حاضر جدي
كان امير والجد قاعدين ببداية الصيوان لاستقبال المعزيين وبحدهم همام وجاسم ملتزمين كما العادات والتقاليد
وصل ابو ضياء وعيلته وباجس ورواد وتوجه الرجال لصيوان الرجال والنسوان عالقصر
ابو ضياء : البقاء لله ابني… عظم الله اجركم
وقف الكل وعيونهم بالارض… شكر الله سعيكم
تعداهم واجا ضياء قدم واجب العزاء وهو عم يربت عكتف امير ليشد حيله
كانو عوشك يقعدو وفجأه… .
عظم •اللّـہ̣̥ اجركم
صوت مو غريب !! صوت محفور بالقلب قبل العقل… التفتت الوجوه الاربعه بدهشه ناح الصوت
الجد بهمس مرير : باجس "!
تقدم باجس ومد ايدو لامير
باجس : الله يرحمها شد حيلك
امير بصوت مرتجف : تسلم
تقدم خطوه ليصير مقابل جدو
باجس : عظم •اللّـہ̣̥ اجركم
الجد : شكر •اللّـہ̣̥ سعيكم
تقدم كمان خطوه وسلم على همام وجاسم وبعدا حرك اجريه ليفوت يقعد كما الغريب بين المعزيين واستوقفه صوت جده
الجد : باجس
التفت بهدوء : نعم
اشر الجد لهمام وجاسم اللي تحركوا خطوه لورى… مفسحين مكان لباجس
الجد : تعال اقعد مكانك ابني
قشعريره سرت بكل جسم باجس وهو بيقرب بخطوات بطيئه وبيوقف بين الجد وامير وبعدا الكل بيقعد من جديد
ضياء ب استغراب : شفت اللي شفته ابي
ابو ضياء : شفت ابني شفت •اللّـہ̣̥ يجمع شملهم من جديد
*╚══════ღღ══════╝
وبالقصر فاتت ام ضياء بصحبة. سوسن وشهد ورواد
كانت رواد خايفه وقلبها عم يرقص بين ضلوعها وهي بتمد ايدها وبتسلم على عمتها بدور
رواد : عظم •اللّـہ̣̥ اجركم
التفتت عليها بدور وركزت بعيونها بنظره تفحصيه لكنها ماعرفتها وردت بهدوء : شكر و•اللّـہ̣̥ سعيكم
قعدو بين الناس والتوتر كان واضح على رواد يلي طول الوقت عم تفرك ايديها ببعض
شهد : لك شبك
رواد : مابعرف ياشهد حاسه بشعور غريب
مسكت ايدها وشدت عليها : طبيعي ياروحي هاد بيت اهلك وطبيعي جدا تحسي بمشاعر الحنين
رواد : يلي عم حسه مو حنين شهد يلي عم حسه وجع بقلبي على حال هالطفل يلي تيتم قبل مايشوف عيون امه… . زكرني بحالي 😔
شهد : وكلي الله رواد كلنا على هالطريق
هزت راسها بقلة حيله وحولت نظرها عالجهه التانيه وعلقت عيونها بعيون وحده م̷ـــِْن المعزيين كانت صافنه فيها وماعم ترمش
رواد بقلبها : اكيد هي نهال !!
نهال بقلبها : اكيد هي رواد !!!
بقيت العيون متلاحمه بنظرات ممزوجه بين الحزن والحيره والخوف والالم… مزيج مختلط حاكته عيونهم بلحظات
سوسن بهمس : مرت عمي اني وحده بتكون بدور
ام ضياء : و •اللّـہ̣̥ مابعرف سألي رواد
مالت براسها ع رواد
سوسن : رواد
طلعت رواد من معركة النظرات والتفتت ناح سوسن وردت بعجل … اي سوسن
سوسن : اني وحده بدور
رواد : اكتر وحده جباره وهاديه
سوسن ب استغراب : شلون !!
رواد : عمتي بدور بتشبه جدي بصبرها وجلدها وقوتها اكيد عرفتيها
سوسن : يلي قاعده بالصدر مو
رواد : هي بزاتها… . بس ماقلتيلي ليش انتي واخوكي همام على قطيعه
سوسن : بعدين رواد بعدين
رواد : متل مابدك اختي
بقيت سوسن تطلع بوجه بدور وذكريات الماضي عم ترجع بزاكرتها
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
سوسن. : ماما انتي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. غضبانه علـّۓ. اخي همام
ام همام: بعدك صغيره علـّۓ. هالحكي سوسن
سوسن: انا مو صغيره عمري 13 سنه و م̷ـــِْن حقي اعرف لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ممنوع نحكي مع اخي همام او نشوفو
ام همام بحزن. : اخوكي باع ضميروا امي
سوسن: كيف يعني
ام همام. : قبل تلات سنوات اجت لعندي مَـرّھٌ وكانت حامل بشهرها التاسع
سوسن: ومين هالمره امي. !!
ام همام. : مابعرفها بس يلي عرفته انه اسمها افتكار
سوسن: ايه
ام همام. : هالمره كانت متجوزه ابن عصام الشامي صهرو لاخوكي، ،،
سوسن: ايه
ام همام: لانه مرتضى كان متزوجها عرفي ومو قادر يعلن زواجهم قدام اهله
سوسن: وشو علاقة اخي همام بالموضوع
نزلت ام همام راسها وحكت ب الم
اخوكي كان عامل علاقه بينه وبين مرت مرتضى يلي اسما شمس، ، كان يحبا م̷ـــِْن قبل ماتتجوز مرتضى لكنه ماقدر يتزوجها لانه مابيقدر يتزوج علـّۓ. بنت عصام الشامي ولحتى شمس تنتقم منه بعد ماتركها تزوجت مرتضى وصارت تتودله ليكون متل الخاتم ب اصبعها
سوسن: باينتها مَـرّھٌ مو سهله وشيطانه، ،،، بس كمان مافهمت شو خص جيت المره لعندك بزعلك م̷ـــِْن اخي
ام همام. : بعد زواج مرتضى م̷ـــِْن شمس •اللّـہ̣̥ ماطعمهم خلفه وبعد ماعملوا فحوصات اتضح انه شمس سليمه ومافيها شي يمنعها تجيب ولاد لكنه شك بهالشي وتزوج افتكار وحملت منه وبس عرفت شمس جن جنونها ولعبت لعبتها الوسخه
سوسن: شو عملت
ام همام ' : طلبت م̷ـــِْن همام يتودد لافتكار ويروح لعندها وبنفس الوقت زورت بمساعدته تحاليل تثبت انه مرتضى مابيجيب ولاد
سوسن: اخي عمل هيك
ام همام. : اي بنتي والمسكينه يلي اسمها افتكار اجت لعندي لتترجاني اخلي همام يبعد عنها لَـگِنْ اخوكي كان معمي علـّۓ. بصيرتو وماشي متل الخروف ورى شمس
سوسن: وشو صار بعد هيك
ام همام: يلي بعرفه انها افتكار ماتت وهي عم تولد و م̷ـــِْن يوميتا قَلبـ♡ــيے. غضبان علـّۓ. همام ومو قادره سامحه
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
صحيت سوسن واطلعت ناح شمس
سوسن بقلبها. : اكيد هي هيه الشيطانه يلي كانت السبب بقطيعة امي واخي
*╚══════ღღ══════╝
بقي باجس واقف بصيوان العزا لحتى راح اخر المعزيين
باجس ( وقف ) : يالله عمي ابوضياء يالله ضياء خلونا نمشي
ضياء ; يالله… .وقرب من امير وسلم عليه من جديد
ضياء : شد حيلك امير
امير : الشده على الله اخي ضياء
ابو ضياء : ابني باجس اتصل على مرتك ليطلعوا
باجس : تمام
الجـــد :…… .
مسك باجس التلفون واتصل برواد
باجس : اي رواد يالله اطلعوا الكل رح نرجع عالبيت
نزل التلفون من ايدو واطلع بجدو
باجس : ان شاء الله اخر الاحزان بالازن
طلعوا من الصيوان ووقفوا بحد سياراتهم ناطرين الحريم يطلعوا ليرجعوا عالبيت
وبالقصر
انعدلت رواد بوقفتها واشرت لام ضياء والبنتين لحتى يطلعوا
رواد : يالله ياجماعه لازم نمشي
ام ضياء : طيب بنتي
مشيوا لعند باب القصر وماقدرت رواد تطلع بدون ماتلقي نظره اخيره على نهال اللي كانت بتبادلها نفس النظرات
شدت ايدها عالباب وبحركه سريعه طلعت من القصر لتصدم بصدر عريض
رواد بخجل : بعتزر
الجد : انتي رواد
رفعت راسها واطلعت فيه با استغراب
رواد : كـ كيف عرفتني !!
مد ايدو وغمر خدها بين تجاعيد كفه وصفن بلمعة. عيونها العسليه
الجد : عيونك بيشبهوا عيون مرتضى الله يرحمه
خلص جملته وتعداها وفات عالقصر وبقيت رواد واقفه مكانها بذهول وهي حاطه ايدها عخدها ودموعها بعرض وجهها
رواد : عيوني بيشبهوا عيون ابي !!!
*╚══════ღღ══════╝
بيوصلوا الكل لعند السياره وبتكون رواد بدنيا غير الدنيا
باجس : شبك رواد !!
رواد : ابدا مافي شي
باجس : ليكون حدا زعجك !!
رواد : ماحدا عرفني اصلا غير… ..
سكتت وبلشت الدموع تتجمع بعيونها
باجس : ليش سكتي
ب انهيار رمت حالها بحضن باجس وانفجرت بالبكي
رواد : جدي عرفتي باجس جدي عرفني حكالي عيونك بيشبهوا عيون مرتضى
باجس بصدمه : جدي حكالك هيك
هزت راسها : اي و •اللّـہ̣̥
مرر ايدو فوق راسها بهدوء وبعدها عنه واطلع بعيونها
باجس : شفتي انه بعمر الدم مابيصر مي
رواد : بس هو ماحكا اني حفيدته
باجس : امبلا حكا
رواد : كيف !!
باجس : مو قلك عيونك بيشبهوا عيون مرتضى
رواد : اي امبلا
باجس : معناته جدي فعلا حاسس انك حفيدته صدقيني
نزلت دموعها سخيه ورجعت غمرت راسها بحضنه
رواد : مابتتصور اديش حسيت بالدفا وهو حاطط ايدو علـّۓ خدي… كلشي صعب مريت فيه نسيته بلحظتها
ام ضياء : وكلي الله بنتي ومتل ماحكى باجس الدم مابيصير مي
ابو ضياء : خلونا نمشي ياجماعه
ام ضياء : بس سوسن وضياء راحوا يشوفوا امير
ابو ضياء : اي وحده بدها تعزي ابن اخوها نحنا شو بدنا فيهم مشوا عالبيت وهنه براحتهم بيلحقونا
*╚══════ღღ══════╝
كان امير قاعد وغامر راسه بين ايديه لوقت نده عليه ضياء
ضياء : اميرر
رفع راسه وشاف ضياء ومعه ست اول مره بيشوفها
امير : اي اخي ضياء
ضياء : تمنيت تتعرفوا على بعض بفرصه احسن من هيك
امير : عن شو عم تحكي
اشر ضياء على سوسن
ضياء : هي مرتي سوسن……… . عمتك واخت ابوك
امير عمتي !!!
ســــوسن !!!
التفت الكل ناح الصوت وشافوا همام واقف والصدمه على وجهو… قرب بخطوات بطيئه وهو مركز نظرو ناح سوسن وهمس بصوت مخنوق…
همام : انتي سوسن
سوسن (دمعوا عيونها) : اي اخي انا سوسن
كان نفسه ياخدها بحضنه ويبكي عصدرها وقبل مايتحرك نطقت ببسهامها
سوسن : سوسن يلي تخليت عنها وعن امها كرمال…… .
سكتت فجأه وبقيت ناطره ردة. فعله لكن همام بقي محتفظ بهدؤو
همام : كيفا امي
سوسن: ياااه زكرتني بناس راحو لرحمة ربهم من سنين طويله
هون ماقدر يمنع دمعته ونزلت دموعه سخيه لتبلل
You are reading the story above: TeenFic.Net