Read Stories تكميم المعدة - TeenFic.Net

General Fiction

Updating

17-07-2019

تكميم المعدة

1 likes / 31 reads
هل تخيلت يوما ان هناك بعض انواع الهرمونات الضارة بالجسم توجد دخال المعدة هذه الهرمونات تسبب الجوع والسمنة وباستئصال هذا الجزء من المعدة فأن شهية المريض أتجاه الطعام تنخفض تماما ويصبح تناوله للطعام قليلا.

وعملية تكميم المعدة مثالية إذا ما تمت للمريض المناسب لها، فهي تصلح للمريض الكمي فقط (الذي يأكل كميات كبيرة من الطعام) ولكنه ليس مقبل علي تناول الحلويات والشكولاتة والأيس كريم والمياه الغازية كل يوم فهذه ليست من عادته الغذائية.


كيف تتم عملية[https://drahmedelsobky.net/category/%d8%aa%d9%83%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%af%d8%a9/] تكميم المعدة

تتم عملية تكميم المعدة من خلال استئصال 80% من حجم المعدة وترك 20% من حجم المعدة، وتأخذ المعدة شكل أنبوبة طويلة، الجزء الذي يتم قصه من المعدة هو الجزء الذي يحتوي على هرمون الجوع الجريلين، وأيضا هو الجزء الأكبر من المعدة القابل للتمدد.

كما ذكرنا فأن عملية التكميم تعتمد على تصغير حجم المعدة، ولا تعتمد على سوء امتصاص الجسم للطعام، لذلك هي لا تصلح للمريض الذي يتناول الأطعمة والحلويات سريعة الامتصاص مثل الشكولاتة والأيس كريم وتناول المياه الغازية بكثرة فأن عملية التكميملا تصلح لهم.

مميزات العملية:
تحافظ على فسيولوجية الجهاز الهضمي وأداؤه، مما يجعلها لا تحدث مضاعفات.
يفقد المريض شه
May be you like?