Part 5

Background color
Font
Font size
Line height

شلونكم🖤

ليال "مستعد تواجهه ابوك وتكله اريد اتزوج وحدة اصلها باكستناني عربية"
محمد بعصبية "احنه مو من قبل حاجين بهل موضوع وكتلج الله كريم لتضلين تلحين ليال "
ليال بعيون مدمعة" يعني الى افهمه من كلامك لا "
محمد "هسه اني كلت لا ..كلت الله كريم بعد وكت انتي مرحلة اولى واني هاي اخر سنة اليه وارجع هنا اكون نفسي يلا "
ليال "يعني جم سنة "

محمد "سنتين 3 اكون نفسي وتكون اموري توب يلا افكر اتزوج "
ليال "ولو يقبلون اهلك لو لا "
حجه بعصبية وهوه صاك عل سنونه" كافي سدي الموضوع "نزلت دموعها عافته وطلعت دخلت للبيت
ابو ليال" وين جنتي "
عبير" اني كتلها تروح تشغل الماطور "مسح على شعرها ودخل لغرفته تقربت منها . عبير" شصار "

ليال" مصار شي "عافتها وصعدت لغرفتها طلعت حبوب من المجر شربتهن وهيه تتنفس بعمق صعدت بت اخوها "ليالل" حظنتها
نور" يكول بابا يلا نزلي "نزلت هيه وياها
احمد "ياهلا بعروستنه "
ليال "بعدني مصرت عروسة "سلمت عليهم وكعدت كام ابوها واخوانها من ندكت الباب وكفت يم الشباك دخلت مرة عمرها بنص الاربعين وحده اكبر منها وبنات 3 ورجال بعمر ل30 وثنين رياجيل كبار وهوه وراهم يمشي بكل هيبة وعلى وجهه ابتسامة خفيفة

هبه( مرت اخوها ايسر)" جنه لعافيه "عافتهم وكعدت دخلت امها وعبير
ميساء ( مرت اخوها احمد)"ولله وطكيتي يا ليال "
ليال "على شنو "
ميساء" لج ماشفتي شلون حلو وشخصية وضابط هم يعني عنده فلوس كومه" طلعت امها من الصالة
ام ليال "كومي عيوني هبه صبي الجاي محظره الصينة "
هبه" يي خالة" وكامت
ام ليال "ماشالله عليه شخصية وجمال ومنصب الله يجعلة من نصيبج "
ليال "واني ماريده". هبه "هاي خالة"


ام ليال "اخذي الصينية تعاي فوتيها وبلا حجي مابيه خير" اخذت منها الصينية ودخلت ابتسم وهوه يشوفها كدامه
ام ابراهيم "الهم صلي عل محمد وال محمد" ابتسمتلها وقدمتلهم الجاي كعدت بصف امها مرفعت راسها وهمه يسولفون تدري نضراته عليها

سعد " بعد اذنكك نعوفهم يكعدون سوه واحد يتعرف على ثاني "
ابو ليال "يي ليش لا ..بابا ليال اخذي ابراهيم وروحو للهول" كامت طلعت للهول وهوه وراها سد لباب ندارت عليه تقرب منها ولزم ايدها سحبت ايدها منه تنهد وكعد على تخم وهوه حاط رجل على رجل

ابراهيم برود" محمد شهاب 22سنة كلية هندسة مدنية يدرس بامريكا كردي الاصل" باوعتله بصدمة .ابراهيم" تريدين تعرفين شلون حيموت "

نزلت دموعها" لتسويله شي ابراهيم واي شي تريده اسوية "ضل صافن بعيونها الى كلها خوف عل حبيبها تقرب منها غمضت عينها بخوف تخاف لا يرجع يضربها باسها بجبينها وطلع مسحت دموعها وطلعت وراه صعدت لغرفتها وهيه تبجي وره فتره صعدت عبير" لولد مبين كلش زين من طلعو لحد الان ابوية والولد يمدحون بيهم "

ليال" ابوية موافق "
عبير" شكله اي وبقوه هم"
after 3 day
نزل من غرفته مبتسم دخل للصالة ابراهيم" ها يما كالو تريديني "
سعد "اكعد" كعد بصف امه مسحت عل ظهره .ام ابراهيم "يابني تدري الدنيا قسمة ونصيب وهاي البنية مو نصيبك "
ابراهيم بعصبية "شنو اهلها رفضو "
سعد" اهلها البنية حمدو بيك بس البنية متقبل بعدها صغيره وتريد تكمل كلية" كام وهوه يصرخ "ليش هوه بكيفها"

ام ابراهيم" لعد شلون يا ابني البنية رافضة هاهيه انساها" صعد الغرفته اخذ تلفونه من الميز وخابرها
ابراهيم بصراخ "ليش رفضتي "
ليال بجي "ماريد ابراهيم افهمني "
ابراهيم بعصبية" مبين مفادت بيه جرت الاذن اذا ما موته بايدي "
ليال "ليش انته شسويت "سد التلفون بوجها وهوه يصرخ بغضب "اخذج يعني اخذج وخلي اشوف كلمت منو تمشي "

ليال .....سده بوجهي شيقصد بس لا سوه شي لمحمد خابرته بدون تفكير بعد الرنة الثالثة جاوب
محمد" الو ليالي "نزلت دموعها . ليال" شصاير وياك مبين من صوتك تعبان "
محمد" ماكو شي حادث صغير"
ليال بخوف "حادث شنو شلون صرت "
محمد" زين الحمدلله ..الفجر جنت راجع من بيت صديقي طبكت سيارة بيها ملثمين خمسة نزلو ضربوني مكدرت ادافع عن نفسي همه اكثر مني"

تنهدت ليال "الحمدلله عل سلامتك "
محمد" الله يسلمج ...خفن خبالاتج "جريت حسرة من تذكرت الصار
محمد "ليش هل حسرة عمرري انتي احنه مو حاجين ومتفقين نعوفها على الله وانتي بعدج مرحلة اولى واني اريد اكون نفسي بعد وكت "
ليال بخنكة "واحد اجه تقدملي واجو اهله شافوني بيوم الى حجيت وياك "

محمد "هسه عرفت سبب البجي بعدين هاذا ليش اجو اهله كبل شافوج "
ليال "لان اخو حاجي ويه اخوية وابوية "
محمد "رفضيه عادي هاذا مو اول واحد ترفضيه "
ليال "كلها تكلي ميتعوض ضابط وحلو ومتمكن "
محمد بغيره "كولي عاجبج وفضيها وشايفته قبل وحاجيه وياه مو "
ليال "شدتحجي انته شنو عاجبج يعني على اساس متدري بيه احبك "

محمد "واني اموت عليج" ابتسمت من جهة حبي لمحمد ومن جهة ابراهيم الى ايهددني بيه .محمد" شو سكتي "
ليال "ماكو شي اكولة "
محمد "بايكة جملتي الشهيرة الى تنرفزج "ابتسمت
محمد "يلا حبيبي اروح جماعتي اجو "
ليال "اوك ديربالك عل نفسك "
محمد" وانتي هم "سدته منه وكملت غسلت وجهي حتى اصحصح اخذت كتبي ونزلت جوه كعدت بلحديقة ادرس وره فترة دخلو اخواني وجهالهم كمت سلمت عليهم ودخلنه جوه كعدت هبه بصفي" لج صدك رفضتيه"
ليال" اي "
هبه" شبيج ياحظي وين تلكين مثله" نطت هذيج الثانية
ميساء "هسه تتندمين" عفتهم وكمت صعدت لغرفتي اكمل دراسة احسلي ولا اكعد ويه هل حياية

ايات "عازمتج عل كهوه بمناسبة رسوبنة "ضحكت ودخلو للكافتريا مال كلية كعدت وراحت ايات تجيب الكهوه اخذت ملزمتها وهيه تراجع كعدت يمها .ايات" لج ليال باع هاذا الصاك " رفعت راسها توسعت عينها من شافته يتقددم باتجاهم .ليال" ابراهيم"
ايات بصدمة "شنو ابراهيم لج ليال يموت احلا من محمد "
خزرتها .ابراهيم" سلام عليكم"
" عليكم السلام" سحب الكرسي وكعد كدامها مد ايده الايات سلمت عليه
ابراهيم "ابراهيم رعد "
ايات "ايات غسان صديقة ليال" ابتسملها وباوعلي

ابراهيم" اريد احجي وياج"
ليال "ماكو شي نحجي بيه وتكدر تكوم لان الطلاب ديباوعون علينه"
ابراهيم وهوه يكوم "حنتظرج بلكراج بسيارتي اربع دقايق اذا ملكيتج يمي اجي اخذج من ايدج كدام الطلاب كلهم "وراح
ايات" يخوف "تنهدت وهيه تمسح وجها بايدها
ليال "تعبت شوكت اخلص منه"
ايات "روحي شوفية شيريد "تنهدت وهيه تكوم
ايات "ديربالج عل نفسج "هزت راسها ب اي وطلعت من الكافتريا راحت للكراج وهيه تدور على سيارته دكلها هورن راحت صعدت وياها

ليال "تفضل شنو موضوعك الى يخليك تجيني للكلية "
ابراهيم" حفوت هل اسبووعين واصلا اني مسافر لبغداد باجر ومن ارجع ..ارجع اجيب اهلي واتقدملج "
ليال "حرفض مرة ثانية"
ابراهيم "مبين جرت الاذن هاي مفادت ويه المخنث"
ليال" انته مشكلتك ويايه هوه معلية ليش تاذيه ...اذا هوه صارلهه شي اني اتاذه انته تريد تأذيني"

ابراهيم "ائذي روحي وما ائذيج الج ..بس حسي بيه ليال حسي لج احبج فهمي احبج "نزلت دموعي بخوف من عاط بيه تنهد وهوه يمسح وجهه بايده طلع جكارة وهوه يدخنها

ابراهيم بهدوء "روحي لمحاضرتج لتتاخرين "نزلت من السيارة دخلت للكلية رحت للحمامات غسلت وجهي ومسحت دموعي طلعت ركبت سيارتي خابرت ايات.ليال "الو"
ايات" شصار وياج ضل بالي"
ليال" بعدين ايات رجعت للبيت هسه "
ايات "اوك باي" سدته خليت السيارة بلكراج همزين امي مموجوده صعدت لغرفتي غيرت ملابسي وشمرت نقسي عل جرباية اريد انام وانسه كلشي

€€€€€€€€€€€€€€€
طلعت من القاعة .ايات" هلكد محجت نسطرت "ضحكت وهمه يطلعون للكراج دك تلفونها طلعته من جنطتلها جاوبته وهيه مبتسمة
ليال "الو"
محمد"  هلا ليالتي اريد اشوفج "
ليال باستغراب" هسه"
محمد " اذا ماعندج شي اي"
ليال "هسه كملت"
محمد "اوك زين جاي اخذج اني اصلا قريب عليج"
ليال "اوك " سدته منه
ايات "حتطلعين وياه "

ليال" اي واذا خابرت امي اكللها وياج ماشي "
ايات" اوك .. ماكتيله على ابراهيم "
ليال "لا لتجيبيلي سيرته "
ايات" اوك ماشي "وكف بسيارته كدامهم نزل وهوه يتقرب منهم
محمد بابتسامة" مرحبا"
"مرحباا "
ايات وهيه تمده ايدها "ايات" سلم عليها" محمد" باوعلها وابتسم
ايات "حروح اتاخرت على خط "
ليال "مثل متفقنه ايات "
ايات" اوك" وراحت

ليال "شلون صرت"
محمد "لا احسن من هذاك الاسبوع"
ليال "الحمدلله"
محمد" نروح "
ليال "اوك"صعدو السياره لزم ايدها بين ايده ابتسمت وهيه تباوعله وصلنه لعماره ركن السياره بلكراج وصعدنه فتح باب الشقة دخلت ودخل وراها خلت كتبها وجنطتها عل ميز اندارت عليه

ليال "شقة منو هاية "
محمد "شقة اخوية" تقرب منها ولزم ايدها بين ايده مقربها منه باس راسها حضنها وهوه دافن راسه بركبتها شدت عل حضنه وتنهدت
محمد "احبج"
ليال " اني هم احبك"ابتعد عنها شوية خله ايده عل خدها وهوه يباوع بعيونها محمد" لك اروح فدوه لهل عيون الحلوة" ابتسمت وصارت خدودها حمر باسها بخدها
محمد "خدود لو تفاح"
ليال بخجل "كافي" ضحك .محمد "ليشوفج وانتي مستحيه ميكول هاي نفسها الترعد بلعركات" ضحكت

محمد "جوعان شنطلب اكل"
ليال "مادري بكيفك بس ملازم اتاخر"
محمد "اوك "
محمد" اكو هنا المنيو مال مطاعم "راح يدور بلكومدي دك تلفونها
ليال " شش امي خابرت" اخذت نفس عميق وجاوبتها 

ام ليال "ها ليالة وينج "
ليال "يمه لتكوليلي ليالة ما احب هل اسم "

ام ليال" ماعندج ذوق هسه المهم وينج"
ليال" رحنه اني وايات ناكل وراجع "
ام ليال" مو تتاخرين"
ليال" يصير اتاخر شوية بس"
ام ليال "حدج لل خمسة اله ربع"
ليال" زودي ربع ساعة وخليها للخمسة "
ام ليال" وين تفرفرين وسيارتج عطلانه"
ليال" لعد المن هل تكاسي "
ام ليال" يلا يلا "
ليال" باي" سدته وباوعتله

محمد" طلبت ليالة ".ليال" محمد" ضحك واشرلها تكعد يمه كعدت عل تخم سحبها من ايدها اقرب عليه خله راسها عل صدره ابتسمت وهيه تسمع دكات كلبه وايده تلعب بشعرها
محمد" حجيت ويه اختي بموضوعنه كالت انسه مستحيل ابوية يوافق وهوه اصلا يريد رهف " ابتعدت عنه وهيه تباوعله
ليال باستغراب "منو رهف"
محمد "بت عمي"
ليال" وانته اكيد حتقبل"
محمد "لا اكله ممفكربلموضوع هسه "
ليال" حيكلك شوكت متفكر بت عمك موجوده "
محمد" ها ليال الشيباني شمدريج هيج حيكول" وضحك كامت وهيه تاخذ كتبها وجنطتها

ليال "وديني للبيت"
محمد "وين رايحة"
ليال" لو اكلك ماكو داعي اني اروح " لزم ايدها سحبها عليه باوعتله بعيونها الكلها دموع مسح عل خدها .محمد" هسه اني شحجيت وكل هل ادموع عمريي انتي" باس راسها ومسح دموعها النزلت

محمد "اني الج ليالي وانتي الي ماشي حبيبتي بس خلي نعوف هل شي لللوكت وتدرين ماكدرافتح ابوية هسه لان مريض "
ليال "اوك وديني للبيت "
محمد "طلبت اكل "

ليال" ماريد باجر عندي امتحان" وطلعت من الشقة تنهد ورجه شعره بايده ليوره اخذ السويج وطلع ركبو السيارة وصلها قريب يم بيتهم .محمد "زعلانه مني "
ليال" لا باي" ابتسمتله ونزلت

شالت جنطتها ومحاضراتها وطلعت من القاعة كعدت بلكافتريا دقايق ودخلت ايات وهيه مخبوصة راحتلها سحبت الكرسي وهيه تكعد يمها .ليال "شبيج مخبوصة"
ايات" ابراهيم هنا ولبنات صايرات كتل عليه" توسعت عينها بصدمة
ليال "شنو هاذا شوكت رجع "دك تلفونها جاوبته
ابراهيم" اكيد كالتلج صديقتج "
ليال" شتسوي هنا مو على اساس مسافر"
ابراهيم "ورجعت قابل اضل مسافر يلا تعاي منتظرج "
ليال" مااجي روح منا "

ابراهيم" بلكافتريا اكيد.. يلا ثواني وتلكيني يمج"
ليال "لا لتجي اني اجي " سدته واخذت جنطتها ولمحاضرات
ليال" خلي اشوف شيريد "
ايات" ديربالج عل نفسج "
ليال" اوك" تنهدت وطلعت لكته واكف يم باب الكلية ومجموعة بنات واكفات يباوعون عليه رفعتلهم حاجبها وتقربت منه ابتسم وبينت غمازاته من شافها

ابراهيم "مشتاقلج"
ليال" شنو الموضوع"
ابراهيم" امشي نحجي بغير مكان" مشه ومشت وراه فتحلها باب السياره صعدت وصعد هوه هم حركها باوعلها وابتسم ورجع باوع للطريق وكف السياره يم حديقة باوعتله

ليال "احجي ابراهيم شنو الموضوع "
ابتسم ابراهيم" حلو اسمي من بين شفايفج" تقرب منها خله ايده عل خدها وطبع بوسه عل شفتها ابتعدت عنه
وحجت بعصبية "منو انته حتى تكون قريب مني لهل درجة ومنو سمحلك تبوسني "
ابراهيم" بكيفي ابوس احظن لان انتي مالتي اليه ملكي "
تحجي بعصبية وهيه تباوع بعيونه "اني لا الك ولا ملكك ولا لح اصير ..اصحه من احلامك الوردية لان متتحقق"

ابراهيم بابتسامة "تتحقق حبيبتي "
ليال" كافي عوفني ماريدك تعبت ولله " خلت ايدها على وجها من نزلت دموعه مسح عل شعرها .ابراهيم "لي.. دفعت ايده
ليال وهيه تمسح دموعها" لتلمسني وخر عني ماريدك ولا اريد اشوفك " فتحت الباب تريد تنزل سحبها من ايدها عليه

1832كلمة💞


You are reading the story above: TeenFic.Net