Part 23

Background color
Font
Font size
Line height


واستَدِمْ ما تُحبُّ منّي بما أحِبُّ منك

££££££££££££££££££££££

دخلو محل ملابس . ابراهيم "اختارلج اني "
ليال "اوك "ختار ملابس بيت قصيرة وضيكة
ليال "واذا اجه احد شنو البس وحضرتك ماخذ كله شورتات وشغلات ضيكة

ابراهيم "من يجينه احد تلبسين كلابيات او بشتات تراكسودات وهل سوالف ماكو " كرص خدي دفع الفلوس وطلعنه ضلينه نفتر وهوه يشتري بلملابس يدفع الحساب ويطلع بدون مياخذ رائي حتى سحبته من ايده من راد يدخل محل ملابس داخلية

ليال "وين"
ابراهيم "غير تشترين ملابس "
ليال "اني وهاجر ندخل انته ضل هنا "
ابراهيم" هوه منو حيشوفهن غير اني فلازم اني اختار لو شتكولين هاجر "

هاجر "اي حقة يختار الموديل ولون الى يعجبه "
ليال "متفقين عليه "ضحك وهوه يسحبني وراه للمحل
ابراهيم "هاذ وهاذ هم "ضل يختار والعاملة تنطي واني وجهي احمر  من الخجل همستله "  اني اطلع وانته اختار "باوعلي من فوك ليجوه
ابراهيم "هاهيه عرفت القياس المضبوط "كرصت ايده ضحك

ابراهيم "هسه هذني كملناهن اريد ملابس النوم "
العاملة "شنو تفضلون الوان "
ابراهيم "احمر ماروني جويتي بنفسجي فاتح بيجي ابيض واسود هم "طلعتله كومه موديلات وهوه  وهاجر يختارون دفع حسابهن لزم ايدي وطلعنه

ابراهيم "اودي العلاليك بلسيارة واجي "وراح
كرصت هاجر بايده "مسوين حزب عليه"
هاجر "لج  ذوقة يموت ختارلج موديلات تجنن"
ليال "ومنو كلج البسهن "

ابراهيم "مو بكيفج "انداريت عليه .ليال" اي بكيفي شنو ليش هذني هم يعتبرن ملابس  احلم البسهن "
ابراهيم" هنه هذني باعتبار ملابس البيت "دخلني محل فساتين ضلينه نتسوك 3 ساعاات مبقة شي مشتراه  وكلهن ضيكات وقصيرات

دخلو للمطعم كعد تنهدت وهيه تشرب مي .ليال" مااتحرك بعد تعبت"
هاجر "تكسرت رجلينه بس خوش شغلات شترينه نسيب" وغمزتله
ضحك. ابراهيم"شيخلص الاسبوعين واشوفهن عليج "

ليال بخجل "ابراهيمم" ضحك وباس راسها اجه النادل
هاجر "بيتزا لحم"
ليال "اكل وياج "
ابراهيم "بيتزا وعرايس وجبة شاورما ومقبلات و3 ببسي "كتب الطلبات وراح كرص خدها .ابراهيم "عجبوج الملابس "

ليال "لا ماكو شي مريح كلهن ضيكات وقصيرات كلش "
ابراهيم "لعد هاذا الجسم الحلو المن غير اليه واريد امتع نظري بيه "توسعت عينها من جرئته
ليال" منحرف" باس خدها الاحمر من الخجل
هاجر" فلم رومانسي 3d" ابتسم وهوه يباوعلها باوعت من الشباك على ناس الى تتشمه كل انسان همه شكل

ابراهيم "باجر نبدي نجهز للبيت كلشي كملتي اليوم مو "
ليال "اي  وهم انته اختار كلشي "
ابراهيم "لا حبيبي نختار سوه والى يعجبج ناخذه  "
ليال "مشايفه البيت اصلا "
ابراهيم" باجر نروح تشووفي وتختارين الالون بعدين نروح نختار الاثاث هزتله راسها ب اي مسح  عل شعرها وابتسم

ابراهيم "كلش حتحبين البيت بيه حديقة جبيرة زرعتها ورد وشجار فواكه "
ليال "ولله "
ابراهيم "ولله" ابتسم على سعادتها دك تلفونه
ابراهيم"  عن اذنكم من الشغل "اخذ تلفونه وكام

هاجر "متخيلين كمية التناسق والاندماج بينكم نظراته وابتسامته من تباوعيليه عبالك ماكو غيرج يفصل عن العالم من تباوعيله ياختي هل ولد يعشقج "ضحكت .ليال" مو لهل درجة "خلو الاكل على ميز تقدم عليهم وابتسم كعد بصفها

ليال...بدينه ناكل يجيب وخلي كدامي فتحلي قوطية الببسي وخلاها كدامي وكل شوية يباوعلي ويبتسم مخبل هاذ وره مكملنه دفعنة الحساب وطلعنه بلسيارة شغل اغاني رومانسية ولزم ايدي بين ايده باسها باوعلي وابتسم ورجع نظره للطريق وصلنه هاجر لبيتهم

ابراهيم "شنو رائيج نروح لمكان نكعد بيه وحدنه "
ليال "لا ماريد تعبانه "
ابراهيم "براحتج "حسيته ضاج وصلني للبيت دخل العلاليك جوه
ام ليال "ضل ابني ..عمك على جية "

ابراهيم "لا خالة اترخص اني عندي شغل "اشرلي اطلع وراه وكفت يم الباب سدها خله ايده على خدي تقرب مني باس شفتي بهدوء عكس كل مرة ابتعدت عنه شوية باوع بعيوني وجر حسرة باسني بجبيني  "من تكملين دوام اجي اخذج "
ليال "اوك "

ابراهيم "روحي رتاحي ..احبج  "باس ايدي وطلع شخط السيارة بسرعة وراح مبين عليه ضاج مني ..افف شعلية بيه واذا ضاج سديت الباب ودخلت
ضحكت امي من شافتني  "شدعوة هلكد مشتريه ملابس نوم  "

ليال "هو شتراهن مو اني "
ام ليال" ذوقه كلش حلو ...بس هواي صارن وانتي هم ممقصرة كناتيرج متروسة هدوم "
ليال" قبل العرس اعزل الى ماريدهن انطيهن  "تنهدت " اكوم اقره احسلي باجر نروح اشوف لبيت ونشتري اثاث "

ام ليال" ولله وكبرتي ليول وصرتي تجهزين لبيتج" بتسمت وبستها براسها صعدت لغرفتي غيرت ملابسي طلعت كتبي واني اقره

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

طلعت من الامتحان والابتسامة شاكة حلكها. ايات" هاي الابتسامة يعني مجاوبة "
ليال "اي "
ايات "باجر كوزات ثنين "
ليال "عادي" كرصتها ليال "اخخ شبيج "
ايات "صايرة سجاجة انطيني شوية من شطارتج"

تنهدت .ليال" الوكت خلاني احب الدراسة واكضي كل وكتي بيها حتى لا افكر ولا اتذكر "حظنتها .ايات" احبج" ابتسمت "اني هم" ابتعدت عنها من دك تلفونها
ليال" الو "
ابراهيم" ها عمري كملتي "
ليال "اي "
ابراهيم "انتظرج برا" سدته منه" يلا اروح اني ابراهيم ينتضرني برا"

ودعت ايات وطلعت رصعدت سيارته باسها بخدها" شلونه الحلو مالي "
ليال" بخير "
ابراهيم "جوعانه حبيبتي "
ليال "لا ماريد قبل شوية اكلت اني ولبنات" حرك السيارة لزم ايدها بين ايده وباسها .ليال "وين حنروح "
ابراهيم" لبيتنه "وصلو المجمع سكني نزل فتح الباب ودخل السيارة بلكراج

ليال... نزلت من السيارة واني اشوف بيت مبين بناء حديث اشبه بفيلا  بيه حديقة جبيرة ابتسمت واني اتلمس الورد مدلي ايده .ابراهيم "تعاي اشوفج بيتنه "لزمت ايده ابتسم ودخلنه كدام الباب صاير الدرج و عل جهة اليمنه هول بيه شباك جبير يطل عل حديقة ومن الجهة الثانية المطبخ  وغرفة غسيل وحمام صعدنه فوك  دخلنه غرفة جبيرة  بيها حمام داخلي وشباك هم يطل عل حديقة

حضني من خصري ودراني عليه .ابراهيم بابتسامة" وهاي غرفتنه الى حتشهد على حبنه"  تقرب باسني بين شفتي وخدي باوع بعيوني ورجع تقرب مني اخذ شفتي بين شفايفة بلهفة وشغف گلبي يدك بقوة حسيت نفسي نكطع اريد اتنفس دفعته من صدره واني اتنفس بقوة

ليال" ءء نروح حتى مااتاخر باجر عندي امتحان" جر حسرة ومسح وجهه بايده " صار "طلعت قبلة دخلت للغرفة الى بصفها .ليال "هاي غرفة شنو انداريت  مجتف ايده منتجي على باب

ابراهيم" لابنه او بتنه بلمستقبل "اخر شي جنت اتوقعه يصير عندي طفل او طفلة من ابراهيم كرص خدي "تتخيلين شكل اطفالنه "
ليال" لا بس ..مجنت مفكرة بهل شي "
ابراهيم "اول شي فكري بابوهم  بعدين بيهم "تنهد" اكو بعد غرفة بنفس هاذا الطابق  للخطار وحمام هم...عجبج البيت "

ليال "اي كلش حلو ...نروح "

ابراهيم "يلا "رحنه ختارينه اثاث الصالة بلون الجويتي والابيض وغرفة الضيوف وغرفتنه شترينه شغلات المطبخ كلهن وصلني للبيت ونزل ويايه  ابراهيم "اعتذر عمو تاخرنه "
ابو ليال" مرتك هيه" صاحتني امي رحتلها ام ليال" قدميلهم الجاي " قدمته الهم وصعدت لغرفتي غيرت ملابسي وكعدت ادرس دزلي ابراهيم رسالة 💬ليش منزلتي
ليال💬 باجر عندي امتحان
ابراهيم 💬وك

عفت التلفون وكملت دراسة لحد ساعة 2 طفيت بعد ما اتحمل طفيت الاضوية ونمت حسيت على حركة يمي مسح عل شعري وابتسم "كعدتي بسببي ". ليال" لا "كعدت عدل "شوكت اجيت ".ابراهيم "قبل دقايق..همزين امج ناسية تقفل الباب "ابتسمت بخفة مسح على شعري وجر حسرة . ليال" ليش تجر حسرات هواي "

ابراهيم" من وراج "
ليال باستغراب "اني" ابتسم ومسح على خدي .ابراهيم "يلا حبيبي نامي باجر وراج دوام ". ليال "وانته "ابتسم بخفة" اتئملج وانتي نايمة "طبع بوسة على جبيني خليت راسي على مخدة غطاني وايده تلعب بشعري

ماحسيت اله ثاني يوم على صوت المنبه طفيته وكمت فتت سبحت لبست بنطرون مشكك جينز وسويتر اسود شلت شعري بوني تيل خليت مكياج بسيط لبست حذاء رياضي رشيت عطري اخذت جنطتي وتلفوني 

والمحاظرات ونزلت .ليال" صباح الخير" بست امي وابوية وكعدت تريكت وياهم وطلعت ركبت سيارتي ورحت للجامعة وره مكملت دوام كعدت ويه البنات بلحديقة واحنه نسولف دك تلفوني كمت جاوبته ليال "الو"
ابراهيم"ها حبيبيي كملتي "
ليال "اي "
ابراهيم "دقيقتين واكون يمج بس ادكلج طلعي "

ليال "اوك "سديته منه ورجعت كعدت يمهم همستلي ايات "نسيبي الطيف جاي ياخذج "
ليال "اي "
ايات "ابتسمي لتضلين معبسة بوجهه "
ليال "سكتي ايات "دك تلفوني سديته وكمت ودعتهم وطلعت صعدت بلسيارة باس خدي .ابراهيم "شلونج بلمتحانات "

ليال "الحمدلله زينة ..وين حنروح "
ابراهيم" اول شي نروح ناكل لان ميت من الجوع بعدين نروح لبيتنه وصل قسم من الاثاث وحيجي ابو الكاونتر حتى تختاري وتختارين الصبغ "

ليال "اوك" رحنه مطعم اكلنه بهدوء لا اني حجيت ولا هوه عبالك ثنين غربة كاعدين سوه ولا عبالك مخطوبين وره مكملنه رحنه للبيت ختارينه الصبخ والكاونتر ختاريته ابيض رتبو التخم والاثاث الى وصل شدو غرفة النوم وراحو

حسيت بيه حظني من خصري طبع بوسة على خدي" مبقة شي وتنورين هل غرفة ". ليال "ليش اني شمعة "انداريت عليه ابتسم وكرص خدي "ينكت الحلو اي  صح انتي شمعة ..شمعة حياتي "
ليال "نروح"

ابراهيم وهوه يبعد شعرها عن وجها "بعد وكت ليش منضل هنا سوه وحدنه " تقرب مني يريد يبوسني ابتعدت عنه
ليال "لا نروح احسن "جر حسرة نزلت اخذت جنطتي وطلعت وصلني للبيت .ليال" متنزل "

ابراهيم "يفرق عندج اذا نزلت لو لا "
ليال " بكيفك  ..اني باجرعندي امتحان "
ابتسم باستهزاء "لو حتى اذا  ماعندج امتحان ميفرق وياج ف اروح احسن "
ليال "براحتك "نزلت من السيارة دخلت للبيت
ابو ليال "ليش منزل ابراهيم "
ليال "ءء عنده شغل  ...حصعد اقره  "صعدت لغرفتي

ابتسمت وهيه تشوفه يطلع من الحمام لاف المنشفة على خصرة وبايده منشفة ينشف بيها شعرة كعد على تخم لفت الجرجف على جسمها كامت  ابتسمت وتقربت منه كعدت بلكع يم رجله لزمت ايده وباستها احبك

❤️❤️❤️


You are reading the story above: TeenFic.Net